متابعه تداول يوم الاربعاء 13-10-2010

Trillion

عضو مميز
ترليون شرايك بأسمنت قيوين يسوى ؟

حاليا لاء وخاصتنا انه البيانات الماليه حق الربع الثاني مو ذاك الزود ..اذا طاف 60 اصير خير

bo-wahaby

عضو نشط
قواك الله و ما ننحرمش :) شريت المباني 810 وين مقاومته اخيي ؟

Metalforever

عضو نشط
من فتره كنت قاري تحليل للأخ ونشستر و الأخ بومبارك يقول فيه منطقة 7070 - 7100 هي منطقة ضبابية ، السوق ممكن يواصل بس ممكن ينزل منها ... أيضا تحليل للأخ بو مبارك للسوق يقول فيه إن السوق عامل دايفرنجنس سلبي عالماكد (أظن) و ال اّر إس أي وهذه أول الإشارات السلبية و التنبه ...

شنو الوضع الحين في ظل المعطيات ... صافي السيولة الداخلة عندما كنا حوالي 7075 كان حوالي ال 12 مليون ، بس الحين حوال ال 6 مليون ، وهذا يفسر نزول السوق وذلك نتيجة خروج حوال 5 مليون دينار سيولة من السوق في الساعة الماضية .، مع التنويه أنه ما زالت صافي السيولة الداخلة + (إيجابي)

أي تعليق من المحللين ؟ شكرا ...

Metalforever

عضو نشط
حاليا لاء وخاصتنا انه البيانات الماليه حق الربع الثاني مو ذاك الزود ..اذا طاف 60 اصير خير

أنا قطيت إلي عندي عال 58 :)

Winchester SX3

عضو مميز
من فتره كنت قاري تحليل للأخ ونشستر و الأخ بومبارك يقول فيه منطقة 7070 - 7100 هي منطقة ضبابية ، السوق ممكن يواصل بس ممكن ينزل منها ... أيضا تحليل للأخ بو مبارك للسوق يقول فيه إن السوق عامل دايفرنجنس سلبي عالماكد (أظن) و ال اّر إس أي وهذه أول الإشارات السلبية و التنبه ...

شنو الوضع الحين في ظل المعطيات ... صافي السيولة الداخلة عندما كنا حوالي 7075 كان حوالي ال 12 مليون ، بس الحين حوال ال 6 مليون ، وهذا يفسر نزول السوق وذلك نتيجة خروج حوال 5 مليون دينار سيولة من السوق في الساعة الماضية .، مع التنويه أنه ما زالت صافي السيولة الداخلة + (إيجابي)

أي تعليق من المحللين ؟ شكرا ...

هذا التحليل اللي تقصده :)
( هنا )

Trillion

عضو مميز
مجموعه الأستثمارات في حاله ترقب حق نتائج زين اليوم

شغل عليها باكون باجر اتوقع

Metalforever

عضو نشط

Metalforever

عضو نشط
إنخفض صافي السيولة الحين لل +3.7 مليون
من شوي كنا قريب ال +5 مليون ... وهذا يفسر اللون الأحمر حاليا ...

أعلى