رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

بوووحمد

عضو نشط
تشاؤم تشاؤم تشاؤم, كل هذي الصفحات تشاؤم....

الله يعينكم على نفسكم, شلون عايشيين جذي؟ يا جماعة مافي أحسن من التفاؤل. ناس يكتبون, ما نبي فلوسنا بس نبي ناخذ حقنا من الجناحي, شنو هذا الحجي؟ الصراحة يضحك؟

هو طاق كم, ولا غصبكم إنك تشتري بهذا البنك. كل البنوك الإستثمارية تطلب زيادة راس المال, عاجلا أم آجلا في ظل هذي الظروف العالمية. شمعنا الجناحي المسكين, حطيتو عليه.

لو صاير السهم بدينار, جان محد تحجا, أحد قالكم فيه سهم بالبورصة كلها مرتفع مرتفع.

أنا أفتح الصفحة هذي بس عشان أعرف إذا في خبر جديد, وأقرا أول سطرين من كل تعليق أشوفه من أهل القضايا ما أكمل.

فيه ما ينفع وياهم هذا الحجي ما يبون يسمعونه, لو أكتب مية سطر, آنا أكلم الناس الثانيين, إلي ممكن يتفاؤلون.

فرعون و أعوانه كانو خلف موسى, قالو بنو إسرئيل إنا لمدركون, قال موسى إن ربي معي سيهدين. الله سبحانه موجود, وكل شي مكتوب, فلا تحزن.

ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يعلم.

و الحمد الله رب العالمين....

فَلَمَّا تَرَاءَى الْجَمْعَانِ قَالَ أَصْحَابُ مُوسَى إِنَّا لَمُدْرَكُونَ(61)
قَالَ كَلَّا إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ(62) سورة الشعراء

أخي الحبيب إذا أردت أن تستشهد بآية أو حديث فيرجى كتابتهم كما وردوا حتى لا نقع بالتحريف من غير قصد.
وأرجو منك تقبل نصيحتي ولك فائق الإحترام

GREENBLOWICE

عضو نشط
سبحانه الله

الله يعينكم على نفسكم, شلون عايشيين جذي؟ يا جماعة مافي أحسن من التفاؤل. ناس يكتبون, ما نبي فلوسنا بس نبي ناخذ حقنا من الجناحي, شنو هذا الحجي؟ الصراحة يضحك؟

هو طاق كم, ولا غصبكم إنك تشتري بهذا البنك. كل البنوك الإستثمارية تطلب زيادة راس المال, عاجلا أم آجلا في ظل هذي الظروف العالمية. شمعنا الجناحي المسكين, حطيتو عليه.

لو صاير السهم بدينار, جان محد تحجا, أحد قالكم فيه سهم بالبورصة كلها مرتفع مرتفع.

أنا أفتح الصفحة هذي بس عشان أعرف إذا في خبر جديد, وأقرا أول سطرين من كل تعليق أشوفه من أهل القضايا ما أكمل.

فيه ما ينفع وياهم هذا الحجي ما يبون يسمعونه, لو أكتب مية سطر, آنا أكلم الناس الثانيين, إلي ممكن يتفاؤلون.

فرعون و أعوانه كانو خلف موسى, قالو بنو إسرئيل إنا لمدركون, قال موسى إن ربي معي سيهدين. الله سبحانه موجود, وكل شي مكتوب, فلا تحزن.

و الله إنك غريب عندك الجناحى مسكين يعنى إللى يبوقنا و ياكل حلالنا بالكذب وبإسم الدين يعتبر عندك مسكين الله يكفينا شرك الظاهر إنت منهم والله حاله هذه الأشكال من وين يطلعونا ::verymad::

(saif)

عضو نشط

:rolleyes:تصدق حمود ما ادري بعد كل مسلسل التدمير على يد عصام الجناحي وزمرته لبيت تمويل الخليج واللي حصل امام الجميع وباقي تقول هذا الكلام:rolleyes:
:Dتدرى بقولك شئ:)السلام عليكم:)

humoud

عضو نشط
مشكور يا ( عطني رأيك)على النصيحة, وجزاك الله خير.

