رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
ملاحظه هناك خطاء .. نوه عليه السيد محمد بودي وهي بدل القيمه الدفتريه ... الصحيح القيمه الأسميه
 

sonic9

عضو نشط
التسجيل
29 يناير 2009
المشاركات
94
الإقامة
الكويت الحبيبه

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
الحمد لله تم الاجتماع بنجاح كبير وبحضور كبير من عدد من المساهمين فى الكويت
وبحضور محمد بودى وشرح لنا أخر التطورات مع مجلس بيت تمويل الخليج
ونشكر الاخ العزيز بو سالم على استقباله لنا فى ديوانه وكان استقبال أكثر من رائع والله يعيطه العافيه
ومن فوائد اجتماعنا هذا تبلورة فكرة تقديم مساهمات مالية لوضع أعلان فى الصحف المحلية لنشرها
وكذلك نشكر الاخوه المساهمين على تبرعاتهم السخية لوضع أعلان فى الصحف المحلية
وسوف نذهب للمحامي لصياغة الأعلان بطريقة قانوية مناسبه
وتعهد الجموع على التواصل مع الرابطه وعلى دعمها ماديا ومنعويا
وشكر كل من حضر من الاخوان وهذا شئ يسعدنا ويعطينا دافع للأستمرار
ونشكر كل من ساهم معنى فى المنتدى ولم يستطيع الحضور نقول لهم شكرا وكفيتهم ووفيتهم
وهذه مبادرة طيبه من المساهمين وهذه عادة ليست بغريبة على أهل الكويت
وشكر خاص لصاحب الشيك الذى سلمه لنا وقال انا على استعداد دعمكم ماديا ومعنويا
وشكرا خاص للمساهم الذى تبرع بمبلغ محترم ولم يرغب فى الآفصاح عن شخصيته ، وهذا ليس بشئ غريب على أهل الكويت
وشكرا لصاحب الديوان بو سالم وعلى تبرعه ماديا
وهؤلاء الرجال لن ننساهم وسوف نضل نذكرهم بالخير الانهم هم من بادر فى المساعدات وهذا يدل على ايمانهم بالقضية واهميتها بالنسبة لصغار المساهمين المتضررين فى الكويت
وعسى الله يجعلها بميزان حسناتهم ان شاء الله

الله يعطيكم ألــــــــــــــف عافيه كل من أخوانا سهمك اخضر وريح المسك

واخونا مضارب شجاع على المجهود الطيب وتنسيق المرتب مع المساهمين

المتضررين

كما اوجه شكر لكل من ساهم في نجاح هذا الاجتماع سواء في التبرع

في المكان او تبرع بمبلغ مادي او من بعض الأعضاء لي موجودين في هذا الرابط ومشاركتهم المعنويه والأيجابيه سواء من الكويت او خارج الكويت واقولهم كفو والله والله يوفقكم الانكم تستاهلون كل خير

وعذروني على عدم الحضور وذلك بسبب المرض للاسف وتستاهلون

اقل شي الواحد يدعمكم مادياً او معنوياً وهذا قليل عليكم

شكرا لكم
 

sonic9

عضو نشط
التسجيل
29 يناير 2009
المشاركات
94
الإقامة
الكويت الحبيبه
الله يعطيكم ألــــــــــــــف عافيه
وعذروني على عدم الحضور وذلك بسبب المرض

حي الأخ الحبيب Trillion .......

لابأس طهور إن شاء الله ... وأجر وعافيه

ومعذور أخوي Trillion.... بالعكس دعمك للإخوان في الرابط واضح ... دعم معنوي بالنصائح أو بالتوجيهات أو بتشجيعهم بالإستمرار في مطالبتهم بحقوقهم ..... جزاك الله خير
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
رئيس الوزراء: كل مخالفة أو تجاوز سينظر فيه ويتحقق منه


لدى استقبال سموه لعدد من كبار المسئولين والمواطنين أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن ما أورده تقرير ديوان الرقابة المالية والإدارية بشأن وزارة أو مؤسسة تخضع لإدارة الحكومة سيحظى بمتابعة حثيثة ومستمرة ، وليتأكد الجميع ويطمئنوا بأن كل مخالفة أو تجاوز سينظر فيه ويتحقق منه وسيتخذ ما يناسب من القرارات حياله ،
مؤكداً سموه على ضرورة أن تقوم كل جهة حكومية بدورها في تفعيل مسؤوليتها بتطبيق الأنظمة والقوانين وبخاصة تلك المرتبطة بالمال العام لأنه يرتبط مباشرة بحياة المواطن ، لافتاً سموه إلى أن الحكومة تعتبر ديوان الرقابة المالية والإدارية داعما لسياساتها في مراقبة المال العام والحفاظ عليه وحسن استخدامه ،شاكرا سموه لرئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية وكافة العاملين فيه لجهودهم في إعداد التقارير بصورة مؤسسية ومهنية ، مؤكداً رعاه الله بأننا سنتابع كل صغيرة وكبيرة وردت في تقرير الرقابة المالية والإدارية ولن نترك أي تجاوز أو مخالفة تمر مروراً عابراً ، مضيفاً سموه بأننا ارتضينا بالرقابة على أعمال الحكومة وتحقق ذلك من خلال المؤسسات التي نص عليها الدستور لذا لا مناص إلا التعاون لأن الهدف مشترك وهو مصلحة الوطن وحفظ موارده .
وقال سموه ” إن صدورنا وقلوبنا مفتوحة للنقد الصادق وإننا قلبنا بالرقابة لأننا نعي أهميتها في الحفاظ على المال العام فنحن دائماً مع التنبيه بمكامن القصور وإصلاحه ،وعدم تركه يستمر أو يتفاقم أو يتكرر فكلنا آذان صاغية وأيادي تعمل لتحقيق ذلك”.
وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن الحكومة تفتح أبوابها لكل من يريد المصلحة الوطنية وتصغي لمن هدفه خدمة الوطن ، وقال سموه “الحرية المسؤولة نرحب بها طالما إنها لا تتعدى حرية الغير وصدورنا وقلوبنا مفتوحة في الحكومة ونتقبل النقد والتنبيه بالقصور فكلنا آذان صاغية وأيادي تعمل للبناء والتنمية”.
هذا وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوز
راء قد استقبل بقصر القضيبية اليوم عدد من كبار المسؤولين بالمملكة وذلك بحضور معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى وعدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب ورجال الدين والصحافة والإعلام وجمعا من المواطنين .
وأشار سموه إلى ضرورة الترفع عن الأساليب الغريبة عن المجتمع البحريني في النقد والخطاب ، فالمجتمع البحريني عائلة واحدة يحكم العلاقة بينها الاحترام المتبادل ، مؤكدا سموه بأن القيادة لا يوجد لديها أغلى من المواطن وليس لديها طوح أهم من تنمية الوطن وازدهاره وتحسين مستوى معيشة المواطن .
إلى ذلك فقد أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن تطوير الاقتصاد الوطني هدف وغاية تسعى إليها الحكومة ، وهي في سبيل ذلك تدعم الانفتاح الذي يعزز من التنافسية الاقتصادية ،لافتا سموه إلى أن الحكومة مستمرة في ابتكار الآليات التي تجعل مملكة البحرين دوما بيئة خصبة لنمو الاقتصاد والاستثمارات وموئلا لانطلاق الأنشطة الاقتصادية .
 

bo-maha

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2009
المشاركات
259
الإقامة
وطن النهار
السلام عليكم
بداية اشكر الاخوان بوعبدالرحمن وبوشايع على ترتيب اللقاء
والشكر موصول الى صاحب المكان الكريم بوسالم ,كفيت ووفيت الله يجعلها في ميزان حسناتك ويبارك لك في مالك وولدك ،ونشكر اخونا الكبير بوخليفه على الجهد الطيب وقوة المبدأ

الآن شباب ......خلونا نتحرك !! ونقوم باعلانات واستخدام الاعلام ومجلس الامه في الكويت والبحرين على جميع المستويات ...ممكن بعدها نتجه الى القضاء اذا لم تتحقق مطالبنا

برجاء اعلامنا كيف نستطيع ان نساهم بالصندوق ؟؟

الله يوفق الجميع
 

مساهم متواضع

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2010
المشاركات
815
الإقامة
الكويت
ماكو فايده من التحرك يا خوي ( رأي شخصي ) الله يعوض عليكم ولما يرد السهم للتداول انحاشو عنه وخلاص السهم ما فيه خير قاعد يخسر والربع الثالث خسر 160 مليون الله يستر ممكن يشهر افلاسه
 

bo-maha

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2009
المشاركات
259
الإقامة
وطن النهار
ماكو فايده من التحرك يا خوي ( رأي شخصي ) الله يعوض عليكم ولما يرد السهم للتداول انحاشو عنه وخلاص السهم ما فيه خير قاعد يخسر والربع الثالث خسر 160 مليون الله يستر ممكن يشهر افلاسه

تسلم يالطيب....
الموضوع مو بس نرد شئ من فلوسنا!!
الموضوع الاهم شلون نلاحق عصام وربعه قضائيا في البحرين وجزر الكايمن والبرازيل واي دوله يحس انه يقدر يخش فلوسه فيها’’’ ونمنعه من السفر ونحجز على امواله وندخله في قضايا مالها أول ولا لها آخر ...هذا غير الدعاء عليه من الارامل والشياب والناس اللي على قد حالها اللي شرت في تمويل الخليج بحكم انه "اسلامي"....راح يسووله مثل ماصار في عائلة مادوف ..لكن من غير اي انتحار لانه ليس من ديننا الاسلامي ...ونحن نريد حقنا منه في الدنيا بسبب النصب والاحتيال ...وليست اخطاء ...وفي الآخره حسابه على الله ...

ونحن نؤمن بقدر الله...لكن ماراح نخلي واحد مثل جناحي يضحك علينا ويبوقنا ونسكت ...يا جماعه الموضوع اكبر من سرقة مال الكويتيين ...
سمعة البحرين على المحك اذا اشتغلنا عدل في هذي القضيه...اقتصاد بلد

نتمنى التوفيق والبركه للجميع...
 

OKAY

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2010
المشاركات
230
الشكر الجزيل للأخ بوسالم صاحب الديوان العامر على كرم الضيافة و حسن الحفاوة و الإستقبال. ولكافة الإخوة المتواجدين أمس. بالذات الاخ مضارب، و ريح المسك - الذي لولا جهودهم الحثيثة لما كان وصلنا إلى هذي المرحلة المتقدمة و الموفقة بإذن الله.


طبعا كل الامتنان و الشكر لاخينا الكبير بو خليفه - بودي، على مجهوده الكبير في هذا المجال - خاصة عمله المتواصل في تقفي بيانات البنك المالية (مع مساعديه، و زملائه في مجال البنوك و الاستثمار - السيد السعدون و غيرهم).


كلام بو خليفه ما عليه خلاف. الكل متفق مع ما تم طرحه من خيارات و توجهات من الأستاذ بوخليفه. و أنا واحد من هذا الكل الذي يؤيد كافة طروحات بو خليفه.


أود فقط التعليق على مشاركات - أعلاه - الاخ "بو مها" + "مساهم متواضع".


هذا الرأي / التعليق - ليس تحفظ بأي شكل كان على ما تم الاتفاق عليه أمس. بل هو دعوه للتبصر (بينما الإجراءات المتفق عليها في الاجتماع ماشيه في الطريق بإذن الله و مستمرة).


كون هذي القضية - قضية الرابطة و بيت التمويل الخليجي - قضية مصرفية بحته (تصب في أساسها القانوني في خانة خيانة الأمانة و جرائم النصب و الاحتيال). فكان لي مكالمه في وقت متاخر من ليلة أمس/ فجر اليوم مع أحد الأشخاص من المتابعين للأمور المصرفية، البنكية بشكل عام.


اسمحولي إذا النقاط غير متناسقة في التسلسل - حيث كان الوقت جدا متأخر، و لا مجال للصياغة الإملائية.


يقول هذا:


1- إذا البنك يدعي، يقول، أو كما ترونها - بياناته المالية تشير إلى خساره تقارب 90% من رأس ماله، إذا كيف استمراريته في هذا الضوء! كأنك في هذي الحالة قاعد تأسس بنك من لا شئ، من جديد ! و على البنك القديم (الحالي) السلام.


2- لماذا لم تقوموا - إن أمكن - بطلب سجل المساهمين سواء من البنك نفسه أو من المقاصة. هنا يمكنكم معرفة كبار المساهمين أو من لديهم - مثلا - 2 مليون و أكثر (عمل غربلة للجدول و التركيز عليهم) هؤلاء يتم الاتصال بهم و أخذ توكيلات منهم. و لنفترض أن يوجد 4000 أو 6000 مساهم كويتي - هل هؤلاء من سكان 1 مليون نسمه كويتي سوف يقرأون الجريدة في يوم الإعلان/النشر.


3- مع كامل الاحترام للمحامي اللي اخترت ( ع ع)، لكن يوجد محامي متخصص في الجمعيات العمومية، حسين الغريب، مكتب مشاري العصيمي. هذا لديه باع طويل في هذي الأمور.


4- إذا البنك على حافة الإفلاس - كما يدعي / أو كما ترونه - إذن لماذا لا يكون هناك طلب تصفية للبنك ملحوق بدعوى قضائية ‎'محاسبة مجلس الإداره‎'.


5- إذا على حافة الإفلاس - ماذا ستخسر أكثر من ذلك - ما جدوى الاستمرارية! لا منطق في الاستمرارية، و ذلك لعدة أسباب، منها: استمرار المجلس المحتال عليكم نفسه في إدارة شؤون البنك. كيف تأمن جانبهم خلال 5 - 10 سنوات القادمة / إن إستمر البنك. و لن نقول حقق أية ربحية. فقط الرهان على استمراريته في ظل المجلس نفسه، مناقضة للمنطق و الحكمة.


6- تجميع النسبة المطلوبة من المساهمين - عن طريق السجل - و عقد جمعية عمومية تعزل المجلس الحالي - و تنتخب مجلس إداره جديد. هذا المجلس الجديد إن لم يستطع إنقاذ البنك - على الأقل راح يبرد قلوبكم، لانه الوحيد الذي يقدر أن ينفض الغبار عن ملفات البنك المخفية في خزائنه، و أدراج مكاتب كي بي إم جي فخرو. و إذا وجدو ما يسركم من أرقام حقيقية كان بها، و إن لم يكن فماذا أنتم خاسرون! بالأصل!

تحياتي.

* الاخ بو شايع - يرجى الاتصال - حيث حاولت إتصال عليك صباح اليوم، جهازك لا يارد، و ذلك للمشاركة في رسوم / تكاليف الإعلان في الجريدة.
 

bo-maha

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2009
المشاركات
259
الإقامة
وطن النهار
الشكر الجزيل للأخ بوسالم صاحب الديوان العامر على كرم الضيافة و حسن الحفاوة و الإستقبال. ولكافة الإخوة المتواجدين أمس. بالذات الاخ مضارب، و ريح المسك - الذي لولا جهودهم الحثيثة لما كان وصلنا إلى هذي المرحلة المتقدمة و الموفقة بإذن الله.


طبعا كل الامتنان و الشكر لاخينا الكبير بو خليفه - بودي، على مجهوده الكبير في هذا المجال - خاصة عمله المتواصل في تقفي بيانات البنك المالية (مع مساعديه، و زملائه في مجال البنوك و الاستثمار - السيد السعدون و غيرهم).


كلام بو خليفه ما عليه خلاف. الكل متفق مع ما تم طرحه من خيارات و توجهات من الأستاذ بوخليفه. و أنا واحد من هذا الكل الذي يؤيد كافة طروحات بو خليفه.


أود فقط التعليق على مشاركات - أعلاه - الاخ "بو مها" + "مساهم متواضع".


هذا الرأي / التعليق - ليس تحفظ بأي شكل كان على ما تم الاتفاق عليه أمس. بل هو دعوه للتبصر (بينما الإجراءات المتفق عليها في الاجتماع ماشيه في الطريق بإذن الله و مستمرة).


كون هذي القضية - قضية الرابطة و بيت التمويل الخليجي - قضية مصرفية بحته (تصب في أساسها القانوني في خانة خيانة الأمانة و جرائم النصب و الاحتيال). فكان لي مكالمه في وقت متاخر من ليلة أمس/ فجر اليوم مع أحد الأشخاص من المتابعين للأمور المصرفية، البنكية بشكل عام.


اسمحولي إذا النقاط غير متناسقة في التسلسل - حيث كان الوقت جدا متأخر، و لا مجال للصياغة الإملائية.


يقول هذا:


1- إذا البنك يدعي، يقول، أو كما ترونها - بياناته المالية تشير إلى خساره تقارب 90% من رأس ماله، إذا كيف استمراريته في هذا الضوء! كأنك في هذي الحالة قاعد تأسس بنك من لا شئ، من جديد ! و على البنك القديم (الحالي) السلام.


2- لماذا لم تقوموا - إن أمكن - بطلب سجل المساهمين سواء من البنك نفسه أو من المقاصة. هنا يمكنكم معرفة كبار المساهمين أو من لديهم - مثلا - 2 مليون و أكثر (عمل غربلة للجدول و التركيز عليهم) هؤلاء يتم الاتصال بهم و أخذ توكيلات منهم. و لنفترض أن يوجد 4000 أو 6000 مساهم كويتي - هل هؤلاء من سكان 1 مليون نسمه كويتي سوف يقرأون الجريدة في يوم الإعلان/النشر.


3- مع كامل الاحترام للمحامي اللي اخترت ( ع ع)، لكن يوجد محامي متخصص في الجمعيات العمومية، حسين الغريب، مكتب مشاري العصيمي. هذا لديه باع طويل في هذي الأمور.


4- إذا البنك على حافة الإفلاس - كما يدعي / أو كما ترونه - إذن لماذا لا يكون هناك طلب تصفية للبنك ملحوق بدعوى قضائية ‎'محاسبة مجلس الإداره‎'.


5- إذا على حافة الإفلاس - ماذا ستخسر أكثر من ذلك - ما جدوى الاستمرارية! لا منطق في الاستمرارية، و ذلك لعدة أسباب، منها: استمرار المجلس المحتال عليكم نفسه في إدارة شؤون البنك. كيف تأمن جانبهم خلال 5 - 10 سنوات القادمة / إن إستمر البنك. و لن نقول حقق أية ربحية. فقط الرهان على استمراريته في ظل المجلس نفسه، مناقضة للمنطق و الحكمة.


6- تجميع النسبة المطلوبة من المساهمين - عن طريق السجل - و عقد جمعية عمومية تعزل المجلس الحالي - و تنتخب مجلس إداره جديد. هذا المجلس الجديد إن لم يستطع إنقاذ البنك - على الأقل راح يبرد قلوبكم، لانه الوحيد الذي يقدر أن ينفض الغبار عن ملفات البنك المخفية في خزائنه، و أدراج مكاتب كي بي إم جي فخرو. و إذا وجدو ما يسركم من أرقام حقيقية كان بها، و إن لم يكن فماذا أنتم خاسرون! بالأصل!

تحياتي.

* الاخ بو شايع - يرجى الاتصال - حيث حاولت إتصال عليك صباح اليوم، جهازك لا يارد، و ذلك للمشاركة في رسوم / تكاليف الإعلان في الجريدة.

كل الاحترام للأراء.....
بس وين رفع قضيه على عصام الجناحي؟؟ من هذه النقاط؟

ولك كل التقدير ,,,,,,
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
السلام عليكم
بداية اشكر الاخوان بوعبدالرحمن وبوشايع على ترتيب اللقاء
والشكر موصول الى صاحب المكان الكريم بوسالم ,كفيت ووفيت الله يجعلها في ميزان حسناتك ويبارك لك في مالك وولدك ،ونشكر اخونا الكبير بوخليفه على الجهد الطيب وقوة المبدأ

الآن شباب ......خلونا نتحرك !! ونقوم باعلانات واستخدام الاعلام ومجلس الامه في الكويت والبحرين على جميع المستويات ...ممكن بعدها نتجه الى القضاء اذا لم تتحقق مطالبنا

برجاء اعلامنا كيف نستطيع ان نساهم بالصندوق ؟؟

الله يوفق الجميع
حياك الله اخوى بو مها وبيض الله وجهك
و الشكل لجميع من شارك فى الاجتماع
وانا اليوم اتصلت فى قسم الاعلانات فى جريدة الرأى واستفسرت على الاعلان وحجم الصفحة
والله كريم
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
الشكر الجزيل للأخ بوسالم صاحب الديوان العامر على كرم الضيافة و حسن الحفاوة و الإستقبال. ولكافة الإخوة المتواجدين أمس. بالذات الاخ مضارب، و ريح المسك - الذي لولا جهودهم الحثيثة لما كان وصلنا إلى هذي المرحلة المتقدمة و الموفقة بإذن الله.


طبعا كل الامتنان و الشكر لاخينا الكبير بو خليفه - بودي، على مجهوده الكبير في هذا المجال - خاصة عمله المتواصل في تقفي بيانات البنك المالية (مع مساعديه، و زملائه في مجال البنوك و الاستثمار - السيد السعدون و غيرهم).


كلام بو خليفه ما عليه خلاف. الكل متفق مع ما تم طرحه من خيارات و توجهات من الأستاذ بوخليفه. و أنا واحد من هذا الكل الذي يؤيد كافة طروحات بو خليفه.


أود فقط التعليق على مشاركات - أعلاه - الاخ "بو مها" + "مساهم متواضع".


هذا الرأي / التعليق - ليس تحفظ بأي شكل كان على ما تم الاتفاق عليه أمس. بل هو دعوه للتبصر (بينما الإجراءات المتفق عليها في الاجتماع ماشيه في الطريق بإذن الله و مستمرة).


كون هذي القضية - قضية الرابطة و بيت التمويل الخليجي - قضية مصرفية بحته (تصب في أساسها القانوني في خانة خيانة الأمانة و جرائم النصب و الاحتيال). فكان لي مكالمه في وقت متاخر من ليلة أمس/ فجر اليوم مع أحد الأشخاص من المتابعين للأمور المصرفية، البنكية بشكل عام.


اسمحولي إذا النقاط غير متناسقة في التسلسل - حيث كان الوقت جدا متأخر، و لا مجال للصياغة الإملائية.


يقول هذا:


1- إذا البنك يدعي، يقول، أو كما ترونها - بياناته المالية تشير إلى خساره تقارب 90% من رأس ماله، إذا كيف استمراريته في هذا الضوء! كأنك في هذي الحالة قاعد تأسس بنك من لا شئ، من جديد ! و على البنك القديم (الحالي) السلام.


2- لماذا لم تقوموا - إن أمكن - بطلب سجل المساهمين سواء من البنك نفسه أو من المقاصة. هنا يمكنكم معرفة كبار المساهمين أو من لديهم - مثلا - 2 مليون و أكثر (عمل غربلة للجدول و التركيز عليهم) هؤلاء يتم الاتصال بهم و أخذ توكيلات منهم. و لنفترض أن يوجد 4000 أو 6000 مساهم كويتي - هل هؤلاء من سكان 1 مليون نسمه كويتي سوف يقرأون الجريدة في يوم الإعلان/النشر.


3- مع كامل الاحترام للمحامي اللي اخترت ( ع ع)، لكن يوجد محامي متخصص في الجمعيات العمومية، حسين الغريب، مكتب مشاري العصيمي. هذا لديه باع طويل في هذي الأمور.


4- إذا البنك على حافة الإفلاس - كما يدعي / أو كما ترونه - إذن لماذا لا يكون هناك طلب تصفية للبنك ملحوق بدعوى قضائية ‎'محاسبة مجلس الإداره‎'.


5- إذا على حافة الإفلاس - ماذا ستخسر أكثر من ذلك - ما جدوى الاستمرارية! لا منطق في الاستمرارية، و ذلك لعدة أسباب، منها: استمرار المجلس المحتال عليكم نفسه في إدارة شؤون البنك. كيف تأمن جانبهم خلال 5 - 10 سنوات القادمة / إن إستمر البنك. و لن نقول حقق أية ربحية. فقط الرهان على استمراريته في ظل المجلس نفسه، مناقضة للمنطق و الحكمة.


6- تجميع النسبة المطلوبة من المساهمين - عن طريق السجل - و عقد جمعية عمومية تعزل المجلس الحالي - و تنتخب مجلس إداره جديد. هذا المجلس الجديد إن لم يستطع إنقاذ البنك - على الأقل راح يبرد قلوبكم، لانه الوحيد الذي يقدر أن ينفض الغبار عن ملفات البنك المخفية في خزائنه، و أدراج مكاتب كي بي إم جي فخرو. و إذا وجدو ما يسركم من أرقام حقيقية كان بها، و إن لم يكن فماذا أنتم خاسرون! بالأصل!

تحياتي.

* الاخ بو شايع - يرجى الاتصال - حيث حاولت إتصال عليك صباح اليوم، جهازك لا يارد، و ذلك للمشاركة في رسوم / تكاليف الإعلان في الجريدة.


مشكور اخوى بوخالد وانت شخصيا نشكرك على حضورك والمشاركه فى الاجتماع
وانا معاك فى كل ما ذكرت ونقاط ممتازه وفعلا الذى قالها لك شخص فاهم فى الامور الاقتصادية
وهذا هو الش المطوب يجب ان نحاسب مجلس الاداره انهم لم يفعلوا شئ لنا بل جلابوا لنا المصائب والخسائر المتكرره والكذب فى الصحف الاعلانات من قبل الشركه
ونحن الان فقدنا الثقة فسهم نهائيا ولا يربطنا معهم رابط
ونحن لايمكن ان نثق فيهم نهائيا بعد التجربة المريره بالمخادعه والنصب والاحتيال
يجب عزلهم نهائيا
ولان هم يحاولون ان يفلتوا من المسؤلية بكل الطرق ولن نحن لهم بالمرصاد
هذه سرقة ملايين وليست سرقة تلفون نقال بو عشر دنانير
قسما بالله ان هناك تجار كويتيين مستعدين ان يتبرعوا من أجل محاسبتهم حسابا عسير وسوف نتبرع مثل ما تبرع الاخوه الكرام امس فى ديوان بوسالم ونحاسبهم ولن نتركهم يتمتعون بحياتهم ونحن نتجرع حسارات الخساره والقدر
ونحن وراهم مهما طال الزمان
اما ان يرجعوا ويراعون صغار المساهمين او سوف نتجتمع نحن مع جميع دول الخليج ونطلب محاكمتهم كمجرمين دوليين بالنصب والاحتيال على أموال شعب الخليج
وأمس اتصل شخص من الكويت يرتبط لعلاقات وثيقة مع الاسرة المالكه فى البحرين وقال انا على استعداد لمقابلة المالك وتقديم شكوانا له شخصيا الانه ملك البحرين رجل كريم ولايمكن يسمح ان يقع ظلم على احد فى بلاده وسوف يتدخل بشكل مباشر ويساعد المتضررين
وكذلك من السعودية معنا رجال لهم علاقات فى كبار الشخصيا
وكذلك معنا اعضو مجلس شورى من دولة الامارات العربية وهو يتصل فينى شخصيا ومستعد لتقديم دعوى قضائية ضد مجلس الاداره
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
ماكو فايده من التحرك يا خوي ( رأي شخصي ) الله يعوض عليكم ولما يرد السهم للتداول انحاشو عنه وخلاص السهم ما فيه خير قاعد يخسر والربع الثالث خسر 160 مليون الله يستر ممكن يشهر افلاسه


اخوى ليش ماكو فايده من التحرك !!!!
يعنى اذا شخص سرق منك مليون دينار هل تسكت وتجلس بالبيت !!1
وتقول الله يعوض علي!!
اكيد راح تروح للمخفر وتقدم شكوى
نحن سوف نعمل هذا الشئ بطريقة قانونيه وبشكل رسمي
وراح نطالبهم بالانتربول اذا وصل الامره الى حجم المبالغ التى سرقوها
وللعلم ان المبلغ مو سهل ويمكن مليار دولار واكثر
وهل يعقل ان نترك مجلس الاداره يسرق كل هذه الاموال بكل سهولة !!!
لا والف لا وسوف نرفع عليهم قضايا وحتى لو ما نحصل شئ
المهم نبرد كبود الناس ونخسرهم سمعتهم المالية ومثل ما خسرونا حلالنا
وحده بوحده نحن نخسر المال وهم يخسرون سمعتهم ومركزهم المالية وبعدها سوف نطالب فى الحجر على جميع ممتلكاتهم الشخصية ونقول لهم !!!!!!!
من أين لك هذا !!!
 

OKAY

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2010
المشاركات
230
اخوى ليش ماكو فايده من التحرك !!!!
يعنى اذا شخص سرق منك مليون دينار هل تسكت وتجلس بالبيت !!1
وتقول الله يعوض علي!!
اكيد راح تروح للمخفر وتقدم شكوى
نحن سوف نعمل هذا الشئ بطريقة قانونيه وبشكل رسمي
وراح نطالبهم بالانتربول اذا وصل الامره الى حجم المبالغ التى سرقوها
وللعلم ان المبلغ مو سهل ويمكن مليار دولار واكثر
وهل يعقل ان نترك مجلس الاداره يسرق كل هذه الاموال بكل سهولة !!!
لا والف لا وسوف نرفع عليهم قضايا وحتى لو ما نحصل شئ
المهم نبرد كبود الناس ونخسرهم سمعتهم المالية ومثل ما خسرونا حلالنا
وحده بوحده نحن نخسر المال وهم يخسرون سمعتهم ومركزهم المالية وبعدها سوف نطالب فى الحجر على جميع ممتلكاتهم الشخصية ونقول لهم !!!!!!!
من أين لك هذا !!!


عساك على القوه يا بو عبدالرحمن،

رد جدا جميل و منطقي.....

أكرر ذكر التزام و استمرار الرابطة على النهج المتفق عليه يوم أمس.

كون هذا الرابط في منتدى مفتوح، و متميز عن غيره بالشفافية من قبل كافة الأعضاء المشاركين فيه، لما فيه مصلحة جموع مساهمين التمويل الخليجي. أتمنى - إن لم يكن الآن، فيفضل في أقرب وقت - النظر بجدية للنقطة رقم 6 في التعليق اللي ذكرته.

إذا كان هناك نيه لتركيز و إختصار الجهد - و الوصول مباشره إلى لب المسألة - فاعتقد، والله أعلم، إنه: تجميع النسبة المطلوبة لعزل المجلس (و الإداره التنفيذية) و تعين مجلس جديد، هو أفضل الحلول على أرض الواقع.

المنطق يقول هكذا، الأرقام و سجل سلوك مجلس الإداره الحالي يقول هكذا. يجب أن تتجه الأمور نحو مجلس جديد، إداره تنفيذية جديده - تستطيع نبش الأكفان (دفاتر) و إعلان المستور. النتيجه إثنان لا ثالث لهما، فأما أرقام و بيانات ماليه تسر، و إما تأكيد لما هو مفروض علينا كواقع "الآن" من بيانات و أرقام غير مسنوده و غير مدققة.

في كل الأحوال - لا حياد بتاتا عن مسألة محاسبة (مقاضاة) مجلس الإداره الحالي عن تصرفاته، أعماله خلال السنوات الماضية، و ما آلت إليه ألأوضاع من شبه إفلاس البنك.

تحياتي.
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
الى جميع المساهمين المتضررين الرجاء من كل من يستطيع ان يقدم مساعده مالية للدعم لوضع اعلان فى الصحف المحلية ان يرسل رسالة على الخاص او يكتب انه مستعد حتى نستطيع ان نكتب أعلان بحجم كبير فى الصحف حتى يعلم من لايعلم بحجم مشكلتنا وقضيتنا
والرجاء من الجميع المساهمه وحتى لو بمبلغ بسيط جدا
المهم المشاركه مع الاخوان الافاضل الكرام الذى اتحفونا بكرمهم وبأخلاقهم الطيبه ومنحونا ثقتهم الغالية على نفوسنا
والجميع يعلم ان الاعلان بالصحف لا يقل عن ثلاثة الاف واكثر
وانتم تعلمون ان اليد الواحده لا تصفق
وان شاء الله أكون عند حسن ظنكم جميعا .
 

Legal

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
2,369
مانقول الا كما قالوا الانبياء حسبنا الله ونعم الوكيل
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
من الأشياء العادية فى الكويت ! ان يتصل عليك محامي ويقول لك عليك مبلغ وقدره عشرون دينار ويجب ان تسدده او سوف يرفع عليك دعوي قضائية لتسديد المبلغ !!
ولكن الشئ الغريب ان المواطن الكويتى اذا استثمر مبلغ كبير فى البورصة وخسر كامل المبلغ بسبب سوء ادارة الشركة وبسبب التحايل والكذب والتصريحات الرنانه بأن الشركة سوف تحقق الربحية وأخر شئ نكتشف اننا ووقعنا بيد عصابة مافيا المال !!
لا أحد يسأل عنك ولا أحد يساعدك ولا أحد يدري عنك
وبالعكس تجد من يقول زين يسوون فيكم
والبعض يقول ماكو فايده من التحرك مثل الاخ مساهم متواضع .
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
بارك الله فيكم ولكم يالإخوان ....

واليوم توجهكم واضح ... وهو كتجمع ... حماية ماتبقى لكم! وإستعادة ما أمكن وباللتي هي أحسن! وإلامحاسبة من تلاعب بحلالكم ومطالبتهم بالتعويض جبرا للضرر ....

وهذه بحد ذاتها خطوه صحيحه جدا جدا جدا ... بارك الله فيكم ولكم

عسى الله يوفقك ويبارك لكم

ملاحظه: أخي المضارب الشجاع! فضي ميلك! دارزلك عالخاص بس ممتليء !!! وأرسلت نسخه لأخي ريح المسك!!! يرحى أطلاعكم للأهميه .... ولكم خالص الشكر

والشكر واصل لكل ألإخوان على جهودهم لخدمة ألإخوان المتضررين بهالرابط وبهالمنتدى الكريم وأينما كانو ...

موفقين يالإخوان ... بارك الله فيكم ولكم
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى