((@ استشارات واستفسارات فنيّة @)) ...... 1

الحالة
موضوع مغلق

3lgm

عضو مميز
السلام عليكم ,,, الاخ العزيز بومبارك أسعد الله صباحك , ولا عليك أمر ماذا يقول التحليل الفنى لبنك الكويت الوطنى وعلى أى سعر الدخول , و نفس السؤال على الاستثمارات الوطنيه , بارك الله فيك .​

الوطني 1280 الدعم 1340 مقاومة , السهم والله العالم بيسوي كوب وعروة استمراري بحول الله .

استثمارات وطنية الدعم 440 المقاومة 480 مقاومة .

والسموحة يا بوعبدالله على التأخير , كنت بالدوام أمس وما عندي كمبيوتر .

mohieddin

عضو نشط
بو مبارك الله يعطيك العافيه
شو رأيك بسهم مشاعر
ولك جزيل لشكر

3lgm

عضو مميز
السلام عليكم شلونك بو مبارك
متابعك اول باول الحين بومبارك قلت قبل جم يوم انه الصفاة متجه المثلث المكسور 40 فلس وفي تحليل الثاني قلت المثلث المكسور 50 فلس منو ترجح 50 او 40 يوصل

الـ50 بحول الله بتوقف السهم , الحين البولنجر عطى 51 الدعم , دايما كسر الوحدة مو هين , يعني من الـ51 لي الـ50 صعب تنكسر والسبب دخول صغار المستثمرين وأصحاب السيولة الضئيلة , لكن يظل الدخول بحذر وبكميات بسيطة والتبريد حاظر والتبريد بالـ40 في حال كسر الـ50 .

3lgm

عضو مميز
يعطيك العافيه اخوي بومبارك ماعليك امر مبرد شرايك فيه بعد تداول اليوم

السهم دامه فوق متوسط 200 يوم عند الـ94 فأموره طيبة والسهم للاستثمار ممتاز , 102 مقاومته , والسبب إن المستثمرين راح يتخلصون من نص كمياتهم بسبب تغير الوحدة .

3lgm

عضو مميز
السلام عليكم بو مبارك شلونك عساك بخير يالطيب
ما عليك أمر إيفا شلونها وشلون وضعها بعد إرتفاع اليوم وشنو أسبابه كانت راكده فتره طويله؟؟؟؟
وبيت التمويل وين رايح ؟
ولك كل الشكر

يا هلا وغلا يا اختي أم سعود , أنا بخير الله يحفظج .
إيفا اخترق متوسطات 20 و 50 و 100 يوم اليوم وصكر فوف الـ63 وهذا انجاز كبير من السهم , جدامه 69 والـ75 مقاومة متوسط 200 يوم .

بيتك لا جديد عليه 1180 مقاومة 1140 الدعم .

الـــحسيني

عضو نشط
اخي وعزيزي علقم شلونك وعساك والف خير وصحه وعافيه

ابي رايك بالخطوط الوطنيه بعد كسر ال70 ولك كل الشكر يا الغالي

3lgm

عضو مميز
بو مبارك الله يعطيك العافيه
شو رأيك بسهم مشاعر
ولك جزيل لشكر

لي الحين السهم مو راكد , البولنجر يقول الدعم 128 166 مقاومة , المخاطرة كبيرة , واليوم السوق زين بسبب تأجيل دعوى زين , والسهم صعد بسبب صعود السوق , لأنه مؤشراته المهمة مثل الماكد لي الحين ما بين الارتداد عليها , والسهم ما سوا دايفرجنس إيجابي يشير إلى التجميع , فالمخاطرة جايدة , لكن السهم طيب ويسوا , والدخول عليه بكمية بسيطة ولازم في مجال للتبريد .

3lgm

عضو مميز
اخي وعزيزي علقم شلونك وعساك والف خير وصحه وعافيه

ابي رايك بالخطوط الوطنيه بعد كسر ال70 ولك كل الشكر يا الغالي

الله يحفظك يا خوي يا الحسيني , أنا بخير ما تقصر , السهم دام كسر الـ70 يبي 67 , حسب البولنجر , في على مؤشر الروك دايفرجنس صغير إيجابي يفيد التجميع , والله كريم , 75 مقاومة .

بو حسين دشتي

عضو نشط
السلام عليكم بو مبارك ، متابعك و ما شاء الله عليك تبارك الرحمن ، مو مقصر ، و عساك على القوه

اشلون حيات كوم طال عمرك ؟

3lgm

عضو مميز
السلام عليكم بو مبارك ، متابعك و ما شاء الله عليك تبارك الرحمن ، مو مقصر ، و عساك على القوه

اشلون حيات كوم طال عمرك ؟

يا هلا وغلا يا بوحسين , ومشكور ما قصرت رحم الله والديك , حياة كوم سلمك الله عندها هدف وتد صاعد مكسور على الـ136 , حاليا الدعم 144 والمقاومة الأولى 152 الثانية 160 , فممكن المضاربة الحذرة بين الدعم والمقاومات , وموفق يا الغالي .

3lgm

عضو مميز
ممكن تفيدنا اخى الكريم على سهم منازل وين متجه وتنصح فيه للاستثمار لمدة طويله بارك الله فيك

سلمك الله متجه إلى الـ19 فلس والله العالم وأهو هدف الوتد المكسور , حالياً الدعم 24 والمقاومة الأولى 26 والثانية 28 .
كاستثمار : مالياً ما تنفع بسبب تآكل راس المال اللي حله التخفيض , ومطلوباتها ككل (76,71 مليون) 65% تقريباً من كل الموجودات (132,6 مليون) , ومطلوباتها قصيرة الأجل (27مليون) 200% من الموجودات السائلة (11,96 مليون), وإيراداتها أصفار , لكن عندها مصروفات إدارية 340 ألف , و730 ألف تمويلية .
لكن طبعا خل عنك كل هذا , إذا ردت الأماية تنحل كل مشاكلها الفنية ويشلع السهم.

prado2010

عضو نشط
بنك بوبيان

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اخى الكريم يا ريت تعمل شارت لبنك بوبيان و تبين فيه التحليل الفنى و رايك فى السهم كاستثمار متوسط المده .

و لك منى جزيل الشكر على هذا المجهود الذى تبذله للجميع .

3lgm

عضو مميز
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اخى الكريم يا ريت تعمل شارت لبنك بوبيان و تبين فيه التحليل الفنى و رايك فى السهم كاستثمار متوسط المده .

و لك منى جزيل الشكر على هذا المجهود الذى تبذله للجميع .

تامر أمر يا الغالي , والله أنا أشوف الصورة القريبة مو شي والله أعلم , وياريت تسأل بوداوود (تاهو) أو بوغازي (ونشستر) عنه وتتأكد .

الدعم الحالي 620 والمقاومة 640 , والله أعلم .

الملفات المرفقه:

الحجم: 116.6 KB   المشاهدات: 102

prado2010

عضو نشط
جزاك الله خير و كثر الله من امثالك
و ان شاء الله يرزق الجنه انت و والديك

و شكرا على سرعه الرد

الزمردة

عضو نشط
إذاممكن سهم إنجازات بالأمس كان مكون مطرقه واليوم نزل ممكن تبين السبب وين يكون الهدف ولك خلص الشكر

الحبترى

عضو نشط
الوطني 1280 الدعم 1340 مقاومة , السهم والله العالم بيسوي كوب وعروة استمراري بحول الله .

استثمارات وطنية الدعم 440 المقاومة 480 مقاومة .

والسموحة يا بوعبدالله على التأخير , كنت بالدوام أمس وما عندي كمبيوتر .
مسموح يا الغالى بس بومبارك عندى طلب على الوطنى ياريت تفصيل أكثر عن المقاومات القادمه ومتى راح يدخل بالكوب والعروة وشكرا كبيره لك أخى الكريم .

MAB

عضو نشط
بومبارك ماعليك امر يالحبيب وين راح يكون هدف اقلاع الافكو اليوم بعد الأقفال على 250 فلس :eek:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى