شركة هيتس تيليكوم القابضه (هيتس تيليكوم)

الحالة
موضوع مغلق

للعقل كلمة

عضو نشط
نصيحة لوجه الله

لا إتابع إذا كنت ما تمسك إعصابك وتتوتر بسرعة

إعتبر هالإسبوع كله عطلة عيد الأضحى

والوعد الإسبوع القادم

بروكر محترف 2

عضو مميز
هلا وغلا بومحمد .... أختلف وياك طال عمرك السهم لاازم يحافظ علي 57 والأهداف مذكوره وأي كسر نروووح 57 نروووح حق 55 وشكرااا

هلا بك أكثر بوسالم الاختلاف فى وجهة النظر لا يفسد للود اللي بينا قضيه

حتى 56 تكفئ لكن القصد عشان يكمل صعود لازم يعدى 59 فلس

ونشوف الاهداف 64و 68 و70 بالتوفيق الغااالى

ابو سالم777

عضو نشط
هلا بك أكثر بوسالم الاختلاف فى وجهة النظر لا يفسد للود اللي بينا قضيه

حتى 56 تكفئ لكن القصد عشان يكمل صعود لازم يعدى 59 فلس

ونشوف الاهداف 64و 68 و70 بالتوفيق الغااالى

شكرااا لك ابومحمد تلميذك طااال عمرك

بو راشد القرش

عضو مميز
تاكيد علي كلامكم اخواني الغاليين
اضافه بسيطه وهذا رايي بالسهم
واتمني التوفيق للجميع

الملفات المرفقه:

الحجم: 76.2 KB   المشاهدات: 1,033

أبو عمر

عضو مميز
باجر بيكمل تصريف على 56 وان كسرها يروح 54 ويرجع يجمع مره ثانيه بعد ما صرُف ويصرف من 59 ونازل .
هذا يضارب على الفلس وما يبي أحد يربح الا هو ! :(

albostan

عضو نشط
السهم لديه فجوه عند 53 تكلموا عنها المحليلين كثيرا فأتوقع أن يسكر هذه الفجوه و من ثم يعاود الصعود

Legal

عضو نشط
يالمحللين هل السهم لديه فجوه على 53 فلس ؟؟؟

Legal

عضو نشط
السهم هذا غريب .... .

مره يصعد والف مره ينزل

ku30

عضو نشط
ليش انا اقولك ليش نزل اول شي انا اكون صريح معاكم انا دشيت علي السهم ٥٨ ونزل علي ليش كل مادش سهم ينزل علي والله صلاتي الحمدالله ممتازة بس مشكلتي نيتي مو صافية ابي اجني فلوس ابي اشتري vxR والله كل مدشيت سهم والله خسران والله فلوس النك قرض راح والله فلوس المنحة الاميرية انا وابنائي راحت ليش حظي جذي السهم كل يوم صاعد من ادخل علي يتنح السهم يقعد فترة وبعدين ينزل علي ليش هل وجة الغناء يستحي من وجهي *

afatah

عضو نشط
ليش انا اقولك ليش نزل اول شي انا اكون صريح معاكم انا دشيت علي السهم ٥٨ ونزل علي ليش كل مادش سهم ينزل علي والله صلاتي الحمدالله ممتازة بس مشكلتي نيتي مو صافية ابي اجني فلوس ابي اشتري vxr والله كل مدشيت سهم والله خسران والله فلوس النك قرض راح والله فلوس المنحة الاميرية انا وابنائي راحت ليش حظي جذي السهم كل يوم صاعد من ادخل علي يتنح السهم يقعد فترة وبعدين ينزل علي ليش هل وجة الغناء يستحي من وجهي *

كأنك بتوصفني

ku30

عضو نشط
هههه واحد من ربع مخزن اسمي القرطاس ههه كل صبح يتشمت علي وين تبي تدخل علي اي سهم يالقرطاس مايدري اني شافح البشر والمشكلة اضحك عليكم تكسرون خاطري تبون سهمكم يصعد وانة داش بسهم

ليش انا اقولك ليش نزل اول شي انا اكون صريح معاكم انا دشيت علي السهم ٥٨ ونزل علي ليش كل مادش سهم ينزل علي والله صلاتي الحمدالله ممتازة بس مشكلتي نيتي مو صافية ابي اجني فلوس ابي اشتري vxr والله كل مدشيت سهم والله خسران والله فلوس النك قرض راح والله فلوس المنحة الاميرية انا وابنائي راحت ليش حظي جذي السهم كل يوم صاعد من ادخل علي يتنح السهم يقعد فترة وبعدين ينزل علي ليش هل وجة الغناء يستحي من وجهي *

السلام عليكم اخوي الكريم
اعتبر مايحدث لك درس ....
اول شي ابتعد عن القروض الربوية
قال تعالى " يمحق الله الربا ويربي الصدقات "البقرة
الشي الثاني اتبع التحليل الفني قبل الدخول او الخروج من اي سهم
لان التحليل سلاح المضارب هل يصح ان تخوض معركة بدون سلاح النتيجة اكيد خساره ...
اسأل الله لك ولجميع المؤمنين الفلاح والصلاح والرزق الحلال
اللهم امين

ku30

عضو نشط
الله يسلمك بخصوص قرض ماخذة من بيتك يجماعة انة شعرفني ترند صاعد او ترند هابط او فجوة الي اعرفة سهم صاعد البشر قاعدة ترزق ادخل معاهم السهم نازل ابي اعرف راعي الشركة يطلب كشف اسامي الي دشوا علي السهم تراء كل ادش المؤشر نت من اشوف الشباب كاتبين عن اي سهم معطي ترند صاعد او فجوة تلقاني من الصبح قبل الاوامر متفطر ٤ خبزات مستانس معطي اول واحد لابعد ذال الوسيط لو تسمعون اشلون اكلمة تقولون ليش انا ماربح اخ بعد ماخذ السهم بوصط تداول نفسيتي تعبت بس اطالب اهاوش عيالي غرفة نوم لو تدخلون غرفتي يبيلكم كمامات غيم من دخنة السيجاير تلقوني بزاوية افكر اقول ليش انة سويت قاعد تحلطم امنية من امنياتي ابي دبلة جيبvxR مابي خلاص فورد ماكيز او وانيت اكد علية من الكويت الي فحيحيل باليوم ٥ دنانير والله نعمة *

بوخالد8

عضو نشط
مع احترامي للاخوة المحللين واجتهاداتهم

اخوي اترك عنك التحليل واعتصم بالله وحده
الله اذا اراد لك الرزق هو اللي يجعل لك السبب بارتفاع السهم

التحليل ماينفع لسوقنا لو ينفع كان ثلاث ارباع المحللين مليونيريه

ومع الاسف هناك محافظ وصناديق يدخلون علي المنتديات ويقرؤون التحليل ويرمون شباكهم لاصطيادنا ولا لم اجد شخص مدح سوقنا ولا ربح فيه

عندك معرفه لاحدرالكبار اللي عندهم معلومه ممكن ينفعك بس بشوي غيره انت وحضك والاخوة المحللين بشر يصيبون ويخطأون

ku30

عضو نشط
ماعرف الي واحد من ربع كل صبح يتشمت علي يقولي اي سهم تبي تدخل علية يالقرطاس والله لو اعرف احد يعطيني معلومة والله كان مادشيت مؤشر نت تلقاني لابس نضارة طبية اخلي نفسي شخصية واحلق شاربي تلقاني بستار بوكس قهوة صباح مع كيكة ونام علي بطني وانة مرتاح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى