صفاة طاقة - الصفوة - صافتك - دانة

yarab

عضو نشط
التسجيل
15 سبتمبر 2010
المشاركات
574
ما علقو البورصه على الخبر مال الصفاة عن تحالف كويتي قطري الظاهر الخبر اي كلام
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
ان شاء الله الاسبوع الجاي ترتفع المجموعه ككل والرزق على الله والله يكتبلنا الرزق الحلال وفي السلام ختام
 

zizo 40

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2010
المشاركات
2,609
الإقامة
Q8
حامد البسام: «الصفاة للطاقة» أرجأت توسعاتها

قال رئيس مجلس الادارة في شركة الصفاة للطاقة حامد البسام ان الشركة لاتزال تواجه صعوبة في وجود سيولة وان تجميد توسعاتها لايزال قائما بسبب شح السيولة مضيفا ان الشركة،اعادت النظر في خطتها الاستراتيجية مع ترتيب اولوياتها ورأت تأجيل عدد من المشاريع التوسعية الجديدة.
واكد البسام لـ«الوطن» انه على الرغم من كل ذلك الا ان وضع الصفاة للطاقة جيد كل ما في الامر انها توقفت عن التوسعات في الوقت الحالي نظرا لصعوبة الحصول على سيولة نقدية تؤهلها للتوسع.
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
«الصفاة للاستثمار» تطالب «صفاة عالمي» بقرض 17 مليون دينار

27/9/2010
عيسى عبدالسلام
علمت القبس من مصادر مطلعة أن شركة الصفاة للاستثمار قدمت لمجلس إدارة شركة الصفاة عالمي مستندات تتعلق بمديونية على الشركة لمصلحتها تصل قيمتها إلى 17 مليون دينار. وقالت المصادر إن مجلس إدارة شركة الصفاة عالمي طلب مهلة لدراسة الأوراق المقدمة، والتأكد من مدى صحتها، ومن ثم الرد على الاجراءات التي ستقوم بها الشركة لمعالجة هذا الشأن. ولفتت المصادر إلى أن مجلس إدارة «الصفاة عالمي» يعكف حاليا على متابعة أوراق ومستندات الشركة ابان فترة خضوعها تحت مجموعة شركة الصفاة للاستثمار.
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
المجموعة كلها تحركات والصفوه عليها نشاط حلو الله يوفق الملاك
 

عالي بأخلاقي

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2009
المشاركات
1,278
إشاعات حول «الصفاة» ومضاربات مكثفة عليها





أحمد الفضلي:
• «الصفوة» حلت أولاً باستقطابها16 في المئة تلتها «الصفاة» بـ 10
استحوذت مجموعة شركات «الصفاة» على 36.3 في المئة من إجمالي تعاملات السوق يوم أمس وسط اشاعات وأنباء غير مؤكدة عن استهدافها من قبل مستثمرين أجانب، ولكن المؤكد أن عمليات المضاربة المتعمدة والتصعيد المفتعل لقيمتها السوقية كانت حاضرة على أغلبها بدلالة تباين إغلاقاتها ما بين الارتفاع والانخفاض نهاية الجلسة
وتتعلق الكثير من الاشاعات حولها برغبة مستثمرين استراتيجيين «قطرين» بالدخول على المجموعة والاستحواذ على حصص مؤثرة في شركاتها، ومما لا شك فيه ان «الكبار» عادة ما يروجون لاشاعات واخبار جيدة تشجع الدخول على هذه الاسهم لكي ترتفع قيمة السهم وتزداد التعاملات عليها بما يجذب الصغار من المتعاملين ومن ثم تحدث عمليات البيع وجني الارباح عليها.
ومن الجدير بالذكر أن سهم «الصفوة» قد احتل المقدمة بينها بنسبة استحواذ 16 في المئة بتعاملات تجاوزت ال36 مليون سهم ولكن هذه التعاملات المرتفعة لم تشفع لها بالاغلاق رابحة بل بتراجع بنحو نصف فلس حيث أنهى تعاملاته بـ 28.5 فلسا.
وحل سهم «الصفاة» ثانيا بنسبة استحواذ 10 في المئة إثر تعاملات قاربت ال24 مليون سهم ارتفع على اثرها سعر السهم فلسا واحدا ليستقر عند84 فلسا، كما ربح سهم «صفاة طاقة» فلسا واحدا أيضا ليغلق عند 67 فلسا بتعاملات بلغت 11.65 مليون سهم بما يعادل 5 في المئة من إجمالي الكمية، أما «صافتك» و«دانة» فقد استقطب كل منهما نحو 3 في المئة من الكمية وارتفع على اثرها الاول 1.5 فلس مستقرا عند 47 فلسا بينما اكتفت «دانة» «بالاغلاق دون تغير عند 126 فلسا».
 

yarab

عضو نشط
التسجيل
15 سبتمبر 2010
المشاركات
574
حد من الربع يفيدنا ليش التجميع على اسهم قروب الصفاة هل هو سلبي ام ايجابي ؟؟؟؟
ولا يبي يسوون فينا نفس صفاة عالمي ارتفاع شديد بالتداولات ثم تفليسة الشركات
 

النــاقــد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2006
المشاركات
993
انا عن نفسي حسيت او احس انه تصريف مو تجميع !

لا تسألوني ليش تراه كله مجرد احساس من متابعة التداول
 
أعلى