شركه الخليج القابضه ...5

هامور الركسه

عضو نشط
التسجيل
10 يونيو 2010
المشاركات
10
الإقامة
الكويت + الرميثية ستي
«الخليج القابضة» تطلق «فيلامار» السكني في المرفأ المالي بـ 450 مليون دولار




دشنت شركة الخليج القابضة ومقرها دولة الكويت أمس الاحد مشروع فيلامار السكني في مرفأ البحرين المالي،والذي يعتبر احد أكثر مشروعات البحرين السكنية تطورا وفخامة ويتمتع بخصوصية عالية ويتلاءم مع البيئة، وبكلفة تصل إلى 450 مليون دولار أميركي.
جاء ذلك، في حفل خاص اقيم في فندق الريتز كارلتون، حضره سفير دولة الكويت بالمملكة الشيخ عزام مبارك الصباح والأمير تركي بن طلال والأمير فواز آل سعود، إضافة إلى عدد من المستثمرين وذوي الاهتمام.
وعن اختيار البحرين لإقامة المشروع قال رئيس المجلس والعضو المنتدب إدارة لشركة بيان للاستثمار أحد الشركاء الرئيسين بشركة الخليج القابضة فيصل المطوع في مؤتمر صحافي عقد امس ان « البحرين برزت كواحدة من أكثر الأسواق الجاذبة للاستثمار في المنطقة، وبالنظر إلى المستقبل يبدو جليا أن مرفأ البحرين المالي سوف يكون النقطة المركزية للقطاع المالي في البحرين، كما أن المرافق السكنية فيه ستكون من أكثر المواقع السكنية أهمية في البلاد، ومن هنا تبرز الحاجة إلى حلول سكنية ذات مستوى عالمي وعلى مقربة من مرفأ البحرين المالي. شأنها شأن جميع الواجهات المالية الناجحة في العالم مثل الكناري وارف في لندن».
ويعتبر مشروع فيلامار أول مشروع سكني يقام بمرفأ البحرين المالي لخدمة قطاعي المال والأعمال وأحد المشروعات الكبرى بمملكة البحرين.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة شركة الخليج القابضة أحمد الأمير «يأتي اطلاق مشروع فيلامار في مرفأ البحرين المالي ومن قبله مشروع داون تاون العرين ضمن مشروع العرين التطويري لتبلغ اجمالي استثماراتنا في البحرين 900 مليون دولار. وسيكون تركيزنا في العام المقبل في تنفيذ هذه المشروعات العملاقة حسب تعهدنا والتزامنا كما أننا سنقوم بالتعرف على فرص استثمارية جديدة».
وعن مشروع مرفأ البحرين المالي، قال رئيس مجلس إدارة المرفأ عصام جناحي بأنه «لايضم مشروعات سكنية إلا واحداً ولم يتم الى الآن ضم أي مشروع لفندق مستقل «الا اننا في طور دراسة اقامة شقق فندقية فيه».
وأضاف جناحي «نحن في غاية السعادة بتقديم المشروع الذي يعتبر أول مشروع سكني تطويري لخدمة قطاعي المال والأعمال على الواجهة البحرية لمرفأ البحرين المالي. كما يسعدنا أن نهنئ شركة الخليج القابضة لتقديمها هذا المشروع الممتاز ذو المستوى العالمي الذي تتماشى تصاميمه مع الفلسفة العامة للمرفأ».
ويمتد مشروع فيلامار على مساحة تصل إلى 32600 متر مربع ويحتوي على ثلاثة مكونات رئيسة هي «الفلل العائمة» و»لأبراج الملتوية» و»الشرفة» ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع في يونيو/حزيران 2009.
ويتكون المشروع من 494 شقة سكنية مكونة من غرفة إلى أربع غرف وتتراوح مساحتها من 100 إلى 260 متراً مربعاً وكذلك 54 فيلا وستة بيوت وأسطح تتراوح مساحتها من 350 إلى 450 متراً مربعاً إضافة إلى مرافق ذات مستوى عالمي كناد ومنتجع صحي وحمامات سباحة وملاعب تنس ومرافق ترفيهية، كما سيحتوي المشروع على ممشى على الواجهة البحرية يحتوي على مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية ومكاتب وناد بحري.
واوضح نائب الرئيس ومدير التصاميم بشركة نور للاستثمارات العالمية يحيى جون، المصمم المعماري للمشروع قائلا «إن الأبراج الثلاثة الملتوية هي من دون شك رائعة، ويتراوح ارتفاعها ما بين 47 إلى 57 طابقاً مغطاة بزجاج أزرق يميل إلى الأخضر يعكس الألوان الرائعة لمياه مملكة البحرين. وتقع الأبراج الثلاثة على الواجهة البحرية لتحظى بمنظر خلاب». وتشكل الفلل العائمة جزءاً من المشروع التطويري على هيئة مبنى بمنطقة فوق المنصات والممرات ليشكل قلب المشروع ويتكون من فلل فاخرة ينظر إليها كفلل عائمة. وسترتفع هذه الفلل عن مستوى سطح الأرض بعدة أمتار وتقع على الجسور الواصلة بين الأبراج الزجاجية، وتتميز بإطلالتها على الواجهة البحرية والحدائق والممرات في الوقت ذاته.
ويضم كذلك الشرفة والتي هي عبارة عن سلسلة من الممرات المزروعة تنتهي بحدائق وبرك سباحة، كما أن النادي الصحي يقع على ممر في مواجهة البحر. كما سيحتوي المشروع على ممشى على الواجهة البحرية يحتوي على مطاعم ومقاه ومحلات تجارية. وسيحتوي المشروع على مواقف للسيارات تتسع لـ 1800 سيارة.
 

J.Fahad

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2007
المشاركات
160
اخوي هامور الركسه

خل يحددون موعد الجمعية العمومية و بإذن الله راح يكون الحضور فوق الممتاز و قبلها لازم نتفق على رأي واحد ضد مجلس الادارة الغير صادقين..
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
6,981
معروض
لدينا اسهم شركه الخليج القابضه علي سعر 16 فلس السهم
ابومشاري
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808​
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
مطلـــــــــــــــــــــــــــوب
أسهم شركه الخليج القابضة على 16 فلس السهم
مكتــــــــــــــــــــــــــــب
البنـــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
22447197
22420303
 

العويد $

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2010
المشاركات
268
اللي عنده خبره

كم ديون أشركه ؟

كم قيمه أسهم أدفتريه ؟


ومتى كانت أخر جمعيه عموميه ؟
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
معروض لدينا

معـــــــــــــــــــــــروض لدينا
4.000.000 سهم شركة الخليج القابضه
على السوم
مكتــــــــــــــــــــــــــب
البنــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
22420303
22447197
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
معـــــــــــــــــــــــروض لدينا
5.000.000 سهم شركة الخليج القابضه
على السوم
مكتــــــــــــــــــــــــــب
البنــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
94456266
22420303
22447197
 

al7boob

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2002
المشاركات
579
ان شاءالله السهم راح يرتفع
 

الفارس007

عضو جديد
التسجيل
3 أبريل 2011
المشاركات
5
تنظيم عملية العرض والطلب

السلام عليكم اخواني
محتاجين تنظيم عملية العرض والطلب .ماتكون في الطريقة الحالية الكل يعرض من جهته ممكن تكون نفس الأسهم يعرضها كذا دلال مع تغيير الكمية عند الدلالين ولازم نعرف كم الكميه المعروضة في السوق عشان نحدد سعر السهم ونراقبة بشكلل صييح وما نسلم مصير استثمارنا حق ناس عندهم 5 مليون وقاعد يكسر السهم عشان يشتري من الصوب الثاني
وهذا احتمال وارد يا جماعة الي قاعد يحصل خطأ و الكل ساكت

ومشكورين وآسف على الأطالة
 

J.Fahad

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2007
المشاركات
160
السلام عليكم

و لا زال هُناك أمل بأن ينطق مجلس إدارة الخليج القابضة و أن يتكرموا بعقد الجمعيه العمومية!
والله شي غريب يعني الحين ما في أي قانون يحمي المتداول بسوق الاسهم الغير مدرجة!!
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
الخليج القابضة توقع مع حمد لاستكمال مشروع فيلامار
هشام الريس ، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج القابضة.

المنامة ، مملكة البحرين ، 15 يناير 2012 : شركة الخليج القابضة شركة الخليج القابضة , the owners of the . وقد أعلن أصحاب السكنية والتجارية المتكاملة "فيلامار" معقدة ، وشركة البناء والتنمية حمد ، وشركة البناء الشهيرة ، وتوقيع مذكرة تفاهم مؤخرا في خطوة تهدف الى استئناف أعمال البناء في فيلامار المشروع مع الهدف لإكمال في 18 شهرا.


واضاف "اننا استئناف العمل قريبا بعد التأخير الذي حدث في تنمية فيلامار بسبب الأزمات المالية ، والأزمة أرسلت موجات صدمة في أنحاء العالم ، وعدد لا يحصى من المشاريع المتضررة في كل مكان" وعلق هشام الريس ، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج القابضة شركة الخليج القابضة . .

"على الرغم من أنها كانت تحديا لمواصلة التنمية من عائدات المبيعات ، وأعدنا هيكلة المشروع لتمديد المطلوبات قصيرة الأجل واجتذاب شركاء التمويل الجديد على متنها وبالتالي يسرنا اليوم أن يكون حمد استمرار كشريك استكمال بناء ضد جزء ومن المتوقع أن الملكية في أبراج فيلامار حمد. لاستئناف العمل في الموقع حالما يتم تعيين مدير للمشروع الجديد في غضون القليلة المقبلة ان شاء الله

أسابيع "وتابع الريس.

، رئيس البناء حمد وشركة تنمية ، "نحن متحمسون لوصلنا الى هذا الاتفاق مع شركة الخليج القابضة الخليج القابضة . فيلامار هو بلا شك مشروع معظم الوزراء في قلب مملكة البحرين الذي يجمع كافة الضيافة والسكنية والمكاتب ومجمع تجاري في كل مكان أمام بحرا واحدا.حن نعتقد في هذا المشروع ، والتزامنا لاستكمال ما ثبت لنا من خلال الحصول على ملكية في المشروع نفسه. "

-Ends- للمحررين ،


Villamar فيلامار
. بدأت في عام 2007 وبنى على جزيرة اصطناعية ، "فيلامار" أول مجمع سكني متكامل ضمن مرفأ البحرين المالي التنمية. وثمة تطور تطورا والحصرية ، فيلامار يهدف إلى التعريف نمط حياة جديدة ومفهوم الأعمال في المنطقة ، وتقدم مزيجا من الشقق المفروشة وغرف الفنادق ومزيج من الشقق السكنية ضمن ثلاثة أبراج التواء أنيقة. الأبراج ترتفع من المنصة والمدرجات التي ترتبط فيلات السماء كافة التي تضيف نكهة فاخرة للتنمية.

. المشروع يضم أكثر من 800 وحدة سكنية ، من فلل وشقق البنتهاوس الفاخرة وشرفة السماء ، والشقق والغرف الفندقية الفاخرة ، ويجمع بين المرافق الأخرى بما فيها ناد صحي ومنتجع صحي وحمامات السباحة والمرافق الترفيهية الأخرى. الممر الأمامي المحيط غير متاحة للجمهور ، ويقدم مجموعة من المقاهي في الأماكن المغلقة والهواء الطلق والمطاعم إلى جانب محلات البيع بالتجزئة البوتيك. . بفضل تصميمها الأنيق ومتطورة ومتنوعة من الاستخدامات ، فيلامار هو تطور غريب حقا في قلب الحي المالي في البحرين توسيع أي وقت مضى.



حمد البناء والتطوير . وقد حمد مجموعة شركات في طليعة صناعة البناء والتشييد لأكثر من 20 عاما ولديه القدرة على تنفيذ تصميم وتنفيذ وصيانة مشاريع البناء التقليدية الجاهزة والاستفادة من القوى العاملة لأكثر من 18000 موظف في الشرق الأوسط .

الفريقين في المنزل القدرة على تصميم وتنفيذ جميع الأنشطة المتعلقة بصناعة البناء ، من مرحلة ما قبل المناقصة المفاهيمي ، من خلال التصميم والبناء لتسليم إلى العميل هو الميزة التي تميز الفريق حمد للشركات من معظم الشركات الأخرى في هذا المجال. This ability has contributed enormously to the growing success of the Al Hamad Group. وقد ساهمت هذه القدرة بشكل كبير في النجاح المتزايد للفريق حمد.
 

Beach

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2006
المشاركات
163
«اﻟﺧﻠﯾﺞ اﻟﻘﺎﺑﺿﺔ» و«اﻟﺣﻣد ﻟﻠﻣﻘﺎوϻت واﻟﺗطوﯾر» ﺗوﻗﻌﺎن ﻣذﻛرة ﺗﻔﺎھم ϻﺳﺗﻛﻣﺎل ﻣﺷروع «ﻓﯾϼﻣﺎر»

أﻋﻠﻨﺖ ﺷﺮﻛﺔ اﻟﺨﻠﯿﺞ اﻟﻘﺎﺑﻀﺔ اﻟﻤﺎﻟﻜﺔ ﻟﻤﺸﺮوع « ﻓﯿϼﻣﺎر» اﻟﺴﻜﻨﻲ اﻟﺘﺠﺎري اﻟﻤﺘﻜﺎﻣﻞ، وﺷﺮﻛﺔ اﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻤﻘﺎوϻت واﻟﺘﻄﻮﻳﺮ ﺗﻮﻗﯿﻊ
ﻣﺬﻛﺮة ﺗﻔﺎھﻢ، ﻓﻲ ﺧﻄﻮة ﺗﮫﺪف إﻟﻰ اﺳﺘﺌﻨﺎف أﻋﻤﺎل اﻹﻧﺸﺎء ﺑﻤﺸﺮوع «ﻓﯿϼﻣﺎر» واﺳﺘﻜﻤﺎﻟﻪ ﻓﻲ ﻏﻀﻮن اﻟﺜﻤﺎﻧﯿﺔ ﻋﺸﺮ ﺷﮫﺮا اﻟﻘﺎدﻣﺔ.
وﺑﮫﺬه اﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﻗﺎل ھﺸﺎم اﻟﺮﻳﺲ، رﺋﯿﺲ ﻣﺠﻠﺲ إدارة ﺷﺮﻛﺔ اﻟﺨﻠﯿﺞ اﻟﻘﺎﺑﻀﺔ « ﺗﺴﺘﺄﻧﻒ اﻟﺸﺮﻛﺔ اﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺗﻄﻮﻳﺮ ﻣﺸﺮوع «ﻓﯿϼﻣﺎر» وذﻟﻚ ﺑﻌﺪ ﺗﺄﺧﺮ ﻋﻤﻠﯿﺎت اﻟﺘﻄﻮﻳﺮ ﻧﺘﯿﺠﺔ اﻷزﻣﺔ اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ اﻟﺘﻲ أﺛﺮت ﻋﻠﻰ اﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﺸﺎرﻳﻊ اﻟﺘﻄﻮﻳﺮﻳﺔ ﻓﻲ اﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﺪول ﺑﻤﺎ ﻓﯿﮫﺎ دول اﻟﻤﻨﻄﻘﺔ».
وأﺿﺎف « ﻋﻠﻰ اﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ اﻟﺘﺤﺪي اﻟﺬي واﺟﮫﺘﻪ اﻟﺸﺮﻛﺔ ϻﺳﺘﻜﻤﺎل ﺗﻄﻮﻳﺮ اﻟﻤﺸﺮوع ﻣﻦ ﺧϼل ﻋﻮاﺋﺪ ﺑﯿﻊ اﻟﻮﺣﺪات اﻟﺴﻜﻨﯿﺔ، ﻓﺈن
اﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻜﻨﺖ ﻣﻦ إﻋﺎدة ھﯿﻜﻠﺔ اﻟﻤﺸﺮوع ﺑﺘﺄﺟﯿﻞ اϻﻟﺘﺰاﻣﺎت اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ، وﻣﻦ ﺧϼل ﺷﺮﻛﺎء ﺟﺪد ﻓﻲ اﻟﻤﺸﺮوع. وﻟﮫﺬا ﻓﺈﻧﻨﺎ اﻟﯿﻮم ﺳﻌﺪاء
ﺑﺪﺧﻮل ﺷﺮﻛﺔ اﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻤﻘﺎوϻت واﻟﺘﻄﻮﻳﺮ ﺷﺮﻛﺎء اﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﯿﯿﻦ ϻﺳﺘﻜﻤﺎل أﻋﻤﺎل اﻹﻧﺸﺎء ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻣﻠﻜﯿﺔ ﺟﺰﺋﯿﺔ ﻓﻲ أﺑﺮاج «ﻓﯿϼﻣﺎر»،
وﻣﻦ اﻟﻤﺘﻮﻗﻊ أن ﺗﺴﺘﺄﻧﻒ ﺷﺮﻛﺔ اﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻤﻘﺎوϻت واﻟﺘﻄﻮﻳﺮ اﻟﻌﻤﻞ ﺑﺎﻟﻤﻮﻗﻊ ﺑﻤﺠﺮد ﺗﻌﯿﯿﻦ اﻟﻤﺪﻳﺮ اﻟﺠﺪﻳﺪ ﻟﻠﻤﺸﺮوع وذﻟﻚ ﺧϼل اﻷﺳﺎﺑﯿﻊ
اﻟﻘﻠﯿﻠﺔ اﻟﻘﺎدﻣﺔ».
وﺗﻌﻠﯿﻘﺎ ﻋﻠﻰ ﺗﻮﻗﯿﻊ ﻣﺬﻛﺮة اﻟﺘﻔﺎھﻢ، ﻗﺎل ﻧﺸﺄت ﺳﮫﺎوﻧﺔ رﺋﯿﺲ ﻣﺠﻠﺲ إدارة ﺷﺮﻛﺔ اﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻤﻘﺎوϻت واﻟﺘﻄﻮﻳﺮ « ﺳﻌﺪاء ﺑﺎﻟﺘﻮﺻﻞ إﻟﻰ ھﺬا اϻﺗﻔﺎق ﻣﻊ ﺷﺮﻛﺔ اﻟﺨﻠﯿﺞ اﻟﻘﺎﺑﻀﺔ وﻧﺘﻄﻠﻊ
ﺑﺪء اﻟﻌﻤﻞ ﺑﻤﺸﺮوع «ﻓﯿϼﻣﺎر» ﻓﻲ أﻗﺮب وﻗﺖ ﻣﻤﻜﻦ. وﺑﺪون ﺷﻚ ﻳﻌﺘﺒﺮ «اﻟﻔﯿϼﻣﺎر» ﻣﻦ اﻟﻤﺸﺎرﻳﻊ اﻟﻤﺘﻤﯿﺰة ذات اﻟﻮاﺟﮫﺔ اﻟﺒﺤﺮﻳﺔ واﻟﻮاﻗﻌﺔ ﻓﻲ ﻗﻠﺐ ﻣﻤﻠﻜﺔ اﻟﺒﺤﺮﻳﻦ، ﺑﻤﺎ ﻓﯿﮫﺎ ﻣﻦ
ﻓﻨﺪﻗﯿﺔ، واﻟﻔﻠﻞ اﻟﺴﻜﻨﯿﺔ، واﻟﻤﻜﺎﺗﺐ، واﻟﻤﺤϼت اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ. ﺗﺆﻣﻦ ﺷﺮﻛﺔ اﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻤﻘﺎوϻت واﻟﺘﻄﻮﻳﺮ ﺑﻤﺸﺮوع «ﻓﯿϼﻣﺎر» وﻣﺸﺎرﻛﺘﻨﺎ ﻓﯿﻪ وﻣﻠﻜﯿﺘﻨﺎ ﻓﻲ اﻟﻤﺸﺮوع ﺧﯿﺮ دﻟﯿﻞ
وﻳﻘﻊ اﻟﻤﺸﺮوع اﻟﺬي ﻳﺘﻜﻮن ﻣﻦ 3 أﺑﺮاج ﻋﻤϼﻗﺔ ﺑﻤﻌﻤﺎر ھﻨﺪﺳﻲ ﻣﻤﯿﺰ ﺿﻤﻦ ﻣﺸﺮوع ﻣﺮﻓﺄ اﻟﺒﺤﺮﻳﻦ اﻟﻤﺎﻟﻲ.
وﻗﺪ ﺑﺪأ اﻟﻌﻤﻞ ﺑﻤﺸﺮوع «ﻓﯿϼﻣﺎر» ﻓﻲ ﻋﺎم 2007 ﻓﻮق ﺟﺰﻳﺮة ﺻﻨﺎﻋﯿﺔ، وﻳﻌﺪ أول ﻣﺠﻤﻊ ﺳﻜﻨﻲ ﻣﺘﻜﺎﻣﻞ ﺑﻤﺸﺮوع ﻣﺮﻓﺄ اﻟﺒﺤﺮﻳﻦ اﻟﻤﺎﻟﻲ. ﻛﻤﺎ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻣﺸﺮوع «ﻓﯿϼﻣﺎر» ﻣﻦ اﻟﻤﺸﺎرﻳﻊ
اﻟﻤﺘﻄﻮرة واﻟﻔﺨﻤﺔ وﻳﮫﺪف إﻟﻰ اﻟﺠﻤﻊ ﺑﯿﻦ أﺳﻠﻮب اﻟﺤﯿﺎة اﻟﻌﺼﺮﻳﺔ واﻷﻋﻤﺎل ﻓﻲ اﻟﻤﻨﻄﻘﺔ، ﺣﯿﺚ ﻳﻮﻓﺮ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﺘﻜﺎﻣﻠﺔ ﻣﻦ اﻟﺸﻘﻖ، اﻟﻐﺮف اﻟﻔﻨﺪﻗﯿﺔ وﺗﺸﻜﯿﻠﺔ ﻣﻦ اﻟﻮﺣﺪات اﻟﺴﻜﻨﯿﺔ
اﻟﻮاﻗﻌﺔ ﺟﻤﯿﻌﺎ ﻓﻲ ﺛϼﺛﺔ أﺑﺮاج ﻣﻠﺘﻔﺔ ﻋﻠﻰ درﺟﺔ ﻋﺎﻟﯿﺔ ﻣﻦ اﻟﺮوﻋﺔ واﻟﻔﺨﺎﻣﺔ. ﺗﺤﯿﻂ ﺑﺎﻷﺑﺮاج اﻟﺜϼﺛﺔ ﻣﻨﺼﺔ ﻣﻦ ﻋﺪة طﻮاﺑﻖ وﺗﺮﺗﺒﻂ ﻓﯿﻤﺎ ﺑﯿﻨﮫﺎ ﺑﻌﺪد ﻣﻦ اﻟﻔﯿϼت اﻟﺘﻲ ﺗﻀﻔﻲ
اﻟﻔﺨﺎﻣﺔ إﻟﻰ اﻟﻤﺸﺮوع.
وﻳﺘﻜﻮن اﻟﻤﺸﺮوع ﻣﻦ 800 وﺣﺪة ﺳﻜﻨﯿﺔ ﺗﺘﺮاوح ﻣﻦ اﻟﺒﯿﻮت واﻟﻔﯿϼت اﻟﻔﺨﻤﺔ إﻟﻰ اﻟﺸﻘﻖ واﻟﻐﺮف اﻟﻔﻨﺪﻗﯿﺔ اﻟﻔﺎﺧﺮة، ﻛﻤﺎ ﻳﻀﻢ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ اﻟﻤﺮاﻓﻖ اﻷﺧﺮى اﻟﺘﻲ ﺗﺸﻤﻞ ﻧﺎدﻳﺎ ﺻﺤﯿﺎ
وﺳﺒﺎ، ﺑﺮك ﺳﺒﺎﺣﺔ وﻏﯿﺮھﺎ ﻣﻦ اﻟﻤﻨﺸﺂت اﻟﺘﺮﻓﯿﮫﯿﺔ. ﻛﻤﺎ ﻳﺘﻮاﻓﺮ ﺑﺎﻟﻤﺸﺮوع واﺟﮫﺔ ﺑﺤﺮﻳﺔ ﺗﻀﻢ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ ﻣﻦ اﻟﻤﻘﺎھﻲ واﻟﻤﻄﺎﻋﻢ ﺑﺎﻟﮫﻮاء اﻟﻄﻠﻖ ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ ﻋﺪد ﻣﻦ اﻟﻤﺤϼت
اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ. وﻣﻦ ﺧϼل ﺗﺼﻤﯿﻤﻪ اﻟﻌﺼﺮي اﻷﻧﯿﻖ وﺗﻨﻮع اﺳﺘﺨﺪاﻣﺎﺗﻪ ﻳﻜﻮن ﻣﺸﺮوع «ﻓﯿϼﻣﺎر» ﻣﺸﺮوﻋﺎ ﻣﺒﺘﻜﺮا ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﻳﺤﺘﻞ ﻣﻮﻗﻌﺎ ﻣﺘﻤﯿﺰا ﻓﻲ ﺿﺎﺣﯿﺔ اﻟﻤﺎل واﻷﻋﻤﺎل ﻓﻲ ﻗﻠﺐ
 

aboahmed

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
355
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مطلوب اسهم الخليج القابضه بسعر16فلس للسهم
وما التوفيق الا بالله
 

موال1

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2010
المشاركات
355
مطلوب
اسهم شركه الخليج القابضه علي سعر 16 فلس السهم
ابومشـــــــــــــــــاري
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808
 

العويد $

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2010
المشاركات
268
زادت الطلبات بعد الأخبار عن إستأناف شركه الخليج بالبحرين أعمالها

١٦ فلس أو ٢٠ فلس أو ٣٠ فلس أعتبرها أسعار ممتازه
 

J.Fahad

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2007
المشاركات
160
الحمدلله السهم عاد للانتعاااااااش :)
 
أعلى