شركة أبيار للتطوير العقاري (( أبيار )) 432

الحالة
موضوع مغلق

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
تعادل :)
 

الملفات المرفقه:

  • 100 abyar.jpg
    100 abyar.jpg
    الحجم: 34.6 KB   المشاهدات: 342

LONG TERM

عضو مميز
التسجيل
28 ديسمبر 2004
المشاركات
1,978
الإقامة
الكويت
الهدف الذهبي .... ما في بلنتيات :)


سعر 28 فلس دعم السهم الان ....باذن الله
 

AL_RAGI

عضو نشط
التسجيل
30 مايو 2005
المشاركات
1,375
الحمدلله تم اغلاق الفجوة على سعر 29 والهدف القادم 32 ( عفيه سهم بالصعود لازم يسكر كل الفجوات وبالنزول مايفكر بشى ) المهم مثل ماقلنا سابقا تخطى ال 31 بتداول عالى ويكون وضع السوق يساعد هذا والله اعلم
 

الخبر

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2005
المشاركات
449
يعطيكم العافيه جميعا.......

بغيت أعرف كميات الاجل لأبيار لمدة شهر وثلاث أشهر اذا في أحد منكم يقدر يفيدنا ........وشكرا مقدما
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
ابيار العقارية استمرار اعمال الانشاءات في مشروع بيير 8 في دبي

اعلنت شركة أبيار للتطوير العقاري هنا اليوم عن استمرار أعمال الانشاءات في مشروع بيير 8 السكني في مرسى دبي بدولة الامارات العربية المتحدة الذي قامت الشركة بطرحه نهاية عام 2008 ومتوقع الانتهاء منه في نهاية عام 2011.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة ومقرها الكويت حسين البصري في تصريح صحافي ان العمل في انشاءات مشروع بيير 8 يعتبر مرحلة مهمة للشركة ويعد واحدا من المشروعات الكبيرة التي تطورها أبيار الى جانب مشروعاتها الأخرى.
واكد البصيري التزام الشركة بضمان اكتمال أعمال البناء في مشروع بيير 8 مبينا ان المشروع يتكون من برج مؤلف من 39 طابقا في منطقة مرسى دبي ويتألف من 234 وحدة سكنية.
يذكر ان شركة "أبيار للتطوير العقاري" هي شركة تعمل في مجال التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط وتقدم خدمات عقارية وتنفذ مشاريع عقارية وتزاول أعمالها وفقا لأحكام الشريعة الاسلامية.
وتأسست الشركة في عام 2002 كشركة ذات مسؤولية محدودة وفي عام 2005 اصبحت شركة مساهمة مقفلة برأسمال قدره 35 مليون دينار كويتي بموجب شراكة استراتيجية بين شركة أعيان للاجارة والاستثمار الكويتية ومجموعة الرشدان. وتم ادراجها في سوق الكويت للأوراق المالية في عام 2007 وفي عام 2008 تمت زيادة رأسمال الشركة من 48 مليون دينار كويتي الى 53 مليون دينار ثم الى 106 ملايين دينار كويتي في عام 2009 .
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
«أبيار»: نسبة الإنجاز في مشروع «بيير 8» 50 في المئة والتسليم نهاية 2011




أعلنت شركة أبيار للتطوير العقاري ان الانجاز في أعمال الإنشاءات في مشروع «بيير8» في دبي الذي طرحته نهاية عام 2008، وصلت الى نحو 50 في المئة، مؤكدة سعيها الى تسليمها في نهاية العام 2011 كما هو مقرر.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة حسين البصري إن «العمل في إنشاءات مشروع بيير8 يعتبر مرحلة مهمة بالنسبة إلينا. اذ يعتبر مشروع بيير8 واحداً من المشروعات المرموقة التي تقوم أبيار بتطويرها، إلى جانب مشروعاتها الأخرى. حيث تهدف أبيار دائماً إلى تحقيق رضى العملاء، وذلك من خلال عقارات فاخرة تتخطى توقعاتهم في ما يتعلق بالتميز والرفاهية. والتي من شأنها ترسيخ مكانة الشركة في السوق العقاري في المنطقة».
وأضاف البصري «تبدي شركة أبيار للتطوير العقاري التزاماً تاماً نحو ضمان اكتمال أعمال البناء في مشروع بيير8، وسيتم تسليم المشروع وفق مخطط زمني طموح، لضمان الالتزام التام بالخطط الزمنية للتسليم».
وحول المشروع اوضح البصري ان «بيير 8 من تصميم شركة أتكنس احدى كبرى الشركات العالمية في مجال الاستشارات والتصميمات الهندسية، ويتكون البرج من 39 طابقاً في منطقة مرسى دبي، تتألف من 234 وحدة تتكون من شقق الاستوديو وحتى الشقق المؤلفة من غرفتين، إضافة إلى بنتهاوس، وثلاثة منازل تاون هاوس تتألق على منصة الواجهة البحرية وتتميز بشرفات مطلة على المرسى».
وتابع «عند الانتهاء من إنشائه، سيوفر مشروع بيير8 بيئة آمنة ومريحة لما يقرب من 234 عائلة، حيث سيكون بمثابة ملاذ جذاب للعائلات خارج حدود مركز المدينة. حيث يضم الطابق الأرضي من البرج مجموعة من أرقى المحلات التجارية والمطاعم التي تحتل موقعاً مميزاً يطل على منطقة مرسى اليخوت».
يذكر أن «أبيار» عينت شركة مسك للمقاولات لتكون مقاولاً رئيسياً لهذا المشروع، وتسعى الى تسليم مشروع بيير8 في نهاية العام 2011.


