رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

ثوري

موقوف
التسجيل
1 يناير 2011
المشاركات
192
الله ينصركم ويعوض عليكم بصحه والعافيه يارب وهم اذا انتصرو في النصب والحتيال الله لاينصرهم في صحتهم وحياتهم
 

ثوري

موقوف
التسجيل
1 يناير 2011
المشاركات
192
ادعواا عليهم انتم في ثلث اليل والله سبحانه يستجيب الدعاء ادعوا عليهم بجميع الامراض والمحن حتى يعلمواا ان خانتناا القوانين لنا رب سميع الدعاء
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
الرفاعي يتفقد سير العمل بمشروع بوابة الاردن
آخر تحديث : 2010/11/2

الديوان - تفقد رئيس الوزراء(الاردني) سمير الرفاعي اليوم مشروع بوابة الاردن الذي يعد احد اكبر مشاريع تطوير البنى التحتية في العاصمة عمان، وبحجم استثمار يصل الى 500 مليون دولار .

واطلع رئيس الوزراء على سير العمل بالمشروع الذي يتكون من برجين يضم كل منهما 43 طابقاً يربطهما مجمع تجاري، وسيتم تخصيص أحدهما ليكون فندقا من فئة خمس نجوم، بينما سيتم تخصيص البرج الثاني ليضم عدداً كبيراً من المكاتب والصالات متعددة الأغراض وقاعات الاجتماعات والعروض والمؤتمرات والمحال التجارية .

واستمع الرفاعي الى ايجاز بحضور أمين عمان المهندس عمر المعاني عن مشروع بوابة الأردن واهميته في دعم الاقتصاد الأردني.

وتجول رئيس الوزراء في مختلف مرافق المشروع حيث شاهد سرعة وتيرة العمل وقرب الانتهاء من كافة أعمال التشطيبات النهائية وقرب موعد انطلاقة المشروع لأداء رسالته التي أنشيء من أجلها.

ورافق رئيس الوزراء في الجولة رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي عصام جناحي و رئيس مجلس إدارة شركة بيان القابضة وليد الصقعبي ونائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور حيدر المجالي، ورئيس مجلس إدارة شركة الحمد للمقاولات نشأت سهاونة، والمدير العام لشركة الحمد ثمين فاخوري.

من جهته، أكد رئيس مجلس ادارة بيان القابضة وليد الصقعبي التزام مشروع بوابة الأردن بأهدافه التي تسعى إلى دعم الاقتصاد الوطني الأردني وتوفير المئات من فرص العمل، إضافة إلى فتح المجال للعديد من الأعمال من كافة القطاعات لبدء أعمالها في جو عملي مجهز بكل ما تتطلبه أي بيئة عمل حضارية ومتطورة.

من جهته قال الدكتور حيدر المجالي أن مشروع بوابة الأردن يحظى باهتمام ملكي ومن كافة الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص، فضلا عن الاهمية التي يحظى بها على المستويين المحلي والاقليمي .

وتحدث عن مراحل سير العمل في المشروع حيث أكد أن كافة أعمال المشروع ستنتهي خلال أشهر قليلة قادمة يصبح بعدها المشروع في كامل جاهزيته لأداء وظيفته معربا عن شكره لكافة الجهات التي ساهمت في تطويره وجعلت منه واقعا ملموسا ومعلما ذات اهمية قصوى للعاصمة .

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة الحمد للمقاولات نشأت سهاونة، ان زيارة رئيس الوزراء للمشروع مهمة وتعبر عن دعم الحكومة والجهات المعنية لهذا المشروع الحضاري الذي يتماشى مع رؤى وطموحات جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم المشاريع الإستثماريه العربية في الأردن.

وتاتي زيارة رئيس الوزراء لمشروع بوابة الاردن تجسيدا لايمان الحكومة باهمية استقطاب ودعم الاستثمارات المحلية والعربية والاجنبية لما لها من دور في تعزيز حركة النشاط الاقتصادي وخلق فرص عمل للاردنيين.

ويتميز مشروع بوابة الأردن بموقعه الإستراتيجي في منطقة الدوار السادس في جبل عمان وهي من أعلى المناطق بحيث يمكن مشاهدة البرجين اللذين يشكلان تحفة هندسية ومعمارية، من مناطق العاصمة عمان كافة.

شباب ليش ما يبيعون المشروع ويعطونا إفلوسنا



يش إنتو جاكم شي من مصرف الطاقه!؟ سواه بحلالكم وكوش عالعموله لنفسه!

هل جاكم شي من مدينة قطر للطاقه!؟ سوقه بإسم بنكم وكوش عالعموله لنفسه مع أخوه! شوف قضية السويدي بقطر ضدهم!!!

ياكم شي من مشروع مدينة الهند للطاقه!؟ أو بوابة ألأردن!!!؟؟؟

يحملكم مصاريف تأسيس وتسويق هالمشاريع والعمولات أكثرها فبطنه! ويرميلكم النزر اليسير! لا وبالأخير ... يحرقكم بخسائر سوء ممارساته! وبيستولي على ماتبقى لكم فبنكم المنكوب ...

لاحول ولاقوة إلا بالله ... ياجماعه تلاحقو نفسكم وحلالكم ....!!!؟؟؟
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455


وللأسباب وألأضرار أعلاه ... نحث المساهمين المتضررين والمطالبين بحلالهم بعدم التكاسل والتأجيل! ونهيب بهم نهوضهم بمسؤوليتهم تجاه حلالهم وحلال عيالهم وأخوانهم!؟ ...

النهوض اليوم وليس غدا !!!!؟؟

والمسارعه للتسجيل وتثبيت الملكيه لدى المحامي حسب ألإعلان .... لأنكم بإعتقادي الشخصي؟ بسباق زمني مع عصام ومجلسه بتجميع أكبر بلوك من المساهمين! ككتل لتوجيه وضرب أحدكم قبل ألآخر!

فهل ستكونون أنتم السابقون الضاربون الفائزون!؟



للرفع ولشحذ الهمم ... تحت شعار!؟

لا للتلاعب بحلال العالم! نعم للمحاسبه والمطالبه بالحقوق!
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
شكرا اخوى حاكم السوق
الاقبال ايوم ممتاز ونتمنى المزيد غدا
الحضور مهم وهذا من صالح الجميع
اذا البنك المركزي الكويتى عرف ان المتقدمين عددهم كثير سوف يتدخل وهيئة الاستثمار سوف تدخل معنا
وهذاالكلام مؤكد وهى تنتظر العدد المناسب للدخول معنا
لانها من الغير معقول ان صغار المستثمرين يتقدمون للمحامي !!! وهيئة الاستثمار لا تفعل شئ !! وهنا سوف يكون موقفها حرج جدا امام أعضاء مجلس الامه !!!!!
دخولكم مع الرابطه هو حفظ لحقوقكم ودعم لجميع المتضررين
حضوركم لن يكلفكم شئ فقط شهادة الاسهم ورقم التلفون وسوف يتصلون بعد تجميع عدد الاسهم
واذا كان العدد كبير سوف نغير أشياء كثيرة وسوف نطلب شروط حتى نحفظ حقكم
الرجاء عدم التكاسل وللعلم ان الاتصالات كثيره من الدول الخليج والكثير منهم ارسل بالفاكس الاسهم التابعه له
وانتم فى الكويت يجب ان تفعلوا هذا الشئ
الان الذى حصل لكم ليس بقليل انه تزوير تدليس ونصب
واذا سكتوا عن حقوقكم المسلوبه ولم تتحركوا !!! سوف يتمادى مجلس الاداره وراح يخسركم الكثير
__________________
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
هذه مشاركه من احد الاعضاء المتضررين فى منتدى أخر وحبيت ان نسخها الانها مشاركه تبشر بالخير
وهى كما كتبها :

قواك الله مضارب شجاع الله يوفقك انا رحت المكتب وعملت اللازم وسألته عن عدد الأسهم إللي جمعوهم قالي ليما الحين ماجمعناهم ويقول في ناس عندهم اسهم بالملايين سجلو اسمائهم الله المستعان
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
ياجماعه .... شوفو شيكتبون عنه بديرته !!!! منقول من منتديات البحرين ! بدون أسامي!




الى متى بتربط العجاوي يا رئيس مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي ؟ خلاص الناس قاموا عليكم

--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم

هذه هي المصيبة عندما ندعوا الحكومة لتفعيل سلطتها التشريعية والرقابية لكي لا تخترب سمعة البحرين التجارية والأستثمارية ولكي يتم ايقاف الفساد ولكي لا يهرب المستثمرين من بلادنا ولكي نستغل المستثمرين في رفعة بلادنا بأنشاء المشاريع التي يستفيد منها الناس واللتي تعود عليهم وعلى المواطنين بالفائدة

كل شئ ذهب هباءا منثورا من بوق ولعبة وتحايل وسمعة بلادنا صارت في الحضيض

عصابة بيت التمويل الخليجي وعلى رأسها رئيس مجلس الأدارة عصام يوسف جناحي يجب ان يحاسبوا بتهم الفساد واللعب بمال المستثمرين والأساءة لسمعة البحرين

بس اذا تريدون الصراحة لو كانت حكومتنا تحب الديرة وتخاف على مصلحة البلاد لما رضت بتلك الأمور والتجاوزات كأنهم رأس العصابة ..... الخ

على العموم اليكم الآتي

هذا الخبر في جريدة الوطن 18 - 1 - 2011



وهذا الخبر في جريدة القبس 14-02-2010

لم يكن يعرف الكثير عن رجل الاعمال البحريني عصام يوسف الجناحي قبل عام 1999، ويفيد الموقع الالكتروني بأن جناحي صاحب «خبرات تراكمية تمتد لاكثر من 21 عاما، وقد استفاد جناحي من الظهور الاعلامي المكثف ليسوّق انه باني امبراطورية من المشاريع المليارية في اقل من عقد، تبين اخيرا ان اغلبها لم ير النور.
اعتمد جناحي منذ عام 2001 على الظهور الاعلامي المكثف، ادراكا منه أن الشهرة والانتشار الاعلامي يأتيان بالبزنس. وهذا ما حصل بالفعل. فمنذ ذلك الحين، لم تفارق أخباره الصحف ولا صوره أغلفة المجلات. لا يمر أسبوع كامل الا وتقرأ أو تشاهد تصريحا لجناحي أو مقابلة مع جناحي أو خبرا عن جناحي. وقد أبهر الكثير من المستثمرين، أفرادا وشركات، وجذب حتى الحكومات. وقد نجح أسلوب العمل هذا، خصوصا أن العوائد الموعودة للدول كانت التنمية، وللعملاء و«الشركاء الاستراتيجيين» كانت تفوق الــ %30 سنويا، حسب الحالات.
وعندما تتوافر الأرض، يلجأ جناحي لتأسيس شركات قابضة تستلم المشروع. فكانت تتخارج من جزء عبر بيع قسائم لمستثمرين مختلفين، وتطور بعض البنى التحتية فيه. وهنا، يصبح لدى جناحي القدرة على الاقتراض بضمان المشروع. فيعيد بعد سنوات قليلة الأموال للمستثمرين الاستراتيجيين المتخارجين، ومعها العوائد الموعودة. ويدع مصير الشركة القابضة والمشروع معلقا «بحبال الهواء». وما هي الا أيام حتى يُطلق جناحي مشروعا عملاقا آخر، في دولة متعطشة للتنمية.
وكان جناحي بهذه العملية يجني الرسوم ويعظّم الأرباح من التخارجات السريعة على حساب اتمام المشاريع. فيعاود الكرّة مرة ثانية وثالثة ورابعة، حتى تخطت قيمة المشاريع العملاقة الـ90 مليار دولار في أقل من 6 سنوات، وذلك بين عامي 2003 و2009.
دعوى بتعويض ..... لكن ماذا بعد؟ الجواب في رواية نشرتها وكالة الأنباء الألمانية الأسبوع الماضي وتوسعت بها مجلة أريبيان بزنس. قررت محكمة بحرينية نظر دعوى تعويض بقيمة 125 مليون دولار مقامة ضد عصام جناحي أقامها خالد بن أحمد السويدي. وبحسب ملف القضية يمثل مبلغ التعويض (125 مليون دولار) نصيب السويدي في أسهم «مشروع مدينة الطاقة في قطر».

للتفاصيل اليكم هذا الرابط

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=577383&date=06022010

========

بصراحة كل ما يحدث من تجاوزات سواء في بيت التمويل الخليجي او بيت التمويل الكويتي او مشروع درة البحرين وغيرها من البنوك الأستثمارية والشركات العقارية سببها استهتار الحكومة وعدم تفعيل السلطة التشريعية والرقابية فأين ذهب المال واين ذهب المستثمرون واين ذهبت فرص العمل للمواطنين واين ذهب البحر والبر والأراضي المخصصة للأستثمار واين ذهبت سمعة البحرين واين ذهبت المشاريع الأسكانية لذوي الدخل المتوسط والمحدود واين العوائد من تلك الأستثمارات التي سترفع من مستوى دخل الفرد البحريني واين ذهبت المصلحة العامة واين ذهبت رؤية 2030 مما يحصل امامكم او ان رؤية 2030 غير محسوبة ؟ وغيرها الكثير من الأمور التي ان حاولنا ان نحصيها فلن نقدر !!! الآن يا حكومة البحرين ذوقوا ما قدمت يداكم فأنتم من يجب ان يتحاسب ثم هؤلاء الفاسدين الذين سمحتم لهم باللعبة والبوق الفساد

اين الناس ؟ اين الشرفاء ؟ اين عيال الديرة البحرينيون ؟ اين الرأي العام ؟

راحت رجال اي والله الديرة كأنها خلت منهم




__________________

بسنا فســــــاد

--------------------------------------------------------------------------------

مشاركة: ليش كل صغيره وكبيره تربطونها بالحكومه!!؟؟؟:



--------------------------------------------------------------------------------
الله يعوض عليهم ويحاسب المتلاعبيين في اموال الناس


--------------------------------------------------------------------------------

لا اخوي معلوماتك غلط اذا مشاريع كبيرة تصير في البلاد وبنوك كبيرة استثمارية تشتغل في البلاد يجب ان يكون عليهم هيئة رقابية وهذا ما هو موجود في دبي فأذا ارادت شركة كبيرة ان تعمل استثمارات او غيرها في دبي فيجب على كل مشروع ان تودع مبلغ عند الحكومة او البنك المركزي كضمان علشان اذا فشل المشروع الحكومة ترجع فلوس المستثمرين من الوديعة اللي حطوها البنك

طرق التصاريح اللي قامت عليها تلك الشركات في البحرين مثل بيت التمويل الخليجي بها الكثير من اللعبة وذلك بأنشاء شركات اخرى من الشركة الرئيسية المفلسة بسبب ضياع وبوق فلوس المستثمرين واخيرا اين نزاهة المحاكم اللي عندك في البحرين فهناك قضايا رشاوي واختلاسات وتلاعب وبمبالغ ضخمة منذ سنين ولم يحصل بها اي شئ بسبب الرشاوي التي يأخذها بعض القضاة واستهتار البعض الأخر وكل ذلك لأن لا يوجد فوق راسهم سلطة تحاسبهم في البحرين وغيرها الكثير من الأمور فأنا اعطيتك قليل من كثير

لا تقول الدولة مالها شغل الا الدولة لها شغل ونص فمشروع مرفأ البحرين المالي صار على ارض حكومية ولم تستفد الدولة ولا الشعب من نصيبهم في هذا الأستثمار الذي حدث مناصفتا مع بيت التمويل الخليجي فهذا المال كان يجب ان يعود بالفائدة على الوطن والمواطن فأين ذهب المال واين اختفت شركة بيت التمويل الكويتي ومن سيتحمل تكملة انشاء المرفأ المالي ليكون أنت ؟

يكفي اذا الديرة الأستثمار فيها غير مضمون ان يسئ لسمعتها فمن المحاسب على السمعة السيئة التي وصلت لها البحرين وهروب الكثير من البنوك الى دبي ؟ بس هذا يكفي


__________________

بسنا فســـــــــاد

--------------------------------------------------------------------------------

بسبب هروب البنوك الى دبي لكي يكونون مكاتبهم الرئيسية هناك فقد سحبت دبي البساط من يد البحرين التي كانت المرشحة الأولى لتكون المركز المالي للشرق الأوسط وكل ذلك بسبب غياب السلطة الرقابية والتشريعية من طرف الحكومة



__________________

بسنا فســـــــــاد

--------------------------------------------------------------------------
عصام جناحي ... عبقري الخطط والتخارج الاستثماري .. عرف جيدا من اين يأكل الكتف ... فذلك لا يمنع ان يكون السيد عصام جناحي قنبلة إستثمارية حرّكة أقتصاد البحرين بشكل كبير ومتسارع ...

وخلافه مع مستثمرين خليجيين في دائرة واحده لا تعني تشويه صورة الرجل بشكل مباشر يا اعزائي ... خصوصا مع تبني صحيفة الوطن البحرينية والقبس الكويتية المهمة الاعلامية في التشهير بالرجل ...

فلعصام جناحي شركاء كثر من جميع دول الخليج بلا إستثناء , وشركاء من دول شمال إفريقية كتنوس وليبيا ومصر والجزائر , وله شركاء في آسيا الوسطى كأوزبكستان , وله وله وله ويطول الحديث في هذا الجانب ... فلماذا نطعن في عصام جناحي لمسألة انه على خلاف مع مستثمرين كويتيين لهم إسهامات في شكرة واحده ضمن جملة شركات تعمل بجد وبربحية متميزة ولم نسمع لها مشاكل , فعصام جناحي إضافة الى بيت التمويل الخليجي وموقعه الحساس فيه , فإنه في مواقع كثيرة كانت لها تطوّرات إيجابية

وسبحان الله , فكثير من البنوك تعرّضت الى هزات كبيرة في مرحلة الازمة المالية , وكان من الاجدى بدلا من تقطيع أوصال الشركة , الصمود لتفادي اضرار الازمة .... وهذا ما لا يستوعبه المستثمرون القلقون على أموالهم .. وانا أعذرهم في هذا الجانب , فالمال عديل الروح , وهي ليست مبالغ زهيده بل هي مبالغ تكاد تصل الى حواجز المليار ... وربما يرون ما لا يراه المراقبون من خارج الدائرة وما داموا مستثمرين في البنك فلهم الحق في عمل ما يرونه صحيحا .. لكن دون إستخدام أسلوب الطعن !!!!!!

شكرا

__________________

اخي الكريم القنبلة الأستثمارية على قولتك وهو عصام جناحي كان اسلوبه كالأتي:

طرح الأستثمار الأول واغراء المستثمرين الأوليين واخذ اموالهم ثم طرح استثمار ثاني واغراء مستثمرين ثانيين واخذ اموالهم ومن الأموال التي دفعها المستثمرين الثانيين للأستثمار في المشروع الثاني يتم دفعها للمستثمرين الأوليين في الأستثمار الأول على انها ارباح استثماراتهم لكنها لم تكن ارباح فعلية وانما كانت طريقة ربط الخيوط مع بعضها البعض وتكرر هذا الموضوع اكثر من المرة الى ان وصلنا الى الأستثمار العشرين وكل ما في الموضوع هو ربط الخيوط ببعضها وانشاء شركات اخرى من الشركة الأم وطرح مشاريع عديدة 90% منها لم يرى النور و10% من المشاريع التي رأت النور معضمها لم يكتمل والفلوس ضاعت بين هنا وهناك ولعبة وبوق وتحايل وفساد ودفع بونسات ضخمة له ولربعة كل من فلوس المستثمرين وتربط الخيوط ويكفي ان من فلوس البوقات انشأ بها مدرسة راقية فخمة خاصة لزوجته اسمها المدرسة البريطانية ( BRITISH SCHOOL ) واعتقد ان هذا هو المشروع الوحيد الذي اكتمل في عهد عصام جناحي لأنه خاص بزوجته والسؤال هو من اين له هذا المال لكي ينشأ هذه المدرسة ؟ اليست تلك اموال المستثمرين الذين وثقوا به وبسمعة بلادنا ؟

اخوي مع احترامي لك فنهج عصام جناحي معروف عند كل موظفين ومدراء القطاع البنكي والكل تره عارف لعبته اضافتا على المحسوبيات في التوظيف وشغل عيم داخلش بي داخلش ونفيد ربعنا من الراتب والبونس وفلوس الخليجيين اللي وثقوا فيهم وبالمقابل كان عصام جناحي وعصابته يضحكون من الخليجيون لأنهم على فكرهم ان الخليجيون اغبياء وهم عرفوا كيف يمتصون فلوسهم ولم يستحوا على وجوههم ويقولون عيب علينا اللي قاعدين نسوية مع مستثمرين وثقوا فينا وبسمعة بلادنا !!! فهل هذا جزاء ثقة المستثمر الخليجي بهؤلاء وسمعة البحرين ؟ التي شوهوها بفضل غياب الرقابة المالية والتشريعية الحكومية عليهم ناهيك ايضا عن افلام ترك الكفاءة وتوظيف الكثير من البنات الدلوعات الاتي يرمين انفسهن في الأحضان لأجل المال وامور كثيرة فاسدة كثيرة خرجت من محيط بيت التمويل الخليجي وادارة الفاسدة وعلى رأسها عصام جناحي وبقية الجناحيين اهلة والعيم الداخلش بي داخلش وبقية مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي

اعتقد الموضوع واضح ولن اكثر ولكن اريدك ان تجيبني بصدق وامانة على سوال واحد وهو اين ذهبت كل تلك المشاريع التي اعلنها عصام جناحي واخذ عليها اموال المستثمرين ؟ واين اموال المستثمرين ؟ ولماذا اختفى عصام وبقية عصابته كالخفافيش في وقتنا الحاضر ؟

ختاما مع احترامي لشخصك الكريم لا تقول استر لأن الفاسد يجب ان يفضح ثم يحاسب وبصراحة هذا شغل الحكومة وليس شغلنا ولكن ايش العمل ان كانت الحكومة لا تهتم بسمعة بلادها ؟ والله شيئ غريب

تحياتي لك

__________________

بسنا فســـــــــاد

--------------------------------------------------------------------------------
فضايح فضايح طلعت
نشكرك لاساهامك في تطور عقليتنا
و اثراء ادراكنا من هنالحية
التي كانت غائبة في اذهاننا

اخي الكريم فضايح ويا لها من فضايح ولكن هل من رقيب او حسيب ؟

سيتضح هذا الموضوع في الأيام القادمة

شكرا على المشاركة وعساك عالقوة

تحياتي لك

بسنا فســـــــــاد
--------------------------------------------------------------------------------
الاخ في الجمعيه العموميه الاخيره حصل الي يبيه ضم جنة دلمون المفقوده في جيبه وجم مليون دولار وخلى القرعه ترعه

والسالفه لازم نسمعها ايظا من الطرف الاخر حتى تتضح الصوره

والخافي عظم

مانقدر نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
ياجماعه .... شوفو شيكتبون عنه بديرته !!!! منقول من منتديات البحرين ! بدون أسامي!




الى متى بتربط العجاوي يا رئيس مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي ؟ خلاص الناس قاموا عليكم

--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم

هذه هي المصيبة عندما ندعوا الحكومة لتفعيل سلطتها التشريعية والرقابية لكي لا تخترب سمعة البحرين التجارية والأستثمارية ولكي يتم ايقاف الفساد ولكي لا يهرب المستثمرين من بلادنا ولكي نستغل المستثمرين في رفعة بلادنا بأنشاء المشاريع التي يستفيد منها الناس واللتي تعود عليهم وعلى المواطنين بالفائدة

كل شئ ذهب هباءا منثورا من بوق ولعبة وتحايل وسمعة بلادنا صارت في الحضيض

عصابة بيت التمويل الخليجي وعلى رأسها رئيس مجلس الأدارة عصام يوسف جناحي يجب ان يحاسبوا بتهم الفساد واللعب بمال المستثمرين والأساءة لسمعة البحرين

بس اذا تريدون الصراحة لو كانت حكومتنا تحب الديرة وتخاف على مصلحة البلاد لما رضت بتلك الأمور والتجاوزات كأنهم رأس العصابة ..... الخ

