للبدل بمدينه صباح الأحمد مع طلب ودفع الفرق لنا

ابو محمد عسى ربي يوفقك يارب

الله يجعله منزل مبارك يارب

وانا جاركم في المدينه سي 3 باللون الزيتي او البني ورقم قسيمتي 192

انا موقعي مشابهه لموقعك مع اختلاف الارتدادات وعلى الشارع العام

نصيحتي لك لا تبدل وانا اخوك الا اذا عطوك مبلغ يدسم الشارب اما انك تبدل راس براس ولا تبدل ويزيدونك مبلغ قليل نصيحه لاترضى لانه لو تفكر فيها هالمبلغ شنو بجيب لك ؟؟

يعني اسكت في بيت موقعه شيخ ومساحته كايفه ومتع نفسك ومتع عيالك واهلك ولا تسكن في بيت بين بيووت ومحكور وتضيق على عمرك

وحتى لو فرضنا انك تبي تبدل وماتبي المنطقه بكبرها هم اقووولك انطر الين مايسمحون بالبناء والناس تبلش بنيان ويخلص توزيع مدينة صباح الاحمد وساعتها ثق بالله انه موقعك بيتضاعف قيمته دبلات السعر اللي بتاخذه الحين

وللعلم توزيع مدينة صباح الاحمد سيتم توزيعه بالكامل لغاية منتصف 2011 يعني هانت انطر سنه وحده بس واذكر كلام اخوك ساعتها واذا طلع مو صحيح ساعتها عاد الله يسامحني ويسامح الجميع لاني ما اعلم الغيب وهالكلام كله اجتهادات وانا اخوك

من ناحيتي انا لو يبي يبدلني واحد بمنطقتنا وموقعه ولا بنيانه موشي مستحيل ابدله حتى لو يزيدني حاليا وترى منطقتنا صباح السالم

ابو محمد انا معاكم بالموقع الثاني ونكي K u w a i t s اكيد عرفتني :>
وترى عندي موقع نفس نكي :> خوش دعايه

يالله تقبل مروري يابومحمد كني خربتها اخر شي

---------------------------------
الله والنبي محييك NoFEAR والله ونعم عرفتك وانا اخوك والنعم الرجال
الله يجزاك خير يالامير والنعم الجار كلامك طيب نعم هذا تفكيري ولا راح استعجل في بيع الحمد الله اموري طيبه ولا في شي يجبرني على بيعته ولله الحمد لكن ان خذت القسيمه حقها بسعر السوق راح اتوجهه على اراضي شرق القرين وان الله ماكتب في بيعها راح ابنيها للعيال باذن الله واكون من سكان المدينه

وشاكرلك على النصيحه وانت سيف مجرب توجهه اخوانك على الصح

اتمنى لك التوفيق اخوي NoFEAR

الله يوفقك و يهنيك و الناس ودها تسكن في منطقتك و موقعك المميز ترى يمكن خيرة لك
و اهل الطلبات 97 و ما قبل فعلا حاشم الدووور و ما اخذو و طبيعي ما يفكروون بمقع البيتلا الانه حظ و نصيب اذا هم ما يبووون المنطقة بكبرها تبيهم تعطيهم بيتك و يدفعوون تبي تقولي انهم يدشون و مايضمنون الموقع الزين اقولك ينطروون غرب هدية او مناطق اخرى اكيد تحوشهم افضل من موقع بصباح الاحمد ( مع العلم اني من مؤيدين صباح الاحمد الان طلبي 2000 و هذا الشيئ غصب اقولة انا ما يحوشني اي شيئ اما هم ممكن يحوشهم و يتخيروون
---------------------------------
اخوي مو طبيعي

جزاك الله خير وسال الله ان يرزقك في البيت الخير والجار الطيب

واجهات النظر تختلف احيانا لكن تتفق في النهايه الحديث بمثل هل الامور تحتاج وقت وعدد من الصفحات حتى يتفق الطرفين

اخوك ابو محمد

بومحمد63

عضو نشط
الله يوفقك و يهنيك و الناس ودها تسكن في منطقتك و موقعك المميز ترى يمكن خيرة لك
و اهل الطلبات 97 و ما قبل فعلا حاشم الدووور و ما اخذو و طبيعي ما يفكروون بمقع البيتلا الانه حظ و نصيب اذا هم ما يبووون المنطقة بكبرها تبيهم تعطيهم بيتك و يدفعوون تبي تقولي انهم يدشون و مايضمنون الموقع الزين اقولك ينطروون غرب هدية او مناطق اخرى اكيد تحوشهم افضل من موقع بصباح الاحمد ( مع العلم اني من مؤيدين صباح الاحمد الان طلبي 2000 و هذا الشيئ غصب اقولة انا ما يحوشني اي شيئ اما هم ممكن يحوشهم و يتخيروون

اتفق تماما مع مو طبيعي اللي كلامه دائما مجرد من العاطفة ( خاصة ان موطبيعي يبي ياخذ في صباح )

أعلى