حقيـقة مؤشر السوق الكويتي (تحليل بموجات إليوت)

الحالة
موضوع مغلق

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونك يا شيخ المؤشرنت عسى بخير على طاعة الله ,,,

ابومحمد ياطيب هل الترند التاريخي يعتد به الممتد من سنة 2001 تقريبا ؟؟

وللاسف ليس لدي ادوات فنيه ولا كان حطيت الشارت للتوضيح
ومشكور يابومحمد والله يجزيك خير الجزاء لما تقدمه بعطاء متواصل غير منقطع الله يحفظك يارب

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته..

جزاك الله خير أخوي بن عدوان على الدعاء و عسى الله أن يوفقك.. إن شاء الله قريبا تكون لديك أدوات فنية و توضح لنا شنهو قصدك.

مع التحية
كل الشكر والتقدير للأخ بومحمد والأخوة الأعضاء

أبو محمد ولا نتعداك ولا يهونون الأخوة .... سؤال بارك الله في الجميع ؟

هل هذا النموذج" الشهري" طريق قد نسير فيه إذا كسرنا 6180 ونذهب إلى ما لا يحمد عقباه 4000 وأقل قبل نهاية 2011

وجزاكم الله خير

الله يجزيك خير أخوي "مراقب سابق" و الشكر لله..

جواب على سؤالك: ما عندي دليل أن المؤشر إذا كسر 6180 ينزل الى 4000 .. و لا عندي دليل بأن المؤشر قبل/أو نهاية سنة 2011 سيتخذ الخط الذي انت رسمتة.. لذلك أقول "لا أعلم"..

مع التحية

حقائق

عضو محترف
تحية وتقدير ومحبة وسلام مربع لشيخ المحللين ولأول من حذر من الهبوط (المراثوني) :

http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=3333730&postcount=132

تحية و تقدير و محبة لك يا أخي بو مبارك .. ردك اللي في الرابط (الأسفل) في محله "يا لطيف .. خلنا ننطر الإنتهاء من النزول الماراثوني", خاصة و أن السهم أقفل على 370 , يعني تحت 380 فلس و هذا خطر:eek:, كما تعلم.

http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=3333734&postcount=133

مع التحية, و عسى الله أن يحفظك يالغالي.

almaymoni2007

عضو نشط
اتوقع يجملونه ويصيدون المنحه المحك بعد العطله اتوقع والله العالم الكوكسه وربي يستر موفقين خير مجرد توقع خالي من التحليل رأي شخصي وأستمتع بمتابعه صفحتك

بومحمد يالغالي تتوقع وين نهايتها مع الشكر ؟

kkekke

عضو نشط
up.....

العتيبي72

عضو نشط
ابو محمد هل تعتقد ان عيني حاره علي اسواق الخليج الظاهر انا عطبتهم اشكرك

حقائق

عضو محترف

level-1

عضو نشط
هلا بو حسين, حياك الله.. الى الآن ما فيه تغيير على التحليل السابق, السوق ماشي كما هو متوقع منه, تابع التحليل في الرابط:

http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=3363554&postcount=497

بالتوفيق

بومحمد مادرى شقولك الا الله يجزاك الف خير ولا يحرمك الاجر بس لاتتاخر علينا ترى سهرتنا:p وانا من اليوم كل شوى ارد على الصفحه واول ماشفت تعليقك على اخوى بوحسين استانست وان شاء الله باجر باذن الله عندى احساس انه راح يرتد ومايكسر ال6000 باذن الله

حقائق

عضو محترف
بارك الله فيك الاخ العزيز حقائق

جزاك الله خير أخي العزيز بدون مجامله
بومحمد مادرى شقولك الا الله يجزاك الف خير ولا يحرمك الاجر بس لاتتاخر علينا ترى سهرتنا:p وانا من اليوم كل شوى ارد على الصفحه واول ماشفت تعليقك على اخوى بوحسين استانست وان شاء الله باجر باذن الله عندى احساس انه راح يرتد ومايكسر ال6000 باذن الله

الله يجزاك كل خير أخي الكريم level-1 .. آنه ما كنت ناوي أحط تحليل لأنه ما حصل شي مخالف للتحليل و النزول لا زال في منطقة الدعم, و انت شايف هالشي.. و ان شاء الله احساسك يكون في محله و ما يكسر 6000 في هذه المرحلة! من الأفضل أن السوق باجر ينزل و يلامس دعم (مثلا 6114 أو 6092 و مهم انه يرتد و يقفل فوق 6127 نقطة) و يعطينا شمعة ارتدادية حق صعود يوم الأحد بشرط يقفل المؤشر يوم الأحد فوق اقفال يوم الخميس, خلاف ذلك ما كو فايده..

بالتوفيق ان شاء الله

level-1

عضو نشط
جزاك الله خير أخي العزيز بدون مجامله

الله يجزاك كل خير أخي الكريم level-1 .. آنه ما كنت ناوي أحط تحليل لأنه ما حصل شي مخالف للتحليل و النزول لا زال في منطقة الدعم, و انت شايف هالشي.. و ان شاء الله احساسك يكون في محله و ما يكسر 6000 في هذه المرحلة! من الأفضل أن السوق باجر ينزل و يلامس دعم (مثلا 6114 أو 6092) و يرتد و يعطينا شمعة ارتدادية حق صعود يوم الأحد بشرط يقفل المؤشر يوم الأحد فوق اقفال يوم الخميس, خلاف ذلك ما كو فايده..

بالتوفيق ان شاء الله

بومحمد زين السوق ارتد من 32 61وراح فوق ال6152وسكر 6157 مع العلم انك حاط 6152 من نقاط الارتداد هل تعتقد يجرب باجر ال52 بدايه السوق ويكون هى نقطه الارتداد ام يلزمه ملامسه ال114 و92 اللى حاطهم ومن ثم ارتداد حتى يكون ارتداد صحى وتصبح على خير

almaymoni2007

عضو نشط

حقائق

عضو محترف
بومحمد زين السوق ارتد من 32 61وراح فوق ال6152وسكر 6157 مع العلم انك حاط 6152 من نقاط الارتداد هل تعتقد يجرب باجر ال52 بدايه السوق ويكون هى نقطه الارتداد ام يلزمه ملامسه ال114 و92 اللى حاطهم ومن ثم ارتداد حتى يكون ارتداد صحى وتصبح على خير

أخوي level-1.. حط في بالك إذا باجر اقفل السوق تحت 6127 نقطة و حصل ارتداد مثلا يوم الأحد ترى الصعود مرشح انه ما يروح بعيد و يرد ينتكس تحت, و الله أعلم.

لك كل الشكر والله يجزاك خير بومحمد اخوك بودعيج

أعذرني بو دعيج بارك الله فيك, آنه كتبت "بو حسين" , مع التحية

al7boob_77

عضو نشط
الله يجزاك كل خير أخي الكريم level-1 .. آنه ما كنت ناوي أحط تحليل لأنه ما حصل شي مخالف للتحليل و النزول لا زال في منطقة الدعم, و انت شايف هالشي.. و ان شاء الله احساسك يكون في محله و ما يكسر 6000 في هذه المرحلة! من الأفضل أن السوق باجر ينزل و يلامس دعم (مثلا 6114 أو 6092 و مهم انه يرتد و يقفل فوق 6127 نقطة) و يعطينا شمعة ارتدادية حق صعود يوم الأحد بشرط يقفل المؤشر يوم الأحد فوق اقفال يوم الخميس, خلاف ذلك ما كو فايده..

بالتوفيق ان شاء الله

يعطيك العافيه اخوي حقائق ومشكور على التحليلات والمجهود الطيب المبذول منك

اخي العزيز ما اعتقد انك ناسي انه بورصة مصر راح تفتح يوم الاحد القادم وهالشي بيزيد الطين بله وراح يجرنا نزول تحت مستوى ال 6000 نقطه ؟؟؟ ولا شرايك ؟؟ بسوق مصر نبي رايك ولحد وين ممكن نوصل واذا صار ارتداد لحد جم ؟؟؟
الاوضاع هالايام قاعد تتغير بسرعه حيل ولازم كل يوم تحليل ... وانا اتمنى منك لو كل يوم تترك لنا راي بشكل يوم عن اقفال السوق والاسواق المجاوره خصوصا هذي الفتره ... وهالدعوه لك وحق محللينا الكبار الاخرين .. وشكرا لكم

بروكر محترف 2

عضو مميز
أخوي level-1.. حط في بالك إذا باجر اقفل السوق تحت 6127 نقطة و حصل ارتداد مثلا يوم الأحد ترى الصعود مرشح انه ما يروح بعيد و يرد ينتكس تحت, و الله أعلم.

هلا وغلا بومحمد نظرتك على مؤشر البنوك اعتقد كان 12000 وقلت

بيصحح 1000 نقطه وفعلا صحح اكثر من 1000 نقطه ونظرتك للسوق

بوجه عام يا العود ;)

level-1

عضو نشط

استاذ يابومحمد ارتد يوم الخميس من 6128 مو 27 مثل ماقلت والله ارفع لك القبعه والحمدلله ماسكر تحتها نظرتك يابو محمد بعد تداول اليوم

حقائق

عضو محترف
يعطيك العافيه اخوي حقائق ومشكور على التحليلات والمجهود الطيب المبذول منك

اخي العزيز ما اعتقد انك ناسي انه بورصة مصر راح تفتح يوم الاحد القادم وهالشي بيزيد الطين بله وراح يجرنا نزول تحت مستوى ال 6000 نقطه ؟؟؟ ولا شرايك ؟؟ بسوق مصر نبي رايك ولحد وين ممكن نوصل واذا صار ارتداد لحد جم ؟؟؟
الاوضاع هالايام قاعد تتغير بسرعه حيل ولازم كل يوم تحليل ... وانا اتمنى منك لو كل يوم تترك لنا راي بشكل يوم عن اقفال السوق والاسواق المجاوره خصوصا هذي الفتره ... وهالدعوه لك وحق محللينا الكبار الاخرين .. وشكرا لكم

حياك االله أخوي al7boob_77.. و جزاك الله خير على الدعاء و بالتوفيق ان شاء الله لك و للجميع..

تأثير الأوضاع السياسية و تأثير البورصات المجاورة على السوق الكويتي من الناحية الفنية موجود من ضمن تحليل المؤشر الكويتي, لذلك لا أرى داعي لوضع تحليل للأسواق المجاورة هنا.

مع التحية

هلا وغلا بومحمد نظرتك على مؤشر البنوك اعتقد كان 12000 وقلت

بيصحح 1000 نقطه وفعلا صحح اكثر من 1000 نقطه ونظرتك للسوق

بوجه عام يا العود ;)

هلا فيك أخوي صانع السوق 111.. بعد شوي راح أبدي وجهة نظري عن السوق بإذن الله..
مع التحية

استاذ يابومحمد ارتد يوم الخميس من 6128 مو 27 مثل ماقلت والله ارفع لك القبعه والحمدلله ماسكر تحتها نظرتك يابو محمد بعد تداول اليوم

هلا أخوي level-1.. على فكرة آنه ما قلت يلامس 6127 و يرتد "معنى قولي كان هو أن المؤشر مهم انه ما يقفل يوم الخميس تحت 6127".
مع التحية

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم,

يوم الخميس الماضي كانت القوة النسبية للشراء عالية 82% سواء من حيث الكمية أو القيمة.. اليوم حصل جني أرباح خاصة على الأسهم ذات الأوزان العالية أما الأسهم العادية فقد زاد الدخول عليها اليوم لذلك محصلة القوة النسبية للشراء انخفضت الى 60 % (نسبة معقوله لمواصلة الصعود).

يوم الخميس ذكرت بأنه من المهم ان السوق ما يقفل تحت 6127 نقطة حتى على الأقل نحصل على ارتداد معقول.. و أقفل على 6147.7 نقطة. و ذكرت أيضا انه من المهم أن يقفل السوق يوم الأحد فوق 6148 نقطة الذي به ممكن ينهي السوق موجته الثالثة و يبقى لنا موجة نزول واحدة و هذا أيضا حصل "اقفل على 6190 تقريبا".

المهم أن السوق من اليوم الى يوم الخميس ما يقفل تحت 6148 و لا يوم واحد. فإذا حصل هذا الشيئ فمن المتوقع أن يواصل السوق صعوده الى حول 6335 .. و في الأسبوع القادم متوقع أن ينزل المؤشر لتكوين قاع جديد ثاني و به ينتهي التصحيح يوم الخميس 24 مارس بإذن الله ..

أما إذا السوق أقفل تحت 6148 في أي يوم تداول هذا الأسبوع, فمن المتوقع أن لا ينتهي التصحيح الأسبوع القادم.

حاليا, طالما أن المؤشر أقفل اليوم فوق 6148 فهذا أول بصيص أمل بأن السوق سيتماسك و يصل الى 6335 نقطة على الأقل..

هذا و الله أعلى و أعلم.

بالتوفيق

level-1

عضو نشط
حياك االله أخوي al7boob_77.. و جزاك الله خير على الدعاء و بالتوفيق ان شاء الله لك و للجميع..

تأثير الأوضاع السياسية و تأثير البورصات المجاورة على السوق الكويتي من الناحية الفنية موجود من ضمن تحليل المؤشر الكويتي, لذلك لا أرى داعي لوضع تحليل للأسواق المجاورة هنا.

مع التحية

هلا فيك أخوي صانع السوق 111.. بعد شوي راح أبدي وجهة نظري عن السوق بإذن الله..
مع التحية

هلا أخوي level-1.. على فكرة آنه ما قلت يلامس 6127 و يرتد "معنى قولي كان هو أن المؤشر مهم انه ما يقفل يوم الخميس تحت 6127".
مع التحية

الف شكر يابومحمد التبس على الامر بس المهم ان ماسكر تحت6127

الحالة
موضوع مغلق
أعلى