وكلامي طلع في مكانه, شوف المعدات, بعد ما البورصة وقفت التداول لأن الخساير كانت كبيرة, وألحين مرتفع, والله يسهل عليهم.

آنا ما أعرف الجناحي, إلا من مقالتكم, أدري, بيرد علي ناس نفس حضرك. بس ليش هذا الإتهام, لا توافق إلا إلي على رايك؟

راح أرفع قضية على الشلة النصابه, الله ينتقم منهم, خذوا فلوسنا, إلي يبي يرفع معاي القضية يدق علي, لازم نروح ونشتكي عليهم.....هذا الكلام إلي يبرد جبدك؟

قال تعالى ( وما أصبكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير) 30 الشورى

كل شي مكتوب علينا, والله يوفق الجناحي وغيره

بوووحمد

عضو نشط
مشكور يا ( عطني رأيك)على النصيحة, وجزاك الله خير.

وكلامي طلع في مكانه, شوف المعدات, بعد ما البورصة وقفت التداول لأن الخساير كانت كبيرة, وألحين مرتفع, والله يسهل عليهم.

آنا ما أعرف الجناحي, إلا من مقالتكم, أدري, بيرد علي ناس نفس حضرك. بس ليش هذا الإتهام, لا توافق إلا إلي على رايك؟

راح أرفع قضية على الشلة النصابه, الله ينتقم منهم, خذوا فلوسنا, إلي يبي يرفع معاي القضية يدق علي, لازم نروح ونشتكي عليهم.....هذا الكلام إلي يبرد جبدك؟

قال تعالى ( وما أصبكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير) 30 الشورى

كل شي مكتوب علينا, والله يوفق الجناحي وغيره

وإنت يا أخ حمود جزاك الله تعالى كل خير على تقبل النصيحه - وأبيك إتوسع صدرك على الشباب وأنا بعد معاهم ترى الخساره كبيره والله تعالى المستعان على ما يصفون

مضارب شجاع

عضو نشط
هذه بعض مشاركات العضو حمود وهو كان دائما يكتب عن السهم وله اهداف واضحه وللعلم ان جميع مشاركاته فى المنتدى فقط فى تمويل الخليج من اول مشاركه لى اخر مشاركه
وانتم احكموا على نوعية المشاركه
1-----

السلام عليكم, و مبروك عليكم الشهر, أنا أقول هذا خبر إيجابي. والسهم إستثماري حق إلي له صبر ونفس طويل. ألحين جاينا رمضان, ننشغل بالعبادات وننسى السهم شوي, والأمور طيبة. هدت الأمور مع إيران, والكوريتين, اليورو رد عافيته.

وهناك بعض الأعضاء دائما يرون النصف الفارغ من الكأس, ولا يرون النصف الممتلئ. أنا كنت ناوي أبيع بس أوصل إلى التكلفة, بس ما صارت كل ما أدش في سهم وينزل أنطر لما أوصل التكلفة وأبيع متى راح أربح؟

راح أنطر, صبرنا, وراح نصبر بعد. الحيتان ممكن تغوص لمدة طويييلة, بصير حوت.

والسلام ختام

2--
Aug 2010

خبر أليوم,

أعلن مصرف الطاقة الأول اليوم عن تحقيق أرباح صافية بقيمة 6 مليون دولار في النصف الأول من 2010، مسجلا ارتفاعا عن الأرباح التي حققها االمصرف مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي والتي قد بلغت 5.6 مليون دولار. كما كشف المصرف عن تحقيق عائدات إجمالية بقيمة 18.1 مليون دولار مسجلاً ارتفاعاً عن نفس الفترة من العام الماضي حيث حقق 16.6 مليون دولار، مع ارتفاع قيمة الأصول إلى 1.21 مليار دولار بلغت نسبة الأصول السائلة منها 51%.

وتعليقا على هذه النتائج قال السيد عصام يوسف جناحي رئيس مجلس إدارة مصرف الطاقة الأول: "نحن سعداء للغاية بنتائج المصرف في النصف الأول خاصة في ظل الظروف الصعبة التي لا تزال تشهدها الأسواق في المنطقة والعالم. وهذه النتائج ما هي إلا شهادة على تفاني وخبرة عائلة مصرف الطاقة الأول والتي تسهم بشكل كبير في تعزيز ثقة المساهمين والشركاء والمستثمرين المستمرة في المصرف".

وفي نهاية شهر يونيو 2010 بقيت نسبة كفاية رأس المال في مصرف الطاقة الأول عند مستوى مرتفع حيث بلغت 73%، وبقيت إيداعات لدى مؤسسات مالية المصدر الرئيسي لتوليد الدخل حيث بلغت الإيرادات 5.6 مليون دولار من البنوك والمؤسسات المالية، و3.1 مليون دولار من الصكوك و5.1 مليون دولار من الأسهم في الشركات الزميلة، و3.5 مليون دولار من التمويلات الإسلامية. وغالبية أصول المصرف أي 86% منها موجودة في دول مجلس التعاون الخليجي،بالاضافة الى ان 57% من القطاع المالي و34% من قطاع الطاقة.

وقد اعلن مصرف الطاقة الأول مؤخرا عن إطلاق منصة "مينادريل هيركوليز الثاني" في 10 يوليو 2010، وهي ثاني منصة للحفر البحري من طراز فرييد وجولدمان" سوبر أم 2" يطلقها مشروع مينادريل، والذي يعد مشروع مصرف الطاقة الأول الافتتاحي. والجدير بالذكر أن منصة "مينادريل هيركوليز الأول" ستسلم في الربع الأخير من 2010، كما ستسلم منصة "مينادريل هيركوليز الثاني" في الربع الأول من 2011. ومن المهم ذكره أن شركة مينادريل تعد مؤسسة مسجلة في جزر الكيمان ومتخصصة في قطاع الحفر البحري.

وفي هذا الصدد قال السيد فاهان زانويان، الرئيس التنفيذي لمصرف الطاقة الأول: "إن مصرف الطاقة الأول يظل يركز على بناء محفظة متنوعة للأصول ذات الجودة في قطاع الطاقة العالمي، ورغم أن الأسواق لا تزال تعاني من التباطؤ إلا أننا تمكنا من إنجاز الكثير هذا العام ونتقدم بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدفنا الإستراتيجية لعام 2010".

3--
Aug 2010

السلام عليكم,
أنا تقريبا جديد بالبورصة, وفلوسي كلها بالتمويل الخليج, وأحب أقرأ عن هذا البنك, وأقرا لزيادة المعرفة في المستقبل إذا بشتري سهم ثاني. الرجاء الرجاء عدم القذف والغيبة بأي رجل.
إلي مو عاجبة السهم, يبيع ويطلع, ويخلينا مع مصيرنا.
أنا بصراحة ما راح أبيع لو بعد ثلاث سنوات, ناطر. وقريت مقالة بالياهو عن ليبيا ممكن لها دخل
بالمشاريع الجديدة للبنك:
Libya, the 'new Dubai'?
Overall, however, Libya plans to spend US$500 billion over the next decade on a host of projects

يقولون إن ليبيا ستكون دبي الجديدة وراح تستثمر 500 مليار بالعشر السنين الجاية.
وشكرا للجميع, وأرجو أن نكون متفائلين, تصيرون إنتو والسهم علينا

وأخيرا, أنا أعتقد بعد أن أفرجوا عن التداول حد أدنا يومين, هم المضاربين طلعوا. بقينا إحنا, الصاملين.
بالمناسبة عجبني كلام الواوان, يعطيك العافية.

4--
Aug 2010

السلام عليكم, الحمد الله على كل حال. ماكو إلا الصبر, قالي صديق بيع بخسارة وإشتر بالبنك الدولي راح يرتفع. بس أنا مع الصامدين, بالعكس, بشوف متى أحسن وقت للتبريد. أنا قاعد قاعد يا آنا يا هذا السهم.

أرجو التوفيق للجميع, ممكن تكون خيرة, لو شاري بسهم ثاني جان نزل أكثر وتوهقت. كل شي خيرة ومكتوب. وأدعو بالتوفيق للجميع

5--Aug 2010

جناحي: المشروع يسهم في تحقيق رؤيتنا تجاه الاقتصاد الأردني

في تصريحات لـ "بيت التمويل الخليجي" حصلت عليها "مباشر" اليوم قال فيها أنه من المقرر استكمال مشروعه التطويري البارز "بوابة الأردن" البالغ كلفته 300 مليون دولار أمريكي والواقع مقره في عمان بالأردن، في مطلع عام 2011، وذلك في أعقاب توقيع اتفاقية جديدة بين شركة بيان القابضة، شركة بوابة الأردن، شركة الحمد، وهي شركة الإنشاءات المسئولة عن تنفيذ المشروع وشركة هكتار كمستثمر جديد.

ومع توقيع الاتفاقية الجديدة، من المتوقع استكمال مشروع بوابة الأردن في أوائل العام المقبل. ويعتبر مشروع بوابة الأردن أبرز وأهم مشاريع تطوير البنية التحتية في عَمّان. يتألف المشروع من برجين يضم كل منهما 43 طابقاً، سيتم تحويل أحدهما إلى فندق فاخر سوف تقوم على إدارته شركة فنادق هيلتون العالمية المرموقة، بينما سيتم تخصيص البرج الثاني ليضم عدداً كبيراً من المكاتب والردهات والصالات متعددة الأغراض وقاعات الاجتماعات والعروض والمؤتمرات. وسيربط سوق تجاري حديث بين البرجين ويضم عدداً كبيراً من المتاجر ومراكز الترفيه وساحات المطاعم وغيرها من الخدمات الأخرى.

وكان بيت التمويل الخليجي قد ابتكر فكرة ومفهوم مشروع بوابة الأردن، وقام بالعمل من خلال شركة بيان القابضة على إنشاء شراكة مع الحكومة الأردنية والجهات المختصة الأخرى للحصول على الرخص والتصاريح اللازمة لاستقطاب الاستثمارات الضرورية وتمويل المشروع. هذا ويجسِّد مشروع بوابة الأردن قدرة بيت التمويل الخليجي على استقطاب وتوفير الأموال وإدارة وتنفيذ أحد أضخم وأبرز مشاريع البنية التحتية في المنطقة.

وفي سياق تعليقه على هذه التطورات، قال السيد عصام يوسف جناحي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبيت التمويل الخليجي: "يشكل توقيع هذه الاتفاقية خطوة إيجابية للغاية، تسهم في تحقيق رؤيتنا التي تقضي بإقامة مشروع كبير يدعم الاقتصاد الأردني من خلال توفير بنية تحتية تجارية ترقى إلى المستوى العالمي. يعتبر مشروع بوابة الأردن أحد المشاريع المبتكرة ضمن مجموعة مشاريع تطوير البنية التحتية المتميزة التي يقوم البنك بتنفيذها، وسوف نبذل كل جهد ممكن لتحقيق أقصى قيمة لمستثمري ومساهمي بيت التمويل الخليجي من هذا المشروع."

من ناحيته قال الدكتور حيدر المجالي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة بوابة الأردن وممثل البنك في شركة البيان القابضة: "يسرني أن أشهد حدوث هذا التقدم الملحوظ في تنفيذ هذا المشروع العملاق، وأود أن أعرب عن خالص شكري لجميع الأطراف الذين ساهموا في تحقيق هذا التقدم. وتأتي اتفاقيتنا مع شركة هكتار لتؤكد من جديد أننا قادرون على مواصلة تطوير مشروع بوابة الأردن وفقا للبرنامج المقرر. ومما لا شك فيه أن مشروع بوابة الأردن سيعزز الاقتصاد الأردني ويدعم المبادرات التي اتخذتها الحكومة الأردنية الرشيدة الهادفة إلى تطوير إستراتيجيتها للاستثمارات الأجنبية."

6--Aug 2010

السلام عليكم,
أنا تقريبا جديد بالبورصة, وفلوسي كلها بالتمويل الخليج, وأحب أقرأ عن هذا البنك, وأقرا لزيادة المعرفة في المستقبل إذا بشتري سهم ثاني. الرجاء الرجاء عدم القذف والغيبة بأي رجل.
إلي مو عاجبة السهم, يبيع ويطلع, ويخلينا مع مصيرنا.
أنا بصراحة ما راح أبيع لو بعد ثلاث سنوات, ناطر. وقريت مقالة بالياهو عن ليبيا ممكن لها دخل
بالمشاريع الجديدة للبنك:
Libya, the 'new Dubai'?
Overall, however, Libya plans to spend US$500 billion over the next decade on a host of projects

يقولون إن ليبيا ستكون دبي الجديدة وراح تستثمر 500 مليار بالعشر السنين الجاية.
وشكرا للجميع, وأرجو أن نكون متفائلين, تصيرون إنتو والسهم علينا

وأخيرا, أنا أعتقد بعد أن أفرجوا عن التداول حد أدنا يومين, هم المضاربين طلعوا. بقينا إحنا, الصاملين.
بالمناسبة عجبني كلام الواوان, يعطيك العافية.

7--
Aug 2010

السلام عليكم,

أغلب الشباب في هذا الموقع للأسف متاشئمين. في ناس يصبرون وفي ناس ينحاشون. أنا من الناس إلي يصبرون, الله كريم. إلوعد جدام, أنا أقترح إلي عنده كلمة زينه يقولها وإلي ما عنده لا يقول شي. في ناس قاطين الأول والتالي بهذا السهم, لازم يراعونهم. إلواحد يقعد بالحبر دقيقة بس الحوت يطول, أنا أقول خلكم حيتان.

أنا قاط مبلغ وقدره بس am going down لأ للبيع بخسارة. و مستغل هذه الأيام الإنتظار عشان أتعلم في المستقبل إذا بدش بسهم ثاني. فأرجو إلي عنده كلمة زينه ويفيدنا, الله يجزاه خير.

الحمد الله تعلمت من هذا الموقع ما أنكر, أنا لا آمن كتف وراس, ونجمة دونجي وهال الحركات. أنا آمن أولا بمراقبة السهم ومعرفته, مثلا لما كان بنك الدولي قبل إسبوعين أقل من 200 قلت حق واحد هذا السعر ممتاز ولله الحمد إرتفع وصار 244.

أنا آمن بمراقبة السهم ومعرفته, ودراسه بياناته التاريخية. وشكرا...

8--
وأخر مشاركه ختمها فى قوله ::::
Aug 2010

من خلال نوعية المشاركه انه كان يمدح السهم ويشجع الاعضاء على الشراء فى وقت التصريف وكان مهتم جدا فى الموضوع ولان يقول من طاقكم علىأيدكم او غاصبكم على الشراء !!!!
مو انت صار لك فترة تمدح السهم وتقول يصلح الأستثمار و في ناس مصدقينك ويعتقدون انك شخص جاد وتنصحهم وأخر شئ تقول لهم منو غاصبكم تشترون السهم !!
هذا نوع من التضليل والتأثير على المساهمين فى الشراء والبيع !!!
والشاطر يفهم مابين السطور !!!!!

ahmad2

عضو نشط

أسأل الله أن يحشرك مع جناحى يوم العرض العظيم

اللهم آمين

لا تزعل أنا ما سبيتك أنت شايفه مسكين وما سوى شئ

مضارب شجاع

عضو نشط
أسأل الله أن يحشرك مع جناحى يوم العرض العظيم

اللهم آمين

لا تزعل أنا ما سبيتك أنت شايفه مسكين وما سوى شئ

جزاك الله خير اخوى احمد الحمد لله انك عرفت انه يدافع عن الجناحي ويمدح السهم بطريقة معينه وكان يشجع على الشراء فى وقت التصريف
ونسأل الله ان لا يوفقه اذا كان قصده خسارة الاعضاء

adventurer

عضو نشط
هذه بعض مشاركات العضو حمود وهو كان دائما يكتب عن السهم وله اهداف واضحه وللعلم ان جميع مشاركاته فى المنتدى فقط فى تمويل الخليج من اول مشاركه لى اخر مشاركه
وانتم احكموا على نوعية المشاركه
1-----

من خلال نوعية المشاركه انه كان يمدح السهم ويشجع الاعضاء على الشراء فى وقت التصريف وكان مهتم جدا فى الموضوع ولان يقول من طاقكم علىأيدكم او غاصبكم على الشراء !!!!
مو انت صار لك فترة تمدح السهم وتقول يصلح الأستثمار و في ناس مصدقينك ويعتقدون انك شخص جاد وتنصحهم وأخر شئ تقول لهم منو غاصبكم تشترون السهم !!
هذا نوع من التضليل والتأثير على المساهمين فى الشراء والبيع !!!
والشاطر يفهم مابين السطور !!!!!

اخوي مضارب, انت نفسك كنت تكتب قبل سنه و اكثر و تمدح السهم و تتفائل منه و كنت تقول انا حاط فلوسي استثمار و كنت تهاجم المضاربين و كنت تحط اخبار الشركه كمؤشر لإجابية أداء الشركه و و و و الخ, مشاركاتك قبل سنه كانت شبيهه بشكل كبير بمشاركات العضو "حمود" :eek:
و نصحناك و هاجمتنا لكنك في النهاية وعيت على حقيقة السهم و صرت أكثر واقعيه.............. نفس السيناريو الحين قاعد يصير مع الاخ حمود فياريت انك تطول بالك معاه و تنصحه بدال لاتهاجمه يكون افضل !

انت تعلمت الدرس , بس في غيرك ليلحين نايمين بالعسل مثل ما انت كنت نايم بالعسل أيام أول ;)

مضارب شجاع

عضو نشط
اخوي مضارب, انت نفسك كنت تكتب قبل سنه و اكثر و تمدح السهم و تتفائل منه و كنت تقول انا حاط فلوسي استثمار و كنت تهاجم المضاربين و كنت تحط اخبار الشركه كمؤشر لإجابية أداء الشركه و و و و الخ, مشاركاتك قبل سنه كانت شبيهه بشكل كبير بمشاركات العضو "حمود" :eek:
و نصحناك و هاجمتنا لكنك في النهاية وعيت على حقيقة السهم و صرت أكثر واقعيه.............. نفس السيناريو الحين قاعد يصير مع الاخ حمود فياريت انك تطول بالك معاه و تنصحه بدال لاتهاجمه يكون افضل !

انت تعلمت الدرس , بس في غيرك ليلحين نايمين بالعسل مثل ما انت كنت نايم بالعسل أيام أول ;)

اخوى adventurer
أول شئ مو بس انا اللي انخدعت فى السهم الكثير انخدعوا !!!
ولكن الفرق بينى وبين حمود انه يقول من طقكم على ايدكم علشان تشترون السهم و من غصبكم تشترون السهم !
هذا الفرق بينا وبينه
واتمنى مداخلاتك تكون ايجابية وليس التصيد فى المياه العكره:)

adventurer

عضو نشط
اخوى adventurer
أول شئ مو بس انا اللي انخدعت فى السهم الكثير انخدعوا !!!
ولكن الفرق بينى وبين حمود انه يقول من طقكم على ايدكم علشان تشترون السهم و من غصبكم تشترون السهم !
هذا الفرق بينا وبينه
واتمنى مداخلاتك تكون ايجابية وليس التصيد فى المياه العكره:)

حبيبي مداخلتي ايجابيه, هي نصيحه بحد ذاتها , و مافي ماي عكر ولا تصيد ولاهم يحزنون, ذكر الماضي كان لمجرد التذكير و العظه

مضارب انت كنت اكثر واحد يدافع عن السهم و (يطبل له بنظرنا حزتها) !! و كنت تهاجمنا وايد لمجرد ان نقولك السهم زباله. تذكر؟؟؟
المهم انك عن غير قصد كنت تسوي بالضبط اللي يسويه "حمود" الحين و هذا هو بيت القصيد فقط لاغير............ مثل ما طولنا بالنا معاك حزتها و اتهمتنا اتهامات بأننا مرجفين و ان احنا نبي نطلعكم من السهم و نخوفكم عشان تبيعون و ندش احنا و نخم كمياتكم و و الخ, انت الحين بدورك طول بالك مع الريال و احسن الظن فيه
مجرد نصيحه و انت كيفك ;)

mohammad64

عضو نشط
أحدي الجهات الرئيسية والمالية لبيت التمويل الخليجي قد أشترطت علي أهمية إدخال بعض التعديلات والتغيرات بمجلس الإدارة مقابل الموافقة علي قرارات الجمعية العمومية القادمة .
المصدر :الكويت الاقتصادية

ALI 4

عضو نشط
أخر الأخبار

سوف يذهب السيد بودي والسيد السعدون والسيد الشايع الى البحرين يوم الأثنين القادم للتباحث والتشاور فى اخر التطورات وسوف يكون هذا الاجتماع مهم جدا لتحديد مسار الشركة
وسوف يكون هناك اجتماع للرابطه فى الكويت بعد عودة السيد بودي من الاجتماع .
الله يوفجهم

jarrah_aam

عضو مميز
حبيبي مداخلتي ايجابيه, هي نصيحه بحد ذاتها , و مافي ماي عكر ولا تصيد ولاهم يحزنون, ذكر الماضي كان لمجرد التذكير و العظه

مضارب انت كنت اكثر واحد يدافع عن السهم و (يطبل له بنظرنا حزتها) !! و كنت تهاجمنا وايد لمجرد ان نقولك السهم زباله. تذكر؟؟؟
المهم انك عن غير قصد كنت تسوي بالضبط اللي يسويه "حمود" الحين و هذا هو بيت القصيد فقط لاغير............ مثل ما طولنا بالنا معاك حزتها و اتهمتنا اتهامات بأننا مرجفين و ان احنا نبي نطلعكم من السهم و نخوفكم عشان تبيعون و ندش احنا و نخم كمياتكم و و الخ, انت الحين بدورك طول بالك مع الريال و احسن الظن فيه
مجرد نصيحه و انت كيفك ;)

جزاك الله خيرا على مبدا النصيحة والكل يحتاج لها وانا اولهم فجزاك الله خيرا

(saif)

عضو نشط
أخونا الكريم الفاضل مضارب شجاع أتمنى تزويدنا باخر الاخبار ونتائج زيارة السعدون والبودي للبحرين
الله يفرجها....الله يفرجها...أفرجها من عندك ياحي ياقيوم فأنت نور السموات والارض

مضارب شجاع

عضو نشط

مجرد نصيحه و انت كيفك ;)
لا عاد وقف عند حدك ولا تقول انى اطبل للسهم انا عمرى ما طبلت
ولا عمرى هاجمت أحد
فى ناس فى السابق كانوا يقولون بيعوا السهم بسعر رخيص وانا كنت أرفض ابيع بسعر رخيص وبخساره كبيره
وهذا شئ طبيعي ومو انا فقط انما الكثير يرفض البيع بخساره

ولا تطلع كلام من عندك وتألف أشياء غير حقيقية !!!
منو هاجمك ومنو أتهمك ومنو قال عنك مرجفين !!!
الظاهر أنت تبى أى شخص تتهمه وتسقط عليه كل السلبيات او المشاكل السابقه عليه !!

عطنى دليل واحد اذا كنت صادق انى هاجتمك واتهمتك انك مرجف !!!

humoud

عضو نشط
مشكورين على الإهتمام بكلامي, وما أبي أعلق على الحجي إلي إنقال عني. والله شاهد من وراء القصد.

بس الصراحة ما توقعت أحد متابع كلامي لهذي الدرجة؟ أنا متظرر مثلي مثلكم, بس أشوف الصبر هو مفتاح الفرج. و أدري إن المال عديل الروح, بس أحاول ما أكتئب, وأحرق نفسي. مثل ما أشوف بعض الإخوان هني في هذي الصفحات. هذي طبيعتي, حتى لما أشوف أحد متشائم ما أحب أسولف وياه, لأن يجيب لي التشاؤم.

يمكن كلامكم صح وآنا غلط, ويمكن آنا صح وإنتو غلط, ما في شي صح مية في المية إلا القرآن الكريم. فا ما في داعي الغلط على الناس والدخول في النيات؟

وأرجو التوفيق للجميع, والصراحة إني أحبكم كلكم في الله, ولا أحقد على أحد أبدا, ومشكورين..

مضارب شجاع

عضو نشط
مشكورين على الإهتمام بكلامي, وما أبي أعلق على الحجي إلي إنقال عني. والله شاهد من وراء القصد.

بس الصراحة ما توقعت أحد متابع كلامي لهذي الدرجة؟ أنا متظرر مثلي مثلكم, بس أشوف الصبر هو مفتاح الفرج. و أدري إن المال عديل الروح, بس أحاول ما أكتئب, وأحرق نفسي. مثل ما أشوف بعض الإخوان هني في هذي الصفحات. هذي طبيعتي, حتى لما أشوف أحد متشائم ما أحب أسولف وياه, لأن يجيب لي التشاؤم.

يمكن كلامكم صح وآنا غلط, ويمكن آنا صح وإنتو غلط, ما في شي صح مية في المية إلا القرآن الكريم. فا ما في داعي الغلط على الناس والدخول في النيات؟

وأرجو التوفيق للجميع, والصراحة إني أحبكم كلكم في الله, ولا أحقد على أحد أبدا, ومشكورين..

اسمع اخوى احنا هنى ما نغلط على أحد ولا نهاجم أحد ولكن من خلال الخبره فى الصفحة نعرف نوعية كل مشاركه ونعرف أهداف كل عضو ونعرف شنو قصده
انت مشكلتك انك قلت منو طقكم على ايدكم ومنو غصبكم تشترون السهم
بالله هذا كلامه تقوله حق اشخاص متضررين صار لهم شهرين سهمهم موقف وحلالهم راح !!!
شنو تقصد منو طقكم !!!!
المفروض يكون عندك حسن الاختيار فى الكلمات الطيبه ولا تجرح الاعضاء
الناس مو ناقصين أحد يدخل ويغلط عليهم
والان الرجاء ما نبى نحول الصفحة للنجره والردود الغير مفيده
وأنا اعرف انهدفكم هو الانحراف فى الموضوع !!! ولكن ما راح نخليكم ولا راح نسمح لكم ان تخرجوا من الموضوع
ومن عنده مشاركة مفيده يتفضل !! من ويبحث عن المشاكل والنجره يروح لرابط أخر او منتدي أخر يناجر على كيفه .

بوووحمد

عضو نشط
يا شباب قولوا لا إله إلا الله وصلوا النبي صلى الله عليه وسلم وإدحروا الشيطان.

بارك الله تعالى فيكم جميعا

مضارب شجاع

عضو نشط
عطنى رأيك
انا قلت لهم من عنده مشاركه مفيده حياه الله
ومن يبحث عن النجره يروح لصفحة ثانيه يمكن يحصل له احد يناجره
هذه الصفحة ليست للنجره
هذه الصفحة للتواصل بين المتضررين فقط

الحالة
موضوع مغلق
أعلى