((@ استشارات واستفسارات فنيّة @)) ...... 1

الحالة
موضوع مغلق

3lgm

عضو مميز
الف شكر لك بس الظاهر اني ناطر الا شهر 4 وبيض الله وجهك

يا معود نطرة ولا خسارة , والله كريم .

بارك الله فيك وعساك على القوة يارب

على المجهود ومساعدتنا بالصفحه المميزة

والله يرحم والديك

مشكور ما قصرت على مرورك العطر وعلى الدعاوي الطيبة , جزاك الله خير .

أخوي علقم
يسعد صباحك-مسائك
شوضع تخصيص
وشكرا

يا هلا وغلا , الحمدلله إنه السهم ركد فوق الـ51 , ودامه فوقها ما فيه إلا العافية , ويجيله دوره عقب ما يخلصون من البنوك إن شاء الله .

راعى الجحلا

عضو نشط
صباح الورد استاذ بومبارك
شرايك بسهم ايفا؟
وعطنى كم سهم يستفيد من خطة التنمية للاستثمار الطويل؟
واسف على الازعاج :)

3lgm

عضو مميز
صباح الورد استاذ بومبارك
شرايك بسهم ايفا؟
وعطنى كم سهم يستفيد من خطة التنمية للاستثمار الطويل؟
واسف على الازعاج :)

صبحك الله بالنور والسرور يا الغالي , ترا لا أستاذ ولا شي يا معود والغلط أكثر من الصح والله يستر على اللي ياخذ بكلامي , إيفا مخطور , ودعمه الياي 55 وراه 50 وراه 45 .
أما بالنسبة حق التنمية فلا تصدق هالأشياء وضارب وخلك مستثمر قصير غلى متوسط الأجل وخل الكاش أكثر بالمحفظة من الأسهم , سوقنا خرطي وإن نزل سوق عمان خر سوقنا وياه .

الملفات المرفقه:

الحجم: 63.9 KB   المشاهدات: 82

sawa7

عضو نشط
اهلا اخي العزيز ابومبارك شلونك
شنو فيه سهم الانماء موراضي يصعد شنو توقعك

وسهم الاثمار هل تتوقع يرجع لاسعار ال 36

وشكرا

3lgm

عضو مميز
اهلا اخي العزيز ابومبارك شلونك
شنو فيه سهم الانماء موراضي يصعد شنو توقعك

وسهم الاثمار هل تتوقع يرجع لاسعار ال 36

وشكرا

الله يسلمك يا خوي يا سواح , بشرني عنك عساك بخير , الإنماء في سبات صيفي وإن شاء الله ما يكسر الـ61 , إن كسرها فالـ56 ترده إن شاء الله , أما بالنسبة حق الإثمار فصار لي فترة بالسهم هذا ووالله أعلم إنه في بياع وعنده كمية كبيرة , ودام في بياع تلحق على السهم , عموما ما تفرق الأفلاس إن ثبت السهم على الـ41 وانطلق منها , ثبت سلوك السهم على الـ41 وانت تعرف شنو بيسوي , ولا تتحسف على سهم إن راح دايما أكو اللي أحسن منه.

BIG.PUN

عضو نشط
شغلك 100% عيني عليك باردة منت هين , لكن الخلل بالكتف الأيمن والله العالم ومن جذي فشل النموذج وما عطى هدفه , تابع بارك الله فيك ولا تخلي أي نظرة تشوفها خنتناقش فيها , عساك على القوة .

أخوي علقم يعلم الله اني من كثر ما اتابعك واخونا برقاوي وتاهو ومثلهم من المحللين وخاصة الشارتات بديت اتعلم ولايغرك ترا اخوك مبتدئ بس ان شاء الله نستفيد منكم ونتعلم

sawa7

عضو نشط
يا اخي كلامك يريح

عسى ربي يريح بالك بالدنيا وبالآخره ويرزقك من حيث لا تعلم

BIG.PUN

عضو نشط
شوف هذا يمكن يفيد

مادري من وين حصلته بس اعتقد احد اخواننا المحللين كان حاطه

وتصبح على خير

الملفات المرفقه:

الحجم: 148.7 KB   المشاهدات: 337

الناصح ___

عضو نشط
ابو مبارك لو سمحت

منا القابضة

الله يجزاك خير

وتقبل تحياتي

3lgm

عضو مميز
أخوي علقم يعلم الله اني من كثر ما اتابعك واخونا برقاوي وتاهو ومثلهم من المحللين وخاصة الشارتات بديت اتعلم ولايغرك ترا اخوك مبتدئ بس ان شاء الله نستفيد منكم ونتعلم

لا والله منت مبتدئ كلش , ولا تخلي أي شي تشوفه حطه هني خنتناقش عليه , وإن شفت شي غلط عندي أو مو مفهوم لا تخلي , وإن شاء الله بسأل بوباسل عن الـ3 أشهر للرأس والكتفين .

يا اخي كلامك يريح

عسى ربي يريح بالك بالدنيا وبالآخره ويرزقك من حيث لا تعلم

الله يحفظك يا الغالي سواح , ومرورك عطر لا تقطع يا الغالي .

مادري من وين حصلته بس اعتقد احد اخواننا المحللين كان حاطه

وتصبح على خير

هذا من موقع أبوليان , شيكت عليه البارحة وأيد كلامك , خننطر بوباسل ونشوف شيقول .

عسى اللة يوفقك يابو مبارك وكلامك عين العقل بارك اللة فيك :)

يا هلا وغلا فيك يا الغالي

السلام عليكم

كيف حالك اخوي بومبارك

مبروك الصفحه منها للاعلى يارب شرايك بالصلبوخ نمسكه ولاء نهده

الله يبارك فيك ويجزاك خير , صلبوخ لي الـ80 ما فيه إلا العافية , وإن جد جديد راح أحطه بصفحته , لأني متابع هالسهم .

ابو مبارك لو سمحت

منا القابضة

الله يجزاك خير

وتقبل تحياتي

ناطر رايك بالنماذج وسلسلة المثلثين اللي داخل بعض .

الملفات المرفقه:

الحجم: 117.3 KB   المشاهدات: 77
    الحجم: 88.1 KB   المشاهدات: 85
    الحجم: 53.2 KB   المشاهدات: 79

3lgm

عضو مميز
عدل يا بوعلي

الملفات المرفقه:

الحجم: 75.3 KB   المشاهدات: 81
    الحجم: 61.6 KB   المشاهدات: 78
    الحجم: 45.1 KB   المشاهدات: 75

ابوضي

عضو نشط
السلام عليكم اخوي علقم جزاك الله خير على ماتقوم فية ولحرصي عليك ومحبتي لك في الله اود ان انصح نفسي اولا وانصحك ونحن مقبلين على العشر الاواخر بان لاتحلل الاسهم الغير شرعية حتى لاتتحمل وزرها والله من وراء القصد

ساره78

عضو مميز
شرايك اخوي علقم بالشارت هل هو صحيح؟؟

كلامك 100% يا الغالي , لكن راجعت بلكوسكي (لأني ماخذ هالفكرة منه والله العالم) المهم إني ما لقيت عنده شرط للمدة , وإذا طل بوباسل بسإله هالسؤال بإذن الله .

صباح الخير اخوى بو مبارك ومبروك على افتتاح هالصفحه .وبميزان اعمالك ان شاء الله ..وشكرا لجهودك بخدمه الاعضاء ..
حبيت اشارك وساهم بمناسبه افتتاح الصفحه ...

خيي بو مبارك ..بالنسبه لسؤالك فى صفحه تمويل خليج عن نموذج الوتد الصاعد(Rising Wedge)...وضعت هناك له رؤيه تفصيليه وشرح وممكن تنقلها هنا للفائده لو حبيت ذلك ...

بالنسبه للمشاركه الاولى المقتبسه للاخ وضع شارت للصفوه مشكورا مساره قبل فتره ويقصد تشكل نموذج( ايجابى راس وكتفين مقلوب )....وكما هو

واضح بشارته ذلك ...وليس راس وكتفين سلبى كما اشار بكتابته على الشارت بالاحمر ...(فالمقلوب ايجابى )ويتكون خلال الترند الهابط ..(.والعادى هو السلبى )ويتكون بعد ترند صاعد .....

بالنسبه للمده الزمنيه لنموذج (Head &shoulders)..راس وكتفين ..طبعا هذا النموذج انعكاسى وهذا النموذج يعد من اقوى واصدق النماذج وعلى نوعين سلبى ..وايجابى مقلوب ...

تشكل النموذج الصحيح ياخذ فتره على الاقل 3 شهور ...من بدايته حتى اختراقه خط الرقبه ..واحيانا يكون اقل من هذه المده بقليل ..ولكن كلما زادت المده كان هذا ادل على صحه النموذج وقوته ..!!

وبالتوفيق ان شاء الله ....

......

BIG.PUN

عضو نشط
صباح الخير اخوى بو مبارك ومبروك على افتتاح هالصفحه .وبميزان اعمالك ان شاء الله ..وشكرا لجهودك بخدمه الاعضاء ..
حبيت اشارك وساهم بمناسبه افتتاح الصفحه ...

خيي بو مبارك ..بالنسبه لسؤالك فى صفحه تمويل خليج عن نموذج الوتد الصاعد(rising wedge)...وضعت هناك له رؤيه تفصيليه وشرح وممكن تنقلها هنا للفائده لو حبيت ذلك ...

بالنسبه للمشاركه الاولى المقتبسه للاخ وضع شارت للصفوه مشكورا مساره قبل فتره ويقصد تشكل نموذج( ايجابى راس وكتفين مقلوب )....وكما هو

واضح بشارته ذلك ...وليس راس وكتفين سلبى كما اشار بكتابته على الشارت بالاحمر ...(فالمقلوب ايجابى )ويتكون خلال الترند الهابط ..(.والعادى هو السلبى )ويتكون بعد ترند صاعد .....

بالنسبه للمده الزمنيه لنموذج (head &shoulders)..راس وكتفين ..طبعا هذا النموذج انعكاسى وهذا النموذج يعد من اقوى واصدق النماذج وعلى نوعين سلبى ..وايجابى مقلوب ...

تشكل النموذج الصحيح ياخذ فتره على الاقل 3 شهور ...من بدايته حتى اختراقه خط الرقبه ..واحيانا يكون اقل من هذه المده بقليل ..ولكن كلما زادت المده كان هذا ادل على صحه النموذج وقوته ..!!

وبالتوفيق ان شاء الله ....

......

بارك الله فيج اختي ام ضاري على التعديل على ماجاء بالشارت من سلبي الى ايجابي ولو انه ماتحقق

معلومه استفدناها ولاتبخلون علينا بالتعديل وذلك من بعد موافقة صاحب الصفحه اخونا غلقم

على فكره اختي ام ضاري دورت في معطم امثلة بلدوسكي بالنسبه لهذا النموذج ووجدتها تشمل فترات اقل من 3 شهور وتصل الى شهر وزياده شوي كما اشار اخوي غلقم

3lgm

عضو مميز
يا صباح الورد اختي أم ضاري و وأسفرت وأنورت واستهلت وأمطرت , ومشكورة على توضيح شروط الوتد بإسهاب طيب وواضح وكذلك بخصوص الرأس والكتفين , حليتي الإشكال اللي صاير واللبس اللي صاير عندي , مشكورة ما قصرتي , وما نستغني عن مرورج العطر في صفحتي لتصحيح أي خطأ أو لتأييد نموذج مثل ما حصل مع تمويل الخليج , وعسى لا خلا ولا عدم خية .

مشاركة أم ضاري :

http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=3075690&postcount=275

الملفات المرفقه:

الحجم: 169.3 KB   المشاهدات: 83
    الحجم: 76.4 KB   المشاهدات: 81
    الحجم: 60 KB   المشاهدات: 88

3lgm

عضو مميز
على فكره اختي ام ضاري دورت في معطم امثلة بلدوسكي بالنسبه لهذا النموذج ووجدتها تشمل فترات اقل من 3 شهور وتصل الى شهر وزياده شوي كما اشار اخوي غلقم

يا الغالي بالنسبة حق شروط الرأس والكتفين في موضوع حق بومحمد (حقائق) عن شروطه , والموضوع مفيد كلش وممتع , وبالفعل في من يتشدد بشرط المدة (نفس أستاذتنا أم ضاري) وفي من يتهاون فيه :

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=236872

الحالة
موضوع مغلق
أعلى