شركة نور للاتصالات .... 2

أسد القرين

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2007
المشاركات
284
في فلوس علشان تزكي فلوسك طارت ماعليك زكاة طال عمرك
 

mohieddin

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
1,239
الإقامة
بلد الخير
للبيع 55000 سهم
السعر 40 فلس
وأرجو عدم الأتصال عالخاص لأقل من هذا السعر
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
اي شهر ادراجه ماصارات؟
 

Threestars

عضو نشط
التسجيل
21 فبراير 2011
المشاركات
39
للبيع 125000 سهم
بسعر 85 فلس
غير قابل للمسامة
للراغبين المراسلة عالخاص
 

ibrahimi

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2005
المشاركات
1,463
انطر انشالله بعد سنه يمكن ايراسلونك عالخاص
 

أسد القرين

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2007
المشاركات
284
للبيع اسم نور تل
55000 الف سهم 85فلس
 

rouzy

عضو نشط
التسجيل
8 أغسطس 2007
المشاركات
776
رجاء من الاخوة مساهمي نور للاتصالات
الذين سيذهبوا لمقابلة حسام الخرافي في مقر الصناعات الوطنية
والذين سيطلبون منه (تصفية) نور للاتصالات

أرجو منهم أن يخبرونا عبر هذا المنتدى الكريم عن نتائج مقابلتهم مع السيد الخرافي..

ولهم الشكر سلفا.

==============

هل ذهب بعض الاخوة المساهمين في (نور للاتصالات) لمقابلة السيد حسام الخرافي في مقره بالصناعات الوطنية بالشويخ؟؟ وما نتيجة المقابلة إن حصلت ؟؟

مع الشكر لمن قام بهذه المهمة لأنها لصالح جميع المساهمين.
 

المظف

عضو نشط
التسجيل
28 يونيو 2007
المشاركات
28
تعلن شركة نور للاتصالات عن تعيين مجلس إدارة جديد



الكويت، 10 مارس 2011 – تعلن شركة نور للاتصالات (ش.م.ك.م) عن تعيين مجلس إدارة جديد. فقد قام مجلس الإدارة باختيار السيد/ عبد اللطيف عبد الله العصفور، كرئيس مجلس الإدارة الجديد، والسيد/ عبد الغني محمد صالح بهبهاني، كعضو مجلس إدارة. وبالإضافة إلى ذلك، تعلن شركة نور للاتصالات عن تعيين السيد/ طلال بدر المسلم، عضو مجلس الإدارة الحالي،كعضوا منتدبا جديداً للشركة.

ورحب السيد/عبداللطيف العصفور، بالسيد/ عبدالغني بهبهاني، كماأضافرئيس مجلس الإدارة الجديد أنه " سيقوم السيد/عبدالغني بهبهاني، بجلب مجموعة كبيرة من المهارات إلى المجلس من خلال خبرته وخلفيته الواسعة بالعديد من القطاعات الاستثمارية، وعند تعيين العضو المنتدب الجديد، قال السيد/عبداللطيف العصفور، أنه يعتقد أن السيد/طلال المسلم، سوف يقوم بتسيير العمليات والاستثمارات الخاصة بالشركة بمهنية عالية والذي بدوره سيعكس قيمة عالية على مصالح المساهمين.

ملفات أعضاء مجلس الإدارة الجديد تم تلخيصها فيما يلي.

السيد/ عبد اللطيف عبد الله العصفور

رئيس مجلس الإدارة

السيد/عبداللطيف العصفور، لديه مجموعه واسعه من الخبرات العالمية في العديد من القطاعات منها الاستثمار والمصارف والاغذيه والفنادق. والسيد/عبدالله العصفور، يشغل عدة مناصب حاليا منها مجلس إدارة شركة نور للاستثمار المالي، وشركة نور الأردنية الكويتية للاستثمار المالي، والشركة العربية للاستثمار الصناعي. وخلال مسيرته المهنيه، لقد تولى السيد/عبداالطيف العصفور، العديد من المناصب التنفيذية، بما يشمل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ "المتحدة للثروة السمكية الكويتية"، ورئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للفنادق، ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية للفنادق وبنك تونس الدولي وعضو مجلس إدارة الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وبنك الخليج المتحد.

السيد/ ناصر عبد المحسن المري

نائب رئيس مجلس الإدارة

السيد/ ناصرالمري هو نائب رئيس مجلس إدارة شركة نور للاستثمار المالي منذ 2005. و لديه 25 عام من الخبرة في صناعة الخدمات المالية. وكعضو منتدب سابق لشركة نور للاستثمار المالي، قام السيد/ ناصر المري، بالمساعدة على تطوير شركة استثمارية متوسطة الحجم في أحدى شركات الاستثمار المدرجة الأكثر بروزا في الكويت. وتولى السيد/ناصر المري، منصب مديرالقروض في ادارة الاستثمار المباشر في الهيئة العامه للاستثمار بالكويتية من 1985 إلى 2004. كما كان عضوا بفريق التمويل لحكومة الكويت بمهمة تنظيم القرض الضخم بقيمة 5.5 مليار دولار أمريكي من أجل إعادة الإعمار لما بعد حرب الخليج وتولى منصب زميل تمويل الشركة لدى شركة بانكرز ترست (Bankers Trust Company ) في المملكة المتحدة، والتي تغطي المصارف التجارية والأسواق الناشئة.

السيد/ طلال بدر المسلم

العضو المنتدب

السيد/ طلال المسلم، يحمل شهادة بكالوريوس العلوم في التمويل من جامعة الكويت. و مجموعة من الشهادات المهنية في تجارة سوق رأس المال، و مشتقات الأموال و الأدوات الاستثمارية،بالاضافه الى التحليل الفني للمخططات المالية والتمثيل التخطيطي وصناديق الاستثمار وإدارة المحافظ، والسيد/ طلال المسلم، التحق بشركة نور للاستثمار المالي في 2007 كمحلل ابحاث دولي. وحاليا، هو المدير المساعد في الخزانة – المؤسسات المالية وأسواق الراسماليه.

السيد/ عبد الغني محمد بهبهاني

عضو مجلس الإدارة

السيد/ عبدالغني بهبهاني، لديه أكثر من 27 عام من الخبرة عبر العديد من القطاعات، بما يشمل النقل والطاقة والخدمات المالية. والسيد/عبدالغني بهبهاني، حاليا يشغل منصب في مجلس إدارة شركة ام. اس & أر واي بهبهاني، وشركة مركز بهبهاني للإطارات، وشركة نور للاستثمار المالي وشركة الألفين للطباعة والنشر والتوزيع. وخلال مسيرته المهنيه الواسعه، تولى السيد/عبدالغني بهبهاني العديد من المناصب الفنية والتنفيذية، بما يشمل العضو المنتدب لشركة مركز بهبهاني للإطارات، والمدير العام لشركة شيرين موتور ومهندس أول في شركة البترول الوطنية الكويتية. وهو أيضا عضو بالجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين ومعهد فيبريشن، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى نشر المعلومات العملية حول تقييم سلوك الآليات والسيد/ بهبهاني، يحمل بكالوريوس العلوم في الهندسة الميكانيكية من جامعة الكويت.

السيد/ حسين رفاعي

عضو مجلس الإدارة

السيد/حسين رفاعي، لديه تقريبا 30 عام من الخبرة في مجال الاتصالات. وهو بدأ مساره المهني في السعودية، وانتقل إلى باريس كشريك في شركة الاتصالات الاستشارية أي. تي. كال. وهو التحق بـ "ليبانسيل" وهي مشغل خلوي في لبنان، كرئيس مجلس الإدارة والمدير العام في بداية 1994، ونجح في تطوير عمليات الشركة في بيئة ذات تحدي عالي جدا. وفي 2004، أصبح الرئيس التنفيذي لمجموعة كوميوم، والذي أنشطته تغطي بصورة رئيسية العمليات الخلوية، ISP، المرور الدولي وتطوير السوفت وير في أفريقيا والشرق الأوسط. وفي أواخر 2005، قام بتأسيس شركة الإدارة والتطوير (MDC)، وهي شركة متخصصة في إدارة المشغلين والاستشارات. وMDC هي نشطة حاليا في العديد من الدول في أفريقيا، والشرق الأوسط وفي CIS وتوظيف أكثر من 60 مهني.

نبذة مختصرة حول نور للاتصالات:

شركة نور للاتصالات (ش.م.ك.م) (نور للاتصالات) هي شركة مساهمة كويتية مقفلة والتي تم تأسيسها في 2007. نور للاتصالات تستثمر في قطاع الاتصالات. وخلال عام 2008، قامت نور للاتصالات بزيادة رأس مالها إلى 100 مليون د.ك. وهي تستهدف اكتساب عمليات الاتصالات النامية والرائدة التي تأتي بالعوائد الفائقة. ولقد قامت الشركة بتحديد الشرق الأوسط وأسيا وأفريقيا على أنها أسواقها المستهدفة الرئيسية.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا على:

+96524645755هاتف:

البريدالإلكتروني: info@noortelecom.com

بيانات التطلع:

البيانات المعينة في هذا التصريح الصحفي تشكل بيانات "التطلع" وهذه البيانات تتعلق بالأحداث المستقبلية أو أداؤنا المستقبلي. وجميع تلك البيانات تتضمن المخاطر المعروفة والغير معروفة الأساسية، وجوانب عدم اليقين والعوامل الأخرى والتي قد تجعل النتائج الفعلية تختلف عن الأداء أو التحقيقات الصريحة أو الضمنية من خلال بيانات التطلع. وبيانات التطلع تعكس التوقعات الحالية بشأن الأحداث المستقبلية والأداء التشغيلي والتحدث فقط اعتبارا من تاريخ هذه التصريح الصحفي. وبيانات التطلع تتضمن المخاطر الكبيرة وعدم التأكد، ولا يجب قراءتها على أنها ضمانات للأداء أو النتائج المستقبلية، ولا يتوجب بالضرورة من خلال الإشارات الدقيقة لما إذ سيتم تحقيق تلك النتائج أو لا يتم. وعدد من العوامل يمكن أن يجعل النتائج الفعلية تختلف بصورة مادية عن النتائج التي تم بحثها في بيانات التطلع. وعلى الرغم من أن بيانات التطلع المحتواة في هذا التصريح الصحفي مبنية على ما تعتقد إدارة نور للاتصالات أنه افتراضات معقولة في تاريخ هذا التصريح الصحفي، إلا أن نور للاتصالات لا يمكن أن تؤكد على أن النتائج الفعلية ستكون متوافقة مع بيانات التطلع هذه. وتم القيام ببيانات التطلع هذه اعتبارا من تاريخ التصريح الصحفي هذا.
 

bdbd

عضو نشط
التسجيل
31 ديسمبر 2005
المشاركات
153
الإقامة
الكويت
السلاموعليكم
اخوي المظف مشكور على النقل بس شالفايده من زمااااااان انا قلت انه فيه لعب محد صدقني وجم واحد شب علي خاصة عقب سالفة المليون
عموما انا ماابي اضيق خلقكم ان شاءالله خير بس الظاهر من احوال العائله المالكه الامور مااطمن
اذا فيه احد من الاخوان قانوني يفيدنا شنو وضعنا قانونيا اواي شخص عنده علم
ولكم جزيييييييييييل الشكر
 

لمار الخليج

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2010
المشاركات
38
السلام عليكم هل يوجد احد اتصل بالشركة واستعلم عن اخر المستجدات ترى خلص ملينا لعل وعسى ان شاء الله هالسنة يكون في ارباح
 

rouzy

عضو نشط
التسجيل
8 أغسطس 2007
المشاركات
776
هذه بعض أرقام الهواتف الخاصة بشركة نور للاتصالات :
24645755 بدالة
24645750 بدالة
22323146 بدالة
97266477 احسان حقيقي - ادارية
60011689 جليلة - مالية
97288817 زياد صالح - علاقات عامة
97211995 ابراهيم قرنة - مبيعات
97250044 وليد أيوب - قانونية

وللاخوة المساهمين الكرام.... نأمل أن تحصلوا على معلومات مفيدة - خاصة عن :
- ميزانية عام 2010 وماذا كانت نتائجها ومتى ستنشر ؟

- متى سينعقد مجلس الادارة للمصادقة على الميزانية؟

- متى ستنعقد الجمعية العمومية هذا العام؟

أنا للأسف خارج البلاد ، ولا أستطيع الاتصال والمتابعة حاليا.

ومن يحصل من الاخوة المساهمين على أية معلومات عن الشركة، فنرجو أن يفيدنا بها من خلال هذا المنتىدى الكريم ... وللجميع الشكر والتحيات الطيبة.

=== ويا ليت لو قامت مجموعة من الاخوة المساهمين بمقابلة شخصية لرئيس مجلس الادارة أو بعض الاعضاء الذين فيهم خير.... والمذكورة أسماؤهم في المشاركة السابقة في صفحة نور للاتصالات عن تشكيل مجلس الادارة الجديد ........ وأن يعرض في الاجتماع موضوع (تصفية) الشركة أفضل من بقائها (تخسر عاما بعد عام)....؟؟؟؟؟ والأمر لكم.
 

لمار الخليج

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2010
المشاركات
38
الله يجزيك كل خير على هالمعلومات وياريت نعرف اي شي عن الشركة لان ذلك يثير القلق لا يوجد اي معلومات ولا حتى اي خبر بصحيفة او اعلان اذا اي احد اتصلبالشركة وعرفاي معلومة يا ريت يعلنها فورا على الموقع والله يفرح قلوبنا
 
أعلى