بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) .......... 4

الحالة
موضوع مغلق

انت عمري

عضو نشط
اذا في تخفيض راس المال ما اقول الا حسبنا الله ونعمه الوكيل

علي بن حمد

عضو نشط
اذا كنت تملك 20000 الف سهم تصبح 10000 سهم ويكون سعرها 70 فلس مقارنه مع سعر اليوم

هذا اذا كان هناك تخفيض لراس المال

علي بن حمد

عضو نشط
راى متواضع فى السهم
موفقين ان شاء الله
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?p=3071167&posted=1#post3071167

attachment.php

اكثروا من الاستغفار

انت عمري

عضو نشط
بس يا جماعه اذا كان راس مال فلوسي ليمه السهم يوصل نقول 200 فلس بس بعد تخفيض راس المال راح يكون راس مال فلوسي 400 فلس

انطر يا حمار ليمه يجي الربيع اهوه بلموت يرتفع فلس فما بالك 400 فلس

شفتوا شلون حراميه وشكثر راح تكون خسارتنا

trader_1

عضو نشط
بس يا جماعه اذا كان راس مال فلوسي ليمه السهم يوصل نقول 200 فلس بس بعد تخفيض راس المال راح يكون راس مال فلوسي 400 فلس

انطر يا حمار ليمه يجي الربيع اهوه بلموت يرتفع فلس فما بالك 400 فلس

شفتوا شلون حراميه وشكثر راح تكون خسارتنا

انت عمري الله يهون عليك ويصبرك تمويل الخليج شسوا فيك بدليات هندى

انت عمري

عضو نشط
شسوي يا خوي خسارتي جايده

الحمدلله علي كل حال

trader_1

عضو نشط
انت عمري خلني أقولك شئ ليش الجناحى واهو ملياردير يستذح على زيادات رأس المال من كل صوب اكتتاب قرض قابل تحويل للأسهم وغيره واهو يملك المال لحل مشكلة تمويل الخليج ويقدر يقنع الناس بزيادة رأس المال بشكل عجيب الحين المستثمر الاستراتيجي كما يشاع على أى أساس يبي يستمر مو الربح الأكيد طيب ليش الجناحى ما يسويها ويكون اهو المستثمر لأن الربح اكيد واهو اولى من غيره و بالطرق القانونيه وعلى فكرة مستثمر استراتيجي معناها ان هذا المستثمر ماراح يحصل على أرباح إلا بعد خمس سنوات على الأقل سؤال يحتاج إلى تفكير . والله أعلم

بوعزيز77

عضو نشط
دكتور يعني لو افترضنا وحصل معانه التحليل الثاني الكابوريا ..
معناته تمويل خليج بيكون ارخص سهم بالسوق ؟؟ يا ساتر استر

*الأستاذ*

عضو نشط
شسوي يا خوي خسارتي جايده

الحمدلله علي كل حال

والله يا خوك كلنا نفس الحال

ومثل ما انت متدبس انا متدبس بالسهم
والكل اهني او 90% منهم خسرانين

ولكن قولي شنو نسوي
تدري شنو الي تقدر عليه .......................

الصبر

والا والله محد مهتم بسعر السهم الا اهله

Trillion

عضو مميز
هذا الخبر ما يتعلق بتمويل الخليج نهائيا وهو الأشياء لي صارت بجمعيه

الدار للأستثمار ...لي عجبني فيها حضور 75% من المساهمين وطرح

الأسئله من كل صوب أتمنى كل يتكلمون بصفحه نصهم يحضرون يتكلمون

بالجمعيه يكفي ويزيد ......

لمسلم في رده على أسئلة المساهمين: حصة "دار الاستثمار " في "آستون مارتن" 56% بقيمة 500 مليون استرليني
السياسة 27/08/2010

هـــــنــــــا

مستثمر مغامر

عضو نشط
الاخ مستثمر مغامر
كيف ترى ان تخفيض رأس المال يكون ايجابي !!!!! فهمنا الله يخليك
وكيف تسمح للشركة ان تخفض نصف كمية المستثمرين الصغار !!!
اذا شخص يملك 20000 الف سهم ما هو شعوره اذا صار عدد اسهمه 10000 الف سهم !!!!
اليست هذه سرقة بطريقة قانونيه !!!!
ما اقول الا الله يسامح من كان السبب فى تدهور الشركة
وتأكد ان حوبة صغار المستثمرين لن تتعدى من تسبب فى خسارتهم .

أخوي أن نص راسمالي في السهم للعلم

لو عندك 20 ألف سهم على سعر 40 فلس .... راح يكون عندك 10 الاف سهم على 80 فلس .... هي نفسها ما تغيرت وبالنهاية أرباح السهم راح تتوزع على عدد الأسهم يعني راح تحصل ضعف الربحية للسهم عند تقليل عدد الأسهم إلى النصف وهذا ممكن يخلص الشركة من مشكلة تآكل راس المال. طيب لوقلت السهم راح ينزلونه من 80 إلى 40 فلس .... هذا ممكن لو السهم ما فيه خير ... وطبعا لو ما قلت عدد الأسهم راح تشوف السهم اللي سعره 40 فلس بينزل إلى 20 فلس .... يعني ما تغير شيء .... المضاربين أحد أهم أسباب المشكلة أخوي في الوقت الحالي والله أعلم

طبعا، بالنسبة للمضاربين، راح تقل نسبة الأسهم المتاحة للتداول لأنه لو في شريك استراتيجي ... فهذا الشريك لن يتداول ويضارب على السهم .... وبالتالي ستكون قدرة الهوامير والمضاربين على التحكم بحركة السهم محدودة .... هالمضاربين ما جاء من وراهم إلا خراب البيوت

بوعزيز77

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
عندي تساؤل صغير وابيكم تجاوبوني ..
يوم كان السهم ب 800 فلس ورايح قاعد يصعد للدينار لو يجيلك واحد ويقولك بيع لان السهم راح يوصل 36 فلس هل راح تسمع كلامه وتصدقه وتبيع ؟؟ اكيد الي يقولك هالكلام بتقول عنه مجنون وعقله ناقص ومايفهم بالسوق ..
اللي صار حصلت ازمه ماليه وكساد عالمي وحصل كلام صاحبنا بو 36 فلس
زين لو يجيلك واحد ثاني ويقولك اشتر ب 36 فلس لان السهم راح يروح 500 فلس هل راح تصدقه ؟؟؟ وهل السوق والازمه لها عمر معين وراح تنتهي وهل راح يبدء الانتعاش في السوق من جديد ؟؟
السؤال منتضر احد يجاوب عليه من الاخوان ؟؟
الصراحه بعد هالسنين بالسوق انا شخصياً طلعت باجابه واحده هي اللي كان يشتري امس اليوم يبيع واللي اليوم يبيع باجر راح يشتري الصبر زين بهالاسعار عدم البيع لان كل شي جايز في عالم الاسهم ماكو شي مستحيل والله كريم
اتمنى يبدء الانتعاش للاقتصاد في الخليج خاصه والعالم عامة

انت عمري

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
يوم كان السهم ب 800 فلس ورايح قاعد يصعد للدينار لو يجيلك واحد ويقولك بيع لان السهم راح يوصل 36 فلس هل راح تسمع كلامه وتصدقه وتبيع ؟؟ اكيد الي يقولك هالكلام بتقول عنه مجنون وعقله ناقص ومايفهم بالسوق ..
زين لو يجيلك واحد ثاني ويقولك اشتر ب 36 فلس لان السهم راح يروح 500 فلس هل راح تصدقه ؟؟؟ وهل السوق والازمه لها عمر معين وراح تنتهي وهل راح يبدء الانتعاش في السوق من جديد ؟؟
الصراحه بعد هالسنين بالسوق انا شخصياً طلعت باجابه واحده هي اللي كان يشتري امس اليوم يبيع واللي اليوم يبيع باجر راح يشتري الصبر زين بهالاسعار عدم البيع لان كل شي جايز في عالم الاسهم ماكو شي مستحيل والله كريم

كلام منطقي 100 %:)

شقا البورصه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
من بؤك لى باب السما ان شاء الله مسألة يرتفع يبيله وقت بس خل تدر الارباح من كل صوب ويسد الدين ان شاء الله بعدها لكل حادث حديث
ابتسم انت بالكويت

الحمد5

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
الاول الاخ مضارب شجاع كان ينصح بعدم الاكتتاب بالسهم لانه توقع ان ينزل اقل من قيمة الاكتتاب ولكن....الثاني مايحضرني اسمه حذر من هبوط السهم من 800 فلس وحذر مره اخري من هبوط السهم من 50 فلس لهما الشكر الجزيل

dfct

عضو نشط
السلام عليكم

نبي افاده من الاخوه بخصوص ما نشر وما اعلنت عنه الشركه ل زيادة رأس مال الشركه وهل صحيح يتم تخفيض عدد الاسهم فيدونا الله يجزاكم خير

انت عمري

عضو نشط
السلام عليكم

نبي افاده من الاخوه بخصوص ما نشر وما اعلنت عنه الشركه ل زيادة رأس مال الشركه وهل صحيح يتم تخفيض عدد الاسهم فيدونا الله يجزاكم خير

اخوي حسب معلوماتي ليمه الحين الشركه ما علنوا رسمي ولا يابوا طاري عن تخفيض راس المال بس هذا كله توقعات من الشباب حسب الخبره من بعض الشركات :eek::eek:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى