للبدل مع طلب بيت بسعد العبدالله على 3 شوراع ودوار موقع شيخ

يصير البدل مع طلب 1/98 والبيت قسيمة و ل حكومي وكم دور وبنيان تجاري ول لا ؟
وجم تبي من الآخر لو تكرمت ياليت ترسل لي هالمعلومات على الخاص لو تكرمت خصوصا رقمك وعنوان البيت

سلام عليكم ياهلا أخوي .. البيت حكومي وتقدر تبدل ورسمي عند المؤسسة العامة للرعاية السكنية .

راح أحط بيانات البيت : هو نموذج b وتلبيس البيت حجر طبزه .

الدور الأرضي : دوانية وملحقاتها ودورة مياه+ غرفة سائق ودورة مياة خاصة فيه خارج نطاق البيت والأهل + مطبخ + مخزن خارجي + غرفة جلوس ( او معيشة كيفك ) وصالة ودورة مياة يخدم الصالة + حوش دار مادار البيت ومن جانب البيت بإتجاه الجنوب غرب حوس ممكن تبني فيه غرفه أو داونية كيفك فيها تقريبا 3,80 متر تقريبا فيه 8 أو 10 متر .

- الدور الأول : 4 غرف و3 دورات مياة + صالة كبيره وحلوه .. وحده من الغرف ماستر وفيها دورة المياة الخاصة فيها + مطبخ تحضيري .

- الدور الثاني ( ربع دور ) : غرفة الخادمة ودورة مياة خاصة فيها + غرفة منشر كبيره وهي لغسيل الملابس .. ألخ

طبعا البيت مايبي إلا تكييف , لأنه هم السخانات موجوده فيه , وبخصوص التكييف والتمديد موجود بلأصل وهو من ضمن هيكل البيت وشغل ممتاز طبعا تمديد لوحدات تكييف موسنترال لكن أنا أشوف الجيران مركبيين سنترال بس مدري شلون وكلمت الغانم للتكييف قالولي تقريبا من 3,5 إلى 4 ألاف دينار تكلفة التكييف .

البيت مكفول :

كفالة سنه : على البناء والسطح من الخرير أو التشقق .
كفالة سنتين : على الصحي والكهرباء .

والبنيان ياخوي أسأل الأخوان الكبار معروف بنيان الحكومة قوى وممتاز يعمر معاك .

al7boob

عضو نشط
كم حدك بالبيت نهائى
طلبى 99
وشكرا

البيت واصل 48 ألف ... أتمنى إلي له خاطر بالبيت يسوم فوق هالسعر والله يرزقنا حنا وياكم .

كم حدك بالبيت نهائى
طلبى 99
وشكرا

سلام عليكم , أخوي انت شفت البيت مره وشوف أفضلك ولاتعطي سومه إلا بعد ماتشوف البيت على الطبيعة أفضل .

وانا ماني بعيد عن السومه .

للرفع

والبدل إلي غاية 2001 البيت فرصة للي ساكن بالجهراء , لأنه أول صف أمام الجهراء وقريب جدا من مرور الجهراء .​

[/QUOTE][/QUOTE][/QUOTE]

kwt.to.kwt

عضو نشط
خلك قنوع ...فوق 48 صعبه

فاللي يدفع 48 ...يدفعهن في ارض موقع ويأخذ 70 ألأف ويبني 3 ادوار !!

خلك قنوع ...فوق 48 صعبه

فاللي يدفع 48 ...يدفعهن في ارض موقع ويأخذ 70 ألأف ويبني 3 ادوار !!

سلام عليكم ... أخوي حدث العاقل بما يعقل ..!!

أراضي سعد العبدالله على حسب ماأشوف وأسمع شارع واحد 30 ألف أجل شلون المواقع الي فيها ..!! وشلون ال70 ألف تبني 3 أدوار ..!!! الله يهيدك بس ياخوي .

أنا والله لولا البعد ماأفكر أبدل بلأصل .. وأسأل عن هالموقع بعد سنتين إذا تحررت البيوت كم يوصل سعر هالموقع أحسبها أرض ((( فقط ))) .

بسم الله الرحمن الرحيم : ( ولا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ )

فرجاء خاص لحد يبخس أخيه حقه ويعلم الله إني أحب الخير لغيري مثل ماأحبه لنفسي , وأتمنى يعني من يجد إنه الأسعار مبالغة يترك الأمر كله والشغله ماهي غصب , أان ماني غاصب أحد على شراء بيتي وهم لحد يغصبني أبخس حق بيتي . وأسفين على الأطالة .

سلام عليكم ,,,

اخوي لك خاطر بالبيع و لا بس بدل ......... و البيت تحت التشطيب ولا عالمفتاح و لا عالاسود و لا ارض فضاء

أعلى