رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

ahmad2

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2006
المشاركات
576

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
مقال لسوسن الشاعر في جريدة الوطن

http://www.alwatannews.net/writer-read.aspx?id=t59rjp4/syyihw3j7ctgj6g2jml7z6vj3obu4wozdge=


نحن لا نشخصن الخلاف، ولا نتقصد أحداً، ولا يهمنا الأشخاص أو الأسماء أو الشركات، نحن نهدف لرد الاعتبار لسمعة هذا الوطن وللحفاظ على خيراته .

إنما الذي يحدث يحتاج لمن يتصدى له، وكيف أصبح موظفون عاديون جداً في بنوك وشركات ومؤسسات حكومية أصحاب بلايين وبخبرات محدودة وبكفاءات محدودة، ولسنا هنا ضد من '' يفتح '' الله عليه الرزق من أوسع أبوابه، أو ضد الكسب ما دام مشروعاً وحلالاً، والله إننا لنفرح بقصص النجاح لشبابنا البحريني، ونفرح لمن كان بسيطاً وفقيراً وكسب بالحلال ثروة واغتنى عسى الله يزيده خيراً على خير، لكننا ضد التدليس والكسب غير المشروع، وضد - وهذا هو الأهم - الإساءة لسمعة الدولة، وتشويه الثقة التي يتحمل هؤلاء مسؤولية تشويهها، ولا تخدعنا كل فعاليات وصور العلاقات العامة مدفوعة الثمن التي تحاول إخفاء الحقيقة والتمويه على الواقع المخجل لسمعة الاستثمار في البحرين .

فأين دور مؤسسات الدولة الرقابية مما يجري؟ أليست تلك أموال عامة '' في حالة شراكة الدولة مع الشركات الاستثمارية '' ؟، ولم ترهن الدولة سمعتها المالية لتلك الشركات، حتى لو لم تكن شريكة لها؟ أليست الدولة ضامنة وحامية لمن وثق بتشريعاتها وبمؤسساتها؟ فأين دورها من تطبيق القانون؟

لِمَ تتحمل الدولة الخسارة، بينما هؤلاء تمتلئ أرصدتهم؟ لمصلحة من تشوه سمعة البحرين؟ ولم السكوت إلى الآن؟

أكثر من مشروع شاركت فيه الدولة من أجل أن تستفيد خزينتها وخزينة المستثمر من أرباح المشروع، لكن أكثر الخزائن التي امتلأت كانت خزائن خاصة، وحين تحدث الكارثة، فمن يتحمل الخسارة؟ الخاسر خزينة الدولة التي كان ممكن أن تربح وقت الطفرة، وهناك شركات كانت العديد من مشاريعها وهمية، كانوا ينشئون الشركات الجديدة من أموال المستثمرين الجدد يوزعون أرباحاً على المستثمرين القدامى، وهكذا تستمر عملية النصب، وكله باسم البحرين، ومن الذي ربح؟ ربح من لا يخاف الله، ومن برر لنفسه هذا التلاعب وذلك الغش والكذب تحت حجة أننا أقمنا مشاريع '' ناجحة '' ، هؤلاء امتلأت خزائنهم وأصبحوا يتحدثون بالملايين وبعضهم بالبلايين .

البحرين الآن تتحدث عن محاربة الفساد، ولديها خطوط ساخنة، ونفخر أن لدينا تشريعات، ولدينا نواباً ولدينا ديواناً للرقابة المالية وقضاء مستقلاً، البحرين الآن تحتاج لاستعادة سمعتها، ولإصلاح هذا الخلل الجسيم، تحتاج للجنة تحقيق تخاف الله حقاً، تتشكل من أي من تلك المؤسسات الرقابية، أعضاؤها لا تغريهم المكاسب الخاصة، لجنة تحب هذا الوطن من قلبها، تشكل من قبل أكثر من مؤسسة رقابية إن أمكن وبأمر من القيادة، تماماً كما فعلت دبي، تفتح تحقيقاً علنياً وشفافاً مع تلك الشركات التي شوهت ولعبت بسمعة البحرين، ويحاسب فيها الجميع دون اعتبار لاسم أو لغيره، وبالإمكان استدعاء العديد من الموظفين الشرفاء '' المستعدين للشهادة '' في تلك الشركات وسينكشف لكم حجم اللعب الذي جرى والمستمر إلى يومنا هذا، فلماذا تقف الدولة موقف المتفرج مما حصل رغم وجود متضررين ورغم خسارتها وخسارة خزائنها؟ ولماذا لا حوكمة، ولا رقابة، ولا تحقيق جدي، ولا محاسبة، ولا عقاب، ولا محاولة استرجاع حتى الحد الأدنى مما نهب؛ مما يدعونا للتساؤل؟ أليست سمعة البحرين تحتاج لمن يحميها؟ !

*
نشكر الكاتبه سوسن الشاعر على هذا المقال الصريح وهذا المقال أكيد المقصود فيه عصام الجناحي وبيت تمويل الخليجي الذى سبب احراج لجميع البحرينيين حكومتا وشعبا
الان كل المساهمين فقدوا الثقة فى الاقتصاد البحرينى وفى القضاء البحرينى وكانهم يحمون عصابة المافيا وعصابة المال ونحن لن نستثمر وسوف ننصح كل شخص ان يفكر الف مره قبل ان يستثمر دينار واحد فى مملكة البحرين الانها لا تحمي صغار المستثمرين .
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
مقال اعجبني كثير يا مضارب شجاع
 

NEW حاكم السوق

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2010
المشاركات
1,455
اخوى اوكى انا قلت ان هناك شركات اسلامية وصندوق الاستثمار الكويتى له مشاريع مشتركة مع بيت تمويل الخليجي وهذه فضيحة كبرى على الاقتصاد الكويتى وسمعة غير طيبه لبورصة الكويت انها تسمح لهؤلاء المجرمين فى التلاعب فى أموال المساهمين
وبورصة الكويت فقدت مصداقيتها والدليل على ان الكثير من صغار المستثمرين ابتعدوا عن بورصة الكويت واتجهوا الى البورصات الاخرى للبحث عن الامن والامان الاقتصادي
اما بورصة الكويت انعدمت فيها الشفافية واصبحوا يتسترون على الشركات التى على حافة الانهيار وينتظرون من مجلس الاداره ان يصرف كامل اسهمهم على صغار المستثمرين الكويتيين وبعدها يعلنون ان الشركة خسران 90% من رأس المال
وينكم عنهم من البداية !!! ولماذا لا يكون هناك عقاب لمثل هؤلاء المجرمين
يجب ان يكون هناك شرط جزائي عليهم بعدم السماح لهم فى التداول فى بورصة الكويت فى المستقبل اذا كانوا متعمدين فى خسارة المستثمرين .



كلام المضارب الشجاع صحيح ... بعلاقة الكويتيه للإستثمار وصناديقها فبيت التمويل الخليجي ومشاريعه (الخرطي! خاصه اللي بالهند!!) ... وكذلك بيت ألإستثمار الخليجي واللي فوقه واللي تحته! و... و.... الخ !!! كلهم كلو ... والدسم بعده مبين بوجيهم! والطامه ألأكبر !؟ بعلمهم المسبق بالكارثه المقبله على بيت التمويل الخليجي وصمتهم! وتصريف أسهمهم بينما يقومو بحث المساهمين الصغار المغيبين عن الحقائق! للإكتتاب بزيادة رأسالمال في نهاية 2009!!!! للأسف ... فضيحه مابعدها فضيحه!!! ل .....
-لبيت التمويل الخليجي ومجلسه ورئيسه وإدارته التنفيذيه!
-لكبار مساهمي بيت التمويل الخليجي الممثلين بمجلس ألإداره!
-لأعضاء مجلس ألإداره الممثلين لكبار الملاك فبيت التمويل الخليجي!
-للجهات الرقابيه وألإشرافيه مثل المركزي البحريني والتجاره البحرينيه بالبحرين!
-والمدققين الخارجيين المسؤولين أمام المساهمين والجمعيه العموميه عن تدقيق بيانات بيت التمويل الخليجي وإضهارها بالوجه الصحيح قانونيا!!
-إدارات البورصات بالبحرين ودول الخليج المدرج بها بيت التمويل الخليجي!

وللعلم فلايجوز قانونا لعضو مجلس ألإداره التصرف بما بإسمه من أسهم إلا بعد الحصول على موافقه كتابيه بذلك!؟ ولايجوز لكبار الملاك (الممثلين بمجلس ألإداره) التصرف بأسهمهم دون ألإفصاح عن ذلك سواء بالزياده أو بالنقصان! عن حد أدنى تحدده السلطات فبورصة البلد المدرج فيه السهم!!! وهذا القانون مطبق بالبحرين والكويت والسعوديه وألإمارات وعمان وقطر! على حد علمي

والمشكله هي عدم قيام السلطات بالبحرين (بلد تأسيس البنك) بواجباتها الرقابيه وألإشرافيه لحماية حقوق المساهمين والمتداولين بأسهم البنك (وتسترها أو بغض النظر! بغفله أو بتواطؤء! بعلمها أو بدونه! أو بخوفها أو بعدم كفائتها) ...بكل الأحوال مسؤوله ... عن عدم قيامها بوجباتها لحماية صغار المساهمين والمتداولين! وبالتبعيه فالجهات ألإشرافيه والرقابيه بالكويت ودول الخليج ستتحجج بعدم مسؤوليتها!! كون الجهات المسؤوله عن بيت التمويل الخليجي هي أساسا في البحرين!!!

وعليه فيجب التحرك قانونيا إنطلاقا من مستوى البحرين وتتفرع وتنطلق منها لباقي الدول الخليجيه!!! وقد نصحت بهذا التحرك سابقا بأحدى المداخلات ...

ألكاتبه الشاعر ... (وفي ضوء عدم تحقق تحرك لأي أحد قانونيا بالبحرين!!؟؟ لمحاسبة عصام ومجلسه وشلته! حتى ألأن!!! للأسف ) مضت للنصح بالمضي بخطوه أعلى!! وهي حث المراجع العليا للدوله بالبحرين إلى تشكيل لجنة تحقيق تشكل من النزهاء من الجهات ألإشرافيه والرقابيه الحكوميه بالبحرين! للتحقيق بكارثة بيت التمويل الخليجي وغيره من مثله! وإدانة المخطئين ومحاسبتهم!!!! بما سببوه من أهدار لسمعة البحرين كمركز مصرفي للخليج!

أما من يدفع بلا أمل من التحرك قانونيا بالبحرين ....
فنجيب بل نقول بأن من هناك وبالبحرين تبدأ المحاسبه!!!؟؟ ومنها لباقي دول الخليج بالتبعيه! كون بيت التمويل الخليجي مؤسس بالبحرين! هذا أولا!!!!

أما ثانيا ... قمقال الكاتبه الشاعر! أبلغ دليل على وجوب المسائله بالبحرين! ولو كانت البحرين بالفعل كما أدعيت! لما نشر مقالها !!!!!!

ثالثا وأخيرا!!! فالجهات العليا ... أعطتكم مؤشرات بأن المحاسبه جائزه بالبحرين عن طريق إلغاء عضوية جناحي بمجلس الشورى وسحب حصانته وجوازه الدبلوماسي!!!! وقيام الجهات ألإشرافيه تأخير إعتماد ميزانياتهم و... و... أملا بقيام أحدهم بالتحرك قانونيا بدعاوي المسؤوليه!!!! ولاتحتاج أكثر من حفنة أسهم للقيام بذلك!!! وبرأي ستقوم الجهات ألإشرافيه! من بعد قيام المحاكم بالبحرين!؟ بإيقاف نفاذ قرارات الجمعيات العموميه (الخرطي!) بسبب دعاوي المسؤوليه! ... بالدعوه لجمعيات عموميه لإقالة ومحاسبة المجلس ورئيسه! وبهالحاله إن لم يحضر المطبلين لعصام!؟ ويكون النصاب 90% فلن تحتاج أكثر من 25% لإكتمال نصاب الجمعيه العاديه بثالث تأجيل!!!! وبإفتراض وعي المساهمين الصغار!!! بقوة حجتهم كمجموعه! ودخولهم ألإجتماع بأغلبية الثلثين! يعني بإجمالي 15% من 25% !!! تقدرون إطيرون المجلس وإضافة مدقق أو تغييره!!!! وكما سبق لي ألإشاره!؟ بمداخلتي بليلة ألإجتماع ب 14/11

عموما اللي قصدي أقوله ؟

لازم تتحركون أمس قبل بكره!!! وبدء بالبحرين!!! كل يوم يمر عليكم بدون تحريك قضايا المسؤوليه بالبحرين!!؟؟ تكونون أنتم الخاسرون!! الله لايقوله!

فمحاضر الجمعيات أعتمدت وبما بها من تدليس! وستقر الميزانيات ل2010 وتعتمد بمجلس ألإداره ب31/1/2011 ... وستدمج ألأسهم وتعود للتداول بخفس!!! قريبا! وتصبح ألأمور فرض واقع! ولاعزاء للماضي وبمافعلوه بكم!!

ويكون نفذ من نفذ وهرب من هرب وتنفع من تنفع!!! ولن يكون هنالك خاسر سواكم!! ياصغار المساهمين!!!!

اللهم أشهد فإني قد بلغت ... اللهم أشهد
 

(saif)

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2010
المشاركات
121
عداك العيب ياحاكم السوووق كلامك حلو جدا
وارجوكم ياشباب اللى لهم علاقة او اتصال بالسعدون او البودي خلوهم يساعدوننا
اخوانى مضارب شجاع وريح المسك والمتداول الصغير وسهمك اخضر واخونا الفال
تحركو ياجماعه عارف انه ضغط عليكم لكن احتسبو وحركو المحامين المتبرعين على الاقل ارفعو قضيه زى ماقال اخونا حاكم هيئة سوق المال البحرينى شكلهم باعو الثور الجناحي وبصريح العباره شوفوه قدامك حلال عليكم العبو فيه ....
الله كريم
 

البحرين

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2007
المشاركات
227
الإقامة
البحرين
كلام حاكم السوق صحيح

البحرين ماعطتكم الضوء الاخضر

تحركوا برفع القضايا بسرعه في البحرين ولا ما بتلومون الا انفسكم.
 

OKAY

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2010
المشاركات
230
عداك العيب ياحاكم السوووق كلامك حلو جدا
وارجوكم ياشباب اللى لهم علاقة او اتصال بالسعدون او البودي خلوهم يساعدوننا
اخوانى مضارب شجاع وريح المسك والمتداول الصغير وسهمك اخضر واخونا الفال
تحركو ياجماعه عارف انه ضغط عليكم لكن احتسبو وحركو المحامين المتبرعين على الاقل ارفعو قضيه زى ماقال اخونا حاكم هيئة سوق المال البحرينى شكلهم باعو الثور الجناحي وبصريح العباره شوفوه قدامك حلال عليكم العبو فيه ....
الله كريم



نظره موجزه لاجتماع البحرين 14/11/2010 و ما تلاه من تطورات:

1) اعتراض "الرابطة" و مؤيديها - من السعودية و غيرها من دول الخليج - على كافة بنود الاجتماع المقدمة من قبل مجلس إدارة عصابة جناحي.

- موافقة السيد بودي على البنود، بشرط تكوين لجنة ذات طبيعه محاسبية / إشرافية. لتقييم وضع البنك و الإشراف على مسيرته المستقبلية.

2) إجتماع "الرابطة" عند الاخ ريح المسك - بحضور السيد بودي - و ما انتهى إليه الاجتماع من راي: إنتظار سفر السيد بودي مع السيد جاسم السعدون للبحرين لمقابلة جناحي، و الإطلاع على الدفاتر الداخلية للبنك. خلال إسبوع من تاريخه.

3) السيد بودي يبلغ الاخ ريح المسك - أن الاجتماع المقرر مع جناحي في اليوم التالي!!! قد تم إلغائه - ذلك بسبب وضع جناحي شروط/عراقيل أمام طبيعة و صفة الاجتماع المزمع عقده.

4) جناحي و أفراد من مجلس إدارته يصلون الكويت!!! للاجتماع مع السيد بودي و السعدون.

5) حسب ما توفر من خلال الاخ مضارب شجاع - ما ضهر من معلومات من خلال هذا الاجتماع بين البنك و السادة بودي/السعدون في الكويت، يشير إلى "تحقيق" البنك لخسارة مدويه ...تقارب 90% من رأسماله.

هذا ما نما إلى علمنا للآن كرابطه.

السؤال الجوهري الآن هو: ماذا ترتب على نتائج إجتماع الكويت الأخير. هل هناك إجتماعات مرتقبة أخرى، أم لا. و في حالة النفي (أي إغلاق الباب على احتمالية أية إجتماعات جديده بين المتضررين و البنك)، ماذا يرى السيد بودي وجوب عمله القيام به من قبل الرابطة ؟

يعني هل يوجد شيء محدد، رأي مقترح من قبله - أو من قبل جاسم السعدون؟ أم لا!....أي ترك الأمور كما هي ...و ليفعل مجلس الإداره ما يراه صوابا ؟

هذا الاحتمال الأخير، لا اعتقد أن يكون راي الأستاذ بودي. خاصة إذا أخذنا في الحسبان إنه كان من أشد ألمنتقدين لتكاسل مساهمي التمويل الخليجي الكويتين لجهة عدم حضور إجتماعات جمعيات البنك، و عدم معارضتهم لسياساته المالية المدمرة.

كل من قابل السيد بودي، في شأن التمويل الخليجي، رأى و سمع قوة مدى و حدة انتقاده للبنك، وضع لبنك، مجلس إدارته و على رأسهم عصام جناحي.

أعتقد ( و لا أجزم) أن مستقبل مسيرة الرابطة، من الآن، مرتبط بشكل حيوي/أساسي بما توصل إليه السادة بودي، السعدون من خلال إجتماعهم بجناحي في الكويت.

ماذا يفكرون الآن، ما ينوون فعله - الله أعلم - لكن نكون جدا شاكرين لو توفر لنا - لن أقول تقرير - فقط موجز مفصل، و موضح لما دار في ذاك الاجتماع و ما انتهى إليه من رؤى / أفكار / استنتاجات / خطوات عملية .... من عدمها !!
 

انقاذ

عضو نشط
التسجيل
29 نوفمبر 2010
المشاركات
23
السلام عليكم : ونحن نشاركك الرأى يا أخى الكريم ولا أدرى لماذا كل هذا الصمت والتعتيم فليطلقوا علينا رصاصة الرحمة أفضل من الانتظار المميت هذا بلا جدوى وكأنهم يعاقبونا بذنب لم نتركبه
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
نظره موجزه لاجتماع البحرين 14/11/2010 و ما تلاه من تطورات:

1) اعتراض "الرابطة" و مؤيديها - من السعودية و غيرها من دول الخليج - على كافة بنود الاجتماع المقدمة من قبل مجلس إدارة عصابة جناحي.

- موافقة السيد بودي على البنود، بشرط تكوين لجنة ذات طبيعه محاسبية / إشرافية. لتقييم وضع البنك و الإشراف على مسيرته المستقبلية.

2) إجتماع "الرابطة" عند الاخ ريح المسك - بحضور السيد بودي - و ما انتهى إليه الاجتماع من راي: إنتظار سفر السيد بودي مع السيد جاسم السعدون للبحرين لمقابلة جناحي، و الإطلاع على الدفاتر الداخلية للبنك. خلال إسبوع من تاريخه.

3) السيد بودي يبلغ الاخ ريح المسك - أن الاجتماع المقرر مع جناحي في اليوم التالي!!! قد تم إلغائه - ذلك بسبب وضع جناحي شروط/عراقيل أمام طبيعة و صفة الاجتماع المزمع عقده.

4) جناحي و أفراد من مجلس إدارته يصلون الكويت!!! للاجتماع مع السيد بودي و السعدون.

5) حسب ما توفر من خلال الاخ مضارب شجاع - ما ضهر من معلومات من خلال هذا الاجتماع بين البنك و السادة بودي/السعدون في الكويت، يشير إلى "تحقيق" البنك لخسارة مدويه ...تقارب 90% من رأسماله.

هذا ما نما إلى علمنا للآن كرابطه.

السؤال الجوهري الآن هو: ماذا ترتب على نتائج إجتماع الكويت الأخير. هل هناك إجتماعات مرتقبة أخرى، أم لا. و في حالة النفي (أي إغلاق الباب على احتمالية أية إجتماعات جديده بين المتضررين و البنك)، ماذا يرى السيد بودي وجوب عمله القيام به من قبل الرابطة ؟

يعني هل يوجد شيء محدد، رأي مقترح من قبله - أو من قبل جاسم السعدون؟ أم لا!....أي ترك الأمور كما هي ...و ليفعل مجلس الإداره ما يراه صوابا ؟

هذا الاحتمال الأخير، لا اعتقد أن يكون راي الأستاذ بودي. خاصة إذا أخذنا في الحسبان إنه كان من أشد ألمنتقدين لتكاسل مساهمي التمويل الخليجي الكويتين لجهة عدم حضور إجتماعات جمعيات البنك، و عدم معارضتهم لسياساته المالية المدمرة.

كل من قابل السيد بودي، في شأن التمويل الخليجي، رأى و سمع قوة مدى و حدة انتقاده للبنك، وضع لبنك، مجلس إدارته و على رأسهم عصام جناحي.

أعتقد ( و لا أجزم) أن مستقبل مسيرة الرابطة، من الآن، مرتبط بشكل حيوي/أساسي بما توصل إليه السادة بودي، السعدون من خلال إجتماعهم بجناحي في الكويت.

ماذا يفكرون الآن، ما ينوون فعله - الله أعلم - لكن نكون جدا شاكرين لو توفر لنا - لن أقول تقرير - فقط موجز مفصل، و موضح لما دار في ذاك الاجتماع و ما انتهى إليه من رؤى / أفكار / استنتاجات / خطوات عملية .... من عدمها !!

يعطيك العافيه اخوى okay
انا معاك ان الوضع غير مستقر والكل يترقب وينتظر
وهل هناك خلف الأفق شئ جميل ينتظرنا !!! أو هناك مصيبة سوداء سوف تضربنا !!! الكل محتار والكل ضايع بين حان ومانا
المهم نحن نعمل بشكل مستمر ونبذل كل ما نستطيع ان نعمله
ونحن على أستعداد تام للتعاون مع الجميع المهم مصلحة صغار المستثمرين
وهناك خط رجعة للرابطة اذا انحرف مجلس الاداره عن كل مطالبنا وشروطنا
والان مجلس الاداره يعلم انه ليس أمين على حلالنا وهو لا يستحق ان يكون مسؤول عن بقالة او عن أصغر محل حلوي فى البحرين
المجلس فقد المصداقية وفقد الثقة فى الجميع حتى الدول الخليجية تتهرب منهم ومن سواد فعلتهم الشنعاء فى المستثمرين
والان نحن نعطيهم الأمل مرة أخرى ونقول لهم أعملوا بضمير وبشرف واعملوا من أجل مصلحة المستثمرين وليس من مصلحتكم الخاصة والمتنفذين
نحن الرابطه لنا خط رجعة وسوف نعلن عنه فى وقته اذا الامور صارت من غير صالحنا .
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
يا جماعة اخونا الفأل وينه عسى ما شر صار له فتره ما يشارك
الله يرده بالسلامه
 

أبوفلان

عضو نشط
التسجيل
27 يونيو 2008
المشاركات
1,459
قواكم الله السعدون والأخ بودي ومضارب شجاع وريح المسك والكل الله يبارك فيكم وفي جهودكم ويرزقكم بعملكم أضعاف مضاعفه من الرزق
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
أخر الأخبار
اليوم تم الاتصال بالسيد محمد بودى الاستفسار عن أخر التطورات مع مجلس اداره
وقال أن هناك بعض الأخبار الغير ساره وسوف ينتظر الى نهاية الاسبوع
وطلب ان نعقد أجتماع نحن الرابطه معه للتشاور ومناقشة بعض الأمور وأخذ بعض والاقتراحات
وان شاء الله سوف نبلغكم متى وقت الأجتماع .
 

(saif)

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2010
المشاركات
121
أخر الأخبار
اليوم تم الاتصال بالسيد محمد بودى الاستفسار عن أخر التطورات مع مجلس اداره
وقال أن هناك بعض الأخبار الغير ساره وسوف ينتظر الى نهاية الاسبوع
وطلب ان نعقد أجتماع نحن الرابطه معه للتشاور ومناقشة بعض الأمور وأخذ بعض والاقتراحات
وان شاء الله سوف نبلغكم متى وقت الأجتماع .

:( انا لله وانا الية راجعون:(
:):) كلما ازداد الظلام سينبثق نور الفجر يوما ما:):)

أستبشروا وأبشرو بالخير فالله معنا باذن الله سينصرنا ويرد لنا اموالنا وبارباح باذن الله
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله ,


اخر الأخبار : عصام جناحى ومجلس الاداره يعجز عن جمع 500مليون .
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
سبحان الله كانكم تفرحون بالاخبار السلبية

لاوالله ياخوي راكان , فرحانين على الأخبار الأيجابيه من مجلس ادراة تمويل الخليج:)
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
مشكلة عصام جناحى ان مستانس على هذا السيناريوا يبوق ومن ثم يطلب ونحن ندفع

هلا اخوي محمد , لاتلومنا اخوي محمد كنا مخدوعين , ولاتلوم عصام لأنه حصل ناس يأخذ فلوسهم ولاتسأل .
 

(saif)

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2010
المشاركات
121
الله بيفرجها بحوله وبقوته العزيز العليم الحكيم
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى