شركة المعدات القابضة ش.م.ك مقفلة ( المعدات ) .

حمـش

عضو نشط
مشكور وماقصرة والله اوفقك في الدنيا ولاخره
اللهم آمين أجمعين إن شاء الله تعالى
حبيب أخوي فهد​

الأوامر من بيتك كابتال خلال الشهور القادمه راح تتقدم شركة الخصوصية القابضة بالأستحواذ علي شركة المعدات والبيع الأختياري لمساهمينها لحفظ ماء الوجهه لتحملها كافة الأخفاقات التي تعرضت لها الشركة بعد الأنفراد في أدارتها وتحويلها من الربح الي الخسارة

سلام عليكم مساء الخير اخوي .. متى تتوقع يتم الاعلان الرسمي عن الاستحواذ وكم سعر سهم الاستحواذ .؟

بو راشد القرش

عضو مميز

1Economist

عضو نشط
سلام عليكم مساء الخير اخوي .. متى تتوقع يتم الاعلان الرسمي عن الاستحواذ وكم سعر سهم الاستحواذ .؟
الأخبار اللي عندي الأسبوع القادم مجلس أدارة المعدات راح يطلب عقد جمعية عمومية غير عادية لأخذ موافقه منها علي بيع الأرض حق الأنتفاع اللي هم طبعا باعوها وحولوها واستلموا فلوسها هذا شكلي لتصحيح وضعهم القانوني والبند الثاني للأجتماع عرض علي الجمعية العمومية عرض الأستحوذا وزيادة الحصة للخصوصية القابضة بسعر ١٢٠ فلس حتي يتم حفظ ماء الوجهه مع مساهمين المعدات وتصحيح كافة الأجراءت المخالفة للقانون اللي تمت من مجلس الأدارة المعين من قبلهم ومثل ماعودناكم ننقل الأخبار بكل شفافيه ودمتم

حمـش

عضو نشط
راح ينزل إعلان يوم الأحد بموعد مناقشة بيانات الربع الثاني 2016
وإحتمال يكون يوم الأثنين
يعني لا داعي للخوف من الإيقاف
والله تعالى أعلم​

المرهق

عضو نشط
السؤال لماذا التاخير الى اخر المهلة؟ هل حساباتهم معقدة لهذه الدرجة ؟ ام انهم ينتظرون نتائج استثماراتهم في المريخ؟ لماذا هذا التلاعب باعصاب المساهمين ؟ الا تكفي مصيبة انهيار سعر السهم بكميات تافهة!!!؟ لو كنت مخولا بالقرار لاصدرت تعليمات فورية بفصل الادارة المالية وتغيير مكتب التدقيق لتاخرهم الدائم في تجهيز البيانات المالية. المصيبة ان تكون البيانات جاهزة وهناك من يطيب له تاخيرها!!!

تروي

عضو نشط
الأخبار اللي عندي الأسبوع القادم مجلس أدارة المعدات راح يطلب عقد جمعية عمومية غير عادية لأخذ موافقه منها علي بيع الأرض حق الأنتفاع اللي هم طبعا باعوها وحولوها واستلموا فلوسها هذا شكلي لتصحيح وضعهم القانوني والبند الثاني للأجتماع عرض علي الجمعية العمومية عرض الأستحوذا وزيادة الحصة للخصوصية القابضة بسعر ١٢٠ فلس حتي يتم حفظ ماء الوجهه مع مساهمين المعدات وتصحيح كافة الأجراءت المخالفة للقانون اللي تمت من مجلس الأدارة المعين من قبلهم ومثل ماعودناكم ننقل الأخبار بكل شفافيه ودمتم
مسا الخير اخوي
مع كل الاحترام والتقدير لك لك اخوي
الشركة لحد الحين مااعلنت موعد مناقشة البيانات وحارقة دم المساهمين بسبب الخوف الايقاف الثاني بعد الايقاف الاول
معقوله يشترون ويستحوذون بسعر اكثر من الدبل ولاااا بعد عشان يحفضون ماء الوجة
السهم قاعد ينباع تحت وبكميات تافهه
انا املك بالسهم واتمنى ابيع بدبل لكن الواقع واللي صاير عكس الخبر
انت ماقصرت لنقل المعلومات اللي عندك لخوانك
والله يجزاك خير بسعيك

1Economist

عضو نشط
مسا الخير اخوي
مع كل الاحترام والتقدير لك لك اخوي
الشركة لحد الحين مااعلنت موعد مناقشة البيانات وحارقة دم المساهمين بسبب الخوف الايقاف الثاني بعد الايقاف الاول
معقوله يشترون ويستحوذون بسعر اكثر من الدبل ولاااا بعد عشان يحفضون ماء الوجة
السهم قاعد ينباع تحت وبكميات تافهه
انا املك بالسهم واتمنى ابيع بدبل لكن الواقع واللي صاير عكس الخبر
انت ماقصرت لنقل المعلومات اللي عندك لخوانك
والله يجزاك خير بسعيك
شكر لك والأيام القادمة راح تثبت لك أنا اول من تكلم عن بيعت الأرض وحطيت السعر ومثلك ناس ماصدقو وبعدها بشهرين تم الأعلان عن البيع بنفس السعر اللي قلته انا أجتهد ومثلك مساهم ومتي ماشفت الأعلان باسوق راح تقول الله يجزاه خير

الهدف البعيد

عضو مميز
شكر لك والأيام القادمة راح تثبت لك أنا اول من تكلم عن بيعت الأرض وحطيت السعر ومثلك ناس ماصدقو وبعدها بشهرين تم الأعلان عن البيع بنفس السعر اللي قلته انا أجتهد ومثلك مساهم ومتي ماشفت الأعلان باسوق راح تقول الله يجزاه خير
بدون لانشوف اي شي.. انت ماقصرت ومعلومات كلها صحيحة.. واول من تكلم عن تفاصيل الدقيقة للصفقة هو انت..

انا لا املك بالسهم..

تروي

عضو نشط
بالعكس اخوي الغالي انا ماشككت فيك انا مجرد افكر بصوت عالي واسمحلي اذا ضايقتك
وانا قلتلك الله يجزاك خير بنهاية مشاركتي
وللامانه انا اشكرك علي اجتهادك
وانت اخوي شفت الايقاف والمشاكل السابقة
بين اعضاء الشركة
لاتفهم كلامي غلط اخوي الغالي

حمـش

عضو نشط
إحتمال يعتمدون بيانات الربع الثاني بالتمرير
والله تعالى أعلم​

المرهق

عضو نشط