«بيير 8» قيد الإنشاء بارتفاع 20 دورا
 

mishal-wu

عضو نشط
التسجيل
22 يوليو 2009
المشاركات
154
الإقامة
الكويت
نسبة شركة اعيان للاجارة والاستثمار وينها ؟
مشيولة من موقع البورصة في بيانات الافصاح عن كبار الملاك
الله يستر شنو صاير
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
[12:12:36] ِ.اجتماع الجمعيه العموميةالعادية وغيرالعادية(المؤجلة)ابيار للتطوير العقاري
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان الجمعية العمومية العادية وغير العادية
ِ( المؤجلة ) لشركة ابيار للتطوير العقاري قد انعقدت يوم الاربعاء الموافق ‏
ِ22-9-2010 واقرت الجمعية العمومية استقالة اعضاء مجلس الادارة وانتخاب
اعضاء جدد للثلاث سنوات القادمة كما يلي :‏
السادة - شركة عنان السماء للتجارة العامه والمقاولات
السادة - شركة اعيان القابضة .‏
السادة - مصرف الشارقة الاسلامي
السادة - شركة مشاريع الرشدان للتجارة العامه ‏
السيد - حسين البصري ‏
 

الفهد667

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2009
المشاركات
410
الإقامة
الكويت
عنان السماء من له هالشركه ؟ ومنو يمثلها ؟ ومن استلم رئيس مجلس الاداره ؟ ودام هالشركه اسمها عنان السماء بتوصلنا السحاب ان شاء الله ، الله يستر بس لا نخترق الغلاف الجوى
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,449
الي الأخوه الذين حضروا الأجتماع اليوم , ماهي اهم النقاط التي نوقشت في الأجتماع غير موضوع استقالة و اعادة تشكيل اعضاء مجلس الأداره
مع الشكر
 

حارس همام

عضو نشط
التسجيل
4 أبريل 2010
المشاركات
43
قال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة أبيار للتطوير العقاري مرزوق الرشدان ان البدء في اعادة تنفيذ مشاريع (أبيار) المتوقفة يعتبر من اهم أولويات الشركة بعد اعادة هيكلة نسبة كبيرة من التزاماتها المالية البالغة 80 مليون دينار.

واضاف الرشدان في تصريح صحافي على هامش الجمعية العمومية العادية المؤجلة للشركة التي انعقدت اليوم بنسبة حضور للمساهمين بلغت 55 في المئة ان هدف الشركة ينصب على الوفاء بكافة التزاماتها المالية دون التركيز على الربحية.

وأوضح ان الشركة تخارجت من بعض مشاريعها في دبي الا ان هناك ضرورة لاستكمال بعض المشاريع لاسيما تلك التي تم بيع اجزاء منها مبينا ان أسعار عقارات الشركة ليست مضخمة في ميزانياتها حيث ان معظم عقارات الشركة تم شراؤها في عام 2006 وبعد نزول الاسعار في دبي بنسب بين 50 و70 في المئة.

واكد الرشدان أن الشركة لم تتكبد خسائر محققة واتبعت سياسة متحفظة في تقييم عقاراتها مشيرا الى أن الشركة تستعد للتخارج من أحد المشاريع العقارية في المملكة العربية السعودية من أجل الدخول في مشروع عقاري آخر في المملكة أيضا.

وذكر أن الشركة استفادت من الأزمة المالية العالمية وقامت بتنويع استثماراتها في عدد من الأسواق منها مصر وقطر والسعودية لافتا الى أن أغلب مشاريع الشركة تتركز في سوق دبي العقاري الذي لا يزال يعاني من الأزمة ويحتاج لوقت حتى يستطيع الخروج من الأزمة.

وكانت الجمعية العادية للشركة أقرت قبول استقالة أعضاء مجلس ادارة الشركة واعادة انتخاب مجلس ادارة جديد يشمل شركة عنان السماء للتجارة العامة والمقاولات وأعيان القابضة ومشاريع الرشدان للتجارة العامة ومصرف الشارقة الاسلامي كما انتخبت شركة الشرق الأولى للتجارة العامة والمقاولات احتياطي أول.

في حين أقرت الجمعية العمومية غير العادية الموافقة على تعديل نص المادة 15 من النظام الأساسي الخاص بتخفيض عدد أعضاء مجلس الادارة من 7 الى 5 أعضاء.

المصدر موقع ارقام
 

LONG TERM

عضو مميز
التسجيل
28 ديسمبر 2004
المشاركات
1,978
الإقامة
الكويت
تحتاج اقفال اسبوعي فوق 31 فلس ..... للدخول الامن على السهم


ان شاء الله ... الثالثة ثابته :)




والله اعلم
 

الملفات المرفقه:

  • 222.png
    222.png
    الحجم: 42.7 KB   المشاهدات: 75
الحالة
موضوع مغلق
أعلى