شركة مجموعة الصفوه القابضه ( الصفوه ) .... 1

الحالة
موضوع مغلق

bigbin78

عضو نشط
هل اسعار الصفوة بالوقت الحالي تصلح للتبريد علي السهم
ولا ننتظر شوي يمكن ينزل بعد تحت
ارجوا النصيحة من جميع الاعضاء وملاك السهم .

Shadow123

عضو نشط
اسوء مجموعه واسوء سهم دخلت عليه وكل هذا غلطتي مافنغرته من البدايه ::verymad::
وننطر ونشوف اخرتها والله يوفقنا ويصبرنا ويفرجها علينا ....آميين

Shadow123

عضو نشط
شركة الصفاة للإسـتثمـار وشركاتها الزميلة والتابعة / 8.84 %‏‎
الصفاة زادت حصتها من 8.74 الى 8.84
ان شاءالله خير

الشاهين1

موقوف
انا اقول الله يستر هم شئ لا يفكرون في تخفيض راس المال

ا

هذا اللي خايفين منه والشركة من خسارة لخسارة والله يستر::verymad::

bigbin78

عضو نشط
الله يستر علي السهم بصراحه الاوضاع ماطمن وشكلة السهم راح يروح فيها

bo-rashed 2

عضو نشط
السلام عليكم يامحبين الصفوه اللي قبل تلعب بالسوق ويوميا بالشاشات الاولى للسوق

انا اتوقع حسب مايقول مؤشر الماكد انه الوضع على السهم حاليا عليه تصريف وتداوله الاسبوع اللي طاف سلبي ومحافظ على سعره اهم شي لايتنزل تحت ال26ونص وحاليا سعره مغري جدا لكن اتوقع انهم يبوووونه بهالسعر مايبون يحركونه بهالوقت مادري اشعندهم

لكن ارجعو ياجماعه لسنة 2009 لما كان بنفس هالاسعار شنو سوو بالسهم في فبراير 2009 شوفو الشارت
وشكرا وفالكم طيب \\\ لاحد يقول اطبل للسهم تراني متعلق من رقبتي بهالسهم وخسران اكثر من 85% من محفظتي فيه والله يعوض علينا وعليكم

Shadow123

عضو نشط
السلام عليكم يامحبين الصفوه اللي قبل تلعب بالسوق ويوميا بالشاشات الاولى للسوق

انا اتوقع حسب مايقول مؤشر الماكد انه الوضع على السهم حاليا عليه تصريف وتداوله الاسبوع اللي طاف سلبي ومحافظ على سعره اهم شي لايتنزل تحت ال26ونص وحاليا سعره مغري جدا لكن اتوقع انهم يبوووونه بهالسعر مايبون يحركونه بهالوقت مادري اشعندهم

لكن ارجعو ياجماعه لسنة 2009 لما كان بنفس هالاسعار شنو سوو بالسهم في فبراير 2009 شوفو الشارت
وشكرا وفالكم طيب \\\ لاحد يقول اطبل للسهم تراني متعلق من رقبتي بهالسهم وخسران اكثر من 85% من محفظتي فيه والله يعوض علينا وعليكم

يمكن متعمدين والله علم

سكندكب

عضو نشط
يمكن متعمدين والله علم

يتم التصريف بأسعار عالية و يردون يجمعون الاسهم بأسعار متدنية خوش أرباح الله يكون بالملاك هذا شنو يسمونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Shadow123

عضو نشط
يتم التصريف بأسعار عالية و يردون يجمعون الاسهم بأسعار متدنية خوش أرباح الله يكون بالملاك هذا شنو يسمونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صانع سهم نحيس والله اخاف ابرد عليه ينزل اكثر وحاليآ راح انساه وهذي كل غلطتنا مافعلنا وقف الخساره من الاول والله المستعان

al7mly

عضو نشط
صانع سهم نحيس والله اخاف ابرد عليه ينزل اكثر وحاليآ راح انساه وهذي كل غلطتنا مافعلنا وقف الخساره من الاول والله المستعان

انا نفسك خايف ابرد مو ثقه باجر يسوون نفس الشركات الدايخه اللي خفضوا راس المال وماترقعوا الماسهمين وياكثرهم

ولا تنسى الصفوه راس مالها كبير ولا تستبعد يسوون نفس الحركه ويردون يزيدونه عشان يسددون من الزياده الديون الي عليهم

بصراحه انا ما اسبعدها نهائيا من الصفوه والدليل ثبوته بنفس السعر 27 فلس لمده طويله

سكندكب

عضو نشط

اخوى أهم نقطة 26,5 وهى الدعم للسهم لا تنكسر والا راح ندخل مستويات أقل منها أول نقطة 23,5 و 23 و الله تعالى أعلم و للحديث بقية فى حينه و موفقين خير يا رب ,,,,

Shadow123

عضو نشط
اخوى أهم نقطة 26,5 وهى الدعم للسهم لا تنكسر والا راح ندخل مستويات أقل منها أول نقطة 23,5 و 23 و الله تعالى أعلم و للحديث بقية فى حينه و موفقين خير يا رب ,,,,

اولا مشكور اخوي على المداخلة الطيبه وماعلينا الا الانتظار والله المستعان والحمدلله على كل حال وان شاءالله تعدل الامور وماعلينا الا الصبر والله يوفق الجميع .

bigbin78

عضو نشط

26.5 فلس شكله حيل خوف
وانا اعتقد خانة العشرينات راح نودعها اذا استمر النزول بالحاله هذا
الله يستر علي هالسهم ومالنا اللي الصبر والله المستعان .

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم أجمعين

عندي بشرى لهالسهم يا شباب ..
يقولون أن السهم راح يطير طيران في القريب العاجل بس بعد ما يوصلونه لأسفل سافلين والدليل على هالكلام أن القيمة الدفترية للسهم أعلى من القيمة السوقية الحالية بعشر فلوس .. وهذا الكلام معناه بكل تأكيد أن وضع السهم ممتاز .. ممتاز .. ممتاز .. لا خافون ..

أبشروا بالخير يا ملاك الصفوة قريبا راح يطير هالسهم ويوصل لما فوق 50 فلس بإذن الله والكل يربح بحول الله وقوته ..

الحين ليش خايفين ؟؟؟!!!
وين بيروح بعد يعني؟؟؟ ماكو قاع أكثر من الوضع الحالي .. خله يروح حتى 20 فلس .. لا تتركه .. خله معك لأن سعره الحالي مو بشي أصلا .. انتظر واحسب إنك ما شريته أصلا ..

صدقوني الخير ياي لهاسهم بإذن الله ..

والله يوفق الجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى