برنامج NICe360 اليوم نزل لتداول الاسهم الكويتيه عبر هاتف الايفون

NICE360

عضو نشط
الأخ العزيز onlyme

نعم ستقوم الشركة بعمل التطبيقات لمعظم برامج التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية ومنها نظام الاندرويد ونظام ميكروسفت ويندوز 7 للهواتف الذكية .
وحاليا سنعطي برنامج أيفون الفرصة الللازمة للأنتشار والتجرية أولا .

تحياتي

BARKAWI

عضو مميز
شكرا لك برنامج رائع ولكن ينقصه مشاهده الصفقات التى حدثت

اثني على كلام الأخ البورصوي ،، البرنامج جيد وسرعته معقولة ،، لم أجرب التداول عليه وسأقوم بذلك قريبا إن شاء الله

وفعلا الأمر الوحيد اللي ينقص البرنامج هو مشاهدة الصفقات ، إن شاء الله يتم تعديل ذلك في إصدارات لاحقة ،، حاليا وقت الضرورة ممكن متابعة الصفقات من خلال موقع البورصة

BARKAWI

عضو مميز
سؤال آخر لو تكرمت

هل يجوز نقل الأموال إلى حساب التداول من حساب بنكي غير الحساب البنكي الذي تم التسجيل على أساسه؟

NICE360

عضو نشط
نعم يجوز أخ بركاوي

يجوز التحويل من اي حساب بنكي آخر لديك الى حساب التداول .

كما يجوز ربط حساب التداول بأكثر من حساب بنكي وذلك اذا رغبت بالتحويل من حساب التداول الى حساب البنك ، وتتم مرحلة اختيار البنك الراغب بالتحويل اليه ( اذا كنت مسجل اكثر من بنك في حساب التداول) اثناء عملية التحويل .

NICE360

عضو نشط
الأخ العزيز البورصوي
شهادة نعتز فيها كما ملاحظاتك وملاحظة الأخوة الأعزاء تؤخذ بعين الأعتبار لتقديمها بالإصدار الجديد ان شاء الله

BARKAWI

عضو مميز
برنامج رائع حقيقه

يجب على كل المستثمرين مالكي ايفون تجربته

أتفق معك أخي البورصوي ،، البرنامج جيد ، والأسعار فورية تماما ،، مرات قليلة جدا يعلق على صفحة معينة لكن ربما السبب من الشبكة وليس البرنامج وأنا مشترك مع زين 7 دينار بالشهر يعني مش السرعة القصوى ،، ويكفي أنه البرنامج مجانا وعندك شهر تجربة ببلاش ،، وخدمة العملاء مميزة ويردون على كل استفساراتك

أدري مدحت فيهم وايد وعملتلهم دعاية ، لكن مثل ما ننتقد السيئ علينا أن نشكر الجيد ،، وننتظر منهم مراعاة الملاحظات اللي أشرنا لها سابقا

بدجت

عضو نشط
اليرنامج جيد ولكن يعيبه الإشتراك الشهري ولا 20 دينار شهريا ما يستاهل

view-l

عضو نشط
السلام عليكم في احد يعرف برنامج للايفون القديم افضل من الجديد

view-l

عضو نشط

السلام عليكم في احد يعرف برنامج للايفون القديم افضل من الجديد
هذا شكل البرنامج

بوناصر56

عضو نشط
بالضبط هالبرنامج تابع لشركه الاستثمارات الوطنيه و تتداول بالسوق باسمهم و ليس باسمك الخاص و عندهم بالسستم محفظه لك وتمول محفظتك بالكي نت و لم تسوي سحب يحولون الفلوس على حسابك البنكي ... عندي معاهم تداول لكن غيرتهم

view-l

عضو نشط
بالضبط هالبرنامج تابع لشركه الاستثمارات الوطنيه و تتداول بالسوق باسمهم و ليس باسمك الخاص و عندهم بالسستم محفظه لك وتمول محفظتك بالكي نت و لم تسوي سحب يحولون الفلوس على حسابك البنكي ... عندي معاهم تداول لكن غيرتهم
البرنامج للمتابعه فقط احاول انزل البرنامج مو محصله في الابستور للعلم البرنامج يوجد عندي في الايفون القديم احاول انزل البرنامج في ايفون اخر مو محصله
شكرا على مرورك

Bursa2016

عضو مميز
البرنامج للمتابعه فقط احاول انزل البرنامج مو محصله في الابستور للعلم البرنامج يوجد عندي في الايفون القديم احاول انزل البرنامج في ايفون اخر مو محصله
شكرا على مرورك

هذا القديم

للاسف لم يعد موجودا ع الاب ستور

وهذا نفسه النسخه اليديده

ممتاز وفيه معلومات اكثر لكنه باشتراك شهري ونصف سنوي وسنوي

التعديل الأخير:

view-l

عضو نشط

Bursa2016

عضو مميز
شكرا
اللي موجود على جهازه يحتفظ بالبرنامج هو الافضل و مجانا
اذا البرنامج موجود على جهازك القديم اتوقع تقدر تسوي باكاب ع جهازك اليديد

view-l

عضو نشط
اذا البرنامج موجود على جهازك القديم اتوقع تقدر تسوي باكاب ع جهازك اليديد
قاعد احاول البرنامج للمتابعه المحفظه ممتاز يجمع الخسائر و النسبه الجديد مافيها هل ميزا

أعلى