شركه الخليج القابضه ...5

ابو جراح1

عضو نشط
أبو جراح شلونك مافي خبر عن هالشركه

مافيه اخبار رسميه الى الان ولاراح تترجون من مجلس الاداره شي ينفعنا الا اذا تكاتفو المساهمين ونوكل واحد من اهل الذمه والامانه

يطالب اولا بانعقاد جمعيه عموميه

ثانيا لايقبل الا باعلان رسمي من البورصه بادراج الاسهم قبل الجمعيه واذا تعذرو بعذر مقنع بان المشكله مو منهم من البورصه وهذا الي راح يقولونه يطالب

ثالثا المطالبه بتوزيعات نقديه فقط لاتقل عن 15 فلس للمحافظه على راس مالك كمساهم معاهم وهذ لايكلف الا 13مليون وتخصم من 32 مليون الي مرحلينها من السنوات السابقه

من غير ارباح 2010 ولا اي مدخول من ابراج البحرين القائمه اضافه الى 19 مليون المتبقيه تكون لرصيد الشركه

واذا كان عذرهم ان 32 مليون المعلن عنها بالجمعيه الفائته حصل لها شي او مو موجوده او اي اعذار واهيه اثبات ذالك بالجمعيه العموميه امام مندوب التجاره موجود واحاله المتلاعبين باموال المساهمين الى النيابه

الان 32 مليون المعلن عنها رسمي من قبل الشركه المتمثل في مجلس الاداره انها لم يتم التصرف بها ولم يعلنو من قبل على انها دخلت بمشاريع واي عذر بانها دخلت مشاريع وخسرانه فهذي كذبه من مسلسل مجلس الاداره للتحايل على اموال المساهمين وانشاله مايكنون كذابين رسمي

في حال التوزيعات النقديه راح يستفيد المساهم بالكاش والاستفاده الاخرى هي رفع سعر السهم غصب وذالك عائد على سهمك كمساهم

ونبي اخوانا المساهمين التعليق على هذا الطرح او تعديله لصالح المساهمين

gulf

عضو نشط
إذا في أحد ثقه وصاحب ذمه من الأخوان بالمنتدى رشحوه علشان التوكيل

سيف الرويس

عضو نشط
صباح الخير يااخوان أنا اقول احسن شى نجتمع مع بعض وكل واحد اجمع معارفه ونطعن بالمجلس الحالى
أنا من ناحيتى عندة شباب كثيرين عندهم اسهم خاصا الدوانيه الى اقعد فيها اعرف سبع أشخاص مكتتبين بالشركة غير الى أمون عليهم بالكشف شرايكم اذا قررتو هذا رقمى
99050546 *

النجدي2007

عضو نشط
اذا بتعرف اوضاع الشركة من غير مصدر شوف سعر السهم بالسوق وانت احكم , سعرة متردي ونازل وهذا دليل علي ان في اخبار سيئة للشركة والله اعلم واحنا نجهلها ولايغرك كلام المطبلين الي يقولك بتوزع ارباح ومحققة ربحية وطلب ادراج ... الخ من غير اي مصدر
الحين صدقتوا كلامي لما ذكرت لكم ان مافي اي اخبار ايجابية الي الحين والله اعلم شبيتوا علي, والحين اشوفكم تبوت تتكاتفون وان مجلس الادارة مايرد عليكم!!!! ( شنو تسمون هذا ايجابي ولاسلبي )
وبالنهاية انا مساهم حالي حالكم واتمني الخير والتوفيق للجميع

يا جماعة المفروض نسويلنا مجلس يطالب بحقوقنا ويطيح بالمجلس الحالي ويهز مجلس الاداره الحالي ويوقفه عند حده
أنا عن نفسي وأهلي املك 400 الف سهم ومستعد أشارك فيهم بالتجميع لحمله ضد مجلس الاداره الحالي

ابو جراح1

عضو نشط
انا وياكم بالاسهم الي عندي كلها واسويلكم تفويض

بس لشخص ثقه ويطالب بحقوقنا

ابو جراح1

عضو نشط
الحين صدقتوا كلامي لما ذكرت لكم ان مافي اي اخبار ايجابية الي الحين والله اعلم شبيتوا علي, والحين اشوفكم تبوت تتكاتفون وان مجلس الادارة مايرد عليكم!!!! ( شنو تسمون هذا ايجابي ولاسلبي )
وبالنهاية انا مساهم حالي حالكم واتمني الخير والتوفيق للجميع

نتكاتف عشان ماننحرم من الارباح ونطالب بتوزيعات في الجمعيه القادمه مو تترحل الارباح مثل السنوات السابقه

مو عشان اخبار سلبيه واذا عندك اخبار انصح المسلمين جزاك الله خير

ومتجمعين عشان تكون المعلومات عن الشركه شفافه عشان ضعاف النفوس وانشالله انك مو منهم مايطلعون اشاعات عن الشركه ومجلس الاداره نايم مايصحى الا كل سنه وقت الجمعيه وياثر على سعر السهم

القناص98

عضو نشط
انا اقترح ياجماعة نبدا التحرك
قبل ان نصبح استحواذ 2
فتكون الخطوات كالتالي
1-بلقائنا وانا متاكد ان العدد راحيكون طيب
2-عمل توكيل للشخص نتفق علية
3-ناخذ قرارنا الحاسم قبل انعقاد الجمعية العمومية

فمتى واين تحبون نجتمع؟؟؟؟؟

فالكلام بالمنتدى لن يغير سعر السهم

النجدي2007

عضو نشط
نتكاتف عشان ماننحرم من الارباح ونطالب بتوزيعات في الجمعيه القادمه مو تترحل الارباح مثل السنوات السابقه

مو عشان اخبار سلبيه واذا عندك اخبار انصح المسلمين جزاك الله خير

ومتجمعين عشان تكون المعلومات عن الشركه شفافه عشان ضعاف النفوس وانشالله انك مو منهم مايطلعون اشاعات عن الشركه ومجلس الاداره نايم مايصحى الا كل سنه وقت الجمعيه وياثر على سعر السهم

مشكور علي الرد الطيب يابوجراح , وانا طال عمرك مساهم بالخليج القابضة حالي من حالكم والاشاعات ولااخبارالسلبية تضرني قبل لاتضركم لاني املك كمية كبيرة في السهم , انا الي اقصدة نبي اخبار صريحة ولها مصدر وادلة , وبالتوفيق للجميع

J.Fahad

عضو نشط
شباب انا معاكم ان شاءالله بس واحد من الاخوان ذكر انه ممكن اتكون الجمعيه شهر خمسه نفس العام فـ اعتقد الافضل نصبر شوي..

و يا ليت تعطونا حسبت زكاة الشركة و مصدر هالحسبه اذا ممكن و مشكورين..

سيف الرويس

عضو نشط
وانا معاكم ياخوان عندى كميه اسهم وبعد عندى الربع امون عليهم أطوف المليونين سهم الى يبى وكاله حاضر بس اكون ثقه

فرحان288

عضو نشط
معروض
لدينا اسهم شركه الخليج القابضه علي 31 فلس السهم
ابومشاري
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808​

الملسون

عضو نشط

8
8
8
8

اذا البيع علي 31 فلس بكم شارين السهم ..!!

والا المسأله تضحيه بكم ألف عشان السهم يسجل مستويات متدنيه ويدخل الاحباط في ملاكه..!!

بيع مافيشششششش والوعد بإذن الله لما نشلع هالاداره التعبانه والقضاء بينا وبينها

ابو جراح1

عضو نشط

8
8
8
8

اذا البيع علي 31 فلس بكم شارين السهم ..!!

والا المسأله تضحيه بكم ألف عشان السهم يسجل مستويات متدنيه ويدخل الاحباط في ملاكه..!!

بيع مافيشششششش والوعد بإذن الله لما نشلع هالاداره التعبانه والقضاء بينا وبينها

نفس الحركه لمى كان السهم 54 تم عرض 200 الف سهم مستغلين عدم الطلب ونزلوه الى 44 فلس

والحين كانت معروضه على 34 والحين على31 وبعد اسبوع على 29 وبعده 27 الى ان يوصل 25 مستغلين عدم الطلب

ونقول للي عارض ماراح احد يا خذ منك لانك عارض والناس تترقب اخبار عن الجمعيه القادمه دقو عليهم شوفو الكميه اذا فوق مليونين واكثر تعرفون ان العرض حقيقي

فرحان288

عضو نشط
معروض
لدينا اسهم شركه الخليج القابضه علي 31 فلس السهم
ابومشاري
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808​

Beach

عضو نشط
اليوم إتصلت على شركة الخليج القابضة في البحرين والكويت لأسأل عن أحوال الشركة. موظفين علاقات المستثمرين يقولون أنا الأحوال جيدة والجمعية العمومية ستكون إما بشهر مايو أو يونيو ولكن بدى عليهم التوتر بالرد و كان هذا واضحا. أردت أن أبلغكم فقط

safir444

عضو نشط
وعند جهينة الخبر اليقين ....

توني متصل على الخليج القابضة بالكويت وبلغوني انه الجمعية العمومية في نهاية شهر 5 وكان الرجل واضح وصريح بكلامه موظف علاقات المستثمرين وشرحلي كل شي بالتفصيل وقاللي انه مافي تعطيل بالنسبة لانعقاد الجمعية العمومية لان أغلب جمعيات الخليج القابضة كانت تكون في شهر 5 او 6 بالكثير ولذلك الامر طبيعي على ماتنتهي الميزانية من التدقيق والاعتماد وخلال اسبوع او عشر ايام سوف يتم اعتماد الميزانية وقالي بعدها نبعث كتاب مع الميزانية لوزارة التجارة علشان يحددون لهم موعد الجمعية العمومية - وبالنسبة لموضوع الادراج بلغني بأنه الموضوع سوف يناقش بالجمعية العمومية وأنه في أطراف لهم مصلحة في تعطيل الادراج ومنهم فيصل المطوع صاحب شركة بيان للاستيلاء على الشركة بالكامل ويكسب ثقة المساهمين ولكن رغم ذلك الله هو الحامي وانشالله الادراج قريب بعد تقديم ميزانية 2010 للوزارة والبورصة

والله يطرح البركة للجميع

أعلى