جم اعماركم؟

قلم حر

عضو مميز
لو تفرض الاداره على كل عضو وضع صورته لكان افضل لمنع التلاعب ..ههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يلعن ابليسك ......... عاد البنات اولهم ما يدخلون عدا color] ........................

:p

دنياء غريبه

عضو مميز
~> مآشآءالله تبـآإآرك الــَرحمن :rolleyes:

اعضاء المؤشــَر :العمــر كله يآإآإرب :):p

وهذآ بطآقة التعريف لـ خآصه بي :cool:

:p:D

ساره78

عضو مميز
ههههههههههههههههههههههههههههههه لا الصراحه أكبر منه بشهرين و ثلاث أيام .. الحق حق

تعجبينى .خالتى نوره صج الحق حق ومعجبه بشجاعتج انج اعترفتى انج مواليد 1961يعنى عمرج 50 سنه وكذلك خالتى هيفا 44 سنه وخالتى زهره 36سنه ..مو نفس الخوافات البقيه كله بالتعش !!!

وانتم الخير والبركه والقدوه لنا نحن صغيرات السن ..عاد نبيكم تسولفون لنا عن ايام قبل.. ايام..البوشيه وعبايه الراس وايام الميك اب البسيط ..الديرم .وكحل بومباى ..وعطر بنت السودان ..ومنظره الطاووس واللماعيات وصندوق المبيت ..تدرون لابد نعرف التراث منكم انتم الكبيرات بالعمر ..خاصه لنا مواليدوجيل مابعد الغزو الغاشم ...:cool:

موعيب انه احد يذكر عمره سواء للرجال او البنات ..وهذا واقع ولاعيب بذكر العمر ..وخاصه انه خالتى زهره قصدها من الموضوع بتعرف اعماركم جم علشان نعرف مخاطبه كل عضو حسب عمره ومقامه وطريقه تفكيره على حسب سنوات عمره ..ولو ان العمر ينقاس بالعقل وليس بالسنوات ..!!!

ماعندى مانع شخصيا اقول عمرى حتى لو تطنزوا على وقالوا ياهل او توها بزر صغنونه او حتى وغيده.. العمر بالعقل مو بالسنين .. !!

وو..ولحضه .. طااااااااحت شبااااااااااصتى ..عن اذنكم ماما تنادينى ..باااى:cool:

العاشق

عضو مميز
تعجبينى .خالتى نوره صج الحق حق ومعجبه بشجاعتج انج اعترفتى انج مواليد 1961يعنى عمرج 50 سنه وكذلك خالتى هيفا 44 سنه وخالتى زهره 36سنه ..مو نفس الخوافات البقيه كله بالتعش !!!

وانتم الخير والبركه والقدوه لنا نحن صغيرات السن ..عاد نبيكم تسولفون لنا عن ايام قبل.. ايام..البوشيه وعبايه الراس وايام الميك اب البسيط ..الديرم .وكحل بومباى ..وعطر بنت السودان ..ومنظره الطاووس واللماعيات وصندوق المبيت ..تدرون لابد نعرف التراث منكم انتم الكبيرات بالعمر ..خاصه لنا مواليدوجيل مابعد الغزو الغاشم ...:cool:

موعيب انه احد يذكر عمره سواء للرجال او البنات ..وهذا واقع ولاعيب بذكر العمر ..وخاصه انه خالتى زهره قصدها من الموضوع بتعرف اعماركم جم علشان نعرف مخاطبه كل عضو حسب عمره ومقامه وطريقه تفكيره على حسب سنوات عمره ..ولو ان العمر ينقاس بالعقل وليس بالسنوات ..!!!

ماعندى مانع شخصيا اقول عمرى حتى لو تطنزوا على وقالوا ياهل او توها بزر صغنونه او حتى وغيده.. العمر بالعقل مو بالسنين .. !!

وو..ولحضه .. طااااااااحت شبااااااااااصتى ..عن اذنكم ماما تنادينى ..باااى:cool:

يعني نواره ماما عوده المنتدى:d:d​

ساره78

عضو مميز

يعني نواره ماما عوده المنتدى:d:d​

طبعا ..بالنسبه لنا لجيلنا .. انا وياك ...هى تعتبر لنا ماما عوده ..وقلم حر بابا عود ..:p

صج جم انت قلت لى عمرك ..نسيت.. 17.5...والا 19 سنه ..:cool:

ليث متواضع

عضو نشط
تاريخ ميلادي 9ـ7ـ 1976يعني عمري 34 سنه ليش الأعضاء مايذكرون مواليدهم كأنهم مرتكبين جريمه خايفين

العاشق

عضو مميز
طبعا ..بالنسبه لنا لجيلنا .. انا وياك ...هى تعتبر لنا ماما عوده ..وقلم حر بابا عود ..:p

صج جم انت قلت لى عمرك ..نسيت.. 17.5...والا 19 سنه ..:cool:

انا باجي لي شهرين على اليسن :eek::(

بس عندي استماره وعرف اصفط :rolleyes:

بوالعيس بيك

عضو مميز
تاريخ ميلادي 9ـ7ـ 1976يعني عمري 34 سنه ليش الأعضاء مايذكرون مواليدهم كأنهم مرتكبين جريمه خايفين

ئي والله مادري ليش خايفين

ترا الموضوع عادي مايبيله شي

وانا بقول تاريخ ميلادي ولاني خايف ولاشي

1ـ11ـ,,,,,19 أكمل الفراغ

abdullah6868

عضو نشط
تونى مخلص 42 وداش بال 43
طولة العمر لى ولكم بالصحه والعافيه

ساره78

عضو مميز

انا باجي لي شهرين على اليسن :eek::(

بس عندي استماره وعرف اصفط :rolleyes:

ياحظك ..شهرين بس ...انا باجى لى سنه و3 اشهر و6 ايام ..وقاعده احاتى الصفطه خايفه اعفس الدنيا وقتها ..!!بس عندى واسطه ..!!
الحين اعرف اصفط عدل بالسكورترر..;):p

العاشق

عضو مميز
ياحظك ..شهرين بس ...انا باجى لى سنه و3 اشهر و6 ايام ..وقاعده احاتى الصفطه خايفه اعفس الدنيا وقتها ..!!بس عندى واسطه ..!!
الحين اعرف اصفط عدل بالسكورترر..;):p

انا ماحب السكورتر مدمن بي اس بي :eek::p:p

ساره78

عضو مميز

انا ماحب السكورتر مدمن بي اس بي :eek::p:p

!!!انا بنيه والعب بالسكورتر ..مااخاف نفسك..وانت مدمن بى اس وطايحله كاكاو بو نجوم .وشيبس ليز ووجبات اسكالوب وعصير عوار قلب ..:p
اتحداك تركب بقى والا جت نفسى !!;):confused:

أعلى