إن اصبت فمن الله وإن أخطأت فمني ومن الشيطان (توصيه مارس1)

مارس1

عضو نشط
الله يجزاك الف خير يااخوى مارس على خدمه اخوانك فى هالمنتدى والنصح لهم وهذا كله فى ميزان حسناتك ان شاء الله.اخوى مارس انا طلبى 96 شهر 3 ياليت لو تقول وين راح يطلع لنا وللعلم انا افضل مدينه جابر عن كل المناطق ومنطقه هديه حلوه بس عيبها الوحيد هو المسلخ واتوقع انها ماراح اتوزع لحد ماتنتهى الاسكان من التوزيع فى جابر وسعد وصباح والقيروان.
انت ترى مابينك وبين طلب مدينه جابر سوى 9اشهر فقط نعم صبرت وان شاء الله راح تحصل مرادك انا اتوقع يحوشك بيوت فى جابر الاحمد
والعلم عند الله
والصبر زين

الكاكاوي

عضو جديد
السلام عليكم

انا طلبي شهر 11-94

اقدر ادخل القيروان احتياط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم

انا طلبي شهر 11-94

اقدر ادخل القيروان احتياط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إن شاء الله يا رب تدخل .. بالتوفيق
بس اي نوع من الكاكاو

بومحمد63

عضو نشط
الله يجزاك الف خير يااخوى مارس على خدمه اخوانك فى هالمنتدى والنصح لهم وهذا كله فى ميزان حسناتك ان شاء الله.اخوى مارس انا طلبى 96 شهر 3 ياليت لو تقول وين راح يطلع لنا وللعلم انا افضل مدينه جابر عن كل المناطق ومنطقه هديه حلوه بس عيبها الوحيد هو المسلخ واتوقع انها ماراح اتوزع لحد ماتنتهى الاسكان من التوزيع فى جابر وسعد وصباح والقيروان.

بعد اذن اخوي مارس1

اتوقع للاخ بو سعود تحوشه قسايم جابر ان شاء الله

والله اعلم

بدون مجامله

عضو نشط
يشمل الطلبات حتى 2001/6 والمساكن أيا كان عمرها

يشمل الطلبات حتى 2001/6 والمساكن أيا كان عمرها

فتح باب البدل بين الطلبات الإسكانية والبيوت

2010/09/18 10:20 م

شكرا لتصويت
التقيم
التقيم الحالي 5/0

(Alwatan)

كتب عبدالله الشمري:
علمت «الوطن» ان نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ أحمد الفهد قد أصدر تعليماته الى القيادات الاسكانية لاجازة التبادل بين اصحاب الطلبات الاسكانية الذين خصصت لهم على المخططات مع آخرين لديهم بيوت أو قسائم يسكنون فيها ومضى على استلامها فترات طويلة.
وقالت المصادر ان تلك التعليمات تأتي للتسهيل على المواطنين الراغبين بذلك، فيما قالت المصادر ان هذا القرار من الشيخ الفهد سيحقق طموحات المواطنين اصحاب الطلبات حتى شهر يونيو 2001 حيث يستطيعون ان يحصلوا على تنازل من آخرين لديهم قسائم أو بيوت ويحتفظون بطلباتهم بدلا عنهم.
وعن الفروق المالية قالت المصادر ان ذلك لا شأن للاسكان فيه ويعتبر أمراً يخص المتنازل والمتنازل له، وكان بالسابق لا يجوز التنازل الا وفق شروط معقدة جدا.

الرجاء الرد والمساعدة

الله يساعدك .. القيروان مشكلتها محدودة 370 قسيمة فقط والاستدعاء حتى 1/94 وأصحاب طلبات سنة 94 المتقدمين يفوق 900 طلب وما تدري شكثر طاح منهم وغير اللي قبلهم ، ولو قلنا كل اصحاب 94 طايحين جدلا، فيه تناتيف قبل من أصحاب 93 و92 صافين دور وخصوصا القيروان عددها قليل.. الله يعوضك أخوي،، الفال لك بجابر​

MR_q

عضو نشط
اخ مارس 1 رجاء موضوعك صار استشارى وانت شخص غير مؤهل للاستشارة لانك لست مسئول في الاسكان ولا تملك الخبرة فرجاء لا تورط الناس وتجاوب في شي لا تعلمة الوضع الاسكاني مزرى والمشاريع قليلة والدور يوصل للي صارلة 16 و17 سنة وانت متفائل حيل ! على مشروع 340 قسمة وعلى مزاد ! الاعداد في الاسكان قاعدة تزيد بسبب المعاقين وتوزيع الديوان الاميري المسئلة ليست في البساطة كما ذكرت

مارس1

عضو نشط
اخ مارس 1 رجاء موضوعك صار استشارى وانت شخص غير مؤهل للاستشارة لانك لست مسئول في الاسكان ولا تملك الخبرة فرجاء لا تورط الناس وتجاوب في شي لا تعلمة الوضع الاسكاني مزرى والمشاريع قليلة والدور يوصل للي صارلة 16 و17 سنة وانت متفائل حيل ! على مشروع 340 قسمة وعلى مزاد ! الاعداد في الاسكان قاعدة تزيد بسبب المعاقين وتوزيع الديوان الاميري المسئلة ليست في البساطة كما ذكرت
ممكن تقولى شنوا الغلط او الشى الخطير الى انا قاعد اتكلم فيه
هى لو راده على مسئول بالاسكان خل يفكون عمرهم 100الف طلب اسكانى الحين وصالهم اكثر من 20سنه مو حالين المشكله
انت وغيرك الرجاء قبل النقد اقرأالصفحه الاولى
انا اقولكم من جانب خبره وممارسه ومتابعه اول باول بالاخبار الاسكانيه
قلتها مليون مره هذا الكلام موجه لاصحابه طلبات 96و97و98و99
والله والله ياخوان راح يجونكم بأرجولهم صدقونى نصيحه اصبروا لما يتم توزيع جابر والنسيم وسعد يعنى بعد سنه راح تشوفهم يتنازلون بالاسكان ويقولولكم تكفون عطونى طلبكم بس مانبى شى ثان
ومن صبر ظفر

صقر3

عضو نشط

كلامك صحيح 100 %

بومحمد63

عضو نشط
اخ مارس1 انا دائما متفق معاك في امور كثيرة ، بس شكنت تقصد بهالجملة :

ياخوان راح يجونكم بأرجولهم صدقونى نصيحه اصبروا لما يتم توزيع جابر والنسيم وسعد يعنى بعد سنه راح تشوفهم يتنازلون بالاسكان ويقولولكم تكفون عطونى طلبكم بس مانبى شى ثان

من تقصد المستفيد : اصحاب الطلبات من 95 الى 98 ( اللي رح يطلع لهم ان شاء الله في جابر و غيرها )

او :

تقصد اصحاب الطلبات الجديدة اللي رح يبدلون معاهم (في جابر و غيرها)

بومحمد63

عضو نشط
الله يعطيك العافية يا مارس1

شرايك شنو اغلى في السوق بيت حكومة في جابر الاحمد او قسيمة في صباح الاحمد ( ادري تو الناس على بيوت جابر - قطاع n2 ) - طبعا جابر اغلى لكن كحسبة تقديرية :

1- بكم اغلى جابر لو تساوت المواقع في المدينتين ( يعني البيت في جابر نفس موقع القسيمة في صباح : يعني كلاهما مواقع ممتازة او كلاهما شارع واحد )

2- لو تخصيص في بيوت جابر ( وليس القسايم ) بدل مع ارض فضاء في صباح موقع جيد جدا ( وليس ممتاز )... في هالحالة كم رح يكون السعر ( مع اني ادري انك دايما تفضل ان الواحد ياخذ البيت عشان يرتفع سعر البدل )

اعذرني ادري ان الاسئلة اللي من هالنوع صعبة جدا و البعض يتحاشى الاجابة عنها لكن ما نستغني عن مساعدتك

ملاحظة: لا تنسى مشروع تطوير طريق الجهراء و جمال عبدالناصر اللي رح يرفعون سعر المنطقة ( جابر ) بالاضافة كذلك لتاثيرات اقل مثل تطوير الدائريين الاول و الخامس

و مشكور مقدما يا مارس1

راعي حلال

عضو نشط
الله يكتب اللي فيه خير للجميـــع

يعلم الله ان الاخ مارس يتمني للجميع الخير

وهو بشر ياخوان يخطئ ويصيب

فهو لا يتحمل مسؤولية قراركم

فكل منا لديه عقل ويتبع ما يراه مناسبا

شكرا اخ مارس
اخوك بو ساير

جاكوار

عضو نشط
اخوي مارس سؤال

اخوي مارس مساء الخير
سؤال ولا عليك امر
كم وصل عدد الذي خصصوا في القيروان حتى اليوم ؟؟؟؟
مع خالص الشكر ،،،،

بومحمد63

عضو نشط
الله يكتب اللي فيه خير للجميـــع

يعلم الله ان الاخ مارس يتمني للجميع الخير

وهو بشر ياخوان يخطئ ويصيب

فهو لا يتحمل مسؤولية قراركم

فكل منا لديه عقل ويتبع ما يراه مناسبا

شكرا اخ مارس
اخوك بو ساير

بالفعل هاذي افضل جملة انت قلتها:

هو لا يتحمل مسؤولية قراركم

مارس1

عضو نشط
اخ مارس1 انا دائما متفق معاك في امور كثيرة ، بس شكنت تقصد بهالجملة :

ياخوان راح يجونكم بأرجولهم صدقونى نصيحه اصبروا لما يتم توزيع جابر والنسيم وسعد يعنى بعد سنه راح تشوفهم يتنازلون بالاسكان ويقولولكم تكفون عطونى طلبكم بس مانبى شى ثان

من تقصد المستفيد : اصحاب الطلبات من 95 الى 98 ( اللي رح يطلع لهم ان شاء الله في جابر و غيرها )

او :

تقصد اصحاب الطلبات الجديدة اللي رح يبدلون معاهم (في جابر و غيرها)

الى اقصده هم طلبات القديمه من 85الى 93لما ياخذون قسايم ويقعدون سنتين اقل شى للبناء والمشكله انه مايبى المنطقه ويبى يبدل ماراح يلقه واحد يبدله لان المشاريع وقتها بالهبل فاصحاب طلبات 94و95و96و97و98و99راح هم يتخيرون والله العالم

أعلى