موضوع جاد يرجي من الجميع الدخول والمشاركة

العاشق

عضو مميز

مسـتـثـمـر

عضو نشط

حياكم الله جميعا

اجوف الموضوع اخذ صدي كبير جدا وهذا ان دل يدل علي تأيدي

بصراحه وللامانه انا اجوف انه مشروع طيب وزين

وانشالله حاليا قاعد اسئل وقريبا براجع اللجان لين اتاكد واطيح هالمكان

وراح ازودكم بكامل المعلومات ... وافرج كربتكم :d

والاخت الي تقول من الصومال ... اقولها عندي الصومال اشرف من الضيم الي عشته مع ...

والي يقول تيشي بيشي ارد اقولة كلنا مسلمين وعيال ديره وحده وعلي قولتهم كلنا عيال رقية وكل من يعرف خية ومو انا من النوع الي لازم يكون يدها ال 16 والي مناسبها من بعيد ووو يكون علي قولت ولد عايله انا باخذها اهي مو غيرها

وكل الشكر للاخت الي دعت هالدعوة الطيبه .. واتمني منها دعوتها الثانيه ان الله يسهل علي موضوع طلاقي وافتك واريح راسي ...

الحرب راح تشن علي البوسنه والهرسك .. واخيرا بنكحل عيونا ;)

غير جذي لا تشيل هم زواجها ومصروفها ووووو

وارتاح مع وحده ما تفكر بيوم تزعلك .. خصوصا وانت غيرت حياتها 180 درجه

وتمتع مع معيالك الشقر والحمر ... وحسن نسلك بس ديربالك علي عيالك بالمستقبل :eek:

وبالتوفيق للجميع

وانتظرو مني شارة البدء قريبا انشاء الله ::verymad::

منتظرييييييييييييييييين :):):)

ابو يحي

عضو نشط
مرحبا اخوي

وعسى المولى يرزقك المرأة الصالحة الي تقر عينك فيها

انا بكلمك جد في جد

انا توني جاي من البوسنة شهر ثمانية

الزوجة الثانية في القانون عندهم ممنوع ولو كنت مطلق

بعدين هم ماخذين فكرة مو طيبة عن العرب خاصة ايام الحرب1996 لأنهم كانو في فقر وحاجة والشباب العربي كان يتزوج ويطلق فأخذوا فكرة مو طيبة عنهم وانا لي صديق بوسني يعز علي هو الي يقول الكلام هذا

هم يزوجون المغاربه والجزائريين والمصريين وشفتهم بكثرة لأنهم يتزوجون مو بنية الطلاق

وعليك بالدعاء فإنه مفتاح كل خير وكما قيل لو كان شي راد القدر لكان الدعاء

موووووووفق

الأرستقراطي

عضو نشط
السلام عليكم

شباب انا بقولكم موضوعي وانا جاد فيه واتمني ماجوف مشاركات جانبية

انا سمعت عن لجان خيرية تزوج الشباب من اليتامه والمساكين الي من البوسنه والهرسك والمسلمين في هالدول

وانا بصراحه جاد بالموضوع حق الي مجرب ياريت يفيدني ويقولي معلومات اكثر عن مكان هاللجان ..لاني بصراحه ناوي وما بذني ماي

وشكرا للجميع

الله يرزقك ببنت الحلال ،،، للأسف الملالوة مخلصين النسخ الأصلية مافي الا كوبي و تصوير سينما ،،، بما معناه أن واحد من الربع راح من 10 سنين و هو اعلامي معروف ( ما نبي نفضحه ) علشان يدور من البنات اللي تشردوا بالحرب و مالقى الا المتينة و الجيكرة و العجوز ،،، أما الشقر الحمر فخذوهم أخواننا الدينين كل واحد على 3 و أربع ،،، المراد ،،، صاحبنا عصب و قال يعني الواحد ما يقدر يسوي خير بهالديرة جان يقوله الملا ( هناك نساء من الصومال هل تريد ان احجز لك واحدة ؟؟؟ فهم مساكين و مشردين أيضا )

بس ارد وأقول لك حلات الثوب رقعته منه وفيه ،،، صح ان أغلب بنات هالوكت داقين الريشة ،،، لكن نصيحتي لا تدور الفقيرة و المنكسرة ترى هذول العن ما خلق ربي ،،، دور البنت اللي شايفه خير يعني مو شرط تكون غنية لكن كل شي عندها عادي تركبها بنتلي أو كولت ما تفرق عندها ،،، بالتوفيق ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
قريت الموضوع من أوله و لا اطلعت سالفة الصومال الكل يعرفها ،،، يعني ردي كان مستهلك ،،،

أعلى