حقيـقة مؤشر السوق الكويتي (تحليل بموجات إليوت)

الحالة
موضوع مغلق

العتيبي72

عضو نشط
لك رساله علي الخاص ابومحمد اشكرك

حقائق

عضو محترف
بارك الله فيك أخوي بو محمد
هذا سبب توقعي سابقا بأن الموشر السعري إن شاء الله الى 8000 نقطه مبدئيا
السبب إن ال 5 موجات بالدياجونال ممكن تكون موجه c و بالتالي إنتهت موجه a من النزول من القمه أو ممكن تكون موجه 1 من c هبوط
و حسب كلام بركتر كإرشاد و ليس قانون بأن نتوقع تصحيح الدياجونال عند موجه 2 منه
و بالنسبه للداو جونز ما زلت أتوقع 13220 تقريبا كون الهبوط اللي حصل من القمه أشوفه ثلاثي و حاليا أتوقع 12310 بعدها تصحيح موجه 4 من c ثم الهدف إن شاء الله 13220 تقريبا
و الله أعلى و أعلم

بارك الله فيك يا بو محمد, ألحين عرفت ليش انت قلت 8000 :) .. بس احنا نشتغل على المكشوف (نحط تشارتات) علشان يبين المقصود! يا ريت توضح كلامك "لون أخضر" بشارتات لفهم المقصود.

تقبل أطيب تحية

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم,

اليوم المؤشر السعري أقفل على 7117.4 نقطة يعني على الدعم... و مع أن المؤشر نازل 7 نقاط لكن تداول اليوم نتج عنه قوة شرائية تساوي 76% لذلك نقدر نقول بأن المؤشر كان "أحمر" من الخارج و "أخضر" من الداخل, عكس الرقيه!

نراقب هدف/مقاومة 7161.8 نقطة.

بالتوفيق

Mr. Eng.

عضو مميز
بارك الله فيك يا بو محمد, ألحين عرفت ليش انت قلت 8000 :) .. بس احنا نشتغل على المكشوف (نحط تشارتات) علشان يبين المقصود! يا ريت توضح كلامك "لون أخضر" بشارتات لفهم المقصود.

تقبل أطيب تحية

تفضل بو محمد حدثت البيانات لأجل عينك لأني بصراحه صار لي كم شهر ما ادري عن السوق الكويتي
عندك ترقيمين أزرق و بديل أخضر على السريع إن شاء الله توضح القصد

الملفات المرفقه:

• kse index.png
    kse index.png
    الحجم: 10.4 KB   المشاهدات: 99

بروكر محترف 2

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم,

اليوم المؤشر السعري أقفل على 7117.4 نقطة يعني على الدعم... و مع أن المؤشر نازل 7 نقاط لكن تداول اليوم نتج عنه قوة شرائية تساوي 76% لذلك نقدر نقول بأن المؤشر كان "أحمر" من الخارج و "أخضر" من الداخل, عكس الرقيه!

نراقب هدف/مقاومة 7161.8 نقطة.

بالتوفيق

بومحمد مساء الجوري

تسجيل حضور لصاحب اللمسات الرائعه والاخلاق العاليه حقائق الله يعطيك

العافيه في الدنيا والاخره وبعدين تعبتني وياك ;)

SWAT

عضو نشط
تفضل بو محمد حدثت البيانات لأجل عينك لأني بصراحه صار لي كم شهر ما ادري عن السوق الكويتي

بصراحة تكوين القاع الثاني أدنى بقليل من القاع الأول عمل بعض التعقيدات على ترقيم الموجهة التصحيحية...المشكلة بو محمد طول الموجهة c لا تتناسب مع طول الموجهة a كشكل zigzag ...طبعا ممكن تكون مقطوعة... أعتقد و الله أعلم لو يكون الترقيم y بدل a (دبل زيقزاق للتصحيح من 15660 إلى 6380 نقطة) يكون أكثر واقعية و عليه يكون لدينا تصحيح trible three ...طبعا هو نفس المبدأ إلا إنه قد يكون أكثر واقعية

Mr. Eng.

عضو مميز
بصراحة تكوين القاع الثاني أدنى بقليل من القاع الأول عمل بعض التعقيدات على ترقيم الموجهة التصحيحية...المشكلة بو محمد طول الموجهة c لا تتناسب مع طول الموجهة a كشكل zigzag ...طبعا ممكن تكون مقطوعة... أعتقد و الله أعلم لو يكون الترقيم y بدل a (دبل زيقزاق للتصحيح من 15660 إلى 6380 نقطة) يكون أكثر واقعية و عليه يكون لدينا تصحيح trible three ...طبعا هو نفس المبدأ إلا إنه قد يكون أكثر واقعية

ما اختلف معاك يالغالي بو احمد لكن هني في نقطه جدا مهمه بأن تناسب الطول من الإرشادات و ليس القوانين و بالقوانين يكفي إنها تنزل عن a‏ بالتالي لا يوجد كسر للقوانين

حقائق

عضو محترف
بومحمد مساء الجوري

تسجيل حضور لصاحب اللمسات الرائعه والاخلاق العاليه حقائق الله يعطيك

العافيه في الدنيا والاخره وبعدين تعبتني وياك ;)

أسعدنا حضورك, كلك ذوق عزيزنا صانع السوق .. و جزاك الله خير على الدعاء و لك مثله و أحسن ان شاء الله, ما فيه حلاوة من غير تعب(;
بعد إذنك بنشوف مشاركة بو محمد "مستر انج"

بالتوفيق ان شاء الله

حقائق

عضو محترف

تسلم عينك و شكرا بو محمد على التشارت و التحليل بس ألحين انت رجعتنا الى نقطة الصفر مره ثانية :)

أليوتيا بالنسبة لقاع 2010 ما يجوز يكون موجة "أيه" من درجة أكبر ناتجه عن نموذج a-b-c ثلاثي الا إذا المؤشر يتهيأ لتكوين فلات كبير تكون فيه الموجة "بي" على قمة 15667 و يرجع مرة ثانية الى 6280 فهل تتقبل هذا؟ مع أنه من عادة الموجة "سي" الصغيره لا تكون قصيرة جدا بالنسبة لموجة "أيه" الصغيره في الموجة "أيه" الأكبر كجزئية للفلات الكبير.

لو انت قلت بأن قاع 2009 يكون موجة ثالثه و قاع 2010 موجة خامسه مثل ما ذكر الأخ الفاضل " الأشعث" ممكن تكون مقبوله بس نحتاج إثبات بأن قاع 2009 موجه ثالثة و ليس موجه خامسه. أما بخصوص الموجات الخضر ماذا تفعل إذا المؤشر صعد فوق الموجة b الخضراء, يعني طاف ال 8400 ؟

عموما لا أقصد تخطيئك و لكن للتوضيح, صحح لي إذا آنه ما فهمت قصدك صح, مع خالص الشكر و التقدير على إثراء الموضوع و نتطلع الى المزيد بارك الله فيك.

aclient

عضو نشط

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي سؤال بالنسبة للشارت المرفق من حضرتك يا ابو محمد , وهو سؤال لمحللينا الاليوتيين الكرام .

حسب فهمي البسيط بانه قاعده من القواعد تقول بانه لا يجوز للموجه الرابعه ان تكون ضمن منطقة الموجه الاولى . و هذا ما ارى بالشارت المرفق, الموجه س او 1 بانه الموجه الرابعه overlapping الموجه الاولى؟

و شاكرين لكم جهودكم الكريمه

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي سؤال بالنسبة للشارت المرفق من حضرتك يا ابو محمد , وهو سؤال لمحللينا الاليوتيين الكرام .

حسب فهمي البسيط بانه قاعده من القواعد تقول بانه لا يجوز للموجه الرابعه ان تكون ضمن منطقة الموجه الاولى . و هذا ما ارى بالشارت المرفق, الموجه س او 1 بانه الموجه الرابعه overlapping الموجه الاولى؟

و شاكرين لكم جهودكم الكريمه

هلا بالغالي aclient, إذا الموجات شكلت نموذج وتد يكون تداخل موجه 1 و 4 مقبول و أصح.

زارتنا البركة,

مع خالص التحية

Trillion

عضو مميز
ناقش راقي بصراحه وتحليل ولا أروع من شباب وجهد طيب من صاحب الموضوع كالعاده متميز

ويا ريت على طول اتصير نقاشات بهل مستوى الفني الرقي

يعطيكم العافيه جميعاً

aclient

عضو نشط
هلا بالغالي aclient, إذا الموجات شكلت نموذج وتد يكون تداخل موجه 1 و 4 مقبول و أصح.

زارتنا البركة,

مع خالص التحية

يا هلا و غلا فيك يا ابو محمد , كنت قاعد اقراء الكتاب قبل لا اشوف الرد و انتبهت على القاعده هاذي مع ال Diagonal Triangles :)

و شاكر لك التوضيح يا ابو محمد,

الله يبارك فيك و بمالك و بأهلك يالغالي :)

Mr. Eng.

عضو مميز
تسلم عينك و شكرا بو محمد على التشارت و التحليل بس ألحين انت رجعتنا الى نقطة الصفر مره ثانية :)

أليوتيا بالنسبة لقاع 2010 ما يجوز يكون موجة "أيه" من درجة أكبر ناتجه عن نموذج a-b-c ثلاثي الا إذا المؤشر يتهيأ لتكوين فلات كبير تكون فيه الموجة "بي" على قمة 15667 و يرجع مرة ثانية الى 6280 فهل تتقبل هذا؟ مع أنه من عادة الموجة "سي" الصغيره لا تكون قصيرة جدا بالنسبة لموجة "أيه" الصغيره في الموجة "أيه" الأكبر كجزئية للفلات الكبير.

لو انت قلت بأن قاع 2009 يكون موجة ثالثه و قاع 2010 موجة خامسه مثل ما ذكر الأخ الفاضل " الأشعث" ممكن تكون مقبوله بس نحتاج إثبات بأن قاع 2009 موجه ثالثة و ليس موجه خامسه. أما بخصوص الموجات الخضر ماذا تفعل إذا المؤشر صعد فوق الموجة b الخضراء, يعني طاف ال 8400 ؟

عموما لا أقصد تخطيئك و لكن للتوضيح, صحح لي إذا آنه ما فهمت قصدك صح, مع خالص الشكر و التقدير على إثراء الموضوع و نتطلع الى المزيد بارك الله فيك.
هلا بالغالي بو محمد
ليش يوصل المؤشر للقمه مره ثانيه
يكفي 61.8% و ممكن بدل A من موجه أكبر يتحول الى W و القاع بالنسبه لي تو الناس عليه ما وصلنا له
أما بخصوص الترقيم البديل الأخضر أيضا يوجد له ترقيم بديل آخر بأن نتحول الى إكسباندد فلات و تكون قمة 8400 a و القاع الأخير b و الصعود الحالي c طبعا تفاصيل الموجات لم اتعمق فيه يعني إما أكسباندد فلات او WXY

Economic

عضو نشط
هلا بالغالي بو محمد
يكفي 61.8% و ممكن بدل A من موجه أكبر يتحول الى W و القاع بالنسبه لي تو الناس عليه ما وصلنا له
أما بخصوص الترقيم البديل الأخضر أيضا يوجد له ترقيم بديل آخر بأن نتحول الى إكسباندد فلات و تكون قمة 8400 a و القاع الأخير b و الصعود الحالي c طبعا تفاصيل الموجات لم اتعمق فيه يعني إما أكسباندد فلات او WXY

صباح الخير

في نقطه اذا تسمح بنسبه للترقيم 12345
في احتمال يكون 1.2
ثم i-ii
ومن ثم 3 وراح تكون في نزول لتشكيل قاع جديد مجرد ملحظه

Mr. Eng.

عضو مميز
صباح الخير

في نقطه اذا تسمح بنسبه للترقيم 12345
في احتمال يكون 1.2
ثم i-ii
ومن ثم 3 وراح تكون في نزول لتشكيل قاع جديد مجرد ملحظه
إذا قصدك يالغالي بالنسبه لترقيم الدياجونال فما اعتقد و السبب عندنا موجات ثلاثيه
طبعا كقاع جديد هالشي متوقع بالنسبه لي و لم ينتهي التصحيح بعد و السبب إن السوق وصل للقمه خلال 14 سنه فغير منطقي يكون التصحيح انتهى بهذه السرعه
القصد حاليا نوع الموجه التصحيحه اللي إحنا فيها و هدفها طبعا من المتوقع ايضا موجه تصحيحيه مركبه جانبيه و هذه تمتد فتره طويله و هي مرجحه بقوه كون النزول من القمه كان حاد جدا بالتالي يتم تعويض الفتره الزمنيه بالموجه الجانبيه
و الله أعلى و أعلم

Economic

عضو نشط
إذا قصدك يالغالي بالنسبه لترقيم الدياجونال فما اعتقد و السبب عندنا موجات ثلاثيه
طبعا كقاع جديد هالشي متوقع بالنسبه لي و لم ينتهي التصحيح بعد و السبب إن السوق وصل للقمه خلال 14 سنه فغير منطقي يكون التصحيح انتهى بهذه السرعه
القصد حاليا نوع الموجه التصحيحه اللي إحنا فيها و هدفها طبعا من المتوقع ايضا موجه تصحيحيه مركبه جانبيه و هذه تمتد فتره طويله و هي مرجحه بقوه كون النزول من القمه كان حاد جدا بالتالي يتم تعويض الفتره الزمنيه بالموجه الجانبيه
و الله أعلى و أعلم

نعم انا معاك بالتحليل هذا للحين التصحيح ما خلص والتحليل الحالي ماهو غير جزء من نموذج اكبر لتصحيح نحن في بدايته

piccadilly

عضو نشط

مساك الله بالخير اخوى بومحمد

الصراحه في أساله محيرتنى ياريت أللاقي الجواب عندك !!!!

1 : هل بداية التصحيح بعد كسر حاجز 7080 نقطه ؟

2 : هل أكتفى الصعود عند 7152 نقطه ؟

3 : هل السوق اعطى بوادر الخرووووووووووووووج ؟

تحياتى لك

حقائق

عضو محترف
هلا بالغالي بو محمد
يكفي 61.8% و ممكن بدل a من موجه أكبر يتحول الى w و القاع بالنسبه لي تو الناس عليه ما وصلنا له
أما بخصوص الترقيم البديل الأخضر أيضا يوجد له ترقيم بديل آخر بأن نتحول الى إكسباندد فلات و تكون قمة 8400 a و القاع الأخير b و الصعود الحالي c طبعا تفاصيل الموجات لم اتعمق فيه يعني إما أكسباندد فلات او wxy

هلا بالغالي بو محمد..

وصلت الفكرة بارك الله فيك..

بالتوفيق إن شاء الله

حقائق

عضو محترف

مساك الله بالخير اخوى بومحمد

الصراحه في أساله محيرتنى ياريت أللاقي الجواب عندك !!!!

1 : هل بداية التصحيح بعد كسر حاجز 7080 نقطه ؟

2 : هل أكتفى الصعود عند 7152 نقطه ؟

3 : هل السوق اعطى بوادر الخرووووووووووووووج ؟

تحياتى لك

حياك الله أخوي piccadilly

الإجابة:

كنت أتكلم عن 7162 و بسبب الظروف المحيطة بالسوق قد يكون الصعود المرحلي " و ليس النهائي" اكتفى عند 7152 و لكن يحتاج تأكيد و هو نزول المؤشر و الإقفال على 6985 أو اسفله. و بالنسبة للوزني إقفال أسفل 472.7 .. و بالتالي يصبح التصحيح أقوى من المرة اللي فاتت كما أشرت في أحد المشاركات.. أما بخصوص اشارة خروج أو بوادر فإلى الآن ما فيه..

غدا الصورة ممكن تكون أوضح, و الله أعلى و أعلم.

اليوم كان واضح للجميع بأن البيع أقوى من الشراء (القوة النسبية للبيع 64%).

الحالة
موضوع مغلق
أعلى