الي كل من يحتاج مساعده من البنوك

نياف

عضو نشط
سلام عليكم
يعطيك العافية أخوي على الخدمات اللي تقدمها لأخوانك واللة يجزاك خير

سؤالي طال عمرك
ابي اطلع شهادة رصيد من بنكي او من اي بنك ؟

مدير مالي

عضو نشط
حياك اخوي نياف

بخصوص شهادة الرصيد

اولا تحتاج شركه او مؤسسه بأسمك لها حساب جاري مستثمر

ولحد يقولك ان يطلعون شهادات رصيد لان هذا كان اول وغير معترفه والحساب لازم يكون شغال ومتحرك لمده لا تقل عن 6 اشهر

بهالطريقه تقدر تصدر شهادة رصيد

اما غيره راح يكون بطريقه مشبوهه وخذ حذرك

واتمنى لك التوفيق

fayezq8

عضو نشط
يا الغالي والي يرحم والديك ويطول عمرك ويخليك لعيالك في حل عندك حق اعادة جدوله ولا شراء مديونيه من بنك ثاني وجزاك الله خير واتمني الرد السريع

مدير مالي

عضو نشط
حياك الله فايز

اخوي ياريت بس اعرف انت جم مديونيتك وعلى اي بنك وجم راتبك بالضبط ؟

وبخصوص اعادة الجدوله او شراء المديونيه هذي عند المركزي ومثل ما انت عارف واقفه على مجلس الامه والحكومه

fayezq8

عضو نشط
اخوي مدير مالي راتبي 1109 وقسط 432 ومبلغ القرض 49700 الف
ومتوهك ابي كم الف مو عارف وشكرا::verymad::

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي مدير مالي

شريت رخصه و طالبين مني شهادة رصيد ب 200 الف حتى يحولونها باسمي ,,,, و الصراحه ما املك هالمبلغ شنو الحل و اقدر اطلعها عن طريق البنك او عن طريق شركه تخليص معاملات

ابي احد يسوي لي ياها حتى اكمل اجراءات تحويل الرخصه

شغله ثانيه اخوي ..... عندي مديونيه 7600 دينار قسطها 200 دينار اقدر اسوي طريقه انزل المديونيه و القسط ؟ للعلم لو دفعت المديونيه كامله يقطون تقريبا 300 دينار من سعرها

مدير مالي

عضو نشط
حياك اخوي فايز كويت

بالنسبه للقرض اللي عليك مقارنه براتبك وقسطك فأنت متجاوز الاربعين بالميه اللي محددها المركزي

تحتاج تجديد القرض بحيث ان يتسدد كامل المبلغ وينسحب قرض جديد

وهالامر صعب لان لو فرضنا ناك بتجدد قرضك يادوب يغطي تكاليف غرضك القديم وديونيات اخرى وبتزيد الفوائد ومااتوقع بطلع بأيدك المبلغ اللي تبيه

انا أسف وشاكرلك

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي ما رديت عليي

94409144

عضو جديد
بارك الله فيك وجزاك الله خير

انا علي مديونيه بالبنك وعلي سياره بشركه ثانيه وابي اخلي الاقساط اللي علي بالبنك فقط

وللعلم حاولت اخذ قرض ثاني وتم الرفض بسبب تاخر دفع الاقساط السياره

اذا تقدر تفيدني رد علي بالخاص

مدير مالي

عضو نشط
حياك كويت فور

أسف عالى التأخير

بالنسبه لشهادة الرصيد سبق وذكرت هذا كان اول استخراج شهادات رصيد من بنوك او شركات او حتى شركات وهميه

الأن شهادات الرصيد فعليه فقط بمعنى بعلم البنك المركزي والرصيد فعلي متحرك وليس ثانبت وبتاريخ معين

فبالنسبه لهالموضوع لازم يكون الرصيد فعلي اما غيره ماكو فايده حسب علمي

بالنسبه لقرضك لو كان فقط هذا القرض مستقطع من راتبك ممكن انه يستدد بالكامل ولكن بشرط تحويل راتبك لبنك ثاني واستخراج قرض أخر بنفس القيمه ممكن انه يقل ويقل القسط

واتمنى لك التوفيق

العقل الحر

عضو نشط
مسا الخير اخوي مدير مالي

بغيت اخذ معاملة تورق مالي من بنك بوبيان وراتبي على الاهلي المتحد وقالو لي المده اقصى شي سبع سنوات وبغيت اطول المده اذا لها دبره عندك

تقبل تحياتي اخوك ابو محمد

q8rottweilers

عضو نشط
اخوي مدير مالي

شريت رخصه و طالبين مني شهادة رصيد ب 200 الف حتى يحولونها باسمي ,,,, و الصراحه ما املك هالمبلغ شنو الحل و اقدر اطلعها عن طريق البنك او عن طريق شركه تخليص معاملات

ابي احد يسوي لي ياها حتى اكمل اجراءات تحويل الرخصه

شغله ثانيه اخوي ..... عندي مديونيه 7600 دينار قسطها 200 دينار اقدر اسوي طريقه انزل المديونيه و القسط ؟ للعلم لو دفعت المديونيه كامله يقطون تقريبا 300 دينار من سعرها
بعد اذن صاحب الموضوع
اخوي في بنوك تطلعلك شهادة الرصيد وانت واقف، انا اتكلم عن الخليج لاني موظف بالخليج بس الشرط الوحيد يكون عندك مستندات او وصولات تثبت شرعية المبلغ الي وياك، الشهادة تطلع بنفس اليوم واذا تاخرت بالكثير مو اكثر من نص ساعة وتكون جاهزة بس بالنسبة للرصيد لازم يكون المبلغ موجود بالحساب ماتقدر تطلع الشهادة برصيد وهمي مثل ما تفضل صاحب الموضوع ولكن سمعت ان في شركات تسويلك اياها ياخذون منك توكيل خاص وتوقع كمبيالة ويصدرون لك الشهادة وارد اكرر سمعت يعني روح وتاكد من هالشي عن طريق المكاتب
بالنسبة للمديونية مايصير تنزل المبلغ والقسط او ترفع المبلغ والقسط العلاقة بينهم عكسية بمعنى لو زاد القسط وقلت مدة السداد راح تكون الفوائد اقل (انا اتكلم عن 7 الاف) والعكس صحيح بس بالاول تاكد من راتبك والتزاماتك اذا يسمح هالشي ولا لا وثاني شغلة لازم تشوفلك احد ثقة يسددلك لان البنوك بشكل عام موقفة شراء المديونيات

q8rottweilers

عضو نشط
بالنسبة للاخوان الي يسألون عن الحد الائتماني
في بنوك تعطي قرض مساند للقرض القديم بشرط ما تتعدى نسبة التزاماتك الى الراتب 40% للموظف و 30% للمتقاعدين
طريقة الحسبة بسيطة تضرب راتبك في 0.4 يطلعلك حدك الائتماني جم
واذا بتعرف جم مسموح لك تاخذ بقسط ثاني تطرح قسطك من الرقم الي يطلعلك من حدك الائتماني
نفرض واحد راتبه 1000 وقسطه الشهري 280 دينار
1000×0.4=400
400-280=120
يعني تقدر تاخذ قرض ثاني بقسط شهري 120 دينار
بس اذا كنت متقاعد تضرب الراتب في 0.3
واذا بتعرف جم النسبة الي واصلها تقسم القسط على الراتب وتضرب في 100
نفرض شخص قسطه 200 وراتبه 700
(200÷700)×100= 28.5
يعني نسبة الحد الائتماني 28.5%
اذا شفت نفسك طايف 40% شوفلك حل :)
اتمنى الشغلة واضحة
اتمنالكم التوفيق