من عنده خبر عن صندوق المعسرين !!!

مجد 91

عضو نشط

مساهم11

عضو نشط
نبي اخبار يا شباب
منو وافقوا عليه
او تعرفون حد وافقوا عليه

بوالعيس بيك

عضو مميز
عندي استفسار

مثلا اذا واحد عليه قرض 30ألف غير الفوائد علي 15 سنه
ونفترض القسط 350 بهالحاله الصندوق شراح يفيده

هل راح يخفض القسط وطول المده ولا يطيح الفوائد ولا شلون بالضبط
ياريت اللي يعرف يفهمني ودي اعرف شغل الصندوق

عجبي

عضو نشط
الشمالي: المقبولون بصندوق المعسرين 19603 مواطنا
تكبير الخط
9/12/2010 الآن - كونا 12:34:28 pm

قال وزير المالية مصطفى الشمالي ان عدد المقبولين في صندوق المعسرين بلغ 19603 باجمالي مديونيات قدرها 217 مليون دينار.
واوضح الشمالي في تصريح صحافي ادلى به عقب توقيع اتفاقية التعاون الاقتصادي بين الكويت وأرمينيا اليوم ان عدد المقبولين وفق القانون القديم بلغ 12412 معسرا في حين قبل وفق القانون الجديد 7190 معسرا من اصل 15 الف معسر تقدموا للصندوق ضمن القانون الجديد.
واكد ان مشروع صندوق المعسرين سيساهم بشكل كبير في حل مشكلة المعسرين والتخفيف من اعبائهم المالية مستدلا بما حققه هذا المشروع من نتائج ايجابية في الفترة السابقة.
وفيما يخص اتفاقية التعاون الاقتصادي بين الكويت وأرمينيا افاد الشمالي بان هذه الاتفاقية ستكون حجر اساس لعلاقات مميزة تربط البلدين في مجالات عدة اهمها الاقتصاد والتجارة والاستثمار اضافة الى تعاون القطاع الخاص في كلا البلدين.
وشدد على اهمية تبادل الزيارات بين البلدين بما يخدم بنود هذه الاتفاقية ليتم تفعيلها بالشكل المطلوب منوها بتعاون الجانب الارميني في هذا المجال ما سيكون له آثار ايجابية على اقتصاد وشعب البلدين.
بدوره قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الادارة المحلية بجمهورية ارمينيا ارمين كيفوركيان ان العلاقات الكويتية الارمينية في تطور مستمر معربا عن امله في ان تزدهر هذه العلاقات لتصل الى المستوى المأمول.
واكد ان هذه الاتفاقية تعد دفعة قوية لعلاقات البلدين لاسيما بعد ان يتم تشكيل اللجنة الاقتصادية المشتركة بين الكويت وارمينيا والتي سيكون امامها عدة ملفات اقتصادية وتجارية واستثمارية لتبحث
.

مساهم11

عضو نشط
عندي استفسار

مثلا اذا واحد عليه قرض 30ألف غير الفوائد علي 15 سنه
ونفترض القسط 350 بهالحاله الصندوق شراح يفيده

هل راح يخفض القسط وطول المده ولا يطيح الفوائد ولا شلون بالضبط
ياريت اللي يعرف يفهمني ودي اعرف شغل الصندوق

هلا ابو العيس
بعطيك المختصر حسب ما فهمت منهم
يقسمون الراتب مثلا الف دينار
واقساطك 700 دينار يبقون لك 500 دينار نصف الراتب بالضبط
اما ما زاد فيدفع من صندوق المعسرين
بالنسبه للصندوق ما يدفع عن احد كامل دينه نهائيا
بل تسدد الاقساط بشكل طبيعي والزايد من الصندوق والمده بدل ان تكون 10 سنين تزيد عليك 15 او علي حسب اقساطك

بوالعيس بيك

عضو مميز
هلا ابو العيس
بعطيك المختصر حسب ما فهمت منهم
يقسمون الراتب مثلا الف دينار
واقساطك 700 دينار يبقون لك 500 دينار نصف الراتب بالضبط
اما ما زاد فيدفع من صندوق المعسرين
بالنسبه للصندوق ما يدفع عن احد كامل دينه نهائيا
بل تسدد الاقساط بشكل طبيعي والزايد من الصندوق والمده بدل ان تكون 10 سنين تزيد عليك 15 او علي حسب اقساطك

صندوق فاشل مامنه فايده

z2005

عضو جديد
في أخبار عن الصندوق والتسويات ياأخوان !!

kuwaitiya3asaal

عضو نشط

توني اشوف ان في موضوع عن صندوق المتعثرين....المهم انا اشتغل بالماليه وبالصندوق وقريت تعليقاتكم مادري ليش خايفين من الصندوق ، باختصار القانون اليديد فتح من شهر 9 لي نهايه شهر 2 وفي ناس اتصلو عليهم عشان يخلصون اجراءاتهم وفي ناس ماتصلو بس مو معناته انهم نسوهم لان في ناس من القانون القديم توه توصلنا طلباتهم ، الاختلاف بالوقت للاتصال على الناس يعتمد على حسب البنك واجتماع اللجنه الخاصه بكل بنك ، فالتاخير من اللجان بسبب كثره الطلبات والتدقيق عليهم والتاكد من الاوراق المقدمه من قبل الجهات المدينه ، وبالنسبه لخوفكم او عدم استفادتكم من الصندوق فماعتقد هالمساله معقده ..يعني كل واحد يروح يقدم للصندوق ويقدم كل اوراقه ولمن اللجنه تنظر في طلبه يتصلون على العميل عشان يوقع العقد وهني تحددون القرااار ، قبل لا توقعون العقد اقرووه لان وااااايد صارت مشاكل ان ناس وقعت العقد وتالي ماعجبهم التقسيمه للمبلغ وقامو يتحجون ان الصندوق فاشل وغيره من هالكلام وانا اعتبره غلط ، قبل لا توقعون العقد اقروه واقرو شكثر بيطيحون منكم وشكثر الاقساط وعلى جم سنه ، ان جان عجبك الكلام اللي بالعقد توكل على الله وووقع وان جان ماعجبك اسحب طلبك وكان الله غفور رحيم ...يعني ماله داعي التخوف دام بيد الشخص القرار بس مشكلتنا ان كله عجولين ومافي احد يقرا....

فنصيحتي قدموا وشوفو شيصير معاكم لمن ينادونكم حق توقيع العقد وان جان عجبكم المبلغ وقعوا واذا لا مع السلامه وتنازلو عن الطلب يعني ماكو شي بالغصب.

واذا في شي ثاني انا بجاوب على استفسارتكم

عجبي

عضو نشط

توني اشوف ان في موضوع عن صندوق المتعثرين....المهم انا اشتغل بالماليه وبالصندوق وقريت تعليقاتكم مادري ليش خايفين من الصندوق ، باختصار القانون اليديد فتح من شهر 9 لي نهايه شهر 2 وفي ناس اتصلو عليهم عشان يخلصون اجراءاتهم وفي ناس ماتصلو بس مو معناته انهم نسوهم لان في ناس من القانون القديم توه توصلنا طلباتهم ، الاختلاف بالوقت للاتصال على الناس يعتمد على حسب البنك واجتماع اللجنه الخاصه بكل بنك ، فالتاخير من اللجان بسبب كثره الطلبات والتدقيق عليهم والتاكد من الاوراق المقدمه من قبل الجهات المدينه ، وبالنسبه لخوفكم او عدم استفادتكم من الصندوق فماعتقد هالمساله معقده ..يعني كل واحد يروح يقدم للصندوق ويقدم كل اوراقه ولمن اللجنه تنظر في طلبه يتصلون على العميل عشان يوقع العقد وهني تحددون القرااار ، قبل لا توقعون العقد اقرووه لان وااااايد صارت مشاكل ان ناس وقعت العقد وتالي ماعجبهم التقسيمه للمبلغ وقامو يتحجون ان الصندوق فاشل وغيره من هالكلام وانا اعتبره غلط ، قبل لا توقعون العقد اقروه واقرو شكثر بيطيحون منكم وشكثر الاقساط وعلى جم سنه ، ان جان عجبك الكلام اللي بالعقد توكل على الله وووقع وان جان ماعجبك اسحب طلبك وكان الله غفور رحيم ...يعني ماله داعي التخوف دام بيد الشخص القرار بس مشكلتنا ان كله عجولين ومافي احد يقرا....

فنصيحتي قدموا وشوفو شيصير معاكم لمن ينادونكم حق توقيع العقد وان جان عجبكم المبلغ وقعوا واذا لا مع السلامه وتنازلو عن الطلب يعني ماكو شي بالغصب.

مع احترامي لكم الصندوق فاشل وياريت تبلغين المسؤول يخلي الفلوس حق دول واق واق

بوالعيس بيك

عضو مميز
مع احترامي لكم الصندوق فاشل وياريت تبلغين المسؤول يخلي الفلوس حق دول واق واق

علي طاري دول الواق واق

أعرف واحد يقول مجموع مديونيته 70 ألف دينار

طيحوله 2000 دينار بس ههههههههههههه

عشان ينزل مجموع التزامه عن نص الراتب

صج فاشل

سرور

عضو نشط
صرح الشمالي ان تم قبول 15% تقريبا من المتقدمين

بوالعيس بيك

عضو مميز
صرح الشمالي ان تم قبول 15% تقريبا من المتقدمين

راس مال الصندوق مليار دينار

أبي أعرف عقب مايصرفون حق ال 15% وتخلص مدة التسجيل ,باجي فلوس الصندوق حق أي دوله يرووح

mish3al_99

عضو نشط

زين كويتية عسل و انت عسل ان شاء الله .
بسألج عن اللي مسجلين بالصندوق من 2008 . و موقع العقد و خلصت التسويه ..
الحين انا عندي زايده بالراتب فوق 40 % .. و ابي اخذ قرض . محد يرضى يعطيني و سبب الرفض انك مسجل بصندوق المعسرين . ليش ؟؟؟
تقدرين تجاوبيني شسوي معا البنوك . الي رافضين معاملتي . بسبب صندوق المعسرين .

أعلى