((@ استشارات واستفسارات فنيّة @)) ...... 1

الحالة
موضوع مغلق

الرسته جوكى

عضو نشط
ابو مبارك جزاك الله خير شرايك فى اكتتاب بعد تداولات امس

3lgm

عضو مميز
مرحبا بومبارك تسلم على المجهود الطيب وماقصرت,ممكن تحليل سهم بتروجلف ووضعه العام جيد أو سيئ.

يا هلا وغلا فيك يا الغالي , شلونك عساك بخير , عينك على الـ41 , والسهم ما يخوف بإذن الله .

الملفات المرفقه:

الحجم: 72.4 KB   المشاهدات: 70
    الحجم: 91.1 KB   المشاهدات: 63
    الحجم: 74.1 KB   المشاهدات: 68

3lgm

عضو مميز
يعطيك العافية بومبارك

القرين ب نزل بجلسة الامس للـ 226 ورجع لـ 232 هل هذا يعتبر ارتداد ؟

طبعا ارتداد , 240 مقاومة1 , 255 مقاومة2 و والله يعافيك ويبارك فيك

الملفات المرفقه:

الحجم: 61.2 KB   المشاهدات: 70
    الحجم: 77 KB   المشاهدات: 68
    الحجم: 50.9 KB   المشاهدات: 75

3lgm

عضو مميز

الملفات المرفقه:

الحجم: 81.7 KB   المشاهدات: 67

3lgm

عضو مميز
بومبارك الله يجزاك خير و كله بميزان حسناتك ان شاء الله ..
الله يعافيك اذا تسميح تحليل ميادين و خصوصا انه يومين ورا بعض قاعد ياخذون كميات كبيره على ال 24 فلس

السهم يتاثر بالأماية جلوبل وميزايته مو طيبة كلش لكن أموره على الشارت طيبة حيل

الملفات المرفقه:

الحجم: 64.6 KB   المشاهدات: 64
    الحجم: 96.3 KB   المشاهدات: 72

3lgm

عضو مميز
الله بالخير الاخ بومبارك
ممكن تشوف لي سهم ايفا جزاك الله خير سكر على65

الله بالخيرات يا الغالي , السهم ما يخوف وعندك متوسطين وترند صاعد يدعمون السهم وبإذن الله ما عليه خوف

الملفات المرفقه:

الحجم: 78.3 KB   المشاهدات: 78

3lgm

عضو مميز
ابو مبارك جزاك الله خير شرايك فى اكتتاب بعد تداولات امس

كل أسهم مجموعة المدينة طيبة , لكن للي ما فيه ضغط ولا سكري ولازم يكون قلبه قوي علشان يتحمل خظ البطون اللي على أصوله .

الملفات المرفقه:

الحجم: 84.7 KB   المشاهدات: 66

الطير القطامي

عضو مميز
يعطيك الف عافيه يابومبارك

مجهود اكثر من رائع ,,نسأل الله الكريم ان يكون في ميزان اعمالك

وان يجزيك الله عنه خير الجزاء,,,,,

3lgm

عضو مميز
يعطيك الف عافيه يابومبارك

مجهود اكثر من رائع ,,نسأل الله الكريم ان يكون في ميزان اعمالك

وان يجزيك الله عنه خير الجزاء,,,,,

الله يجزاك كل خير أستاذنا العزيز على المرور العطر وشرفتني بطلتك البهية وأسعدتني جدا , كلام من القلب ومو مجرد مجاملة .

بو مبارك السلام عليكم الكويتيه 201 هي فترة تجميع او ....تصريف شكله متذبب و المؤشرات مو حلوة ودنا ندخل علية

شلونج يا أم عبدالرحمن عساج بخير يا اختي العزيزة , الله يسلمج التصريف كان بالـ168 بدليل الدايفرجنس السلبي الموضح على الشارت , سلمج الله الحين فترة خظ بطون لزوم طرد المضابين واللي دشو بالغلط بالعالي , التجميع والله العالم بيكون بالـ150 .

الملفات المرفقه:

الحجم: 99.1 KB   المشاهدات: 74
    الحجم: 117.6 KB   المشاهدات: 63

جمبازي

عضو مميز
الله يعطيك العافيه يابو مبارك

يا شمعة المنتدى

3lgm

عضو مميز
هلا وغلا , هلا بأغلا الناس , هلا بوردة المنتدى , شلونك حجي عساك بخير , بشرنا عنك .

بوعبدالله قاعد أسوي دراسة تحليلية مالية حق الشركات , يا خوي أداء يفشل وشي يقهر , ملايين لو تنحط وديعة تطلع أكثر من اللي تلعب فيه هالشركات .
توني مخلص من معادن , شوف عندهم 7 مليون نقدي + 7 مدينون (عقود توريد لهم على الغير) 1 مليون مخزون = 15,5 مليون حاظرة .
4,51 مليون ممتلكات + 5,73 مليون استثمارات = 10,55 مليون موجودة لكن مو حاظرة .
مطلوبات : 2,6 مليون قروض قصيرة (النقدي اللي عندهم يفوق القرض 300%) + 2 مليون دائنون (عقود توريد عليهم للغير) = 4,68 مليون .

الحين قائمة الدخل المصيبة : إيراد 3,12 مليون (شي طيب)
مصروفات : 2,82 تكاليف انتاج + 680, ألف مصروفات إدارية + 070, ألف فوايد تمويل
= خسارة 120, ألف

شي يفشل , الحين لو حاطين الـ7,5 مليون نقدي وديعة ثلاثية في بيت التمويل بيعطونهم بحدود 140, ألف دينار , يعني يحصلون أكثر مردود ويوفرون مصروفات إدارية وتمويلية وعل قلب , شرايك خيي .

منور

عضو نشط
اخوي الطيب علقم.شرايك بسهم السلام انا خيته ب71 ونزل اخر يومين تنصحني بالصبر ولا اقطه بخساره؟؟
وعندي سؤال ثاني قريت صفحه اخونا تاهو عن وضع الشركات وقررت استثمر سهمين واضارب بسهم
فكر بسهم انوفست لانه قاع قلت اخذه واطر عليه شهرينزوفكرت بعد بعقارات الكويت وفكرت باسمنت الخليج بحدود 124
شرايك وشتنصحني؟واذا عندك شركه حلوه للاستثمار القصير يليتك تفيدني

راعي الصفرا

عضو نشط
السلام عليكم

مساء الخير ابو مبارك كيف حالك؟ وشلون الصحة؟ اكبر عيالي يا الغالي فهيد تصغير فهد وان شاء الله يكبر ويصير فهد واذوق نفعته:) وعسى ربي يبارك لنا ولك في الذرية ويجعلها من الذرية الصالحة والبارة آآآآآآآمين يا رب العالمين

3lgm

عضو مميز
اخوي الطيب علقم.شرايك بسهم السلام انا خيته ب71 ونزل اخر يومين تنصحني بالصبر ولا اقطه بخساره؟؟
وعندي سؤال ثاني قريت صفحه اخونا تاهو عن وضع الشركات وقررت استثمر سهمين واضارب بسهم
فكر بسهم انوفست لانه قاع قلت اخذه واطر عليه شهرينزوفكرت بعد بعقارات الكويت وفكرت باسمنت الخليج بحدود 124
شرايك وشتنصحني؟واذا عندك شركه حلوه للاستثمار القصير يليتك تفيدني

يا هلا وغلا باختي الغالية , أنوفست ممتاز بالـ104-106 , وخلج فيه لي 126 , اسمنت الخليج 124-126 ممتاز , خلج فيه ولا تطلعين منه ليمن أقولج , عقارات الكويت إن قطو عليج بالـ65 اخذيه وإن شفتيه غرز بالـ70 قطيه , لكن إن حسيتي بإنه بيروح خلج فيه ولا تطلعين ليمن أقولج .

الملفات المرفقه:

الحجم: 74.2 KB   المشاهدات: 68

راعي الصفرا

عضو نشط
ابو مبارك فضلا وليس امرا ممكن تشوف لي جيزان وين رايحه؟؟ والله اني مكيش يوم الاربعاء وبربح والحمدلله لكن اللقافة خلتني انقز على جيزان 71 يوم الخميس...نورني الله يزيدك من علمة ويتم عليك نعمته بالصحة والعافية

3lgm

عضو مميز
ابو مبارك فضلا وليس امرا ممكن تشوف لي جيزان وين رايحه؟؟ والله اني مكيش يوم الاربعاء وبربح والحمدلله لكن اللقافة خلتني انقز على جيزان 71 يوم الخميس...نورني الله يزيدك من علمة ويتم عليك نعمته بالصحة والعافية

مو بس تامر إلا تامر وتتدلل طال عمرك , بإذن الله السهم بيعطي فرصة للخروج لا تحاتي الدعوم موجودة , لكن السهم وايد متضخمة مؤشراته ولازم ينزل .

الملفات المرفقه:

الحجم: 71.4 KB   المشاهدات: 65
    الحجم: 133.2 KB   المشاهدات: 66
    الحجم: 44.8 KB   المشاهدات: 438

iqbalalsoud

عضو نشط
انا دايما ارفق شارت يا اختي علشان اوضح الاساس اللي بنيت عليه تحليلي للسهم , وعلشان ان اقتنعتي تاخذين فيه وان ما اقتنعتي ظربيه بالطوفة بدون تردد
تسلم يا إستاذ علقم وعساك علي القوة وفي ميزان حسناتك إن شالله
مجهود جبار اللي قاعد تقدمه لإخوانك وأخواتك بالمنتدي
لكن ما نقدر نقدم لك إلا الدعاء لك في ظهر الغيب عساه من الدعاء المقبول إن شاءالله
بس إذا سمحتلي أبي أستفسر عن الشارتات اللي تحطها من أي برنامج
ولك كل الشكر

why`not

عضو نشط
يعطيك العافيه أخوي بومبارك على المجهود الواضح لخدمة أخوانك بالمنتدى, بومبارك أحتاج منك النصيحه والتحليل , أنه متدبس بشركة منشأت بسعر 190فلس بكمية 110,000سهم أوضع الشركة غير مطمن والمشكله أنه ماعندي مبلغ لتبريد بالوقت الحالي لأني مليت أبرد عليها كنت ماخذها بالسابق بسعر 450تنصحني أصبر عليها ولا تنصحني بسهم أخر ممكن أبدل فيه, وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى