إضراب المعلمين غداً

الحالة
موضوع مغلق

معلم متواضع

عضو نشط
أقرأ عدل يا معلم أقرأ ما بين السطور

لو تكلم كل شخص بما يفقه ..، لساد الهدوء أماكن كثيرة

مصلحة الجميع فوق الكل

مهنة شاقة ومتعبة حول للوظيفة اللي تقرأ فيها جرايد وتأكل فيها حب

أنت المفروض قدوة رئيس قسم فكن مثال للمعلم الذي لا ينتظر مناً ولا شكوراً

تحمل مشاق التعليم لأنك على عبادة
أخلص العمل لله وحده واحتسب .

إذا دل كلامك هذا على شيئ يا أخي الفاضل فإنه قطعاً سيدل على جهلك بالتربية و بمهنة التعليم !!!! ألا تعلم أن كثير من المعلمين يقصد التقصير في عمله ليحصل على تقدير ضعيف و يتم تحويله لوظيفة إدارية ،،،، و فوق هذا كله لا يعطونهم هذه التقادير عناداً و جوراً و إكراهاً ..... الله المستعان على ما تصفون.

بو شيشه

عضو نشط
انا عارف وحاس بأغلب الي يمرون فيه المعلمين وخاصة المعلمات النساء حتى نص معاشهم تلقاه طاير عالمدرسة والتحضير ....هذا غير التعب والجهد اللي يبذلونه....الله يعينهم
لكن اخوي بالنسبه لك انت رئيس قسم يعني اريح بوايد من المعلم العادي بالنسبه للجهد ...اقل ما فيها شوف فرق الحصص بينكم
و اسمحلي ما اتفق معاك بالإضراب لان هذا راح يأثر على مستوى تعليم عيالنا وهم الخسرانين بإضرابكم عن العمل

معلم متواضع

عضو نشط
بارك الله فيك

انا عارف وحاس بأغلب الي يمرون فيه المعلمين وخاصة المعلمات النساء حتى نص معاشهم تلقاه طاير عالمدرسة والتحضير ....هذا غير التعب والجهد اللي يبذلونه....الله يعينهم
لكن اخوي بالنسبه لك انت رئيس قسم يعني اريح بوايد من المعلم العادي بالنسبه للجهد ...اقل ما فيها شوف فرق الحصص بينكم
و اسمحلي ما اتفق معاك بالإضراب لان هذا راح يأثر على مستوى تعليم عيالنا وهم الخسرانين بإضرابكم عن العمل

بارك الله فيك أخي الفاضل لرقي طرحك و إحساسك بالمعاناة ،،،، ولكن بخصوص الإضراب فإنه خيارنا الوحيد حيث اننا إستخدمنا كاااافة الطرق الدبلوماسية فلم تجدي نفعا بل زادتنا ضرراً فوق ضررنا ،،،، و أنا أريد أن أسأل سؤال هل سمعتم في يوم من الأيام بأن المعلمين قاموا بالإضراب ؟؟؟؟ الجواب :- لا و ألف لا
إذن هذا هو وقت الإضرااب

قلم حر

عضو مميز
والله لو يفنشوني ويقطعون معاشي ويسحبون جنسيتي

ما اسوي اضراب

يا عمي انت بالكويت نارها جنه

اللهم لك الحمد والفضل والمنه اني كويتي مسلم​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى