((@ استشارات واستفسارات فنيّة @)) ...... 1

الحالة
موضوع مغلق

سكندكب

عضو نشط
بو مبارك الله يجزاك خير سؤال بسيط الداتا التاريخية للبنك الاهلى المتحد ( الاوسط ) سابقا فى اختلاف للداتا التاريخية اللى موجودة عندى نبى نتأكد و ذكرتلك هذه المشاركة بصفحة البنك الاهلى المتحد و أكون لك من الشاكرين ,,,,

السموحة يا بومبارك الداتا اللى عندى كانت مو مضبوطة و بعد ما دققت لقيت الخلل من فى البرنامج و عساك عالقوة و جزاك الله خير و رحم الله والديك و الوجه أبيض و عزيز و غالى يا أخوك ,,, :)

الحبترى

عضو نشط
السلام عليكم ... الأخ العزيز بومبارك ما هو الوضع الحالى للاستثمارات الوطنيه سعريا وفنيا , وهل السهم وصل حده 530 فلس وسوف يكون عليه تصحيح لكى يخرج للقمه القادمه , وكم تكون المده بين قمه وقمه أخرى , ولكم جزيل الشكر .​

game master

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي بو مبارك انا عندي رغبة في استثمار مبلغ من المال حتى نهاية السنه المالية الحالية وعيني على 5 شركات ومحتار اختار بينهم وابي نصيحتك في اي سهم من هذه الاسهم تنصحني استثمر .... وليش ؟؟

1- مشرف
2- الافكو
3- ايكاروس
4- حيات كوم
5- البنك الدولي

للعلم اي نصيحه انا اتحمل مسؤليتها ومحلل ان شاء الله بس ابي تقولي ايهما افضل وليش فضلتها

وسامحني اذا طولت او كلفت عليك بارك الله فيك

والله يجزاك عنا كل خير

nahash

عضو نشط
السلام عليكم

بومبارك بيان للاستثمار نزلت لل 65 فلس شنو وضعها!!؟؟؟
وايفا بعد صعودها ومشكور وبارك الله فيك وفي اهلك ومالك

Bo Enzo

عضو نشط
قواك الله بو مبارك

ممكن تحليل اسمنت بورتلاند وانابيب

راعي الصفرا

عضو نشط
السلام عليكم

مرحبا اخوي علقم...ما هو رأيك في تداولات الاخيرة لجيزان واهدافها المحتملة ارجو افادتي حيث رايك يهمني وجزاك الله الف الف الف خير عني وعن اخوانك في المنتدى وشكرا

فهد76

عضو نشط
السلام عليكم اخوي ابومبارك سهم السلام شنو وضعه في خوف منه ولايرد يصعد

tarek_most

عضو نشط
و الله يا أبو مبــــــــــــــــارك ما أجد كلام اقوله لك

كل ما أستطيع قوله جعله الله فى ميزان حسناتك و بارك فيك و لك

و يا ريت الكثير من الإخوان يتعلمون كيف تكون المشاركات

و كيف يكون عمل الخير و العطاء بلا مقابل فى سبيل نفع الآخــــــــــــرين.

بارك الله فيك يا أخى علقم

فقط أقول لك يأخى علقم:

لا يهم أن يعرف الإنسان الكثير لكن المهم أن يعمل بما عرف به

و هذه هى مشكلتنا فى المنتدى و فى عالمنا العربى الكبير حيث تكثر المناصب و الشهادات التى لا خير منها.

أنا متابعك من بعيد لا أملك سوى أن أقول لك سر و توكل على الله

لكن نصيحتى لك ألا تزيد فى تعليقاتك عن التحليل الفنى فقط لا غير لأنك تعرف مكر صناع السوق حتى لا تحسب عليك.

بـــــــــــــــــــــــــارك اللــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــــــــــــــــك و أكثر من أمثالك.

3lgm

عضو مميز
و الله يا أبو مبــــــــــــــــارك ما أجد كلام اقوله لك

كل ما أستطيع قوله جعله الله فى ميزان حسناتك و بارك فيك و لك

و يا ريت الكثير من الإخوان يتعلمون كيف تكون المشاركات

و كيف يكون عمل الخير و العطاء بلا مقابل فى سبيل نفع الآخــــــــــــرين.

بارك الله فيك يا أخى علقم

فقط أقول لك يأخى علقم:

لا يهم أن يعرف الإنسان الكثير لكن المهم أن يعمل بما عرف به

و هذه هى مشكلتنا فى المنتدى و فى عالمنا العربى الكبير حيث تكثر المناصب و الشهادات التى لا خير منها.

أنا متابعك من بعيد لا أملك سوى أن أقول لك سر و توكل على الله

لكن نصيحتى لك ألا تزيد فى تعليقاتك عن التحليل الفنى فقط لا غير لأنك تعرف مكر صناع السوق حتى لا تحسب عليك.

بـــــــــــــــــــــــــارك اللــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــــــــــــــــك و أكثر من أمثالك.

يا هلا وغلا ياخوي يا طارق وفاقدينك عساك ما تفقد غالي , ونصيحتك بليغة وراح ألتزم فيها بإذن الله , ولا تخلي يا خوي يا طارق مر علينا تراك غالي .

3lgm

عضو مميز
السموحة يا بومبارك الداتا اللى عندى كانت مو مضبوطة و بعد ما دققت لقيت الخلل من فى البرنامج و عساك عالقوة و جزاك الله خير و رحم الله والديك و الوجه أبيض و عزيز و غالى يا أخوك ,,, :)

مشكور ما قصرت طال عمرك , هم أنا شيكت طلعت الفجوة تفصخ سهم + نزول فما أعرف بالضبط حجمها بس راح نتعامل معاها على أساس إنها فجوة حقيقية حتى يثبت العكس .

MAB

عضو نشط
مساك الله بالخير اخوي بومبارك اتوقع السوق وين اتجاهه ؟ 6920 ؟ و الأستثمارات اتوقع ترتد من 455 ؟ جزاك الله خير يالحبيب :eek:

3lgm

عضو مميز
السلام عليكم ... الأخ العزيز بومبارك ما هو الوضع الحالى للاستثمارات الوطنيه سعريا وفنيا , وهل السهم وصل حده 530 فلس وسوف يكون عليه تصحيح لكى يخرج للقمه القادمه , وكم تكون المده بين قمه وقمه أخرى , ولكم جزيل الشكر .​

تصدق يا بوعبدالله ما أشوف السهم يخرع كلش , في تضخم وبينزل , لكن احتمالات صعوده أكثر من نزوله .

الملفات المرفقه:

الحجم: 163.4 KB   المشاهدات: 69
    الحجم: 98.5 KB   المشاهدات: 92
    الحجم: 114.1 KB   المشاهدات: 75

الحبترى

عضو نشط
تصدق يا بوعبدالله ما أشوف السهم يخرع كلش , في تضخم وبينزل , لكن احتمالات صعوده أكثر من نزوله .
ألف شكر للأخ الاستاذ بومبارك (ما ننحرمش)​

3lgm

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي بو مبارك انا عندي رغبة في استثمار مبلغ من المال حتى نهاية السنه المالية الحالية وعيني على 5 شركات ومحتار اختار بينهم وابي نصيحتك في اي سهم من هذه الاسهم تنصحني استثمر .... وليش ؟؟

1- مشرف
2- الافكو
3- ايكاروس
4- حيات كوم
5- البنك الدولي

للعلم اي نصيحه انا اتحمل مسؤليتها ومحلل ان شاء الله بس ابي تقولي ايهما افضل وليش فضلتها

وسامحني اذا طولت او كلفت عليك بارك الله فيك

والله يجزاك عنا كل خير

أفا لا تقول جذي خيي ما من كلافة طال عمرك لكن أبيك تصبر علي خنأخلص الإخوان علشان أتفرغلك .

3lgm

عضو مميز
السلام عليكم

بومبارك بيان للاستثمار نزلت لل 65 فلس شنو وضعها!!؟؟؟
وايفا بعد صعودها ومشكور وبارك الله فيك وفي اهلك ومالك

الله يجزاك خير على الدعوة الطيبة حجي نهاش

الملفات المرفقه:

الحجم: 90.9 KB   المشاهدات: 60
    الحجم: 50.5 KB   المشاهدات: 91
    الحجم: 68.9 KB   المشاهدات: 77

سكندكب

عضو نشط
مشكور ما قصرت طال عمرك , هم أنا شيكت طلعت الفجوة تفصخ سهم + نزول فما أعرف بالضبط حجمها بس راح نتعامل معاها على أساس إنها فجوة حقيقية حتى يثبت العكس .

على رأسى يا بومبارك عزيز و غالى و أنت استاذ و نتعلم منك يالغالى و العين ما تعلا عن الحاجب و لك جزيل الشكر و عساك عالقوة أخوك الصغير سكندكب و لك منى أجمل تحية ,,, :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى