شــــــــــــارت

*بو عبدالله*

عضو محترف
نتمنى الخير للجميع أخي الكريم

بو عبدالله صبحك الله بالخير

المتوسطات هي كما ذكرت في رد سابق 50 و 200 يوم و لكن على Vol. Adjusted و قد كان نصحني بها أخي بو داوود تاهو فوجدتها على المؤشر العام أكثر وضوح من غيرها و بأمكانك تجربتها لترى وضوح الإشارات.

تشكر اخي الكريم حاطب

لكن اعتقد ان في خطأ والله اعلم

اما عندي او عندك

لان الشارت المرفق مع المتوسطات 50 و 200 Vol. Adjusted

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 28.8 KB   المشاهدات: 401

aclient

عضو نشط
بارك الله فيك يا ابو خالد على المواضيع الحلو و القيمه :)

لك وحشة يا بطل

تشكر اخي الكريم حاطب

اما عندي او عندك

لان الشارت المرفق مع المتوسطات 50 و 200 Vol. Adjusted

والله اعلم

اعتقد انه الخطأ عندك يا اخي العزيز , لما تسحب المتوسط على الشارت يطلعلك خيارات اختار merge with scale on right
طبعاً اذا كان الاسعار عندك على الهامش الايمن كما هو واضح في شارتك و ان شاء الله يضبط :)

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
تشكر اخي الكريم حاطب

اما عندي او عندك

لان الشارت المرفق مع المتوسطات 50 و 200 vol. Adjusted

والله اعلم

بو عبدالله ليس هناك خطأ لا عندي و لا عندك.....فقط تأكد مما ذكره بو خالد بالرد المرفق بالأسفل

بارك الله فيك يا ابو خالد على المواضيع الحلو و القيمه :)

لك وحشة يا بطل

اعتقد انه الخطأ عندك يا اخي العزيز , لما تسحب المتوسط على الشارت يطلعلك خيارات اختار merge with scale on right
طبعاً اذا كان الاسعار عندك على الهامش الايمن كما هو واضح في شارتك و ان شاء الله يضبط :)

و فيك بارك بو خالد

بو خالد عدم أختيار ما ذكرته عند إضافة المتوسط يجعله طفاحي عند التكبير و عند التصغير للشارت و لا يلزمه في مارجن معين أما عند أختيار ما ذكر يكون كملجة نصارى مع الشموع في حال التكبير أو التصغير للشارت.

شكرا للمداخله المفيده بو خالد

Fibonaccii

عضو نشط
بو عبدالله صبحك الله بالخير

المتوسطات هي كما ذكرت في رد سابق 50 و 200 يوم و لكن على Vol. Adjusted و قد كان نصحني بها أخي بو داوود تاهو فوجدتها على المؤشر العام أكثر وضوح من غيرها و بأمكانك تجربتها لترى وضوح الإشارات.

التوفيق للجميع

مساء الخير اخي الكريم
اذا كنت تتبنى المتوسطات 50 و 200 يوم على Vol . Adjusted
فالاشارة ايجابية واللي فهمته من ردودك غير ذلك
اتمنى توضيح ما سبق
انظر الى الشارت اسفل المتوسطات 50 و 200 يوم على Vol . Adjusted
الازرق 200 والاحمر 50

الملفات المرفقه:

الحجم: 41.2 KB   المشاهدات: 329

حاطب ليل

عضو مميز
مساء الخير اخي الكريم
اذا كنت تتبنى المتوسطات 50 و 200 يوم على vol . Adjusted
فالاشارة ايجابية واللي فهمته من ردودك غير ذلك
اتمنى توضيح ما سبق
انظر الى الشارت اسفل المتوسطات 50 و 200 يوم على vol . Adjusted
الازرق 200 والاحمر 50

مساء النور أخي الكريم

بالنسبه للمتوسطات المذكوره إشارتها كانت إيجابيه أستنادا على الشارت المرفق في أول الموضوع منذ 24/8/2010 و لا زالت و لكن بسبب إشارات غيرها تبنيت رأيي المخالف للإشاره السابقه.... ما لم نتجاوز 7100 و نخترق الترند الهابط فلن يتغير رأيي السلبي.

أما بالنسبه لأختلاف الشارت بيني و بينك و بين أخي الكريم بو عبدالله فأرجو أن لا تغفل عن ما ذكره أخي الكريم أكلينت بو خالد في رده على بو عبدالله و قد تأكد لي صحت الشارت المضاف من طرفي لأعتمادي على مصدرين للداتا و قد تطابقت إشارات المتوسطات في كلا الشارتين من مصدرين مختلفين....و ها أنا أرفقهما هنا.

الملفات المرفقه:

الحجم: 56.5 KB   المشاهدات: 80

Fibonaccii

عضو نشط
مساء النور أخي الكريم

بالنسبه للمتوسطات المذكوره إشارتها كانت إيجابيه أستنادا على الشارت المرفق في أول الموضوع منذ 24/8/2010 و لا زالت و لكن بسبب إشارات غيرها تبنيت رأيي المخالف للإشاره السابقه.... ما لم نتجاوز 7100 و نخترق الترند الهابط فلن يتغير رأيي السلبي.

أما بالنسبه لأختلاف الشارت بيني و بينك و بين أخي الكريم بو عبدالله فأرجو أن لا تغفل عن ما ذكره أخي الكريم أكلينت بو خالد في رده على بو عبدالله و قد تأكد لي صحت الشارت المضاف من طرفي لأعتمادي على مصدرين للداتا و قد تطابقت إشارات المتوسطات في كلا الشارتين من مصدرين مختلفين....و ها أنا أرفقهما هنا.

اخي الكريم الداتا اللي عندي من المؤشر نت اما عن كلام اخونا أكلينت فحقيقة ما فهمت المقصود وبذلك سحبت المتوسطات وطلعلي الشارت المرفق فوق وظهور التقاطع الايجابي

حاطب ليل

عضو مميز
اخي الكريم الداتا اللي عندي من المؤشر نت اما عن كلام اخونا أكلينت فحقيقة ما فهمت المقصود وبذلك سحبت المتوسطات وطلعلي الشارت المرفق فوق وظهور التقاطع الايجابي

من فضلك كبر نفس الشارت المرفق مع المتوسطات ليشمل آخر ستة أشهر فقط و من ثم أرفقه هنا

aclient

عضو نشط

كما قال اخونا العزيز ابو خالد (حاطب ليل ) اذا لم تختر حسبت المتوسط سوف تكون متعلقى على تكبير الشارت عندك و تصغيرة .

اخي العزيز فيبو الطريقه سهلا ( و حسبت الاقفالات عندك على الجانب الايمن من الشارت).

فا المطلوب التالي:

1- علم على خط المتوسط (يعني كليك) الافضل لما يكون بعيد عن اقفال الشموع.
2- رايت كليك , راح تطلع عندك نافذة اختار scalling
3- تطلع عندك نافذة جديده اختار merge with scale on right

و بالطريقه هاذي راح تكون حسبة المتوسط عندك صحيحة , و هذا والله تعالى اعلم

Fibonaccii

عضو نشط

الملفات المرفقه:

الحجم: 31.2 KB   المشاهدات: 434

Fibonaccii

عضو نشط
كما قال اخونا العزيز ابو خالد (حاطب ليل ) اذا لم تختر حسبت المتوسط سوف تكون متعلقى على تكبير الشارت عندك و تصغيرة .

اخي العزيز فيبو الطريقه سهلا ( و حسبت الاقفالات عندك على الجانب الايمن من الشارت).

فا المطلوب التالي:

1- علم على خط المتوسط (يعني كليك) الافضل لما يكون بعيد عن اقفال الشموع.
2- رايت كليك , راح تطلع عندك نافذة اختار scalling
3- تطلع عندك نافذة جديده اختار merge with scale on right

و بالطريقه هاذي راح تكون حسبة المتوسط عندك صحيحة , و هذا والله تعالى اعلم

للاسف ما تغير شي سويت النقاط الثلاث ولم يتغير شي

حاطب ليل

عضو مميز

فيصل2

عضو نشط
اتوقع باجر السوق عنده مفترق طرق يا دخول او حرووووج

توقعي انا راح ينزل بسبب ان يوم خميس وبعض الاخبار السلبية راح تؤثر بالسوق

وهم متعمدين لتجميع وينزل المؤشر الى حدود او بين 6960 الى 6955

ثم راح يرتد ويغلق فوق 7010

حتى تتكون شمعة اسبوعية ايجابية

هذا ليس لدعوة لشراء او البيع بل للمراقبة ارقام الارتداد المتوقعة

وليس في عالم التداول او البورصة معادلة او قاعدة ثابتة

كل شيء جايز ..

والله يكتب الخير كلة

TAHOE

عضو مميز
دام فضلك.......و أعتذر منك أخي الكريم فلم أستطع أن أعرف سبب أختلاف المتوسطات

صبحك الله بالخير بوخالد :)

انا اشوف ان المتوسطات عند اخونا فيبوناتشي صحيحه اذا كان على vol.adjusted بس ناقص عنده بالشارت الاربع جلسات الاخيره,, ما ادري شنو الاختلاف بينكم ؟:)

المشنص99

عضو نشط
زهّب الشداد

صبحك الله بالخير يالحبيب كل اللي حاصل ان مؤشرات السوق كانت متضخمه بسبب الارتفاعات المتتالية لاكثر من اسبوعين والسوق وصل لهدف الترند عند 7075 ورد نزل بسبب جني الارباح ولا زالت هناك عمليات شراء على بعض الشركات الوضع الحالي ضغط وانتظار اعلانات الربع الثالث لبقية الشركات وتجميع القوى لكسر المقاومة الواقعه عند 7075 الى 7100 والذهاب الى هدفين الاول 7420 والثاني 7600 مرورا بمقاومة 7200
كل هالخرابيط مشروطه بعدم كسر 6800
_______

حاطب ليل

عضو مميز
صبحك الله بالخير بوخالد :)

انا اشوف ان المتوسطات عند اخونا فيبوناتشي صحيحه اذا كان على vol.adjusted بس ناقص عنده بالشارت الاربع جلسات الاخيره,, ما ادري شنو الاختلاف بينكم ؟:)

صبحك الله بالنور بو داوود

أنا متأكد الآن بأن الخطأ في تركيب المتوسطات هو عندي و ما ذلك إلا بعد أن تطابقت المتوسطات عندك و عند أخي فيبوناتشي و لكن.... هو خطأ يروق لي و ما ذلك إلا لوضوح الإشارات الناتجه من تلك المتوسطات عندي و التي قد تكون برائة أختراع لي و لي وحدي....فلا أعلم ما هي و ما هو الخطأ و لكنني سأحتفظ بها كتامبلت

صبحك الله بالخير يالحبيب كل اللي حاصل ان مؤشرات السوق كانت متضخمه بسبب الارتفاعات المتتالية لاكثر من اسبوعين والسوق وصل لهدف الترند عند 7075 ورد نزل بسبب جني الارباح ولا زالت هناك عمليات شراء على بعض الشركات الوضع الحالي ضغط وانتظار اعلانات الربع الثالث لبقية الشركات وتجميع القوى لكسر المقاومة الواقعه عند 7075 الى 7100 والذهاب الى هدفين الاول 7420 والثاني 7600 مرورا بمقاومة 7200
كل هالخرابيط مشروطه بعدم كسر 6800
_______

تقول زهّب الشداد......ذكرتها في بداية الموضوع راقب 6925 فهي المحك و الخط الفاصل بين السلبيه و الإيجابيه

أن فات شي فلا تكثر توجّاده ** العد لا حفر جمّه كثرت أوروده ( زيادة سيوله و كثرة متداولين )
واللي قبل صيد الارنب كسّر أشداده *** خله ليا شب ناره يشتوي عوده

التوفيق للجميع

الريان

عضو مميز
صبحك الله بالنور بو داوود

أنا متأكد الآن بأن الخطأ في تركيب المتوسطات هو عندي و ما ذلك إلا بعد أن تطابقت المتوسطات عندك و عند أخي فيبوناتشي و لكن.... هو خطأ يروق لي و ما ذلك إلا لوضوح الإشارات الناتجه من تلك المتوسطات عندي و التي قد تكون برائة أختراع لي و لي وحدي....فلا أعلم ما هي و ما هو الخطأ و لكنني سأحتفظ بها كتامبلت

تقول زهّب الشداد......ذكرتها في بداية الموضوع راقب 6925 فهي المحك و الخط الفاصل بين السلبيه و الإيجابيه

أن فات شي فلا تكثر توجّاده ** العد لا حفر جمّه كثرت أوروده ( زيادة سيوله و كثرة متداولين )
واللي قبل صيد الارنب كسّر أشداده *** خله ليا شب ناره يشتوي عوده

التوفيق للجميع

انا المحك عندي هالرقم بصراحة 6946
وخلنا نشوفه

حاطب ليل

عضو مميز

ميكانيكي

عضو مميز

حضيرم1

عضو نشط
انا المحك عندي هالرقم بصراحة 6973 يساوي متوسط 200 يوم ومتوسط 20 يوم