شـــركة الصفـــاة للاستثمـــار (الصفاة)‏

الحالة
موضوع مغلق

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
تساؤل شخصي !!

تـامر حـمـاد ( صحفي )

يوم ما تقرأ كلام سلبي وغير محبب عـن شخصك
ما هو شعورك ؟

أنا أعلم علم اليقين أن 80 % من صحفيي الصفحة الاقتصادية
يقوموا بزيارة المؤشرنت بشكل يومي وبقرأة مكثفة لكل مايكتب،
فهل حين تقـرأ ما يكتب عنك لا يأتيك واعز التغيير في طريقة
طرحك للاخبار والسطور في الصحيفة التي تعمل بها ؟

Loyal_Q8

عضو نشط
صعووووووووووووووووووووووووووود ان شاء الله

أبو المصادر

عضو مميز
عروض وهمية على السهم ديرو بالكم لا يضحك عليكم صانع السوق
وياخذ اسهمكم منكم بهذه الاسعار السهم صاعد أن شاء الله واتوقع اليوم يقفله فوق
خلكم شجعان ولا تخافون من حركات الاكشن هذى

range20

عضو نشط
عروض وهمية على السهم ديرو بالكم لا يضحك عليكم صانع السوق
وياخذ اسهمكم منكم بهذه الاسعار السهم صاعد أن شاء الله واتوقع اليوم يقفله فوق
خلكم شجعان ولا تخافون من حركات الاكشن هذى

صبحك الله بالخير يابوالمصادر انا واحد من الناس صامد والسهم ماخذه 104 فلوس بنطر بس انشالله لي راس المال وبشوته ,,, الله لا يهنيك شرايك في سهم لوجستيك بصراحه صارله فوق الشهر وسعر ثابت وارباحه وايد زينه تنصح في؟؟ والف شكر

بروفو

عضو نشط
صبحك الله بالخير يابوالمصادر انا واحد من الناس صامد والسهم ماخذه 104 فلوس بنطر بس انشالله لي راس المال وبشوته ,,, الله لا يهنيك شرايك في سهم لوجستيك بصراحه صارله فوق الشهر وسعر ثابت وارباحه وايد زينه تنصح في؟؟ والف شكر

ناطر كل هالمده وبتبيعه براس ماله حراااااام انطر شوي وبيعه على الاقل يكووووون لهذا الوقت ثمن والله يرزقك

range20

عضو نشط
ناطر كل هالمده وبتبيعه براس ماله حراااااام انطر شوي وبيعه على الاقل يكووووون لهذا الوقت ثمن والله يرزقك

شسوي شوف متى يوصل سعر 104 اخر السنه يمكن ضعه يخوف بصراحه والله يرزقنا وياك كل خير بس اذا انت سامع شي عن هالسهم نورنا جزاك الله خير وشنو توقعاتك وين يوصل؟؟

بروفو

عضو نشط
والله يا الغالي اخبار السهم زينه ان شاء الله وانا اتوقع ان السهم ال 150 فلس قريبه حيل لان الشركه تشغيليه وعندها استثمارات مدره واتوقع انها تحقق ربحيه في القريب العاجل خلاف ان السهم مضاربي يعني شعبي وسعر امس اكيد مو سعر باجر يعني صعووود ان شاء الله وان قصدي هانت لاتبيع براسماله واذا السهم لامس 100 يعني دوبل وهذا اكثر من ممتاز للسهم يعني انطر وبيعه بربح...هذا القصد حرام النطره ابلاش

range20

عضو نشط
والله يا الغالي اخبار السهم زينه ان شاء الله وانا اتوقع ان السهم ال 150 فلس قريبه حيل لان الشركه تشغيليه وعندها استثمارات مدره واتوقع انها تحقق ربحيه في القريب العاجل خلاف ان السهم مضاربي يعني شعبي وسعر امس اكيد مو سعر باجر يعني صعووود ان شاء الله وان قصدي هانت لاتبيع براسماله واذا السهم لامس 100 يعني دوبل وهذا اكثر من ممتاز للسهم يعني انطر وبيعه بربح...هذا القصد حرام النطره ابلاش

شورتك وهدايت الله ننطر ما وراي شي والله يرزقنا وياك يارب
زين يا الغالي شرايك في سهم لوجستيك؟؟؟؟

بروفو

عضو نشط
شوف اسوا مجموعه هي الرابطه واخواتها كلش مو ثقه شركاتهم نصب واحتيال ودشتي حتى اهله مورطهم يعني وخرررررررر عنهم اقل شي كيلو متر مربع

range20

عضو نشط
شوف اسوا مجموعه هي الرابطه واخواتها كلش مو ثقه شركاتهم نصب واحتيال ودشتي حتى اهله مورطهم يعني وخرررررررر عنهم اقل شي كيلو متر مربع

حبيب وماقصرت والله اذيتك معاى بس والله خسارتي جايده ومادري شنو اخذ سهم مضمون ورخيص وابي استثمار سنه واكثر بعد اقط وانسي

(طموح وقنوع)

عضو نشط
تجاوز ال87 يودينا لاهداف حلوه
المهم عدم كسر ال69
الدخول على السهم خطر حاليا مالم يتجاوز المنطقة الحاليه لان سعر وقف الخسارة بعيد

جني ارباح بتداول عالي
يفضل التركيز على الدعومات حاليا بشكل اكبر وعدم الانجراف بالشراء مع مراقبة وضع السوق للاهميه

frozen

عضو نشط
الصفاة علي ال 80 و 81 اعتقد مناسب و مغري للشراء

alsoor

عضو نشط
ولا عليكم امر احد اقولنا شنو معناة اللي صار اليوم يالصفاة

بروفو

عضو نشط
ماصار الا الخير عادي جني ارباح نورمال مافي شي يخوف وباجر اتوقع حتى لو ينزل تكه تكتين بيرد ويعدل واذا السوق ساعد ان شاءالله يرتد ويارب يروح فوق ال 88 او حواليها ويكسرها لانها الامان للسهم ومو معنى هذا ان السهم حاليا نوت قود السهم جيد طالما ثمانيني وممتاز اذا يلعب بالتسعينات الله كريم ان شاء الله اللوضع ممتاز

كلمتين

عضو نشط
انشاءالله السهم يلامس ال 100 انا جدا متفائل وتحليلها الفني طيب

فيلادلفيا

عضو نشط
اليوم هدى السهم وبكره راح نشوف اللعب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى