شركة المعدات القابضة ش.م.ك مقفلة ( المعدات ) .

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم
السهم الدخول عليه بكسر 53 وعيب السهم مقاوماته قريبه
نتمنا نشوف تداول أكثر من الخميس ونقول السهم صاعد لسعر 58

احسنت بارك الله فيك....
اسبوعيا السهم مؤشراته ممتازة، واهدافه كما تفضلت 57/58، و62

ولدفقر

عضو نشط
مبروك التعليقه

المشورة

عضو نشط
الشكر موصول لبوسعود وlongterm والقرش
جزا الله الجميع كل خير .
ومبروك للجميع .

@مساعد@

عضو مميز
مبروك التعليقه والله يرزق ملاكه واللي دش السهم وبحلل السهم اليوم

ملاحظه
البعض يكون بصفحه رقم 5 او 6 ويضغط ( رد ) وأحنا واصلين صفحه 12 ويشارك ولايشوف اخر المشاركات الجديده

xoxo2009

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب انل غصيت بالسهم شريته بالعالي اليوم علي سعر 59 ممكن احد يفيدنا شنسوي مع السهم وشكرا

فيصل العبدلي

عضو نشط
انا اليوم شفت الطلبات قبل فتح السوق قليله وما تشجع وقطيته على الطلب ٥٨ بعدين شلون عضو نشط وتوهق تصدق انا اتوقع انه العضو النشط مرات تجيه معلومات وبعض يكون يحب الخير له ولغيره وبعضهم يطبلون لشركه والله يعطيهم على كد نيتهم

xoxo2009

عضو نشط
مشكلة سوقنا السهم الي يخسر مثل اسواق يصعد و السهم مثل مشرف ربحان ينزل او المشكله الي خلاني ادش علي معدات انه سهم راس ماله قليل و مملوك احدود 45٪ قلت يمكن يوصله 61 او اربح فيه اشويه كالمضاربه . ممكن نصيحتك مساعد وشكرا

سرور

عضو نشط
مشكلة سوقنا السهم الي يخسر مثل اسواق يصعد و السهم مثل مشرف ربحان ينزل او المشكله الي خلاني ادش علي معدات انه سهم راس ماله قليل و مملوك احدود 45٪ قلت يمكن يوصله 61 او اربح فيه اشويه كالمضاربه . ممكن نصيحتك مساعد وشكرا

اصبر عليه شوي لان اشوف اليوم المتداولين والمضاربين في القاعة عينهم عليه ويتكلمون عنه

@مساعد@

عضو مميز
يعطيكم العافيه شباب انل غصيت بالسهم شريته بالعالي اليوم علي سعر 59 ممكن احد يفيدنا شنسوي مع السهم وشكرا
أخوي سؤال : على أي أساس شريت السهم بسعر 59 ؟
السوق مضاربه مو أستثمار
اصبر عليه شوي لان اشوف اليوم المتداولين والمضاربين في القاعة عينهم عليه ويتكلمون عنه

يصبر شوي ! عينهم عليه !
نصيحه لوجه الله ... اللي شاري السهم بأحساسه يطلع من السوق
الشغل بالسوق بالتحليل مو بالأحساس

DOCTOR

عضو نشط

اذا شريته بهذا السعر وتقول بالعالي فقول الحمد لله انا وكثير من الشباب شارين فوق فوق والله يعوض علينا جميع

DOCTOR

عضو نشط
أنا أشوف أن كل شغل المضاربين طمع في خطأ في مزاج

يعني اللي يشتري ويبيع وحالته حالة من يوم السهم على مثلا 45 فلس يشتري ويبيع ثم يرتفع السهم ويشتري على 50 فلس مثلا مثلا

ويرجع يبيع على 52 ويرتفع السهم ويشتري

أنااااا مو فاهم وين ربحك ووين أعصابك يا أخي اشتري ونام شوي عليه وش هذي المضاربة يا أخوان

ما ذبح السوق الا الأخبار والشائعات والمضاربة الغير مسؤولة !!

hassan_abu3eed

عضو نشط
اوامره يشيلها بمزاجه مره اوامره توحي بصعود وبثانيه يشيل الاوامر ::verymad::::verymad::

xoxo2009

عضو نشط
صانع السوق يرحم امك اصعد الي 59 اخل انطلع افلوسنا . بس ودي اعرف شغله اليوم اوامر الطلب اكثر من العرض تتوقعون اليوم تصريف ولا وشكرا

xoxo2009

عضو نشط
ممكن تحليل لسهم اليوم برد علي السهم شريت علي 53 او السهم نزل لي 51 ممكن احد يفيدنا

احسبها صح

عضو نشط
سؤال يا شباب ؟

هل السهم شرعي ؟؟ وشنو وضع السهم لان انا اشوف انه وضعه من خلال مراقبة السهم لفتره ان ايحير؟؟

احسبها صح

عضو نشط
البورصه ودرب الزلق

اتذكر درب الزلق لما سعد سال حسين ؟هل كيف ايصير غش بالتجاره؟ورد عليه حسين :انك تعلن ان تبي اتبيع تمر مثلا وانتا فعليا قاعد اتبيع باجلاتحياتي للفنانين الكبار-عبدالحسين عبدالرضا وسعد الفرج

أعلى