عندي 30 الف وابي مشروع مضمون

ابو هيا

عضو نشط
ياالطيب عشان ماتغامر روح افتح مكتب موقعه حلو
وروح للساير استاجر لك 3 سيارات منهم لمدة شهر واذا الله وفقك اشتر واذا مامشي الحال رجع السيارات وسلم المكتب وعطني الفلوس سلف خلني اشتري لي سياره واتزوج واسافر والله لدعيلك من كل قلبي بخاطري اروح للمغرب والله بتسوي فيني اجر وعسي الله يرزقني ويرزقك

Drnet

عضو نشط
مشروع نجاحه 100% اذا تديره صح فقط

قهوه والشي الاساسي فيها مطعم وصالة عوائل منعزله

المكان السالميه

قط فلوسك وانت مرتاح بالموضوع هذا موفق

q8rottweilers

عضو نشط
ابوهيا انشالله ولا يهمك لوووول بس ياخوي التاجير من الوكالات والشركات غالي صلخ يعني يادوب السيارة بتطلع قيمة اجارها الشهري ووراها بعد اجور عمال واجار مكتب وبعدها تفكر بالربحية يعني شغلة وايد صعبة بس ربك يعين وانشالله اوديك المغرب ازوجك 4 ماني ناسيك بس لا تنساني بدعواتك
اخوي Drnet القهوة ابعدنا عنها وايد اسمع انه فلوسها حرام بس مشكور عالنصيحة

ح.الموسوي

عضو نشط
السلام عليكم اخوي اسمحلي اخذت موضوعك انا فتحت موضوع جديد عن مواد البناء بخصوص نصيحه الاخ انك تاخذ من الساير سيارات ايجار ما يصير تاجر منهم سيارات وتاجرها ممنوع ياخوي مكتب التاجير علشان تاجر السياره لازم تكون السياره باسم المكتب ولو باسم صاحب المكتب شخصي ممنوع تاجرها ياجماعه في امور قانونيه لازم تعرفونها لان احنا مو بمصر تاخذ سياره صاحبك وتاجرها لا ياخوي احنا بالكويت

عموما ياخوي اذا انت الفكره ببالك توكل على الله والتوفيق والربح والخساره من الله يعني قوي قلبك وتوكل على الله
لا تقط الفلوس كلها عني اعطيك طريقه اخذ رخصه ودور محل اي مكان مو مشكله لان اكثر مكاتب التاجير معتمده على الاعلانات تحط اعلان بالجريده متواصل كل اسبوع يصير عندك زباين
واخذ السيارات اقساط على الرخصه واذا شفت في شغل وربح كيش السيارات وارتاح

والله يوفقك واسمحلي مره ثانيه

هتلر صعب حبي

عضو نشط
موفق وعندي لك خوش مشروع لوتبي

تقدر تراسلني على الايميل اذا تبي متنظر ردك على الخاص اخوي

hamad99

عضو نشط
السلام عليكم اخوي اسمحلي اخذت موضوعك انا فتحت موضوع جديد عن مواد البناء بخصوص نصيحه الاخ انك تاخذ من الساير سيارات ايجار ما يصير تاجر منهم سيارات وتاجرها ممنوع ياخوي مكتب التاجير علشان تاجر السياره لازم تكون السياره باسم المكتب ولو باسم صاحب المكتب شخصي ممنوع تاجرها ياجماعه في امور قانونيه لازم تعرفونها لان احنا مو بمصر تاخذ سياره صاحبك وتاجرها لا ياخوي احنا بالكويت

عموما ياخوي اذا انت الفكره ببالك توكل على الله والتوفيق والربح والخساره من الله يعني قوي قلبك وتوكل على الله
لا تقط الفلوس كلها عني اعطيك طريقه اخذ رخصه ودور محل اي مكان مو مشكله لان اكثر مكاتب التاجير معتمده على الاعلانات تحط اعلان بالجريده متواصل كل اسبوع يصير عندك زباين
واخذ السيارات اقساط على الرخصه واذا شفت في شغل وربح كيش السيارات وارتاح

والله يوفقك واسمحلي مره ثانيه

أنا ودي أعرف بمشروع البنيان لو سمحت.

وعسا ربي يوفقك في تجارتك...

K.KHALED

عضو نشط
ادرس مشروع تسمين العجول واقرا عنه في الانترنت
واذا اقتنعت فيه وحبيته شاور اهل الخبره واستخيرالله
وعسي الله يوفقك انشالله

Balloons Shop

عضو نشط
موفق خير وعسى الله يفتحها عليك .