عاجــــــــل وخطـــــــــــــــــــير جــدا (كنيسة تحرق القـــــرآن الكــــــــــريم)

al3mlaaq

عضو نشط
التسجيل
16 نوفمبر 2009
المشاركات
499
هذا شغل يهود اخوي يبون يزكون النار الي شابة بين الاسلام والنصارى اليمينين يبون المسلمين يردون بقتل او تفجير عشان يصيحون باعلامهم الفاسد بان المسلمين ارهابين ومجرمين
بس مااقول الا يارب تنشل ايد الي فكر بهالفكرة ودسها ويفكر يطبقها واللهم ارنا عجائب قدرتك بان ترسل عليهم ملك من جنودك وان اتدمرهم او تهديهم يارب العالمين واتردهم علا اقابهم
 

الشـارخ

عضو نشط
التسجيل
13 مارس 2010
المشاركات
234
حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوه الا بالله
 

المهندس حسين

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2008
المشاركات
1,359
الإقامة
الكُـــوَيـْــــــتْ
تصاعد الغضب من خطط احراق المصحف في اول ايام عيد الفطر(afp) – منذ 10 ساعة/ساعات

كابول (ا ف ب) - قال الرئيس الافغاني حميد كرزاي الجمعة ان القس الاميركي "يجب الا يفكر حتى" في احراق المصاحف الذي يعتزم القيام به في ذكرى هجمات 11 ايلول/سبتمبر ضد الولايات المتحدة، بينما حذر الرئيس الاندونيسي سوسيلو بامبانغ يوديونو من ان ذلك يهدد السلم العالمي.

وفي بداية مضطربة لعيد الفطر الذي يحتفل به المسلمون في انحاء العالم، هدد القس الاميركي تيري جونز الخميس ب"الرجوع" عن قراره بعدم احراق المصاحف، والمضي قدما في تلك الخطوة التي كان يقرر القيام بها في ذكرى 11 ايلول/سبتمبر 2001.

الا انه عاد وقال لشبكة التلفزيون الاميركية ايه بي سي الجمعة انه وكنيسته "يعتزمان عدم تنفيذ خطة" احراق نسخ من القران في ذكرى هجمات 11 ايلول/سبتمبر 2001 السبت، بعدما بدا مترددا امس.وردا على سؤال عما اذا اتخذ قرارا في هذا الشأن، قال القس "حاليا لا ننوي فعل ذلك".

وقال الرئيس الافغاني حميد كرزاي "سمعنا ان قسا في الولايات المتحدة قرر اهانة القران. ورغم اننا سمعنا انهم عدلوا عن ذلك، فاننا نقول لهم انهم يجب ان لا يفكروا حتى في ذلك".

واضاف في رسالة بمناسبة العيد ان "حرق القران لن يضر به. القران في قلوب وعقول مليار ونصف مليار شخص. ولكن اهانة القران هي اهانة للشعوب".

ونقل التلفزيون الرسمي الايراني عن الرئيس محمود احمدي نجاد قوله في لقاء لعدد من كبار المسؤولين مع المرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية اية الله علي خامنئي ان خطة احراق القران هي "خطة صهيونية تتعارض مع تعاليم كافة الانبياء السماويين". واضاف ان "الصهاينة ومن يدعمهم في طريقهم الى الانهيار والاختفاء، والافعال هذه التي يقومون بها في اللحظات الاخيرة لن تنقذهم بل ستعجل في سقوطهم والقضاء عليهم".

وكان قائد القوات الاميركية في افغانستان ديفيد بترايوس وبعثة الامم المتحدة في افغانستان وعدد من منظمات الاغاثة البارزة حذروا من ان احراق القران يهدد حياة الافغان والاجانب.

واعلن القس جونز الخميس انه علق خطته احراق نسخ من القران وقد يلغيها اذا تم نقل المركز الثقافي الاسلامي المقرر بناؤه قرب موقع هجوم ايلول/سبتمبر 2001.

والجمعة تظاهر آلاف الافغان امام معسكر صغير لحلف شمال الاطلسي رشقوه بالحجارة في بلدة نائية احتجاجا على خطط احراق القران.

وقال سيد حسن جعفري نائب مدير شرطة ولاية بدخشان لفرانس برس ان المتظاهرين تجمعوا في فايز اباد عاصمة الولاية وقد "بلغ عددهم بضعة الاف، انه حشد كبير".

والخميس تظاهر الاف الافغان في بلدة صغيرة شمال شرق كابول وهتفوا بشعارات معادية للولايات المتحدة وللمسيحية. وجرت احتجاجات كذلك في اندونيسيا، اكبر دولة اسلامية من حيث عدد السكان، والتي عانت من سنوات من عنف المتطرفين.

وحذر رئيس اندونيسيا في خطاب متلفز بمناسبة عيد الفطر ان خطط احراق القران "تهدد الامن والسلام في العالم. انه عمل يمكن ان يسيء للوفاق بين الاديان".

وقال "لقد علمت بالغاء العمل المشين الذي كان تيري جونز يعتزم القيام به. الا ان احدا منا لن يهدأ الا بعد الغاء هذه الفكرة الخسيسة تماما".

واضاف "وعليه فانني احث مجددا حكومة الولايات المتحدة وشعبها على منع تنفيذ مثل هذا العمل غير المفهوم وغير العقلاني واللااخلاقي".

وكان القس وهو رئيس كنيسة بروتستانتية متطرفة معادية للاسلام تدعى "دوف وورلد اوتريتش سنتر" في غينسفيل (فلوريدا) اوضح انه تراجع عن احراق المصاحف لقاء تعهد بنقل موقع مسجد نيويورك.

واكد انه حصل على تأكيد من محمد المصري وهو امام في اورلاندو يقوم بدور الوسيط ان الامام فيصل عبد الرؤوف الذي يقف وراء مشروع المسجد في مانهاتن مستعد للاتفاق وانه سيلتقي جونز السبت في نيويوك للتباحث في المسألة.

واثار تراجعه الاول ارتياح السلطات الاميركية التي تخشى من عواقب احراق المصاحف خصوصا بالنسبة الى الجنود الاميركيين في افغانستان. الا ان المسؤولين عن مشروع المسجد سارعوا الى النفي ورفض اي "مساومة" مع القس.

وبعد ان علم بالنفي، قال القس جونز "اننا نعلق الامور في الوقت الراهن لاننا فعلا محبطون ومصدومون واذا كان (موقف الامام رؤوف) صحيحا فيكون (المصري) قد كذب علينا بكل وضوح".

وكان الرئيس الاندونيسي ارسل الخميس رسالة الى نظيره الاميركي باراك اوباما يطلب منه فيها اتخاذ اجراءات لمنع حرق مصاحف مما يمكن ان يثير "توترات بين الاديان".

وبلغ القلق درجة جعلت وزير الدفاع الاميركي روبرت غيتس يتصل هاتفيا بجونز لمحاولة اقناعه بتغيير رايه وتحذيره من ان حرق القران سيعرض حياة الجنود الاميركيين للخطر.

كما حذرت وزارة الخارجية الاميركية المواطنين الاميركيين من "احتمال قيام تظاهرات معادية للولايات المتحدة في العديد من الدول .. قد يتحول بعضها الى العنف"، واصدرت الشرطة الدولية (الانتربول) تحذيرا عالميا توقعت فيه "انعكاسات ماساوية" لاحراق القران.

وانضمت حكومتا باكستان والهند، اللتان يسكنهما اكبر عدد من المسلمين بعد اندونيسيا وتعانيان من العنف الطائفي، الى الاصوات المنددة بخطط احراق القران.

وحذر المرجع الشيعي الكبير اية الله علي السيستاني الجمعة من احتمال حدوث "تداعيات خطيرة وعواقب غير محمودة" في حال تم احراق نسخ من المصحف. ودعا في بيان "الجهات المعنية في الولايات المتحدة الى منع وقوع هذا العمل الفظيع الذي لو وقع فستكون له عواقب غير محمودة وربما تداعيات خطيرة".

فيما دان سيف الاسلام نجل الزعيم الليبي معمر القذافي دعوة القس الاميركي لاحراق مصاحف، معتبرا انها "لن تؤدي الا لمزيد من الكراهية والارهاب". وقال سيف الاسلام القذافي في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه انه "من المحزن ان يفسح العالم المجال لقوى الشر والكراهية" لذلك. واكد ان ذلك "لن يؤدي الا الى المزيد من الكراهية والارهاب".
 

المهندس حسين

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2008
المشاركات
1,359
الإقامة
الكُـــوَيـْــــــتْ
الحمد لله

لن يتم إحراق القرآن الكريم على يد عدو الله الكافر "تيري جونز" كما صرحت cnn

قلوبهم مليئة حقد وغل على كتاب الله عز وجل

إنتصر الحق وانتصر دين الله القويم
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
terry20jones20pastor20_20mug_xlarge.jpeg
ستندم أيها الحقير..


قريبا إن شاء الله سوف يدخل الدين الاسلامي

هذا مسير وليس مخير ---- كما عندنا مسلمين أمثاله مسيرين وليس مخيرين

ولايحيق المكر السيئ الا بأهله
 

Low Fat

عضو مميز
التسجيل
2 سبتمبر 2009
المشاركات
3,276
الإقامة
قطعه 13
حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك ,, ياحي ياقيوم


اللهم آمين .. اللهم آمين.
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,911
الحمد لله

لن يتم إحراق القرآن الكريم على يد عدو الله الكافر "تيري جونز" كما صرحت cnn

قلوبهم مليئة حقد وغل على كتاب الله عز وجل

إنتصر الحق وانتصر دين الله القويم

قريبا إن شاء الله سوف يدخل الدين الاسلامي

هذا مسير وليس مخير ---- كما عندنا مسلمين أمثاله مسيرين وليس مخيرين

ولايحيق المكر السيئ الا بأهله


يقول تعالى( يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون) ( 32 ) ويقول تعالى( هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون) ( 33 ) ) [ ص: 136 ]

كل الأحداث التي صارت هونصر الله لدينه سيبدأ الكثير الكثير من غير المسلمين في البحث والتقصي عن الدين الاسلامي وقراءة ترجمات القرآن وكذلك المسلم الضعيف في دينه يتمسك به أكثر وأكثر.. رب ضارة نافعة

والحمدلله رب العالمين
 
أعلى