بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) .......... 4

الحالة
موضوع مغلق

ADEL ALAZMI

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2010
المشاركات
1,639
نبي تحليل من محللنا التلميذ اللي انحاش من السهم اليوم :)

مرات النحشه بخسارة .. احسن من المكابرة وتزداد الخسارة

على الاقل تنام ونت مرتاح :p

منت سهل يالسمي :)

بالتوفيق
 

mon406

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
522
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صج الكلام بالفايت نقصان بس الذيب الجناعى لعبها صح يبى يشتت تفكيرنا وتركيزنا بسبب نزوله القوى من دينار الى ميتين فصدمنا بالتوزيعه الحلوه اللى هى عشرين بعشرين ومتى بـ بقمه الازمه نقول هو بطل بس بطل بشنو ..؟

والحين اشوف الاعضاء الجدد يطلعون فجأه ويمدحون الجناعى لايكون شاريين السهم بــ 15 فلس ؟وربحانيين فيه الله يهديهم بس ويعطيهم على قد نيتهم

يقولون ما يفلس ابصم بالعشره لو ما طلب زياده راس المال 300 مليون كان افلس.

الحين انسى كل فلوسك اللى في بيت التمويل وكأنك داش باكتتاب شركه جديده بس الفرق انك ماتنطر تنزل بالسوق هذى نازله بالسوق واسهمك وفلوسك القديمه انساها بس ساعدتك ادش بهالاكتتاب

اخوي قلبك اخضر قصدى سهمك اخضر هههه زين باعها لمنو وبسعر التكلفه لايكون حق اخووهــ اظن له اخووو مدير كبير بشركه نسيت والله اسم اخووه

ملاحظه الذيب = الذيب اللى تحت الوايت

أسمه الجناحي
 

q8aty

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2008
المشاركات
539
انابصراحه ناطر السم علي 10 فلوووووووووس وبشتري فيه
 

Legal

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
2,369
لا حول ولا قوه الا بالله اشكره يجذب الجناحي عن بيع حصه في مرفأ البحرين بانه لم يحقق ربح في تخارج .

حسبنا الله ونعم الوكيل بالرمضان يالجناحي بالرمضان تجذب .
 

هاربر2

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2009
المشاركات
1,276
سهم كان سعره فوق الدينار والحين 39 فلس والله حرام شكلي بروح البحرين
 

ابو هلا

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2010
المشاركات
152
لا حول ولا قوه الا بالله اشكره يجذب الجناحي عن بيع حصه في مرفأ البحرين بانه لم يحقق ربح في تخارج .

حسبنا الله ونعم الوكيل بالرمضان يالجناحي بالرمضان تجذب .

يقولون الذيب ما يهرول عبث..........والا ليش جاي مدير تنفيذي والسهم في الحضيض.......عباله حصان طرودا بينقذ البنك...المنقذ جناحي والله والخيبه

ويقولون خللك ورا الكذاب لين باب الدار..........
 

علي بن حمد

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2009
المشاركات
523
أعلن طرح برنامج زيادة رأسماله.. وتعيين عصام جناحي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي


«بيت التمويل الخليجي»: طلبنا إعادة سهمنا للتداول و«دوتيشه بنك» وكيل الهيكلة


2010/08/23 (Alwatan)





أعلن بيت التمويل الخليجي عن تعيين عصام جناحي بمنصب رئيس مجلس الادارة التنفيذي للبنك، بالاضافة الى طرح برنامج جديد لادارة رأس المال.
يذكر أنه في أعقاب اجتماع مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي الذي عقد بتاريخ 15 أغسطس 2010، طلب البنك ايقاف التداول على أسهمه لحين الانتهاء من المرحلة الأولى من الحصول على موافقات الجهات الرقابية وتعيين أحد كبار المستشارين المعروفين على المستوى الدولي. ويسر بيت التمويل الخليجي ان يعلن أنه تقدم امس بطلب لرفع الحظر على تداول أسهم البنك في أعقاب حصوله على الموافقات المبدئية، كما قام بتعيين دوتيشه بنك ايه جي (فرع لندن) للعمل بصفة وكيل الهيكلة. وبناء عليه فقد قرر مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي تعيين عصام جناحي بمنصب رئيس مجلس الادارة التنفيذي لقيادة البنك في مسيرته عبر مرحلة جديدة من التعافي والنمو.
وصرح تيد بريتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت التمويل الخليجي، قائلاً: «لقد سررت بالخطوات التي اتخذها مجلس الادارة وبقراره تعيين عصام جناحي كرئيس مجلس ادارة تنفيذي للبنك لقيادة البنك خلال الفترة القادمة التي ستشهد مرحلة جديدة من النمو. من المؤكد ان عصام جناحي بصفته مؤسس البنك الذي قاد العديد من المبادرات الناجحة التي حققت قيمة كبيرة للمساهمين والمستثمرين، هو الشخص المناسب تماما لاعادة بيت التمويل الخليجي الى عهده السابق والسعي الى تنمية أنشطته من خلال تأمين مبادرات مبتكرة جديدة».
وأضاف بريتي: «أعلن بيت التمويل الخليجي أخيرا عن النتائج نصف السنوية للبنك للعام 2010، والتي يتضح من خلالها أننا نتخذ المسار الصحيح في اطار جهودنا المبذولة لاستعادة مكانة البنك كأحد البنوك الاسلامية الرائدة في المنطقة.ففي أواخر عام 2009 وفي النصف الأول من عام 2010، اتخذ البنك عددا من القرارات الحاسمة والجريئة لتنظيف الميزانية العمومية واعادة جدولة الديون طويلة الأجل وتطوير نموذج جديد لأعمال البنك.اننا نعكف حالياً على ايجاد فرص استثمارية مبتكرة في أسواق جديدة، ومن المعروف ان عصام جناحي يتمتع بسجل حافل في قيادة هذا النوع من المبادرات. سوف تكون خسائرنا خلال الفترة المتبقية من العام أقل بكثير، ونتطلع الى ان يكون عام 2011 العام الذي سيشهد تقدما حقيقيا ونجاحا ملموساً للبنك».
وصرح عصام يوسف جناحي قائلاً: «يشرفني تولي هذا الدور التنفيذي في بيت التمويل الخليجي من جديد.لقد بدأت السوق في التعافي وأصبح الوقت الآن مواتياً لايجاد فرص جديدة.أعتزم العمل عن كثب مع الرئيس التنفيذي للمجموعة تيد بريتي، للاستفادة من هذا المزيج المثالي من القدرة على الابتكار والكفاءة العالية وأنظمة الادارة والحوكمة الفعالة».
كما قرر مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي، بمراعاة الحصول على موافقة الجهات الرقابية والمساهمين، اجراء مزيد من مبادرات اعادة رسملة البنك من خلال اصدار معاملات مرابحة قابلة للتحويل ومرتبطة بالأسهم أو معاملات مماثلة لجمع ما يصل الى 300 مليون دولار. سوف يقتصر استخدام هذه الأموال فقط على مبادرات الاستحواذ والنمو.وسيتم قريبا توفير مزيد من التفاصيل للسوق حول هذا الأمر.
وقال عصام يوسف جناحي، رئيس مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي:»سيتم الاعلان عن تفاصيل برنامج زيادة رأس المال قريبا ولكنه سيركز على استهداف المساهمين الجدد والحاليين ممن لديهم الرغبة في النمو.وبمراعاة موافقة المساهمين في اجتماع الجمعية العامة غير العادي الذي نعتزم عقده خلال شهر أكتوبر 2010، نتوقع ان نتيح الى المستثمرين الفرصة لتحقيق أفضل العائدات مع ضمانات وشروط قوية بأن هذه الأموال ستستخدم فقط لأغراض الاستحواذ والنمو.ومن منطلق ثقتي الكبيرة في بيت التمويل الخليجي والفرصة المتاحة للبنك للاستفادة من السوق في مرحلة التعافي، فانني أعتزم، بمراعاة موافقة المساهمين، تقديم الدعم شخصياً لمبادرة جمع الأموال.وستكون الثقة والالتزام هما مفتاح النجاح لجميع جهودنا المستقبلية».
وأضاف تيد برينتي، الرئيس التنفيذي للمجموعة بقوله: «ان التزام السيد عصام جناحي تجاه البنك واضح.ونحن ننتهج المسار الصحيح في برنامجنا الاصلاحي، ومن المؤكد ان عملية اعادة الهيكلة هذه ستمكننا من تحقيق مبادرات النمو والاستحواذ الجديدة.وبينما ستقضي بنوكا أخرى عامي 2011 و2012 في مواصلة تعديل ميزانيتها العمومية وخفض قاعدة التكاليف، وهي المهام التي أنجزناها بالفعل، سنكون قد قطعنا شوطا طويلا في تحقيق النمو من جديد».
 

بو مازن

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2006
المشاركات
948
حسبي الله و نعم الوكيل​
 

al1234

عضو نشط
التسجيل
26 أكتوبر 2005
المشاركات
320
اعتقد لو يتم تصفية الشركة افضل ويتم محاكمة مجلس الادارة علي ضياع اموال المساهمين وزجهم بالسجون والحجز علي اموالهم .

لماذا لا يجتمع صغار المساهمين كما حدث في بعض الشركات ونواجه جناحي وزمرته ويتم رفع قضايا عليهم اين ذهبت الاموال اين ذهبت زيادة راس المال اين المشاريع والاعمال التي كان ينفذها البيت هل كلها ذهبت ادراج الرياح هل كان مجلس الادارة يكذب طوال هذه المدة هل تعرض الناس لعملية نصب كبيرة وتم الاستيلاء علي اموالهم .
ليش الناس ساكته علي الحرامية تأسيس شركات وتضخيم اصولها وانها ربحانة في الوقت اللي يقوم مجلس الادارة بتحويل الاموال ال جيبوهم الخاصة لتنتفخ وتفلس هذه الشركات.​
 

smsxxxsms

عضو مميز
التسجيل
8 يناير 2010
المشاركات
29,363
تمويل خليج في بورصق الكويت 39.5 فلس
تمويل خليج في بورصة دبي 0.478 درهم يقارب 37.5 فلس
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
للاسف في ناس ما تخاف الله و راح تختفي بعد جم يووم صدقوني و من الان قاعده تطبل للسهم و سوف تتغير اسمائهم و شخصياتهم . ما علينا المهم قولوو حق جناحي يرتاح و ما يشوووف شر اذا شم مني فلس واحد .
ابو فراس 2010 و ابو بلال دورووولكم اسامي ثانية والي يعافيكم تراكم بطيتوو مرارتي واضحين وضوح الشمس صج صبيان محافظ الجناحي .........
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت


خاف الله يا عصام جناحى حنا فى رمضان

ليش هالكذب لو سألت أى طفل صغير ما يفهم بالأسهم

عن سبب الزيادة راح يقولك عشان تسديد الديون المتلتله

ولا تنسى إن المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين

مو أنت اللى سبق قلت فى اجتماع الشيراتون المشؤوم

أيام زيادة رأس المال السابقه إنها راح تكون عشان استغلال الفرص

الإستثماريه المواتيه وانكم بتستغلون انهيار الاسواق العالميه من

أجل اقتناص الفرص الاستثماريه وبعدين اكتشفنا ان الزياده راحت بشفطه

واحده من اجل تسديد الدفعه الأولى فقط من الدين الكبير ابو 855 مليون دولار

والحين جاى تقول بأنك بستغل الزياده من اجل الاستحواذ والنمو

تصدق لو تكون صريح وتقول بنسدد فيها بعض الديون راح نحترمك !!

مشكلتنا مع تمويل الخليج ليست مشكلة ربح وخسارة مشكلتنا باختصار

أن حصل بين المساهمين ومجلس الادارة شرخ كبير عنوانه ( ازمة ثقة )






انته 100% صح كلامك ازمة ثقة و اكتشفنا التظليل و التطبيل بعد . انا ما ادري شلوون ساكتين عليه بالبورصة
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
انا اقوول عندن الف شركوة احسن من في السوق و في نفس الاسعار و للاستشارة سألوو المشرفين عنهم و تابعوو وياهم . ابرك من هذا السهم الذي لا يصلح الا للمضاربة البحته .
 

أبو فراس 2010

عضو نشط
التسجيل
14 يوليو 2010
المشاركات
168
انا اقوول عندن الف شركوة احسن من في السوق و في نفس الاسعار و للاستشارة سألوو المشرفين عنهم و تابعوو وياهم . ابرك من هذا السهم الذي لا يصلح الا للمضاربة البحته .


ولا تزعل يا دكتور انت علمنا شنهي شركتك الي تمثل صانع سهمها ولك مني اعلم عمي (عصام جناحي) حسب كلامك يتداول فيها
 

مستثمر مغامر

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2010
المشاركات
242
تداولات تمويل الخليج اليوم وبعد انقطاعه عن التداول لأسبوع بتذكرني بالمقولة التالية

تمويل خليج سكت دهرا ونطق كفرا
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى