شركة نور للاتصالات .... 2

Trillion

عضو مميز
يا جماعه روحو مكتب البزيع و اخذوا بطاقة الدعوة للجمعيه العموميه ترا قاعد يوزعونها ..و الحاضر يبلغ الغايب ... ارجوا الحرص على الحضور للجمعيه و جهزوا كل ما تريدون من اسأله و استفسارات ضرورووووووووووووووووووووووووري جداً.. والله ولي التوفيق
فعلا امر مهم ...يعطيك العافيه

investor100

عضو نشط
للإخوان اللي يسؤلون عن موعد الجمعيه العموميه لنور للاتصالات فانه سيكون يوم ٧-٦-٢٠١٢ ،،،،، اكرر ارجوا من الاخوان المساهمين ان يأخذون الدعوة من مكتب البزيع و ان تحرصوا على وضع جميع تساؤلاتكم للمناقشة بالجميعه والله ولي التوفيق

رابح رابح

عضو مميز
مقدما : الشركه عندها خساره
بتسئلون ليش الشركه خسرانه
بيقولون احنا تونا مطفين الخسائر وبلشنا نعدل وحولنا الشركه الى شركه تشغيليه وهذا جواب سئ جدا لان الشركه غير محمله بالديون وقام المساهمين بدفع قيمة الخساره من اموالهم بواسطة تقليص راس المال
السؤال المهم ماهي القيمة الدفتريه للمحفظه الخاسره التي تم شرائها من نور للاستثمار حاليا وماهي موجوداتها وكم تعادل قيمتها من نسبة القيمه الدفتريه للشركه
- هل قامت الشركه باتخاذ اجراءات قانونيه في حق من قام بشراء المحفظه الخاسره عن قصد ام تم شكره ومكافئته
- ماهي الايرادات الشهريه للشركه وماهي الارباح المحققه والمتوقع تحقيقها
- وماهي قيمة الاصول حاليا بالسوق وطبعا اصل واحد مهم فقط وهو اسهم اورانج الاردنيه والسوق الاردني طايح بالقاع
- هل زادت حقوق المساهمين ام انخفضت
- هل تملك نور للاتصالات اسهم في الشركه الام نور للاستثمار المتعثره(نور للاستثمار عندها اطفاء خساره ايضا) واذا كان الجواب نعم فمتى تم شراء هذه الاسهم
- هل هناك نيه لدى نور للاستثمار لبيع اصول شركة نور للاتصالات وتصفية الشركه لانقاذ نور للستثمار من الانهيار

ادهم فزاري

عضو نشط
ياخوه اعتقد الموعد الخميس 7/6/2012

كما انه توجد اخبار جيده عن استحواذ الشركه علي احدي الشركات المحليه وحصول الشركه علي عقود في بعض الجهات الحكوميه
واخبار سيئه عن وجود خسائر لعام 2011

لكن الجيد ان الشركه قد تخلصت من جميع المحافظ وانشطه المضاربه التي كانت تتبعها في الادارات السابقه وانتقلت الي الاداء التشغيلي وهذا جهد يشكر عليه المهندس ايمن وجهازه الاداري
كما ارجوا ان يتم الافصاح عن الموقف الحقيقي للشركه في هذا الاجتماع واتباع سياسه الشفافيه التامه مع المساهمين واطلاعهم عن كل ما هو يخص الشركه خلال الفتره الحاليه

مع تحياتي للجميع

رابح رابح

عضو مميز
ياخوه اعتقد الموعد الخميس 7/6/2012

كما انه توجد اخبار جيده عن استحواذ الشركه علي احدي الشركات المحليه وحصول الشركه علي عقود في بعض الجهات الحكوميه
واخبار سيئه عن وجود خسائر لعام 2011

لكن الجيد ان الشركه قد تخلصت من جميع المحافظ وانشطه المضاربه التي كانت تتبعها في الادارات السابقه وانتقلت الي الاداء التشغيلي وهذا جهد يشكر عليه المهندس ايمن وجهازه الاداري
كما ارجوا ان يتم الافصاح عن الموقف الحقيقي للشركه في هذا الاجتماع واتباع سياسه الشفافيه التامه مع المساهمين واطلاعهم عن كل ما هو يخص الشركه خلال الفتره الحاليه

مع تحياتي للجميع
المساهمين الكرام ارجو الانتباه
الشركة لم تتخلص من المحافظ الخاسره كما هو مذكور اعلاه
ولكن المساهمين هم من قاموا بدفع فاتورة خسائر هذه المحافظ من اموالهم عن طريق اطفاء الخساره 32% وتقليص راس المال
اي ان الشركة قامت بتكبد خسائر قيمتها 32 مليون دينار خلال سنتين بما يعادل 15 % سنويا مع الاخذ بالاعتبار ان الشركه لا يوجد عليها ديون أثناء الازمه وفي انهيار اسعار الاصول التي حققت منه الشركات التي تملك الكاش ارباح قياسيه
ويمكن الرجوع لميزانيه 2009 وملاحظة الكاش والديون لدي الشركة
والاجراء الصحيح الذي كان على مجلس الاداره والجهات الرسميه اتخاذه هو استعادة قيمة المحفظه الخاسره من شركة نور للاستثمار واعادة المحفظه الخاسره لها او اطفاء الخساره من ملكية نور للاستثمار في نور للاتصالات وتقليص حصتها بالشركة

ومبلغ الكاش الذي تم توزيعه من راس المال بالعام السابق بما يعادل 34 مليون كان المستفيد الاكبر منه شركة نور للاستثمار بغرض تغطية عجز الشركة امام الفشل الذريع لادارتها
والشركه مازالت منذ 4 سنوات بانحدار في قمة الاصول والموجودات
وحتى الان مايثار من كلام من باب التخدير وتهدئة المساهمين فقط ولا يوجد حتى الان تطوير ملفت للانتباه على اصول وموجودات الشركه وهذا يبيين ان الاداره الجديده للشركه تستمر بنفس النهج وهو تطوير الادوات الفظيه والاعلاميه وليس الاستثماريه

ادهم فزاري

عضو نشط
المساهمين الكرام ارجو الانتباه
الشركة لم تتخلص من المحافظ الخاسره كما هو مذكور اعلاه
ولكن المساهمين هم من قاموا بدفع فاتورة خسائر هذه المحافظ من اموالهم عن طريق اطفاء الخساره 32% وتقليص راس المال
اي ان الشركة قامت بتكبد خسائر قيمتها 32 مليون دينار خلال سنتين بما يعادل 15 % سنويا مع الاخذ بالاعتبار ان الشركه لا يوجد عليها ديون أثناء الازمه وفي انهيار اسعار الاصول التي حققت منه الشركات التي تملك الكاش ارباح قياسيه
ويمكن الرجوع لميزانيه 2009 وملاحظة الكاش والديون لدي الشركة
والاجراء الصحيح الذي كان على مجلس الاداره والجهات الرسميه اتخاذه هو استعادة قيمة المحفظه الخاسره من شركة نور للاستثمار واعادة المحفظه الخاسره لها او اطفاء الخساره من ملكية نور للاستثمار في نور للاتصالات وتقليص حصتها بالشركة

ومبلغ الكاش الذي تم توزيعه من راس المال بالعام السابق بما يعادل 34 مليون كان المستفيد الاكبر منه شركة نور للاستثمار بغرض تغطية عجز الشركة امام الفشل الذريع لادارتها
والشركه مازالت منذ 4 سنوات بانحدار في قمة الاصول والموجودات
وحتى الان مايثار من كلام من باب التخدير وتهدئة المساهمين فقط ولا يوجد حتى الان تطوير ملفت للانتباه على اصول وموجودات الشركه وهذا يبيين ان الاداره الجديده للشركه تستمر بنفس النهج وهو تطوير الادوات الفظيه والاعلاميه وليس الاستثماريه
الاخ رابح / المحترم

تحيه طيبه وبعد
انت تتحدث عن الشركه منذوا نشأتها حتي الان وانها حققت خسائر وتم اطفائها اي ان حديثك عن ال4 سنوات الماضيه
اما كلامي انا كان في منتهي الوضوح تحدثت عن الفتره الاخيره فقط وهي بعد تولي الاداره الجديده للشركه بعد الخسائر التي تكبدتها في ظل الادرات السابقه وهي بالتاكيد غير مسؤله عنها
وقد ذكرت في تعليقي ان الشركه قد تخلت عن النهج السابق في الاستثمار في الاسهم وعمليات المضاربه في الفتره الاخيره بعد تولي الاداره الجديده وتم الانتقال الي الاداء التشغيلي والعملي في السوق الكويتي وهذه خطوات ايجابيه
اما الخسائر في الفتره الماضيه مسئول عنها الادارات السابقه تحت قياده نور للاستثمار وناصر المري وغيره وهو ما سبب كل هذه الخسائر
اما كلامك عن التخدير وتهدئه المساهمين وادوات لفظيه واعلاميه فهو كلام لا يستحق الرد عليه اترفع عن الدخول في المهاترات واسواق عكاظ الكلاميه

انا احد المتضررين من الخسائر مثلي مثلك كان يجب عليك تحري الدقه في كتاباتك

مع تحياتي لك

رابح رابح

عضو مميز
الاخ رابح / المحترم

تحيه طيبه وبعد
انت تتحدث عن الشركه منذوا نشأتها حتي الان وانها حققت خسائر وتم اطفائها اي ان حديثك عن ال4 سنوات الماضيه
اما كلامي انا كان في منتهي الوضوح تحدثت عن الفتره الاخيره فقط وهي بعد تولي الاداره الجديده للشركه بعد الخسائر التي تكبدتها في ظل الادرات السابقه وهي بالتاكيد غير مسؤله عنها
وقد ذكرت في تعليقي ان الشركه قد تخلت عن النهج السابق في الاستثمار في الاسهم وعمليات المضاربه في الفتره الاخيره بعد تولي الاداره الجديده وتم الانتقال الي الاداء التشغيلي والعملي في السوق الكويتي وهذه خطوات ايجابيه
اما الخسائر في الفتره الماضيه مسئول عنها الادارات السابقه تحت قياده نور للاستثمار وناصر المري وغيره وهو ما سبب كل هذه الخسائر
اما كلامك عن التخدير وتهدئه المساهمين وادوات لفظيه واعلاميه فهو كلام لا يستحق الرد عليه اترفع عن الدخول في المهاترات واسواق عكاظ الكلاميه

انا احد المتضررين من الخسائر مثلي مثلك كان يجب عليك تحري الدقه في كتاباتك

مع تحياتي لك
واضح من طرحك شيئين
اما انك تتحدث بلسان الشركه او ان معلوماتك عن مجالس الادارات متواضعه
كلامك غير واضح و كلامي واضح ومنطقي وليس له علاقة بوصفك بسوق عكاظ
كلامي صريح وجرئ وصادق للاسباب الاتيه
- مجلس الاداره الجديد على علم تام بتجاوزات المري وادارته السابقه ولم يوضحها او يتخذ اي اجراء قانوني اوغيره ولعلمك ان قياديين الشركة يتقاضون رواتب ومكافئات من اموال المساهمين ووظيفتهم الاساسية حماية اموال المساهمين وتنميتها وليس التبرير للمتلاعبين
- ماهي العقود التشغيليه وماهي الجدوى الاقتصاديه والارباح المتوقعه ومدة هذه العقود
- ماهي الاضافات التي تمت على قيمة الاصول ولماذا ليس هناك نمو بالقيمه الدفتريه للسهم وحقوق المساهمين بعد اطفاء الخساره
- ولعلمك ان الاصل الوحيد للشركة الذي يمثل قيمه مهمه هو اسهم شركة الاتصالات الاردنيه وهذا السهم بالاردن ليس عليه طلب عالي ولاتستطيع الشركة التخارج منه وقيمته الحاليه ليست حقيقيه لانه مدعوم بالسعر الحالي لارتباطه بتقييم لموجودات الملاك
لذلك خل كلامك واضح ولا تنتقص من كلامي لاني ادافع عن اموالي اللي تعبت فيها علشان افيد اسرتي منها مو علشان يستفيدون منها ملاك شركة نور الذين ضيعو اموال المساهمين
ومعروف رئيس مجلس الاداره الشركة الام اللي اقالوه الحكومه السنه الماضيه بالقوه بسبب تجاوزاته وفضيحته
اقالة رئيس مجلس اداره بالقوه تعني انه وضعه في غاية السوء
كل هذا ولم يتم احالة اي متلاعب للتحقيق
الساكت عن الحق شيطان اخرس

-

ادهم فزاري

عضو نشط
اولا انا اتكلم بلسان الحق والمنطق وبلساني كمساهم لا اكثر
ثانيا معلوماتي عن مجالس الادارات تفوق اي شخص لاني هذا عملي كمحاسب 15 سنه
اي ان الاداره هي لعبتي المفضله ولا اتكلم او اكتب اشياء قد يعيب عليها جاهل في روضه
.... العقل والمنطق يقول اننا لا نستطيع محاسبه مجلس اداره حالي مستلم الاداره في شهر 8 الماضي علي اخطاء المجالس السابقه والتي كانت تقودها نور للاستثمار وهي السبب الرئيسي في الخسائر فكيف نحمل المجلس الحالي اخطاء الماضي وهو كان غير موجود اما عن اموالك فلك الحق في الدفاع عنها وانا اشد علي يديك واساعدك في هذا ولا تتخيل انك انت الوحيد الذي يدافع عن امواله الجميع يفعل ذلك ولكن لكل طريقته
اما العقود التشغيليه وقيمتها فوجه هذا السؤال وجميع اسئلتك الاخري الي مجلس الاداره في الاجتماع القادم يوم 7/6/2012 وان شاء الله سوف تجد كل الاجوبه علي حد علمي
اما ان كنت لا تستطيع الانتظار حتي 7/6 عليك التوجه الي مقر الشركه بالكويت وناقش الامر مع الاخوه الاداريين هناك واعتقد انهم يرحبون باي استفسار من المساهميين
اما كلامك عن مجلس اداره نور للاستثمار فهذا لا يعنيني لا من قريب ولا من بعيد
ما اعرفه الان ان شركه نور للاتصالات اصبح لها اداره مختلفه ومنفصله عن نور للاستثمار مسئوله عن اموال المساهمين من تاريخ استلامها اداره الشركه .... هذا ما اعرفه وما يقبله عقلي

رابح رابح

عضو مميز
اولا انا اتكلم بلسان الحق والمنطق وبلساني كمساهم لا اكثر
ثانيا معلوماتي عن مجالس الادارات تفوق اي شخص لاني هذا عملي كمحاسب 15 سنه
اي ان الاداره هي لعبتي المفضله ولا اتكلم او اكتب اشياء قد يعيب عليها جاهل في روضه
.... العقل والمنطق يقول اننا لا نستطيع محاسبه مجلس اداره حالي مستلم الاداره في شهر 8 الماضي علي اخطاء المجالس السابقه والتي كانت تقودها نور للاستثمار وهي السبب الرئيسي في الخسائر فكيف نحمل المجلس الحالي اخطاء الماضي وهو كان غير موجود اما عن اموالك فلك الحق في الدفاع عنها وانا اشد علي يديك واساعدك في هذا ولا تتخيل انك انت الوحيد الذي يدافع عن امواله الجميع يفعل ذلك ولكن لكل طريقته
اما العقود التشغيليه وقيمتها فوجه هذا السؤال وجميع اسئلتك الاخري الي مجلس الاداره في الاجتماع القادم يوم 7/6/2012 وان شاء الله سوف تجد كل الاجوبه علي حد علمي
اما ان كنت لا تستطيع الانتظار حتي 7/6 عليك التوجه الي مقر الشركه بالكويت وناقش الامر مع الاخوه الاداريين هناك واعتقد انهم يرحبون باي استفسار من المساهميين
اما كلامك عن مجلس اداره نور للاستثمار فهذا لا يعنيني لا من قريب ولا من بعيد
ما اعرفه الان ان شركه نور للاتصالات اصبح لها اداره مختلفه ومنفصله عن نور للاستثمار مسئوله عن اموال المساهمين من تاريخ استلامها اداره الشركه .... هذا ما اعرفه وما يقبله عقلي

انا مو محاسب ومن الغريب ان معلوماتي افضل من معلوماتك عن حقوق المساهمين وانا من الطبيعي اني ادافع عن اموالي اللي تبخرت بعد 4 سنين من الانتظار في بداية الاكتتاب كانو يرسلون مناديب يترجون الواحد انه يكتتب بالشركه
ولو كنت انت لاتعمل بالشركه وصاحب حجه لما لجأت لاسلوبك الهابط بالاسائه بالكلام اللي كاتبه (بالون الاحمر فوق)
واي محاسب فاهم ما يستمربالعمل 15 سنه تحت مسمى محاسب فقط
والسوال انت زعلان و قاعد تدافع عن ادارة الشركه ليش ؟؟؟
خلك شجاع وصادق وقول بصفتك شنو قاعد تدافع عن ادارة الشركه دفاع محموم واذا انت محاسب بالشركه موعيب تدافع عنها وتقول ان هذي وظيفتك ومسئوليتك وما الومك
واضح جدا من كلامك انك تمثل الشركه وكلام الاستهزاء اللي قاعد تقوله كلام مصطنع مايقوله مساهم عنده سهم واحد
وانت شلون محاسب صار لك 15 وتقول مجلس الاداره الجديد اللي تعين مع ميزانية 2010 ماله علاقه
وين لاقي هالمعلومات
لمعلوماتك يابو 15 سنه انا ابي اعلمك ان اي مجلس اداره جديد او مدير لديه كامل الصلاحيات لاحالة المتلاعبين للمسائله القانونيه ويستطيع الاعلان والايضاح للمساهمين والاعلام عن اي تغيير بالموجودات والمشاريع واي تطوير جديد بعد استلامه مهامه الوظيفيه مباشرة وعند حصوله على اي عقود تشغيليه عليه ان يعلن عن الارباح المتوقعه لهذه العقود لانها لا تضيف اي قيمه لموجودات الشركه وتتبخر بمجرد انهاء هذه العقود او الغائها ويكون تأثيرها من خلال تحقيق ارباح او خسائر فقط وتكون مفيده احيانا مستقبلا في تأهيل المناقصات
وما جاوبتي وضح لنا التطوير اللي قامت فيه الشركه باللغه المحاسبيه والماليه
و بقولك شي الزمن كفيل بكشف جميع الحقائق
وان الله يمهل ولا يهمل والحياة قصاص لمن يظلم ولكل من يعين ظالما في ظلمه

waham

عضو مميز
:cool:
واضح من طرحك شيئين
اما انك تتحدث بلسان الشركه او ان معلوماتك عن مجالس الادارات متواضعه
كلامك غير واضح و كلامي واضح ومنطقي وليس له علاقة بوصفك بسوق عكاظ
كلامي صريح وجرئ وصادق للاسباب الاتيه
- مجلس الاداره الجديد على علم تام بتجاوزات المري وادارته السابقه ولم يوضحها او يتخذ اي اجراء قانوني اوغيره ولعلمك ان قياديين الشركة يتقاضون رواتب ومكافئات من اموال المساهمين ووظيفتهم الاساسية حماية اموال المساهمين وتنميتها وليس التبرير للمتلاعبين
- ماهي العقود التشغيليه وماهي الجدوى الاقتصاديه والارباح المتوقعه ومدة هذه العقود
- ماهي الاضافات التي تمت على قيمة الاصول ولماذا ليس هناك نمو بالقيمه الدفتريه للسهم وحقوق المساهمين بعد اطفاء الخساره
- ولعلمك ان الاصل الوحيد للشركة الذي يمثل قيمه مهمه هو اسهم شركة الاتصالات الاردنيه وهذا السهم بالاردن ليس عليه طلب عالي ولاتستطيع الشركة التخارج منه وقيمته الحاليه ليست حقيقيه لانه مدعوم بالسعر الحالي لارتباطه بتقييم لموجودات الملاك
لذلك خل كلامك واضح ولا تنتقص من كلامي لاني ادافع عن اموالي اللي تعبت فيها علشان افيد اسرتي منها مو علشان يستفيدون منها ملاك شركة نور الذين ضيعو اموال المساهمين
ومعروف رئيس مجلس الاداره الشركة الام اللي اقالوه الحكومه السنه الماضيه بالقوه بسبب تجاوزاته وفضيحته
اقالة رئيس مجلس اداره بالقوه تعني انه وضعه في غاية السوء
كل هذا ولم يتم احالة اي متلاعب للتحقيق
الساكت عن الحق شيطان اخرس

-

:rolleyes: :)

ادهم فزاري

عضو نشط
انا مو محاسب ومن الغريب ان معلوماتي افضل من معلوماتك عن حقوق المساهمين وانا من الطبيعي اني ادافع عن اموالي اللي تبخرت بعد 4 سنين من الانتظار في بداية الاكتتاب كانو يرسلون مناديب يترجون الواحد انه يكتتب بالشركه
ولو كنت انت لاتعمل بالشركه وصاحب حجه لما لجأت لاسلوبك الهابط بالاسائه بالكلام اللي كاتبه (بالون الاحمر فوق)
خلك شجاع وصادق وقول بصفتك شنو قاعد تدافع عن ادارة الشركه دفاع محموم واذا انت محاسب بالشركه موعيب تدافع عنها وتقول ان هذي وظيفتك ومسئوليتك وما الومك
واضح جدا من كلامك انك تمثل الشركه وكلام الاستهزاء اللي قاعد تقوله كلام مصطنع مايقوله مساهم عنده سهم واحد
وانت شلون محاسب صار لك 15 وتقول مجلس الاداره الجديد اللي تعين مع ميزانية 2010 ماله علاقه
وين لاقي هالمعلومات
لمعلوماتك يابو 15 سنه انا ابي اعلمك ان اي مجلس اداره جديد او مدير لديه كامل الصلاحيات لاحالة المتلاعبين للمسائله القانونيه ويستطيع الاعلان والايضاح للمساهمين والاعلام عن اي تغيير بالموجودات والمشاريع واي تطوير جديد بعد استلامه مهامه الوظيفيه مباشرة وعند حصوله على اي عقود تشغيليه عليه ان يعلن عن الارباح المتوقعه لهذه العقود لانها لا تضيف اي قيمه لموجودات الشركه وتتبخر بمجرد انهاء هذه العقود او الغائها ويكون تأثيرها من خلال تحقيق ارباح او خسائر فقط وتكون مفيده احيانا مستقبلا في تأهيل المناقصات
قد يكون الصمت ابلغ الردود ...........
وانا صمتي ليس ضعفا اوترددا ولكن لانه لا يوجد من يستحق كلامي

ام هادي

عضو نشط
وين لاقي هالمعلومات
سلام عليكم اخ رابح ممكن تحكيني علي الخاص ، او راسلني بالايميل f_saleh_66@hotmail.com

ام هادي

عضو نشط
السلام عليكم الي الاخوة المساهمين ،،بعد انتظارنا لاجتماع الجمعية العمومية ب٧/٦/٢٠١٢ ، تمنينا ان يكون صبرنا علي خير ، بعد خسارئنا الرهيبة من وراء شركة نور للاستثمار اخذ مجلس الادارة الجديد علي عاتقه علي تحسين الاوضاع ،وقالوا لنا بأن نعطيعهم فرصة للعمل علي تحسين وضع الشركة ونحن صراحة مجبر اخاك لا بطر ، فليس بيدنا حل سوي ان نعطيعهم الفرصة لأنقاذ ما يمكن انقاذه ومحاولة استعادة وضع الشركة علي ما أنشئت عليه الشركة ، فموعدنا بالجمعية العمومية لمعرفة الخطة التي سارت عليها الشركة نحو التحسينات وما هي الخطة المستقبلية لهم والي اين وصلوا ...... المقصود بالنهاية انها اموالنا التي بين ايدهم فعلينا دفعهم للنجاح والتقدم ومراقبتهم بينما تكسير المجاديف لن يجدى نفعا ، فأما ان نعمل جمعيا لرفعها

ام هادي

عضو نشط
وام ننتظر خسارتها ، فالبكاء علي الماضي لن يجدى نفعا ...واتمني من الأخوة ان يحضروا فعلا الجمعية العمومية لنظهر للشركة متابعتنا لهم ومراقبتنا لهم ايضا ، وكل من لديه أسئلة او استفسارات يجهزها لمسائلة الشركة ، وعني انا فلدي الكثير لمسائلة الشركة عنها ، مع تحياتي للجميع ام هادى

رابح رابح

عضو مميز
وام ننتظر خسارتها ، فالبكاء علي الماضي لن يجدى نفعا ...واتمني من الأخوة ان يحضروا فعلا الجمعية العمومية لنظهر للشركة متابعتنا لهم ومراقبتنا لهم ايضا ، وكل من لديه أسئلة او استفسارات يجهزها لمسائلة الشركة ، وعني انا فلدي الكثير لمسائلة الشركة عنها ، مع تحياتي للجميع ام هادى

مع اكل احترامي لشخصك الكريم
انا مستعد اضحي باللي بقى من حصتي ولا اطلع مغفل واصلا مابقى منها الا الحتات
اللي دفع 11000 دينار مابقى له الا اسهم قيمتها الدفتريه 3000 دينار والسوقيه 1000 دينار فقط
احنا قمنا نتسول اموالنا من من ينهبها
وانا كتبت هالكلام علشان مانروح الجمعيه العموميه مثل المتسولين
لان الكلام اللي قاعد ينكتب عن الاداره الجديده وكأن الشركه مسويه لنا خدمه شخصيه
على فكره اللي شالوهم واللي توههم مختارينه كلهم ينفذون استراتيجيه واحده وفاشله تحددها الشركة الام الغرقانه في مشاكلها
انا كتبت اسئله واضحه للاخوان علشان تكون اجابتهم واضحه بالجمعية واذا كانت الاداره الجديده صادقه راح يبين ويتثبت بالمحضر
لان في كلام انهم بيكملون السيناريو للاستفاده من اموال نور للاتصالات لانقاذ نور للاستثمار
واذا كان هناك نيه لذلك يجب ان يحاسب المتسبب في ذلك ولا يمر هذا مرور الكرام
وبالجمعيه يجب ان تكون هناك براهين ملموسه وليس وعود وكلام فقط

Threestars

عضو نشط
ممكن أحد يفيدنا بملخص الجمعية العمومية ؟؟

Moto

عضو نشط
حرامي باق لين شبع وسلمها لحرامي ثاني اصغر عشان يشبع ، حرام لازم كلهم يشبعون ويمشون ايدهم بالطوفة ، زقوم في بطونهم يوم الحساب وخاصة المري . الديرة كلها حرمنة وبوق وقفت على هالشركة الوهمية.

الناقد2

عضو نشط
عندي نور للاتصالات 55000 الف سهم للبيع من يرقب الاتصال على رقم 99559687

أعلى