((@ استشارات واستفسارات فنيّة @)) ...... 1

الحالة
موضوع مغلق

3lgm

عضو مميز
السلام عليكم ,,, الأخ العزيز بومبارك ولا عليك أمر ألحق علينا ماندرى تصريف او تجميع بنك الكويت الوطنى الخميس صار تحذف بالملايين والبيع اليوم كله على الدينار 240 فلس واخر دقيقه سكروا على الدينار260فلس شنو نفهم من سير السهم فى الاسابيع القادمه يا ترى استمرار نزول وما هو الدعم الجديد للسهم فى حال كسر الدينار260فلس , الحقيقه بحاجه الى تحليل تفصيلى , واذا فى توزيع ارباح كم المتوقع التوزيعه ولكم جزيل الشكر .​

بوعبدالله بالنسبة لربحية السهم فالمعلن 23 فلس للربع الثالث , بس لا تحاتي ما راح ينزل عن 1240 حاليا , مؤشراته بالحضيض ولازم يصعد لي 1340 بإذن الله .

الملفات المرفقه:

الحجم: 126.9 KB   المشاهدات: 63
    الحجم: 66.9 KB   المشاهدات: 65

3lgm

عضو مميز
السلام عليكم

لو سمحت يابو مبارك ممكن تحط شارت حق سهم مشاعر ..محتاج مساعدتك ..او اذا كنت محلله من قبل تحط تحليلك ..اذا تكرمت .

يا هلا وغلا واسفرت وانورت واستهلت وامطرت وعيوني المركبة لك يا بوعبدالله , بوعبدالله المنطقة ما فيها دعوم قوية للأسف تعتمد عليها انها ترد السهم بهبوطه القوي هذا , دورتي اللي طافت نبه المحاضر إنه اذا صارت زيادة راس المال بالربع الأول يكون لزوم مشاريع جديدة وما إلى ذلك , لكن بالربع الثالث والأخير يعني فيه مشكلة , شرايك بهالكلام .

الملفات المرفقه:

الحجم: 31.1 KB   المشاهدات: 64
    الحجم: 123.6 KB   المشاهدات: 63
    الحجم: 84.1 KB   المشاهدات: 74
    الحجم: 28.7 KB   المشاهدات: 60

3lgm

عضو مميز
اخ علقم انت ذكرت في تحليل لك بأن سهم مشاعر هدفه 168 .. وانا كنت متوقع بأن السهم له ارتداد من كان 200 لعدة معطيات .. ولان زادة المعطيات .. فهل لا زال السهم على تحليلك للهدف 168 ؟

والله يا الغالي الـ168 هدف العلم , لكن ضغط البيع قوي وفي احتمال يكمل (لاحظ قنوات البولنجر فوق) , وفي احتمال يرتد بنفس الوقت , والتحليل فوق تمقل فيه , وأي شي أنا حاظر .

الملفات المرفقه:

الحجم: 98.2 KB   المشاهدات: 62

جمبازي

عضو مميز
عيوني المركبة لك يا بوعبدالله , بوعبدالله المنطقة ما فيها دعوم قوية للأسف تعتمد عليها انها ترد السهم بهبوطه القوي هذا , دورتي اللي طافت نبه المحاضر إنه اذا صارت زيادة راس المال بالربع الأول يكون لزوم مشاريع جديدة وما إلى ذلك , لكن بالربع الثالث والأخير يعني فيه مشكلة , شرايك بهالكلام .

مشكور تسلم عيونك يابو مبارك

راح يكون لنا كلام عن الاساسى لاحقا .

اعتقد هالشارت فيه خطأ بو مبارك ((عدم تحديث الشارت ) شوف المنطقه الى عليها الدائره الحمراء ..((متاكد الشارت محدث ؟؟))لان ماعندى ميتاستوك حاليا

ملاحظه :: اتوقع هدف العلم والساريه 162-164 .وليس 168 .لان الخط مرسوم تحت القمه شوى ولا شرايك .

الملفات المرفقه:

• مشاعر ؟؟؟ خطأ.png
    مشاعر ؟؟؟ خطأ.png
    الحجم: 87 KB   المشاهدات: 86

3lgm

عضو مميز
السلام عليكم اخ علقم شلونك وان شاء الله بخير

والله لا يهيينك نبي تحليل للخطوط الوطنيه

يا هلا وغلا فيك يا الحسيني شلونك عساك بخير , السهم بإذن الله له انطلاقة قريبة , لو يطوف الـ80 ويأسس فوقها وايد تتعدل أموره .

الملفات المرفقه:

الحجم: 117.9 KB   المشاهدات: 69

3lgm

عضو مميز
مشكور تسلم عيونك يابو مبارك

راح يكون لنا كلام عن الاساسى لاحقا .

اعتقد هالشارت فيه خطأ بو مبارك ((عدم تحديث الشارت ) شوف المنطقه الى عليها الدائره الحمراء ..((متاكد الشارت محدث ؟؟))لان ماعندى ميتاستوك حاليا

ملاحظه :: اتوقع هدف العلم والساريه 162-164 .وليس 168 .لان الخط مرسوم تحت القمه شوى ولا شرايك .

كلك عدل يا بوعبدالله , الحين ظبطته والهدف 164 وعيني عليك باردة ولا اله إلا اله وصلوات على محمد وعلى آل محمد .

الملفات المرفقه:

الحجم: 64.7 KB   المشاهدات: 64

جمبازي

عضو مميز
كلك عدل يا بوعبدالله , الحين ظبطته والهدف 164 وعيني عليك باردة ولا اله إلا اله وصلوات على محمد وعلى آل محمد .

حبيب يابو مبارك ((شيرتها وظبطت معاى :p ))

شوف بعد التحديث الشارت تغير ....صار عندنا ترند هابط تم كسره للاسفل ..

والهدف 132 وهو اسفل الشمعه لاعلى نقطه بعيده عن الترند الهابط ..ويفعل بقوه فى حال كسر 162 .

...................

اهداف اخرى فى حال كسر 162 ....الهدف الاول ((بعد هدف كسر الترند ))

هو 126 ..وذلك لاغلاق الفجوات ...اما الهدف 116 فهو نسبة 261 لتراجعات فيبوناتشى .

والله اعلم

الملفات المرفقه:

• مشاعر ترند هابط.png
    مشاعر ترند هابط.png
    الحجم: 16.7 KB   المشاهدات: 394
  • مشاعر فيبوناتشى.png
    مشاعر فيبوناتشى.png
    الحجم: 20.9 KB   المشاهدات: 409

سكندكب

عضو نشط
والله يا خوي وضعه محير , مؤشرات تقول صعود ومؤشرات تقول هبوط , والله العالم إنه في بياع وقاعد يصرف كمية أو قاعد يضغط على السهم (لكن مؤشر التدفق المالي يقول السيولة قاعدة تطلع مو قاعدة تدش للسهم) وهذا اللي عافس المؤشرات , عموما السهم بالدعم ممتاز لكن مو بالمقاومة , وإن صعد ما ظنتي بيباعد وبيرد للدعم.

بارك الله فيك أخوى بومبارك ورحم الله والديك و عساك عالقوة ... :)

الرسته جوكى

عضو نشط
اخوى جزاك الله خير اكتتاب شرايك فيها اقوى مقاومة وين

صبا

عضو نشط
رد

بومبارك لاتنسى السلام الله يعافيك وين اعرض باجر

3lgm

عضو مميز
بومبارك لاتنسى السلام الله يعافيك وين اعرض باجر

جاوبتج بالصفحة اللي قبل يا أم غزل الله يخليها لج , أول مقاومة 60 والثانية 63 , وموفقة يا اختي الغالية .

منور

عضو نشط
اخوي علقم انا شريت ميادين بال19 الخميس واشوف شارته مايشجع شموعه قريبه من شموع 6-10 الي كان اقفاله 18 فلس
شتنصحني اسوي؟هل تتوقعه اول الجلسه بيرتفع 19ونص؟

3lgm

عضو مميز
اخوي علقم انا شريت ميادين بال19 الخميس واشوف شارته مايشجع شموعه قريبه من شموع 6-10 الي كان اقفاله 18 فلس
شتنصحني اسوي؟هل تتوقعه اول الجلسه بيرتفع 19ونص؟

الله يطولي عمرج ما قلتلج المشترا 18 فلس , ما عليه خوف بإذن الله لكن بيمرمرج على ما يوصل لي الـ20 فلس , الدعم 18 المقاومة 20 فلس .

تحيه خاصه وتسجيل حضور

الله يعطيك العافيه اخوى الحبيب بو مبارك

3lgm

عضو مميز
الله يجزيك كل خير على هالطلة البهية يا بوطلال ومشكور ما قصرت ورحم الله والديك

aljoker

عضو نشط
ماشاء الله اخو بو مبارك
من اكثر المواضيع مشاهدة فوق 68 الف مشاهدة

طبعنا

عضو نشط
بومبارك شلونك