هل تتوقعون تغيير المناهج

هامور 2000

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2007
المشاركات
1,776
انا معاكم ان الكتب بس شكل

عيل شنو 5 يدرسون اجواء القلب ليش مدخلينهم طب و المنهج كله تعيس اصلا هذا غير باجي المراحل

عليل اذا في مرحتلين جنه 12 و 13 كتاب الاسلاميه نفس المنهج و لما المدرس الاول سال الموجهه اللي مسويه الكتاب كان جوابها جدا مقنع

اتقول عطوني الكتابين اسويهم بمده قصير فما مداني عشان جذي حطيت نفس المنهج للمرحلتين


بصراحه ناس بروفشنال

هذا غير الرياضيات اما وايد سهل اما وايد صعب و مستواه اكبر من المرحله اللي يدرس فيها

و يقولون احنا نتكلم


و الله لو احد فيهم اللي سوي الكتب عنده يهال بالمدرسه جان ما حط هل مناهج التعجيزيه
 

Balloons Shop

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
1,375
الإقامة
أسواق القرين
صباح الخيرات
مافي منهج 13 آخر مرحلة 12
وخطة المنهج صارت في سنوات فمستحيل هاللي تقول لك مستعجله حطيته منهم واحد لصفين ، المنهج كان عليه توصيف ومن ثم التأليف واستغرق سنتين

الأمر تطور أكثر من تطوير المناهج ، على الفصل القادم للمرحلة الثانوية نحن مقدمين على مرحلة تسمى ( مرحلة تطوير التعليم الثانوي )

جهاز لاب توب لكل طالب بالمرحلة الثانوية بنات وبنين ( معلمين ما ميش )
وعليه المناهج ومن خلاله يتم حل الواجب وإعتماده إلكترونيا والوسائل الإيضاحية متوفره على جهازه ، وطرق تقديم النشاط عليه ، أمور كثيرة ستتاح للجيل القادم

أكيد مشروع تطوير مرحلة الثانوي لها سلبياتها وإيجابياتها ، لكن أصبح الأمر حتمي ولابد تدارك واقع العالم الحالي من تقدم ، وعدم سفه تطور أبناءنا من ناحية التكنولوجيا وأن نرى التعامل مع الجهاز كأنه بلاي ستيشن ..

الأمر سيفقد المتعلم لذة مسكة الكتاب بدفتيه واستمتاع بصوت الصفحات وهو مندمج بأمهات الكتب :)
 
أعلى