رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

مضارب شجاع

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي مضارب شجاع و كل من قام بهذه الرابطه اليوم أنا روحت البورصه و أخذت نسخه من عدد الأسهم الذى أتملكها ثم ذهبت إلى المكتب مباشرتا و كنت أنا الأول هناك و هناك عطيت السكرتير صوره من البطاقه المدنيه و صوره من عدد الأسهم الذى أتملكها و عطيته رقم تليفونى الخاص و قلت له إننى من الرابطه وسلامتكم ....
هلا والله اخوى
greenblowice
هذا من طيبك واتمنى الاخوان يعلون مثل ما عملت
وهذا المطلوب من الجميع نبى الكل يذهب ويسجل
وحضوركم مهم للغاية
والله ان العدد كل ما يزيد هذا يعطينا دافع للتحرك لمساعدتكم
واتمنى اخوى greenblowice ان تقول للأعضاء ان الاجراءت سهله جدا

مضارب شجاع

عضو نشط
والله ياامضارب شجاع انتي افتخر فيك وفي الرجال اللي امثالك التي لاتسمح لطماع والنصاب ان يسلب ماله او ان تكون اضحوكه له جزاك الله خير والله يعطيك الصحه
بيض الله وجهك اخوى ثوري
ونحن نفتخر فيكم بوقفتكم الشجاعه معنا
ونحن والله نفتخر فيكم يا المساهمين الكويتيين
وحتى المنتديات الخليجية يفتخرون فينا باننا لا نسمح لمجالس الاداراة ان تضحك علينا ونحن اصبحنا مثل لهم
وتقة الاعضاء المساهيمن الدعم المادي من الاعضاء الذى عطونا ثقتهم العمياء وهذا يدل على أن أهل الكويت قلوبهم على بعض فى السراء والضراء والكل يساعد ويتكاتف وكل يقدم كل ما يستطيع
وهذا هو الذى عطنا القوه والاستمرار منذ ثلاث شهور ونحن نعمل بكل جد ونشاط مع اخوى الاعضاء
وشكرا للجميع

مضارب شجاع

عضو نشط
الاخ الفاضل مضارب شجاع وريح المسك وكل القائمين على هذه المبادرة

اسال الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتكم يوم القيامة

الحقيقة عندي نقطتان

الاولى تتعلق بالتسجيل في المنتدى حيث انني قمت منذ اكثر من 4 ايام او خمسة بالتسجيل ولم استطع المشاركة الا اليوم حتى سمح لي

وفي كل مرة تظهر رسالة ادارية بانتظار موافقة ادارة المنتدى
ما ارجوه منكم ان تتكلموا مع ادارة المنتدى بان يسهلوا عمليه التسجيل ولا يجعلوها معقدة بهذه الصورة
هذه اول مرة اجد فيها مثل هذه الاجراءات بالمنتديات رغم خبرتي الطويلة

الكثير ممن يفكر بالتسجيل يصيبه اليأس بسبب الانتظار مع العلم ان معظم المنتديات تسجل وتشارك ضمن دقائق معدودة

ثانيا ارجو ان تذكروا رقم فاكس المحامي حتى يمكن للاخوة في الامارات ارسال فاكس باسهمهم وبقية المعلومات

تقبلوا خالص تحياتي
هلا والله اخوى صدقة جارية ونحن منا الى ادارة المنتدى الرجاء تسهيل اجراء التسجيل فى المنتدي حتى يتسنى للكثير من الاعضاء الدخول والمشاركه
اما بالنسبة لموضوع الفاكس ممكن ان تتصل على مكتب المحامي وتطلب منهم رقم الفاكس
والمهم همتكم معنا حتى الجميع يسارع بالتسجيل والانضمام لرابطة المتضررين

مضارب شجاع

عضو نشط
تسلم على الرد وبارك الله في جهودكم جميعا وبإذن الواحد الأحد جل جلاله اليوم أو غدا ذاهب الى المكتب للتسجيل وسامحوني على التقصير مقارنة باللذي عملتموه.
جزاكم الله تعالى كل خير وسدد خطاكم بما فيه خير لإخوانكم.
اخوى عطنى رأيك انت مجهود واضح وتشكر عليه
وانت اعتقد كنت تساعدنا فى المنتديات الثانيه فى النشر والدعم
وهذا من طيبك
المهم تروح وتسجل وتقول انا مع الرابطه وقدم عدد الاسهم
واحنا ما عملنا الا الواجب
وثقتكم تاج على رؤسنا

motazamen

عضو نشط
شتان بين هذا وذاك أخي بحريني نحن استثمرنا تحت النور وعلي مسامع حمد بن عيسى وخليفة بن سلمان وتحت مظلة قوانينهم وحسب نظمهم لم نعمل بالظلام ولا في الخفاء وتعاملنا مع أشخاص معلومين المكان لهم كيان في المجتمع تصور عضوين من مجلس الشورى يترأسان الجمعية العمومية وعلي منصة القيادة فهل تشك فيهم وفي نزاهتهم فهذا عصام جناحي بشحمة ولحمه وذك فخرو ومجلس إدارة متنوع الجنسيات . لم نتعامل مع مجنون ولا بطريقة هات وخذ وإخوتنا الكويتيين والخليجين علموا بقوة اقتصاد البحرين وقوة قانونه وعلموا من هو خليفة بن سلمان وكيف انه قاد اقتصاد البحرين دون كبوات ولم يترك محتال أو مدلس يلعب بأموال الناس لذلك نحن البحرينيين والخليجين استثمرنا أموالنا معهم هل تعرف ما عمل بيت التمويل الخليجي في البحرين وفي الخليج بل وفي العالم ؟

لا تظن أخي بحريني إن الناس تترك أموالهم لقاطع طريق أو محتال أو كذاب وتتركهم بدون عقاب ولعل قطار العدالة تحرك ألان وانأ واثق إن الوضع سيتغير برغبة مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي أو غصب عنهم والأيام بيننا فان ذهبت أموالنا فيجب إن تذهب سمعتهم مع أموالنا

والله الرازق

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة bahraini10000
سرقة و في وضح النهار لحقوق المساهمين ... هذلين هم مجانين السنة .. مجانين الشيعة عطوا فلوسهم الى مجنون السنابس و مجانين السنة خاصة الكويتيين عطوا فلوسهم للإستثمار في بيت التمويل الخليجي .. ما في فرق فلوس راحت على مشاريع وهمية و عقارية في تونس و كازخستان ووووو .. على الأقل الشيعة خسروا 20-30 مليون يعني خردة جدام مئات الملايين من الجناحي

متدرب أصيل

عضو مميز
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
ما كان في داعي أخوي متزامن نقل إقتباس bahraini10000 والذي لا يخدم الموضوع لا من قريب ولا من بعيد
إقتباس جارح ليس له أي معنى بموضوع الرابطة في الوقت الذي يسعى فيه أخوانك الى لم الصفوف وتجميع الأراء

بوووحمد

عضو نشط
اخوى عطنى رأيك انت مجهود واضح وتشكر عليه
وانت اعتقد كنت تساعدنا فى المنتديات الثانيه فى النشر والدعم
وهذا من طيبك
المهم تروح وتسجل وتقول انا مع الرابطه وقدم عدد الاسهم
واحنا ما عملنا الا الواجب
وثقتكم تاج على رؤسنا

أخي العزيز مضارب شجاع لقد ذهبت اليوم الساعة 7.15 مساء للمحامي وسجلت الأسهم والتي تزيد عن نصف مليون سهم لي ولبعض الأقارب ولقد سألت السكرتير عن عدد المسجلين لغاية ذلك الوقت فأجاب أن العدد وصل 52 شخص الخير جاي إن شاء الله تعالى.

والله تعالى الموفق.

alfhdar

عضو نشط
يا شباب أرجوا من لديه معلومة تاريخ آخر يوم تم فيه تداول السهم ببورصة الكويت

مضارب شجاع

عضو نشط
يا شباب أرجوا من لديه معلومة تاريخ آخر يوم تم فيه تداول السهم ببورصة الكويت

تم ايقاف السهم عن التداول فى بورصة الكويت بتاريخ 18-10-2010
بسبب طلب الشركة لوقف السهم الى أجل غير مسمي

مضارب شجاع

عضو نشط
أخر الأخبار
اليوم تم التوافد الاخوه المساهمين على مكتب المحامي فى منطقة حولي مجمع البلازا
الدور الثالث
وكان العدد يبشر بالخير وتمت معاملتهم بشكل سريع وسهل جدا وبدون اى تأخير
والرجاء من الاخوه الحذو حذوهم والذهاب لمكتب المحامي
حتى نعجل قضيتنا قضية رأى عام والكل يشارك فيها حتى أعضاء مجلس الامه اذا عرفوا ان عدد المساهمين كبير جدا سوف يتدخلون وسوف يساعدونا فى تجاوز هذه المشكله
همتكم معنا شباب الكل يجب ان يسجل أمه وعدد اسمهم فى مكتب المحامي

مضارب شجاع

عضو نشط
بفضل من الله ان الكل يقف بجانبنا وهذه احدى مشاركات الأعضاء من منتدى أخر
وسوف انسخ كلامه مثل وكانت مشاركة ايجابية وتستحق النشر
وهو مستثمر عربي
المشاركه هى :

وأزيدك، توزيع أرباح على المساهمين ثم نسف الأصول بعملية إعادة تقييم بعد التصرف بالأسهم اللي عندهم !!!

تعرف لو نحن في أمريكا، كان المسؤول (غني عن التعريف) جرى استدعائه والتحقيق معه ولنا بقضية النصاب اليهودي ميدوف عبرة ..... لكن وين الشفافية ... المطلوب التحقيق وليس بالضرورة الإتهام

سؤال واحد المطلوب الإجابة عليه ..... إكتتاب شهر أربعة على ما أعتقد ... ما هي الدوافع التي أعلنت للمستثمرين وكيف تم التصرف بالمبلغ وبس وكفى الله المؤمنين شر القتال

بكتب باللون الأزرق لأن اخواننا الكويتيين عجبوني في تصرفهم وتنظيمهم ويعطيك العافية أخوي مضارب شجاع على جهودك

السلام عليكم

بيض الله وجيهكم على الاعلان

بصراحه اذا الجناحى عنده نزاهه راح يتحرك بعد هالاعلان وويصرح باقرب وقت ممكن

ومو بس يصرح يصرح وينفذ ويثبت بادله قدام المساهمين واذا طنش الاعلان نقدر نقول

انه طاح بشر اعماله ويحاول يستغل الوقت لصالحه والهروب من جريمته

وكلى شكر لاخوانى على هذا المجهود ولو انى مقصر معاهم

مضارب شجاع

عضو نشط
وهذه مشاركة ايجابية من مساهم عربى
والهدف من نسخ المشاركات حتى نبين للأخرين ان حتى الغير نتضررين وقفوا بجانب المساهمين الكويتيين وهذا فخر لنا فى التواصل معهم والتحاور فى المنتديات الاخرى .
وهذه المشاركة :

إن شاء الله خير يا بوعلي، لكن اللي أشار إليه أخونا مضارب شجاع ، وأنا عاصرت هذه الأحداث، بيجعل من بيت التمويل الخليجي حالة خاصة ... يعني تعمد الكذب على المساهمين بخصوص عوائد الإكتتاب وغيره وغيره ..... يعني المفروض على أقل تقدير أن يتم مسائلة أعضاء مجلس الإدارة أو بعضهم في الجهات العدالة

..... شركات فاشلة تم بيع أسهمها على الناس وسرقتهم كما هو الحال مع شركات أخرى على أساس توقعات كلها كذب في كذب عن التدفقات النقدية المتوقعة والنمو في الإيرادات والعوائد.

مضارب شجاع

عضو نشط
السلام عليكم

بيض الله وجيهكم على الاعلان

بصراحه اذا الجناحى عنده نزاهه راح يتحرك بعد هالاعلان وويصرح باقرب وقت ممكن

ومو بس يصرح يصرح وينفذ ويثبت بادله قدام المساهمين واذا طنش الاعلان نقدر نقول

انه طاح بشر اعماله ويحاول يستغل الوقت لصالحه والهروب من جريمته

وكلى شكر لاخوانى على هذا المجهود ولو انى مقصر معاهم
اخوى سين هذا كله فضل الأعضاء الكرام الذى اتحفونا بكرمهم ومساهماتهم المادية وثقتهم فينا وهذا تاج الى رؤوسنا
وبفضل هذا المنتدى الذى أتاح الفرصة لنا وجميع المشرفين
وبفضل مشاركات الاعضاء ودعمهم لنا معنويا
ومثل ما وعدناكم اننا سوف نوصلها الى أبعد مما يتصورون

GREENBLOWICE

عضو نشط
مساءكم الله بالخير على الجميع و خاصتامضارب شجاع و الطاقم الذين معه و ذلك على المجهود الجبار الذي بذلوه و كذلك أخص الشكر للعم بودى وكذلك الأستاذ السعدون وكذلك المحامى الذى سوف يترافع عنا بإذن الله يا جماعه اليوم خلصت معاملتى و لم تستغرق سوى بضع دقائق فى المكتب الذى أتعامل معه بخصوص شراء و بيع الأسهم فى البورصه وطلبت منه فقط إستخراج شهاده بتملك عدد الأسهم فى بيت التمويل الخليجى العمليه لم يستغرق سوى بضع دقائق فقط ثم ذهبت مباشرتا إلى مكتب المحامى الكائن فى حولى و أعطيته الشهاده و كذلك صوره من البطاقه المدنيه ورقم تليفونى الخاص لم يستغرق الوقت سوى دقيقتين يعنى العمليه كلها سبع دقائق يا إخوان هذا حلالكم يكفينا فخر أن الله سبحانه وتعالى سخر لنا أشخاص لإسترجاع حقوقنا بما فيهم العم بودى و الأستاذ السعدون و الله إن لى صديق شارى أسهم جراند بدينار و متين وعشرين فلس أو أكثر و الأن ما تسوى سته وعشرين فلس وهو إلى الأن محتفظ فيهم وللأسف شارى بكميات كبيره و صاحب الشركه الأن مدفون تحت الأرض و صديقى يدعى عليه ويقول حسبى الله ونعمه الوكيل فيه باقنا و ضيعنا و هو مو لاقى أحد يوقف بجانبه مثلنا.. مو هذا يكون دافع لنا أن نتكاتف ونقف بجانب بعض ضد من أكل حلالنا بدون وجه وحق و إنشاءالله أنا متفائل خير بهذه الرابطه و خصوصا بالعم بودى و لكم جزيل الشكر و التقدير ..

k.364

عضو نشط
يااخوان اروح المكتب المحامي من غير ورقه من المقاصه او اروح المقاصه واخذ شهادة بكمية الاسهم

مضارب شجاع

عضو نشط
مساءكم الله بالخير على الجميع و خاصتامضارب شجاع و الطاقم الذين معه و ذلك على المجهود الجبار الذي بذلوه و كذلك أخص الشكر للعم بودى وكذلك الأستاذ السعدون وكذلك المحامى الذى سوف يترافع عنا بإذن الله يا جماعه اليوم خلصت معاملتى و لم تستغرق سوى بضع دقائق فى المكتب الذى أتعامل معه بخصوص شراء و بيع الأسهم فى البورصه وطلبت منه فقط إستخراج شهاده بتملك عدد الأسهم فى بيت التمويل الخليجى العمليه لم يستغرق سوى بضع دقائق فقط ثم ذهبت مباشرتا إلى مكتب المحامى الكائن فى حولى و أعطيته الشهاده و كذلك صوره من البطاقه المدنيه ورقم تليفونى الخاص لم يستغرق الوقت سوى دقيقتين يعنى العمليه كلها سبع دقائق يا إخوان هذا حلالكم يكفينا فخر أن الله سبحانه وتعالى سخر لنا أشخاص لإسترجاع حقوقنا بما فيهم العم بودى و الأستاذ السعدون و الله إن لى صديق شارى أسهم جراند بدينار و متين وعشرين فلس أو أكثر و الأن ما تسوى سته وعشرين فلس وهو إلى الأن محتفظ فيهم وللأسف شارى بكميات كبيره و صاحب الشركه الأن مدفون تحت الأرض و صديقى يدعى عليه ويقول حسبى الله ونعمه الوكيل فيه باقنا و ضيعنا و هو مو لاقى أحد يوقف بجانبه مثلنا.. مو هذا يكون دافع لنا أن نتكاتف ونقف بجانب بعض ضد من أكل حلالنا بدون وجه وحق و إنشاءالله أنا متفائل خير بهذه الرابطه و خصوصا بالعم بودى و لكم جزيل الشكر و التقدير ..

مشكور اخوى الغالي greenblowice
بارك الله فيك ونشكر على تواصلك ودعمك لنا فى الرابطه وهذا مو غريب على أهل الكويت
ونتمنى من الاخوه الاخرين ان يفعلوا ما عملته اليوم
ونحمد الله ان الامور يسيطه ولا تحتاج الى أكثر من دقائق من وقت المساهم
وللعلم ان التسجيل فى مكتب المحامي لن يكلفك شئ ولا فلس واحد فقط نحن نريد حضوركم وبعدها اذا العدد اصبح كبير سوف نتابع نحن مع كبار المستثمرين برفع الدعاوى القضائية
وللعلم اننى انا شخصيا ذهبت لوزارة العدل وقدمت توكيل للمحامي عادل عبد الهادي

GREENBLOWICE

عضو نشط
مساك الله بالخير

مساك الله باخير تروح البورصه عند المكتب إللى تتعامل معاه فى البورصه و تطلب منه شهاده بعدد الأسهم و تصورها و أخذ الصوره و ذهب إلى مكتب المحامى و عطهم إياى و صوره من بطاقتك المدنيه و رقم تليفونك و سلامتك
يااخوان اروح المكتب المحامي من غير ورقه من المقاصه او اروح المقاصه واخذ شهادة بكمية الاسهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى