هاردلك لمن خصص في القيروان ، غرب هدية قادمة ومزاد خيطان ، اقروا تصريح مدير التخصيص

tmh

عضو نشط
انا اقول مبروك للي اخذ في جابر وصباح وشمال غرب الصليبيخات والقيروان والي ينطر غرب هديه ماراح ياخذ غير المطلالالالالاع

اللمبى

عضو نشط
طالب النائب د.وليد الطبطبائي نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية وزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد الفهد بتأجيل توزيع قسائم القيروان لحين العمل بقانون ذوي الاحتياجات الخاصة الذي اقره المجلس في فبراير الماضي.
وقال الطبطبائي في تصريح صحافي امس اتمنى على الشيخ احمد الفهد تأجيل توزيع قسائم القيروان لحين تنفيذ قانون المعاقين الجديد، لاسيما ان وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد العفاسي اصدر قرارا بوقف العمل بقانون المعاقين القديم، مطالبا العفاسي الاسراع بتطبيق قانون ذوي الاحتياجات الخاصة حتى تستفيد شريحة المعاقين من قسائم القيروان.
واكد الطبطبائي ان من الظلم توزيع قسائم القيروان من دون تطبيق قانون المعاقين الجديد، مشيرا الى ان عدد تلك القسائم هو 370 قسيمة.
ولفت الطبطبائي الى ان المادة «34» من قانون ذوي الاحتياجات الخاصة الجديد تنص على ان «يمنح الاشخاص ذوو الاعاقة او ذووهم ممن تنطبق عليهم شروط التمتع بالرعاية السكنية بناء على تقرير اللجنة الفنية اقدمية اعتبارية لا تتجاوز خمس سنوات للرعاية السكنية وفقا لنوع ودرجة الاعاقة».

الله يرزق الجميع اللى له نصيب يأخذه
عندى تعقيب على كلام الطبطائى يقول من الظلم توزيع القسائم الان افرض ان القانون تاخر شهر او اكثر اليس من الظم يالطبطبائى ان تنتظر اكثر من 370 عائله وتطوف كل التوزيعات التى مدتها شهر عشان قرار يمكن يصدر او لا

بوالعيس بيك

عضو مميز
انا أقول احنا بالكويت ومبروك للي حصل بيت أو قسيمه وين ماكان وهاردلك لصاحب الموضوع

kaled9977

عضو نشط
الظاهر صاحب الموضوع من الاحتياط في توزيع القيروان ويبي جم واحد يكنسل علشان يدش بالدور

الله يهنيكم اهل القيروان وطير باليد ولا مليون علي الشجرة وكل يوم وله رزقه ومحد ماخذ غير نصيبه
عليكم بالف عافية اخوانا بالقيروان ولا تترددون بسبب كثرة الكلام والاشاعات والقطار ماشي واللي ماله عازه بالبيت يخليه للي يدور دار تستره

والله المستعان

ايد كلامك 100*100

الله يوفقهم اللى خصصوا عزالله منطقه ماتطوف

Duke wahid

عضو نشط
تعرفت على إماراتي تصدقون يطلع من بيتهم يروح للدوام يوميا مشوار 150 كيلو رايح راد 300

وقيس عليها الدول الأخرى

شنو قيروان جابر الأحمد صباح الأحمد حذفت عصى

الله يبارك للجميع

متوازن

عضو نشط
لاحد يفوت الفرصه ... ياخذ البيت او القسيمه ... ترى الفرصه وحده ....!!!!

وبعدين ناقشوني......!! عن غرب وشرق وشمال وجنوب ....!!!!

خلونا نمسك شئ ..........عجبي منكم

مشامس

عضو نشط
السلام عليكم اذا غرب هدية وافقوا عليها لو فرضنا مو اقل من 5 سنين على مايبنونها يعني لو عمرك 40 صرت 45 على ماتبني وتخلص 47 سنة على ماتسكن وتستقر 50 اسبوعين وانت مفنقش

اخذوا في القيروان على الاقل شي مضمون مو سمك في البحر ماندري صجهم من كذبهم انا من سنة 2003 واسمع بغرب هديه

اي والله " مفنقش" ...

بو محمد 2002

عضو نشط
آنه سجلت بالقيروان وطلبي 8 / 93

بعد إنتظار 17 سمة والشيب تارس الراس وولدي صار أطول مني :p

يعني مضمون أدش القرعة ؟

وإذا حبيت أبدل مع طلب سنة 2000 مثلا ، چم إييب لي ؟

اللمبى

عضو نشط
آنه سجلت بالقيروان وطلبي 8 / 93

يعني مضمون أدش القرعة ؟

وإذا حبيت أبدل مع طلب سنة 2000 مثلا ، چم إييب لي ؟

واحد من الربع طلبه 23-8-93 ورقمه 282 بالقرعه ان شاء الله يحوشك

بو محمد 2002

عضو نشط
واحد من الربع طلبه 23-8-93 ورقمه 282 بالقرعه ان شاء الله يحوشك

أي بيت أفضل برايك ؟

برايي البيوت اللي على يسار الإشارة أحسن علشان أبتعد عن زحمة الدوارين عند الثلاث مدارس

مستريح

عضو نشط
يااخواني اني لكم من الناصحين

والله ثم والله ان المنطقة من افضل مايكون ولا تطوفكم الله يوفقكم واللي وصله الدور لا ينطر نصيييييييييييييييييييحة والله يندم وللعلم والله مالي اي مصلحة ولكن من باب حب لاخيك ماتحب لنفسك

ابو غانم

عضو نشط
ياشباب ثقوا ثقه عمياء ان الشباب المترددين بالتخصيص في منطقة القيروان هم من أهل المنطقة العاشره فقط .. أما أهل المنطقة الرابعه والجهراء والدوحة والصليبخات وغرناطه والعاصمه يدفعون اللي وراهم على المنطقه هذي بل هي حلم كبير لهم ... هذا الشي لازم تعرفونه عدل .

مو طبيعي

عضو نشط
الله يوفقهم و ما يحوووسهم الطبطبائي
بسالفة المعاقين و بانسبة للمعاقين الله يوفقهم في مناطق اقرب و احسن
الان الناس انطرو و اخذو تخصيص ف ماودك تشيلة منهم راح يحقدون على المعاقين
الانهم شياب في بيوت اهاليهم او بالاجار

بو محمد 2002

عضو نشط
الله يوفقهم و ما يحوووسهم الطبطبائي
بسالفة المعاقين و بانسبة للمعاقين الله يوفقهم في مناطق اقرب و احسن
الان الناس انطرو و اخذو تخصيص ف ماودك تشيلة منهم راح يحقدون على المعاقين
الانهم شياب في بيوت اهاليهم او بالاجار

وآنه واحد منهم

يعني اللطيف ما تكلم عن منطقة جابر ، ياي الحين على القيروان ::verymad::

كويت 2020

عضو نشط
اخوى اللمبى انا تقديمى 8 -9-1993 يحوشنى اعتقادك؟؟

وهناك فيه مطعم جباتى او اش:)

اللمبى

عضو نشط
اخوى اللمبى انا تقديمى 8 -9-1993 يحوشنى اعتقادك؟؟

وهناك فيه مطعم جباتى او اش:)

الى نهايه اليوم وصل التخصيص الى 25-9-93

بالنسبه للمطعم فى مطعم (كراعين- وباكاااا)

بو محمد 2002

عضو نشط

مو طبيعي

عضو نشط
وآنه واحد منهم

يعني اللطيف ما تكلم عن منطقة جابر ، ياي الحين على القيروان ::verymad::

يا بوو محمد 2002 انا اللطيف اقووول يا رب توفقهم باحسن من القيروان
شكووو جابر يعني قصدي الافضل لهم أقأ عدل قبل لا تحكم على الناس اخوووي الي قصدي من كلام الطبطبائي الناس استلمووو بطاقة قرعة و ناطرين اختيار البيت هوو انت لا تصير اناني تخيل نفسك واحد منهم و منتظر سنين .....
و مرة ثانية اوضح كلامي يارب توفقهم باحسن من القيروان يعني ممكن تطلع منطقة احسن من القيروان ولا لا
و رجاااءاا لا تحرف كلامي على مزاجك اقرا و افهم و اكتب بعدها
و لا انا واحد من الناس و المعاقين اخواني

mr_n

عضو نشط
ياشباب ثقوا ثقه عمياء ان الشباب المترددين بالتخصيص في منطقة القيروان هم من أهل المنطقة العاشره فقط .. أما أهل المنطقة الرابعه والجهراء والدوحة والصليبخات وغرناطه والعاصمه يدفعون اللي وراهم على المنطقه هذي بل هي حلم كبير لهم ... هذا الشي لازم تعرفونه عدل .

كلام 100%

بو محمد 2002

عضو نشط
يا بوو محمد 2002 انا اللطيف اقووول يا رب توفقهم باحسن من القيروان
شكووو جابر يعني قصدي الافضل لهم أقأ عدل قبل لا تحكم على الناس اخوووي الي قصدي من كلام الطبطبائي الناس استلمووو بطاقة قرعة و ناطرين اختيار البيت هوو انت لا تصير اناني تخيل نفسك واحد منهم و منتظر سنين .....
و مرة ثانية اوضح كلامي يارب توفقهم باحسن من القيروان يعني ممكن تطلع منطقة احسن من القيروان ولا لا
و رجاااءاا لا تحرف كلامي على مزاجك اقرا و افهم و اكتب بعدها
و لا انا واحد من الناس و المعاقين اخواني

وآنه اقولك إقرأ عدل قبل لا تحكم على كلامي ولا تحرف كلامي على مزاجك وافهم اكتب بعدها

آنه قصدي عن الطبطبائي لمن طلب من الوزير إيقاف القيروان وإدخال ذوي الإحتياجات الخاصة معهم ;)

يحسبون كل صيحة عليهم

أعلى