للبدل قسيمه في مدينة جابر موقع ممتااااااااااز

مهندس كهرباء

عضو نشط
مشكور اخوي على النصيحه بس الي اعرفه لي الحين ماجابت سعرها اسال عن اي ارض سد مو هذا السعر والله يجيب الخير ويا اخوان انا رجال بياع بس اتجيب سعرها

اخوي اللي اعرفه ان البدل ممنوع للقسائم على المخطط الا اذا صار شيء جديد ماندري عنه .

mm123

عضو نشط
اخوي اللي اعرفه ان البدل ممنوع للقسائم على المخطط الا اذا صار شيء جديد ماندري عنه .
والله يا اخوي حالي من حالك ماادري بس الي اعرفه انا بعد شهر يفتحون البدل او الحين فاتحينه مادري

احمد عبيد

عضو نشط
السلام عليكم
انا الي كلمتك بالتلفون وعند سومتي ٥٢ الف
٩٩٦٢٢٩٢٥

mm123

عضو نشط
30 ألف مع طلبي 2002 وإلي عطاك صج 60 الف بيعله قبل لا ينحاش
مشكور اخوي صاحيب سومة 60 اذا انحاش مايشوف شر بس ابشرك عطوني فيها 65 الف وروح اسال راح يقولولك موسعرها

mm123

عضو نشط
للررررررررفع الي يسوم عن طريق الموبيل ياريت يحط سعره بالمنتدى عشان يكون في مصداقيه

Fire MaN-

عضو نشط
موفق اخوى mm123 ______ للعلم قطاع n مافيه بدل رسمى للحين

وبالتوفيق انشالله 00

احمد عبيد

عضو نشط
السلام عليكم
انا الي كلمتك بالتلفون وعند سومتي ٥٢ الف
٩٩٦٢٢٩٢٥

mm123

عضو نشط
حياك الله اخوي احمد تستاهل بس السومه اوصلت 70 الف سامحني

Business Man1

عضو نشط
اخوي ممكن تعطيني موقع هالقطعة وينها بالضبط عن جسر جابر و امغرة من شارع الجهرا السريع؟؟

q8pilot

عضو نشط
السلام عليكم اخواني الكرام اولا المنطقة الي يذكرها الاخ الكريم هي توزيع على المخطط و ستنتهي البنية التحتية في تاريخ13-1-2013
حسب موقع الهيئة العامة للاسكان ( طبعا هذا الكلام الاولي )
فنصيحتي كالتالي
اولا لصاحب الارض مبلغ 70 الف هو مبلغ جيد لان استلام الارض الفعلي راح يكون في نصف 2013 اذا كانت الامور باذن الله على ما يرام و صعب تلقى احد ممكن يبدل بعد ان يعرف انة راح ينطر 3 سنوات ليستلم الارض (للحي و العايش )
للاخوان الي عندة هالمبلغ نصيحتي لة انة ينطر خيطان
الكلام الي قلتة انا مسؤول عنة
و لكن لكل قاعدة شواذ بعض الاخوان ممكن يرغب في منطقة مع وجود خيارات افضل
الله يوفع الجميع و يعطي كلن منكم ما يتمناه

mm123

عضو نشط
مشكور اخوي
اتمنى الخير للجميع والله يعطي الكل على نيته ومعلوماتي انا ناقص عن المنطقه يمكن كلامك صحيح

بس مع ذالك الارض موسعرها اخوي انت تتكلم عن ارض شيخ موقع مميز مافي بالوقت الحالي ارض بهذا السعر

للعلم ارض سد في المناطق الداخليه على 200 الف فمبالك ارض زاويه وعلى ثلاث شوارع وارتداد كبير والشارع الرئيسي ومافي جار الا على اليسار

mm123

عضو نشط
مشكور اخوي
اتمنى الخير للجميع والله يعطي الكل على نيته ومعلوماتي انا ناقص عن المنطقه يمكن كلامك صحيح

بس مع ذالك الارض موسعرها اخوي انت تتكلم عن ارض شيخ موقع مميز مافي بالوقت الحالي ارض بهذا السعر

للعلم ارض سد في المناطق الداخليه على 200 الف فمبالك ارض زاويه وعلى ثلاث شوارع وارتداد كبير والشارع الرئيسي ومافي جار الا على اليسار
للررررررررررررفع

ما شاء الله ، لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يبارك لك أخوي ويكفيك شر الحسد .
يا اخوان اللي مو مقتنعين بسومات السوامة ، حتى لو ما فتحواالتبديل على المخططات وصار فيه انتظار بعد سنتين اتوقع أرض اخونا هذي بتصير في ذاك الوقت بتطوف 150 ألف دينار وراح تعرفون والوعد جدام ..

mm123

عضو نشط
ما شاء الله ، لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يبارك لك أخوي ويكفيك شر الحسد .
يا اخوان اللي مو مقتنعين بسومات السوامة ، حتى لو ما فتحواالتبديل على المخططات وصار فيه انتظار بعد سنتين اتوقع أرض اخونا هذي بتصير في ذاك الوقت بتطوف 150 ألف دينار وراح تعرفون والوعد جدام ..

جزاك الله خير اخوي وتشرفت في مرورك الكريم

ويعلم الله لما اقول انه موسعرها ابي انور الشباب موبس عشان ابيع فقط

علما ان البدل مع طلب واصل من 40 الى 60 الف عيل اشلون قسيمه بهذي المواصفات

وعلى فكره القسيمه الي عندي تعتبر من افضل القسايم الموجوده في n1
ولمن يوزعون تصاريح البناء شوفوا بأذن الله كم توصل وانا رجال حدي مومستعجل على البيع الا اذا ربك رزقني سعر في فايده لي وحق الشراي

أعلى