على العموم اليكم الآتي

هذا الخبر في جريدة الوطن 18 - 1 - 2011



وهذا الخبر في جريدة القبس 14-02-2010

لم يكن يعرف الكثير عن رجل الاعمال البحريني عصام يوسف الجناحي قبل عام 1999، ويفيد الموقع الالكتروني بأن جناحي صاحب «خبرات تراكمية تمتد لاكثر من 21 عاما، وقد استفاد جناحي من الظهور الاعلامي المكثف ليسوّق انه باني امبراطورية من المشاريع المليارية في اقل من عقد، تبين اخيرا ان اغلبها لم ير النور.
اعتمد جناحي منذ عام 2001 على الظهور الاعلامي المكثف، ادراكا منه أن الشهرة والانتشار الاعلامي يأتيان بالبزنس. وهذا ما حصل بالفعل. فمنذ ذلك الحين، لم تفارق أخباره الصحف ولا صوره أغلفة المجلات. لا يمر أسبوع كامل الا وتقرأ أو تشاهد تصريحا لجناحي أو مقابلة مع جناحي أو خبرا عن جناحي. وقد أبهر الكثير من المستثمرين، أفرادا وشركات، وجذب حتى الحكومات. وقد نجح أسلوب العمل هذا، خصوصا أن العوائد الموعودة للدول كانت التنمية، وللعملاء و«الشركاء الاستراتيجيين» كانت تفوق الــ %30 سنويا، حسب الحالات.
وعندما تتوافر الأرض، يلجأ جناحي لتأسيس شركات قابضة تستلم المشروع. فكانت تتخارج من جزء عبر بيع قسائم لمستثمرين مختلفين، وتطور بعض البنى التحتية فيه. وهنا، يصبح لدى جناحي القدرة على الاقتراض بضمان المشروع. فيعيد بعد سنوات قليلة الأموال للمستثمرين الاستراتيجيين المتخارجين، ومعها العوائد الموعودة. ويدع مصير الشركة القابضة والمشروع معلقا «بحبال الهواء». وما هي الا أيام حتى يُطلق جناحي مشروعا عملاقا آخر، في دولة متعطشة للتنمية.
وكان جناحي بهذه العملية يجني الرسوم ويعظّم الأرباح من التخارجات السريعة على حساب اتمام المشاريع. فيعاود الكرّة مرة ثانية وثالثة ورابعة، حتى تخطت قيمة المشاريع العملاقة الـ90 مليار دولار في أقل من 6 سنوات، وذلك بين عامي 2003 و2009.
دعوى بتعويض ..... لكن ماذا بعد؟ الجواب في رواية نشرتها وكالة الأنباء الألمانية الأسبوع الماضي وتوسعت بها مجلة أريبيان بزنس. قررت محكمة بحرينية نظر دعوى تعويض بقيمة 125 مليون دولار مقامة ضد عصام جناحي أقامها خالد بن أحمد السويدي. وبحسب ملف القضية يمثل مبلغ التعويض (125 مليون دولار) نصيب السويدي في أسهم «مشروع مدينة الطاقة في قطر».

للتفاصيل اليكم هذا الرابط

http://www.alqabas.com.kw/article.aspx?id=577383&date=06022010

========

بصراحة كل ما يحدث من تجاوزات سواء في بيت التمويل الخليجي او بيت التمويل الكويتي او مشروع درة البحرين وغيرها من البنوك الأستثمارية والشركات العقارية سببها استهتار الحكومة وعدم تفعيل السلطة التشريعية والرقابية فأين ذهب المال واين ذهب المستثمرون واين ذهبت فرص العمل للمواطنين واين ذهب البحر والبر والأراضي المخصصة للأستثمار واين ذهبت سمعة البحرين واين ذهبت المشاريع الأسكانية لذوي الدخل المتوسط والمحدود واين العوائد من تلك الأستثمارات التي سترفع من مستوى دخل الفرد البحريني واين ذهبت المصلحة العامة واين ذهبت رؤية 2030 مما يحصل امامكم او ان رؤية 2030 غير محسوبة ؟ وغيرها الكثير من الأمور التي ان حاولنا ان نحصيها فلن نقدر !!! الآن يا حكومة البحرين ذوقوا ما قدمت يداكم فأنتم من يجب ان يتحاسب ثم هؤلاء الفاسدين الذين سمحتم لهم باللعبة والبوق الفساد

اين الناس ؟ اين الشرفاء ؟ اين عيال الديرة البحرينيون ؟ اين الرأي العام ؟

راحت رجال اي والله الديرة كأنها خلت منهم




__________________

بسنا فســــــاد

--------------------------------------------------------------------------------

مشاركة: ليش كل صغيره وكبيره تربطونها بالحكومه!!؟؟؟:



--------------------------------------------------------------------------------
الله يعوض عليهم ويحاسب المتلاعبيين في اموال الناس


--------------------------------------------------------------------------------

لا اخوي معلوماتك غلط اذا مشاريع كبيرة تصير في البلاد وبنوك كبيرة استثمارية تشتغل في البلاد يجب ان يكون عليهم هيئة رقابية وهذا ما هو موجود في دبي فأذا ارادت شركة كبيرة ان تعمل استثمارات او غيرها في دبي فيجب على كل مشروع ان تودع مبلغ عند الحكومة او البنك المركزي كضمان علشان اذا فشل المشروع الحكومة ترجع فلوس المستثمرين من الوديعة اللي حطوها البنك

طرق التصاريح اللي قامت عليها تلك الشركات في البحرين مثل بيت التمويل الخليجي بها الكثير من اللعبة وذلك بأنشاء شركات اخرى من الشركة الرئيسية المفلسة بسبب ضياع وبوق فلوس المستثمرين واخيرا اين نزاهة المحاكم اللي عندك في البحرين فهناك قضايا رشاوي واختلاسات وتلاعب وبمبالغ ضخمة منذ سنين ولم يحصل بها اي شئ بسبب الرشاوي التي يأخذها بعض القضاة واستهتار البعض الأخر وكل ذلك لأن لا يوجد فوق راسهم سلطة تحاسبهم في البحرين وغيرها الكثير من الأمور فأنا اعطيتك قليل من كثير

لا تقول الدولة مالها شغل الا الدولة لها شغل ونص فمشروع مرفأ البحرين المالي صار على ارض حكومية ولم تستفد الدولة ولا الشعب من نصيبهم في هذا الأستثمار الذي حدث مناصفتا مع بيت التمويل الخليجي فهذا المال كان يجب ان يعود بالفائدة على الوطن والمواطن فأين ذهب المال واين اختفت شركة بيت التمويل الكويتي ومن سيتحمل تكملة انشاء المرفأ المالي ليكون أنت ؟

يكفي اذا الديرة الأستثمار فيها غير مضمون ان يسئ لسمعتها فمن المحاسب على السمعة السيئة التي وصلت لها البحرين وهروب الكثير من البنوك الى دبي ؟ بس هذا يكفي


__________________

بسنا فســـــــــاد

--------------------------------------------------------------------------------

بسبب هروب البنوك الى دبي لكي يكونون مكاتبهم الرئيسية هناك فقد سحبت دبي البساط من يد البحرين التي كانت المرشحة الأولى لتكون المركز المالي للشرق الأوسط وكل ذلك بسبب غياب السلطة الرقابية والتشريعية من طرف الحكومة



__________________

بسنا فســـــــــاد

--------------------------------------------------------------------------
عصام جناحي ... عبقري الخطط والتخارج الاستثماري .. عرف جيدا من اين يأكل الكتف ... فذلك لا يمنع ان يكون السيد عصام جناحي قنبلة إستثمارية حرّكة أقتصاد البحرين بشكل كبير ومتسارع ...

وخلافه مع مستثمرين خليجيين في دائرة واحده لا تعني تشويه صورة الرجل بشكل مباشر يا اعزائي ... خصوصا مع تبني صحيفة الوطن البحرينية والقبس الكويتية المهمة الاعلامية في التشهير بالرجل ...

فلعصام جناحي شركاء كثر من جميع دول الخليج بلا إستثناء , وشركاء من دول شمال إفريقية كتنوس وليبيا ومصر والجزائر , وله شركاء في آسيا الوسطى كأوزبكستان , وله وله وله ويطول الحديث في هذا الجانب ... فلماذا نطعن في عصام جناحي لمسألة انه على خلاف مع مستثمرين كويتيين لهم إسهامات في شكرة واحده ضمن جملة شركات تعمل بجد وبربحية متميزة ولم نسمع لها مشاكل , فعصام جناحي إضافة الى بيت التمويل الخليجي وموقعه الحساس فيه , فإنه في مواقع كثيرة كانت لها تطوّرات إيجابية

وسبحان الله , فكثير من البنوك تعرّضت الى هزات كبيرة في مرحلة الازمة المالية , وكان من الاجدى بدلا من تقطيع أوصال الشركة , الصمود لتفادي اضرار الازمة .... وهذا ما لا يستوعبه المستثمرون القلقون على أموالهم .. وانا أعذرهم في هذا الجانب , فالمال عديل الروح , وهي ليست مبالغ زهيده بل هي مبالغ تكاد تصل الى حواجز المليار ... وربما يرون ما لا يراه المراقبون من خارج الدائرة وما داموا مستثمرين في البنك فلهم الحق في عمل ما يرونه صحيحا .. لكن دون إستخدام أسلوب الطعن !!!!!!

شكرا

__________________

اخي الكريم القنبلة الأستثمارية على قولتك وهو عصام جناحي كان اسلوبه كالأتي:

طرح الأستثمار الأول واغراء المستثمرين الأوليين واخذ اموالهم ثم طرح استثمار ثاني واغراء مستثمرين ثانيين واخذ اموالهم ومن الأموال التي دفعها المستثمرين الثانيين للأستثمار في المشروع الثاني يتم دفعها للمستثمرين الأوليين في الأستثمار الأول على انها ارباح استثماراتهم لكنها لم تكن ارباح فعلية وانما كانت طريقة ربط الخيوط مع بعضها البعض وتكرر هذا الموضوع اكثر من المرة الى ان وصلنا الى الأستثمار العشرين وكل ما في الموضوع هو ربط الخيوط ببعضها وانشاء شركات اخرى من الشركة الأم وطرح مشاريع عديدة 90% منها لم يرى النور و10% من المشاريع التي رأت النور معضمها لم يكتمل والفلوس ضاعت بين هنا وهناك ولعبة وبوق وتحايل وفساد ودفع بونسات ضخمة له ولربعة كل من فلوس المستثمرين وتربط الخيوط ويكفي ان من فلوس البوقات انشأ بها مدرسة راقية فخمة خاصة لزوجته اسمها المدرسة البريطانية ( british school ) واعتقد ان هذا هو المشروع الوحيد الذي اكتمل في عهد عصام جناحي لأنه خاص بزوجته والسؤال هو من اين له هذا المال لكي ينشأ هذه المدرسة ؟ اليست تلك اموال المستثمرين الذين وثقوا به وبسمعة بلادنا ؟

اخوي مع احترامي لك فنهج عصام جناحي معروف عند كل موظفين ومدراء القطاع البنكي والكل تره عارف لعبته اضافتا على المحسوبيات في التوظيف وشغل عيم داخلش بي داخلش ونفيد ربعنا من الراتب والبونس وفلوس الخليجيين اللي وثقوا فيهم وبالمقابل كان عصام جناحي وعصابته يضحكون من الخليجيون لأنهم على فكرهم ان الخليجيون اغبياء وهم عرفوا كيف يمتصون فلوسهم ولم يستحوا على وجوههم ويقولون عيب علينا اللي قاعدين نسوية مع مستثمرين وثقوا فينا وبسمعة بلادنا !!! فهل هذا جزاء ثقة المستثمر الخليجي بهؤلاء وسمعة البحرين ؟ التي شوهوها بفضل غياب الرقابة المالية والتشريعية الحكومية عليهم ناهيك ايضا عن افلام ترك الكفاءة وتوظيف الكثير من البنات الدلوعات الاتي يرمين انفسهن في الأحضان لأجل المال وامور كثيرة فاسدة كثيرة خرجت من محيط بيت التمويل الخليجي وادارة الفاسدة وعلى رأسها عصام جناحي وبقية الجناحيين اهلة والعيم الداخلش بي داخلش وبقية مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي

اعتقد الموضوع واضح ولن اكثر ولكن اريدك ان تجيبني بصدق وامانة على سوال واحد وهو اين ذهبت كل تلك المشاريع التي اعلنها عصام جناحي واخذ عليها اموال المستثمرين ؟ واين اموال المستثمرين ؟ ولماذا اختفى عصام وبقية عصابته كالخفافيش في وقتنا الحاضر ؟

ختاما مع احترامي لشخصك الكريم لا تقول استر لأن الفاسد يجب ان يفضح ثم يحاسب وبصراحة هذا شغل الحكومة وليس شغلنا ولكن ايش العمل ان كانت الحكومة لا تهتم بسمعة بلادها ؟ والله شيئ غريب


تحياتي لك

__________________

بسنا فســـــــــاد

--------------------------------------------------------------------------------
فضايح فضايح طلعت
نشكرك لاساهامك في تطور عقليتنا
و اثراء ادراكنا من هنالحية
التي كانت غائبة في اذهاننا

اخي الكريم فضايح ويا لها من فضايح ولكن هل من رقيب او حسيب ؟

سيتضح هذا الموضوع في الأيام القادمة

شكرا على المشاركة وعساك عالقوة

تحياتي لك

بسنا فســـــــــاد
--------------------------------------------------------------------------------
الاخ في الجمعيه العموميه الاخيره حصل الي يبيه ضم جنة دلمون المفقوده في جيبه وجم مليون دولار وخلى القرعه ترعه

والسالفه لازم نسمعها ايظا من الطرف الاخر حتى تتضح الصوره

والخافي عظم

مانقدر نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

مشكور اخوى حاكم على نقل هذا الموضوع
فعلا انا عجبنى الكلام المكتوب فى اللون الاحمر وفعلا هذا هو واقع بيت تمويل الخليجي .
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
الكثير من عوائل الكويت ومن تجارها يتصلون ويأيدون الرابطه على طحرها الفكره
والكثير منهم مستاء من تصرف مجلس الاداره الانه تسبب فى خسارتهم مبالغ كبيره جدا
والجميع يقول انهم وقع عليهم عملية نصب واحتيال وتدليس وتصريحات كاذبه
والله العظيم بعضهم خسارته كبيره جدا ،،، مبالغ كبيره والله يكون بعونهم والله يعوضهم
يا جماعة الموضوع يحتاج الى التعاون منكم ونحن على ثقة فيكم بانك سوف تسارعون فى التسجيل
واليوم انا كنت فى مكتب المحامي وسألته عن عدد المراجعين وقال لي : بالحرف الواحد
أعلانكم سبب ضجة كبيره فى دول الخليج والجميع يتصل ويسجل اسهمه عند المحامي
ويا جماعة احنا نبى همتكم معنا الحاضر يبلغ الغايب ، واذا العدد اصبح كبير راح تدخل معنا مجموعات كبيره وشركات ومؤسسات وهيئات ومنها هيئات كبيره جدا !!! الانها سوف تكون فى موقف محرج الان الجميع سجل وهم لم يسجلون وسوف يحسب عليهم ويساألون عن عدم تسجيلهم فى الضرر الذى وقع على اموال المساهمين المتضررين
واحتمال كبير ان الشركات الكبيره سوف تقود الحملة القضائية القادمة !!!!!!
وجودكم مهم جدا وحضوركم مهم جدا ..............
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
نشكر الأخوه من دولة الأمارات الشقيقه , على تفاعلهم معنا ونضمامهم مع الرابطه ... ونسال الله ان يوفق الجميع .

وأخص بالشكر للسيد/ على من دولة الأمارات .. هذا الرجل الطيب وصاحب الأخلاق العاليه , على تواصله معنا وهتمامه بنا .... لانريد نذكر أسمه او منصبه لكونه شخصيه معروفه .​
 

kwt22

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2011
المشاركات
62
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شى انا من تابع للمنتدى الكريم من خمس سنوات تقريبا
هذى لى اول مشاركه واحب اشكر القائمين على منتدى واوجه شكرى الى اخوانى من المشاركين من رابطة متضررى بيت الخراب الخليجى
اول شى ردة فعل من بيت الخراب والدمارالخليجى
نشر له بيان بجريدة الراى صفحه 47 يدين هذه الرابطه وانه سوف يقوم بعمل ملاحقتهم قاضئيا

***المهذرى مايهذرى الامن حرة السخونه***
*** ناس تدورك بالسما وتجيهم على الارض***
نصاب كبير ومحترف الله لايوفقه


والله يوفقكم جميعا اخوانى من الكويت والخليج
تكفون لاتخلونه ولو انه قام يقدم اعلانات مدفوعة الاجر للجرايد الكويتيه والقنوات المحليه؟؟؟؟؟
جاك الموت ياتارك الصلاة

الله لايوفقك شكلك تتباع المنتدى يا الجناحى وخضك بنطنك
 

(saif)

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2010
المشاركات
121
مستثمرون بحرينيون يبحثون الفرص الاستثمارية البتروكيماوية في السعودية
الشرق الأوسط 19/01/2011
أعلن رجال أعمال بحرينيون رغبتهم الاستفادة من الفرص الاستثمارية في السعودية، خاصة في قطاع البتروكيماويات أو حتى الفرص الاستثمارية التي تضمنتها الخطة الخمسية إلى 2014، التي رصد لها نحو 373.3 مليار دولار، على أن يقوم رجال الأعمال البحرينيون بزيارات رسمية لشركتي «أرامكو» و«سابك» وبعض المناطق الأخرى للوقوف على الفرص الاستثمارية.

وأكد خليفة بن أحمد الدوسري، رئيس الجانب السعودي في مجلس رجال الأعمال السعودي – البحريني، لـ«الشرق الأوسط»، أن المجلس قد طرح في اجتماعه، الذي عُقد ظهر أمس في غرفة الشرقية، كثيرا من الرؤى والاقتراحات على رجال الأعمال في الجانب البحريني برئاسة فاروق محمد المؤيد في سبيل تحديد الفرص الاستثمارية المتاحة في السعودية وما يعزز قرار قادة دول مجلس التعاون الخليجي بمساواة الشركات الخليجية بالوطنية في التعامل وفتح فروع لها في دول المجلس.

ولفت إلى أن الجانب السعودي رحَّب برغبة رجال الأعمال البحرينيين في أن يتم تنظيم زيارات ميدانية لهم لكبريات الشركات وفي مقدمتها «أرامكو» و«سابك» للوقوف على الفرص الاستثمارية في الاستثمارات البترولية والبتروكيماوية، إضافة إلى ترتيب زيارات للعاصمة السعودية الرياض وإطلاعهم على الفرص التجارية الأخرى.

وأشار الدوسري إلى أن الاجتماع المقبل في البحرين سيتم خلاله الوقوف على الفرص الاستثمارية في مملكة البحرين، التي سيطرحها مجلس الأعمال البحريني، وذلك بهدف استمرارية وجود الشركات السعودية في البحرين، كي يتم عرضها على رجال أعمال سعوديين، مشيرا إلى أن الشركات السعودية تستحوذ على النصيب الأوفر من الاستثمارات في البحرين، مقارنة بالشركات غير البحرينية الأخرى.

وقال خليفة الدوسري: إن مجلس رجال الأعمال السعودي - البحريني جدد طرحه لأهمية إعادة فتح ميناء الخبر لربط السعودية والبحرين بمنفذ بحري بهدف تعزيز التبادل التجاري وتخفيف الضغط على الحركة في جسر الملك فهد، وهو المنفذ الوحيد الذي يربط السعودية بالبحرين برا.


هذا الخبر منشور بموقع أرقام:D أمكن الحرامي بتاعنا:D يبي يستثمر بالسعودية :pلكن والله لو يلعب بذيلة بالسعودية ان ياكلونه بقشووووره:p
:D
 

signor

عضو نشط
التسجيل
25 مارس 2010
المشاركات
57
إعلان من بيت التمويل بجريدة القبس

الأخوان
قرأت هذا الإعلان في جريدة القبس اليوم للمشاركه والله يوفقكم فيما فيه مصلحة الجميع.

New Picture.jpg
 

sonic9

عضو نشط
التسجيل
29 يناير 2009
المشاركات
94
الإقامة
الكويت الحبيبه
الأخوان
قرأت هذا الإعلان في جريدة القبس اليوم للمشاركه والله يوفقكم فيما فيه مصلحة الجميع.

مشاهدة المرفق 187337


سبحان الله..... ينصبون على المساهمين ويسرقون أموالهم بإعلانات مشاريع واكتتابات...... وإعلاناتهم هي الدليل على كذبهم وفوق هذا يقولون هم المتضررين وراح يرفعون دعاوي وقضايا .؟؟؟

 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
سبحان الله .... من هم هؤلاء المساهمين الغيورين يامجلس الأداره نود ان تذكرونهم لنا , وكم عددهم .

وكيف تريدون محاسبة الرابطه وهم بالأصل متضررين وقد سلبت اموالهم بغير حق , اليس الواجب الوقوف معهم ؟

الرابطة على حق والله سوف ينصرنا على الظالم ..

هناك دلائل وبراهين تثبت ان اموالنا قد سلبت بغير حق , وهناك تزوير قد حصل بالجمعيه العموميه , ولدينا جميع الأدله ,

بدل ماتقفون معنا وتسمعون منا , تريدون محاسبتنا , ونحن اصحاب حق .


سبحان الله ... الفريق الذي تتكلمون عنه , طرح عليكم حل يرضي الطرفين وقد وعدكم بان السهم سوف يصل الى 300 فلس حتى تطمئن الانفس وترجع الثقه بالمساهمين وبدل الدمج 4_1... ولكنكم رفضتو هذا الحل .​
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
نستغرب من أعلان مجلس ادارة بيت تمويل الخليجي من الاعلان الذى ظهر فى جريدة القبس
بانه يوجه تحذير على المساهمين المتضررين رابطة متضررى بيت تمويل الخليجي !!!
والا يكفيكم خسارة المساهمين والاستلاء على اموالهم والسهم نزل من 1200 فلس الى 34 فلس
وهل يوجد أكثر من هذا الجريمة التى وقعت عليهم وتريدون ان تحذوهم
نحن ولله الحمد توجهنا الى القانون الكويتى وهو من يحمينا ضد الضرر الذى وقع لينا من بيت تمويل الخليجي
نحن ساهمنا فى الاكتتاب السابق وانتم قلتم انها فرصة لن تتكرر ولكن انخدعنا ونزل سعر السهم الى 34 فلس والمساهمين اكتتبوا بسعر 110 فلس
أين اموال المساهمين المكتتبين !!!
وأين الربحية الذى تدعون انها سوف تحققونها فى اخر سنة 2009 !!!
للعلم جميع المساهمين متضررين وليس فئة من المساهمين بل جميع دول الخليج هم متضررين بسبب سوء الاداره والخسارات المتتالية
ويا بيت تمويل الخليج اذا عندك شئ لا تحذر فى الصحف هناك محامي اسمه عادل عبد الهادي ومكتبه فى حولي شارع العثمان مجمع البلازا الدور الثالث
روح له وشاهد المئات الضحايا المتضررين من جميع الدول وليس فى الكويت فقط
نحن من نحذركم ونقول لكم أموال الناس ليست لعبة سهله ،،، المال عديل الروح
قال الله تعالى: الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً {الكهف:46
والحمد لله ان الكويت فيها قانون يحمي المواطنين وخاصتا المظلومين ولن يرهبنا اعلانكم ولن يثنينا فى المطالبه فى حقوق المتضررين .
الرجاء من الجميع التسجيل اسهمه فى مكتب عادل عبدالهادي ودافعوا عن حقوقكم المسلوبه
وهذه فرصة لكم فى الحد من ضياع حقوقكم المنهوبه
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
اخر الأخبار .... الحمدالله .... ولله الحمد ... اتصلت على المحامى وقد بشرنى بان كمية الأسهم كبيره جدا , والمساهمين كل يوم يتزايدون على المكتب , والأتصالات من جميع دول الخليج .
 

OKAY

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2010
المشاركات
230
***


أي نعم ...الصراخ على قدر الألم.......يا عصام.


فوق كل ما تم ارتكابه بحق المساهمين، من تضليل و غش و خداع على مدى ما لا يقل عن 3 أعوام و أكثر - يأتي هذا الإعلان منكم (لاحظ إنه الإعلان غير مذيل بتوقيع ...مجلس الإداره، أو رئيس مجلس الإداره!!) ...لا و تتهمون فيه أعضاء الرابطة بمحاولة ابتزاز لبنك للحصول على منافع مادية و شخصيه لهم، على حساب بقية المساهمين في البنك!!!


الله أكبر ....لهذه الدرجة ممكن ينحدر المستوى في الاتهام. عموما هذا و أكثر من هذا متوقع من هكذا مجلس.


هذا الهبوط في الطرح مؤشر واضح و قوي على الشراسة المتوقعة في القادم من الأيام. و الأيام بيننا يا إدارة بيت التمويل الخليجي.


***
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى