فرصه للبدل تخصيص فى جابر الاحمد مع طلب بدون دفع مقدم

مركز التبادل1

عضو نشط
للبدل تخصيص 94/10 فى جابر الاحمد قسائم مع طلب حتى نهاية 99 بدون دفع مقدم
مطلوب فوق الطلب 20 الف +1000 عمولة المكتب يمنع الوسطاء

السعر المطلوب غير قابل للمساومه

بوحسن
94443930

مركز التبادل1

عضو نشط
uuuuuuuuuuup

taqr

عضو نشط
عموله المكتب

المفروض عموله المكتب 200 دينار هذا اللى بالسوق بس الظاهر مافي حسيب ورقيب لك ياصاحب المكتب

ابوراشد73

عضو نشط
شلون بدون دفع مقدم وفوق الطلب 20 الف ولك الف دينار شنو هذا لغز

aljoker

عضو نشط
شباب انتو مصدقين السماسره هذول كلهم نصابين ودجالين
تلقى في بيت للاجار يواعد الف واحد عشان يشوفون البيت بوقت واحد
صج انهم ..... عبالهم الي مواعدينه ما يقدر ياخذ تعويض واذا كان يبي البيت ياخذه غصبن عليه

بومحمـد

عضو نشط
التحليل النفسي لهالناس يبين أنهم أهم شيء عندهم العموله
لاحظوا ياخوان كتب +1000 دينار ما كتب الف دينار

انا والله مادري عن هالمكتب بس أغلب المكاتب يبون العموله بس , بس يستلمونها و بعدها ما يهمهم لا شاري و لا بايع بالعربي جهنم و بأس المصير

و بعدين المشرف الفهلوي ما حذركم يالمكاتب تحطون إعلاناتكم بموضوع واحد

مركز التبادل1

عضو نشط
توضيح
المبلغ المطلوب 20 يدفع بشيك مصدق باسم صاحب التخصيص ويحجز عن مكتب محامي ولا يستلمه البائع اللى بعد استلم القسيمه وتحويلها فى اسم الطرف الثانى

ام بالنسبه للعموله الاخ اللى يقول 200 د.ك جزاه الله خير بس انا اقله 200مو على البدل على البيع ام 1000 عمولة البدل سابته مهما كانت قيمة البدل
مثال فرضنا الطرفين مبدلين راس براس الوسيط شنو ياخد عموله ؟
ام الاخوه اللى قاعدين يرمون كلام على خلق الله اقلهم خافو الله احنا فى ايام مفترجه اللهم اعتق رقابنا من النار
واسف على الاطاله وعيدك مبارك وتقبل الله طاعتكم جميعن
اخوكم / بو حسن

Q8ti

عضو نشط
عموة البدل هي 1000 دينار

يا شباب عمولة البدل بيوت أو قسايم مع طلبات أو بيوت وقسايم هي واحدة عند جميع المكاتب وما يهم قيمة الأرض أو البيت.

العملولة هي 1000 دينار وحسب الإتفاق أما يتحملها طرف واحد أو تتم مناصفة بين الطرفين 500 دينار الطرف الأول و 500 دينار الطرف الثاني

qw80

عضو نشط
توضيح
المبلغ المطلوب 20 يدفع بشيك مصدق باسم صاحب التخصيص ويحجز عن مكتب محامي ولا يستلمه البائع اللى بعد استلم القسيمه وتحويلها فى اسم الطرف الثانى

ام بالنسبه للعموله الاخ اللى يقول 200 د.ك جزاه الله خير بس انا اقله 200مو على البدل على البيع ام 1000 عمولة البدل سابته مهما كانت قيمة البدل
مثال فرضنا الطرفين مبدلين راس براس الوسيط شنو ياخد عموله ؟
ام الاخوه اللى قاعدين يرمون كلام على خلق الله اقلهم خافو الله احنا فى ايام مفترجه اللهم اعتق رقابنا من النار
واسف على الاطاله وعيدك مبارك وتقبل الله طاعتكم جميعن
اخوكم / بو حسن

احنا ان شاءالله نخاف الله ونذكرك ان الرزق من الله بعد...
اما طلبك 1000 دينار تقدر تعطينا شلون توصلت لحسبتك هذه علشان نقطع الشك باليقين ونعرف انك تخاف الله!!!

بومحمـد

عضو نشط
توضيح

طيب ماهي الضمانات للشاري أن البائع ما يغير رأيه خلال كل هالفترة

al3mlaaq

عضو نشط
والله اذا صاج راعي الطلي سعر مناسب عشرين الف بس خوفك يطلعلك راس ويطمع فيك يقولك مابي العشرين مالتك البيت يسوى اكثر

مطلوب توضيح أكثر

الكلام جميل لكن المشكلة الأساسية هي ان اراضي جابر الاحمد على ما أظن راح تتوزع على المخططات يعني البدل ما راح يصير رسمي مباشرة بعد التوزيع ويمكن يحتاج أكثر من سنتين او ثلاث أو ممكن أكثر لحين الانتهاء من البنية التحتية فهل من المعقول انه يحجز على المبلغ عند المكتب العقاري طوال هذي الفترة اتمنى التوضيح ورفع اللبس عن الموضوع

al7boob

عضو نشط
ابعد عن العقار مالك ومال العقار
شوفلك صنعه ثانيه او شغله اترزق منها
الشغل العقار حق الكويتين فقط لاغير
(دهنا فى مكبتنا)
بس للتوضيح

ياسر الروقي

عضو نشط
يقولك عمولة البدل (سابته ) شلون طافة عليكم يا شباب
عيدك مبارك يا ابو حسن

taqr

عضو نشط
رد على صاحب المكتب

الحمدلله انا نخاف الله واللى يخاف الله يبدل رسمي ثانياً انا مالي شغل في اتفاقك انت والمكاتب لان هذا شغل نصب واحتيال ابي القانون هل يسمحلك انك تبدل على المخططات واذا يسمحلك ليش على قولتك توثق عند محامي ثانياً كلمت متعارف ماتنفع اللى ينفع ابي القانون وبس وخافوا الله يامكاتب بالشهر الكريم

al7boob

عضو نشط
صج سابته من زمان او متعارف عليه......؟؟؟
اختار الاجابه

السلام عليكم ورحمة الله

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

ممكن تسمحون لي أدلوا بدلوي بما إني صاحب مكتب عقار ( مع وقف التنفيذ )

من خلال متابعتي للموضوع والردود عليه برد على بعض استفسارات بعض الأخوان على حسب علمي

١- بخصوص عمولة البدل مافي قانون ينص عليها وغير دارجة أصلا لكن جرى العرف عليها والقانون لايمانع إن كان هذا العرف معمول به عند الناس وعمولة البدل هي ١٠٠٠ دينار مقسمة بين المتبادلين أو يتحملها أحدهم حسب الإتفاق .

٢- بخصوص دفتر الدلال المعتمد من قبل وزارة التجارة لايوجد فيه بدل فيه بيع فقط وهو عقد بيع فقط وعمولة الدلال الرسمية هي ١٪ من قيمة العقار والدولة نصف ٪ .

٣- لايوجد بدل رسمي على القسايم الموزعة على المخططات ولكن يوجد عقد بدل وبه شرط جزائي أو كمبيالة وموثقة بمكتب محامي وهذي الطريقة معمول بها كثيرا ولكنها خطره ولا أنصح فيها .

٤- بخصوص المكاتب العقارية للأسف غالبها سيئة السمعة وبها ناس ما يخافون الله ويسعون للربح السريع وخاصة من بعض الناس والجنسيات الدخيلة على عمل العقار مع احترامي للشريف منهم ، وأنا هنا أيضا لا أبرأ أصحاب العقار لأن هم أيضا غالبهم أصابه الطمع ويبي يبيع بأغلا ثمن بأي طريقة حتى لو كانت حرام من واقع تجربه يا أخوان إذا كنت صادق معاه وماغشيت الناس ووقف سعر بيته على قيمة السوق زعل عليك وقال إنت ماتعرف اتصرف وغيرك من المكاتب أفهم منك ويسحب عليك ويودي بيته لمكتب ثاني ، يعني لازم أكذب على الناس وأغشهم علشان أبيع عقارك بالقيمة إلي تبيها .

لي عودة من خلال متابعتي للموضوع إن شاء الله

Duke wahid

عضو نشط
1

نبي صيغة العقد بين البائع والشاري

وشنو الضمانات والشرط الجزائي

تحويل القسيمه بعد سنتين او ثلاثه من القرعه

في حالة الوفاة الله لا يقوله اقبض من دبش(عذرا)

ارجو من السيد بوحسن عدم التطنيش والرد على هالحجي

أعلى