هام جدا لملاك المجموعه الدوليه

مجموعه اسهم

عضو نشط
مشكور على الرد اخوي مجموعة اسهم
واحب اوضح لك اني مو من ربع النفيسي ولا لي علاقه فيه لا من بعيد ولا من قريب :)
انا بالنهايه مساهم حالي حالك...ومع الحق سواء الحق على هذا او هذاك.
وبعدين تعال قولي اي ملكيات عند الجماعه؟؟!!
الملكيات اللي انا اعرفها من خلال مساهمتي ومتابعتي لجروب المجموعه لا تتعدى ملكيات شركات تملك في بعضها البعض...اذا تبي الحق احنا صغار المساهمين نمثل السواد الأعظم من الملكيات...الملكيه اللي اهم منخشين وراها اهي ملكية الخليجيه للمال والتي لا تتعدى 8%...وان شاء الله الجمعيه القادمه راح يكون لنا كلمه...والله يكتب اللي فيه الخير والصالح للجميع

8% المعلنه . والخافي اعظم . بس مساهمتك و متابعتك للقروب ما كانت دقيقه . اخوي نصيحه اذا عندك شي تقوله تعال الجمعيه و قول كل الكلام اللي قلته عن مجلس الاداره في ويههم . ترى ملينا من هالحجي اللي ما يوكل خبز و ياما سمعنا تشهير في مجلس الاداره و تشكيك فيهم بس ولا واحد من اللي غلط فيهم ياب الادله وواجهم . الموضوع مصخ . و الاسلوب في النقاش قام ينزل الى مستويات رخيصه . و التشهير في ذمم الناس عن طريق الكلام فقط و بدون ادله يدل على الضعف و الكذب . اتقوا الله احنا بارمضان . لا تغلط على الناس بدون دليل . قبل لا تكتب شي واتشكك في ذمم الناس حط الدليل . واذا ما عندك لا تتكلم مو اتقول انا سمعت من ناس و الناس هذيل ثقه . ترى هالشي راح يصير بذمتك .

اخوانا المشرفين ترى الموضوع مصخ ونبي حل . يا اغلاق الموضوع او ايقاف الناس اللي قاعده تغلط . لان هالموضوع انفتح عشان دعوه المساهمين لحضور الجمعيه لمواجهه الملاك و اخذ حقوقنا و ليس للتشهير والقذف بمجلس الاداره دون اثباتات وبدون علمهم . هذا مو من شيم الرجال . لكن الموضوع اخذ اتجاه ثاني . واعتقد انكم ماترضون ان النقاش يوصل لهذا المستوى . لان اخلاقنا ما تسمح لنا ان نتناقش بهذا المستوى . شكرا

مساهم911

عضو جديد
:)

اخوي مجموعة أسهم...أشوفك معصب الله يهداك ومشتط...ومن قالك اني ماراح اتكلم في هالكلام بالجمعيه العموميه...راح احضر وراح تسمع ان شاء الله!

ياخوي المال عديل الروح وحلالنا راح جدام عيننا والناس اللي انت قاعد تدافع عنهم ومشتط عليهم متمتعين برواتب عاليه وبوقات عيني عينك...هذا بالنهايه حلالنا وحلال عيالنا!

واذا كنت تطالب بأدله ف ان شاء الله راح يتم كشف كل ماهو خافي!
واذا كنت تتكلم عن الدليل فما دليلك انت انه اداره المجموعه الدوليه الحاليه ممتازه وان ما عندهم تجاوزات مالبه واداريه...لا تنسى انه طوال شوارب اقدع منهم طاحوا وتحاسبوا...ولك في سوق الكويت امثله كثيره!

اما عن دليلي عن عدم حضور الرئيس لأنه عليه القاء قبض فبإمكانك التأكد من حسين الخرافي شخصيا نفس ما انا تأكدت منه شخصيا!

وبالنهايه اذا انت من جماعتهم فنصيحتي لك لا تنجرف وراء عواطفك ولا تنجرف وراهم لأنهم حصان خاسر.

تحياتي

مجموعه اسهم

عضو نشط
اخوي مجموعة أسهم...أشوفك معصب الله يهداك ومشتط...ومن قالك اني ماراح اتكلم في هالكلام بالجمعيه العموميه...راح احضر وراح تسمع ان شاء الله!

ياخوي المال عديل الروح وحلالنا راح جدام عيننا والناس اللي انت قاعد تدافع عنهم ومشتط عليهم متمتعين برواتب عاليه وبوقات عيني عينك...هذا بالنهايه حلالنا وحلال عيالنا!

واذا كنت تطالب بأدله ف ان شاء الله راح يتم كشف كل ماهو خافي!
واذا كنت تتكلم عن الدليل فما دليلك انت انه اداره المجموعه الدوليه الحاليه ممتازه وان ما عندهم تجاوزات مالبه واداريه...لا تنسى انه طوال شوارب اقدع منهم طاحوا وتحاسبوا...ولك في سوق الكويت امثله كثيره!

اما عن دليلي عن عدم حضور الرئيس لأنه عليه القاء قبض فبإمكانك التأكد من حسين الخرافي شخصيا نفس ما انا تأكدت منه شخصيا!

وبالنهايه اذا انت من جماعتهم فنصيحتي لك لا تنجرف وراء عواطفك ولا تنجرف وراهم لأنهم حصان خاسر.

تحياتي

انا ما ادافع عن احد ومالي شغل فيهم . المبدا و الاسلوب اهو الموضوع . انا سمعت كلام اصلاح و حفاظ على حقوق المساهمين وسمعنا بلاوي عن مجلس الاداره من قبل الناس اللي يبون يقلبون الطاوله . واخر شي محد فيهم حضر و ما اكتمل النصاب و احنا اللي انضرينا من المصلحين . انت توك داش و شكلك مخصوص بس عشان هالموضوع . ياما في ناس غيرك دشوا و قالوا نفس الحجي و انحاشوا . فهذا مو شي يديد علينا .
انا واحد مو قاعد ادافع عن اي انسان . انا ادافع عن حقي . بس هالحجي و اللي انت كاتبه ياما انقال من قبل بس ما شفنا شي ايلا حجي بحجي . وانت كتبت عن ناس تبي تصلح و هذا اللي خلاني اعصب . لان كله كان كذب و ما يوا و خربوا علينا الجمعيه و عطلونا بسبب عدم اكتمال النصاب . واللي تضرر احنا المساهمين . عندك دليل عن التزوير ؟ عندك دليل على كل الكلام اللي قلته في مشاركتك الاولى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا عندك دليل يلا ورنا . و اذا ما عندك ترى اللي فينا امكفينا و مو ناقصين حجي و اشاعات وكلام يقث . كفايه ان الجمعيه ما اكتمل نصابها وما استفدنا شي . ولي اليوم نسمع حجي بحجي . محد ضيعنا ايلا المصلحين .
اللي يبي يحضر يحضر . و اللي ما يبي اهو حر . احنا حضرنا و راح نحضر . والنقاش راح يكون بالجمعيه مع ادله . واحنا ما نحتاج احد يوجهنا ويقولنا شنو نسوي . ترى احنا نفصفص الميزانيات و نعرف كل شي . احنا نبي يحضرون بدال لا يتكلمون بالمنتديات . هذيل اللي يبون يقلبون الطاوله ما نبيهم . احنا نختار الاصلح . واحنا نناقش واحنا نختار مصلحتنا . وراح نحاسب و ما راح نسكت على اي تجاوز . بس لا اتييب طاري ناس تبي تقلب الطاوله لان هذا الموضوع قاعد يخليني اعصب لانهم ما احضروا وسووا بلبله على الفاضي و ضيعوا الجمعيه . والله ترى اللي فينا امكفينا . وانا ردي كان على الناس اللي تبي تقلب الطاوله وحطيتها لك بالاحمر بالمشاركه الاولى و انا ما دافعت عن اي احد . و مجلس الاداره راح نحاسبهم انشالله اذا في تجاوزات . و بالادله وماراح نسكت عن حقنا

الشاخص

عضو نشط
اخوي مساهم 911 الي اشوفه انك توجه تهم لمجلس الاداره والاخ مجموعة اسهم يدافع عن المجلس لكن توجيه التهم يبيله دليل عشان الناس تقتنع وخلانا نشوف التهم اما الاخ مجموعة اسهم شنو ردك على مكافات الي ذكرها الاخ 911 ومع ذلك الشركه تمر بضائقه ماليه

مساهم911

عضو جديد
انا ما ادافع عن احد ومالي شغل فيهم . المبدا و الاسلوب اهو الموضوع . انا سمعت كلام اصلاح و حفاظ على حقوق المساهمين وسمعنا بلاوي عن مجلس الاداره من قبل الناس اللي يبون يقلبون الطاوله . واخر شي محد فيهم حضر و ما اكتمل النصاب و احنا اللي انضرينا من المصلحين . انت توك داش و شكلك مخصوص بس عشان هالموضوع . ياما في ناس غيرك دشوا و قالوا نفس الحجي و انحاشوا . فهذا مو شي يديد علينا .
انا واحد مو قاعد ادافع عن اي انسان . انا ادافع عن حقي . بس هالحجي و اللي انت كاتبه ياما انقال من قبل بس ما شفنا شي ايلا حجي بحجي . وانت كتبت عن ناس تبي تصلح و هذا اللي خلاني اعصب . لان كله كان كذب و ما يوا و خربوا علينا الجمعيه و عطلونا بسبب عدم اكتمال النصاب . واللي تضرر احنا المساهمين . عندك دليل عن التزوير ؟ عندك دليل على كل الكلام اللي قلته في مشاركتك الاولى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا عندك دليل يلا ورنا . و اذا ما عندك ترى اللي فينا امكفينا و مو ناقصين حجي و اشاعات وكلام يقث . كفايه ان الجمعيه ما اكتمل نصابها وما استفدنا شي . ولي اليوم نسمع حجي بحجي . محد ضيعنا ايلا المصلحين .
اللي يبي يحضر يحضر . و اللي ما يبي اهو حر . احنا حضرنا و راح نحضر . والنقاش راح يكون بالجمعيه مع ادله . واحنا ما نحتاج احد يوجهنا ويقولنا شنو نسوي . ترى احنا نفصفص الميزانيات و نعرف كل شي . احنا نبي يحضرون بدال لا يتكلمون بالمنتديات . هذيل اللي يبون يقلبون الطاوله ما نبيهم . احنا نختار الاصلح . واحنا نناقش واحنا نختار مصلحتنا . وراح نحاسب و ما راح نسكت على اي تجاوز . بس لا اتييب طاري ناس تبي تقلب الطاوله لان هذا الموضوع قاعد يخليني اعصب لانهم ما احضروا وسووا بلبله على الفاضي و ضيعوا الجمعيه . والله ترى اللي فينا امكفينا . وانا ردي كان على الناس اللي تبي تقلب الطاوله وحطيتها لك بالاحمر بالمشاركه الاولى و انا ما دافعت عن اي احد . و مجلس الاداره راح نحاسبهم انشالله اذا في تجاوزات . و بالادله وماراح نسكت عن حقنا

ربي يسهل الأمور ان شاءالله...ولا تعتقد ياخوي اني انضميت للمنتدى عشان هالموضوع...انا انضميت عشان افيد واستفيد ولا تحاتي ماني منحاش نفس غيري :). انا ما قلت في ناس بتصلح :) انا قلت اني عرفت انه في تكتيك يدور بالسر لقلب الطاوله[وتقدر ترجع تتاكدمن كلامي الل قلته :)
وسبق اني ذكرتلك اني لا مع هذا ولا ذاك! انا مع حلال اللي مثلي ومثلك ومع الحق...بس انت قلبت السالفه اني من جماعة النفيسي واني بنحاش واني اشكك بالذمم :) مثل ما قلتلك لا تنجرف ورا عواطفك
..وان شاء الله كل دليل وكل اثبات نحتاجه نلاقيه يوم الجمعيه العموميه...المهم اني تشرفت بمعرفتك..,,تصبح على خير :)

مجموعه اسهم

عضو نشط
اخوي مساهم 911 الي اشوفه انك توجه تهم لمجلس الاداره والاخ مجموعة اسهم يدافع عن المجلس لكن توجيه التهم يبيله دليل عشان الناس تقتنع وخلانا نشوف التهم اما الاخ مجموعة اسهم شنو ردك على مكافات الي ذكرها الاخ 911 ومع ذلك الشركه تمر بضائقه ماليه

اخوي الشاخص .
اولا انا ما دافعت عن مجلس الاداره ولا قلت انهم متميزين . صدقني ماكو احد متميز بالازمه ويلا جان محد خسر و ماراح ادافع عنهم و راح احاسبهم اذا ثبتت تجاوزات في الميزانيه وماراح اسكت عنهم . بس انا عندي مبدا . ما اتكلم عن اي احد بالدنيا بدون دليل عشان جذي ناقشت الاخ و قلتله وين الادله .
ثانيا بالنسبه للمكافات و الرواتب . اذا انت كنت موجود بالجمعيه واستلمت الميزانيه افتح بند رقم 18 راح تلقى المصاريف للرواتب انخفضت في سنه 2009 عن سنه 2008 وهذا يدل على انهم متبعين سياسه التقشف مع الموظفين . الشركه فيها موظفين يشتغلون مو معقوله يشتغلون ببلاش و ما ياخذون معاش . و هم مو معقوله يفنشون الناس و تقعد الشركه بدون موظفين :) . كل الشركات نزلوا معاشات الموظفين حتى الشركات الربحانه بس ما توصل ان يشغلونهم ببلاش . نقعد في بيوتنا احسن :)
ثالثا انا قاعد اناقشك مع ادله والميزانيه اكبر دليل لانها مدققه من البنك المركزي و ماكو شي يطوف على البنك المركزي هالايام . تدري شادين حيلهم من صارت الازمه :) وتمت الموافقه على الميزانيه من قبلهم .

مجموعه اسهم

عضو نشط
ربي يسهل الأمور ان شاءالله...ولا تعتقد ياخوي اني انضميت للمنتدى عشان هالموضوع...انا انضميت عشان افيد واستفيد ولا تحاتي ماني منحاش نفس غيري :). انا ما قلت في ناس بتصلح :) انا قلت اني عرفت انه في تكتيك يدور بالسر لقلب الطاوله[وتقدر ترجع تتاكدمن كلامي الل قلته :)
وسبق اني ذكرتلك اني لا مع هذا ولا ذاك! انا مع حلال اللي مثلي ومثلك ومع الحق...بس انت قلبت السالفه اني من جماعة النفيسي واني بنحاش واني اشكك بالذمم :) مثل ما قلتلك لا تنجرف ورا عواطفك
..وان شاء الله كل دليل وكل اثبات نحتاجه نلاقيه يوم الجمعيه العموميه...المهم اني تشرفت بمعرفتك..,,تصبح على خير :)

اخوي انا تشرفت بمعرفتك بعد . بس والله لا تلومنا سمعنا بلاوي و بوقات ونبي اصلاح و صوتوا لنا وراح نواجهم و نطلع بوقاتهم و هذيل حراميه و ما بقى شي ما قالوه و اخر شي ما احضروا . فاحنا ما نبي نسمع طاري ناس تبي تصلح لان محد بيخاف على فلوسه ايلا صاحب الفلوس . وانا طلبت منك دليل ما قلت شي ثاني . وهذا من حقنا اذا تبينا نسمعك . لان احنا صارت عندنا خبره من كثر ما الناس تحجي و ما تسوي . عندي سؤال . انت تقول ان حسين الخرافي قايلك ان الرئيس ما يقدر يحضر لان مطلوب القبض عليه . ابذمتك , احد مطلوب القبض عليه ينطرونه يروح الجمعيه العموميه عشان يقبضون عليه ؟؟؟؟ و مايروحوله بيته ؟ ابذمتك هذا شي يدش العقل . انت قاعد تقول في تزوير . اشلون في تزوير والمقاصه اهي اللي مستلمه الدعوات و موافقه عليها . انت تكلمت عن اسهم الموظفين وان تنازلوا عنها لاسهم الخزينه وصار تزوير عليها . اشلون صار تزوير اذا التوكيلات مالت الموظفين طالعه من المقاصه باساميهم . انا مو قاعد ادافع عنهم ومو فاضي ادافع عن احد لا اعرفهم و لا ادري عنهم انا ادافع عن فلوسي بس . وانا قاعد اكلمك بالمنطق و مو كل شي ينقال يتصدق في شي اسمه منطق عشان جذي ما عجبني الكلام اللي انكتب لان منطقيا ما يدش العقل وعشان يدش عقلنا لازم دليل . انا قاعد اقول تعبنا من الاشاعات هذه نقطتي كلها واللي فينا مكفينا . وعيزنا واحنا نقول حضروا و محد حضر وصراحه اللي مو خايف على فلوسه بالطقاق ليش نعور قلبنا معاه اهو ادرى ابحلاله. وبالنسبه للتكتيت ترى مو بالسر دشوا المنتدى و قالوا عن التكتيك و سووا افلام انهم ابطال ويبون يشيلون مجلس الاداره وينقذونا احنا صغار المساهمين و يبونا نصوت لهم و اذكروا اساميهم بعد و اخر شي محد فيهم حضر :) لو يبون يصلحون جان احضروا بس اهم يبون الكرسي لتصفيه مشاكل وتصفيه الحسابات لانهم متخانقين ويبون ينتقمون على احسابنا ولما شافوا النصاب قوي من الملاك انسحبوا عشان ما يكتمل النصاب وتتاجل الجمعيه في سبيل ان يقدرون ايمعون اصوات اكثر من الناس هذه السوالف مو يديده علينا في مجالس الادارات . انا ياما حذرت منهم بس محد صدقني و الحمدالله عدم حضورهم الجمعيه اثبت كلامي . تدري لو يدشون المجلس باتروح الشركه و تتدمر اكثر لان راح يكون همهم الاول و الاخير انهم ينتقمون و راح تصير مشاكل و ماراح تمشي الشركه وراح تصير اسوا وانا واحد ماراح اصوت لهم . اذا يبون كراسي خل يشترون الشركه و يشترون اسهمنا و بعدين يدشون المجلس بافلوسهم مو بافلوسنا احنا . ونتشرف بوجودك وافادتك بس مع الادله اذا تكرمت . و تصبح على خير :)

الشاخص

عضو نشط
بس مجلس الاداره يبي يخفض راس المال بشكل كبير وهذا الشي الي مضايق المساهمين يعني اكثر من نص اسهمهم راح تروح عليهم وهم ادارة القروب ماتدعم السهم وترفعه
انا الي يهمني ان الي يدير الشركه يكون انسان فاهم ويعرف شلون يتصرف والاهم من هذا كله ان يخاف الله لان هذي فلوس ناس بعضهم ايتام بصراحه انا متضابق من البدر بسبب الغموض وعدم الشفافيه وشغله بس ينوقل بالاصول من شركه الى شركه وما استفدنا شي اسهمنا لو دوبل 4 مرات هم خسرانين لا والمشكله لا في ارباح ولا في منحه

اخي العزيز مجموعة اسهم القروب عنده ارض بمصر مخلينها مثل مسمار جحا متى ما بغو يصرفون اسهمهم على الاوادم خلو بعض الصحفيين المرتزقه يطلعون اخبار كاذبه وصرفو على الناس بعدين يهدون السهم للقاع
الي اشوفه ان بعد تخفيض راس المال يمكن يصير دمج بين احدى شركات الجروب
مجرد توقع
الله يوفق مجلس الاداره اذا كان يسعى الى اصلاح وضع الشركه للافضل

مجموعه اسهم

عضو نشط
بس مجلس الاداره يبي يخفض راس المال بشكل كبير وهذا الشي الي مضايق المساهمين يعني اكثر من نص اسهمهم راح تروح عليهم وهم ادارة القروب ماتدعم السهم وترفعه
انا الي يهمني ان الي يدير الشركه يكون انسان فاهم ويعرف شلون يتصرف والاهم من هذا كله ان يخاف الله لان هذي فلوس ناس بعضهم ايتام بصراحه انا متضابق من البدر بسبب الغموض وعدم الشفافيه وشغله بس ينوقل بالاصول من شركه الى شركه وما استفدنا شي اسهمنا لو دوبل 4 مرات هم خسرانين لا والمشكله لا في ارباح ولا في منحه

اخي العزيز مجموعة اسهم القروب عنده ارض بمصر مخلينها مثل مسمار جحا متى ما بغو يصرفون اسهمهم على الاوادم خلو بعض الصحفيين المرتزقه يطلعون اخبار كاذبه وصرفو على الناس بعدين يهدون السهم للقاع
الي اشوفه ان بعد تخفيض راس المال يمكن يصير دمج بين احدى شركات الجروب
مجرد توقع
الله يوفق مجلس الاداره اذا كان يسعى الى اصلاح وضع الشركه للافضل

عشان جذي في جمعيه عموميه حق المساهمين واخذ موافقتهم . راح نحضر الجمعيه ونناقشهم على التخفيض مع ان التخفيض اجباري من البنك المركزي بس على الاقل نعرف شنو اللي لنا و اللي علينا . انا اقول حضروا وناقشوا . اما الحجي بالمنتدى ماراح يفيدنا . ولا اتصدقون احد ومانبي احد يحبطنا و يكسر مجاديفنا اكثر من ما اهي امكسره . الوعد بالجمعيه وراح انحاسبهم و الميزانيه موجوده و ماراح نخلي شي في قلبنا وعلى كل بند راح نناقشهم . وعلى نزول سعر السهم اللي يشوف مصيبه مساهمين جلوبال و الصفاه الي شروا على 1.200 تهون عليه مصيبته . جلوبال اللي كل من يحلف فيها شوفها شنو صارت الحين و جم وصل سعر سهمها . بس هذه الازمه الماليه تاكل الخضر و اليابس و كلنا خسرانين و بنفس المركب لكن الله معانا و الله كريم

606060

عضو نشط
يا هلا وغلا اخوي

بخير عساك بخير

وقف الخساره مهم

لكن بالنسبه لك الله يعوض عليك ويوفقك

اذا كنت مكتتب وياهم معناتها باعوا لك الوهم
:mad:

اعتقد اكتتابهم فوق 800 فلس للسهم وهو مبلغ مرتفع للاكتتاب بسهم استثماري ( مو متأكد من سعر الاكتتاب )

اما اذا انت شاري من السوق البحريني ف الله يعينك ويوفقك وحدها المشاكل هي اللي عفست الشركه

واعتقد قبل فتره بدلوا اسهم بعض مساهمينهم باسهم المستثمرون لمن وصلوها لسعر 70 فلس وبعض المساهمين البحرينيين اللي ما دروا عن الاتفاق رفعوا قضية على شركة المجموعه الدولية
اما التناقض بكلامي عشان لا اطلعهم ابرياء وبنفس الوقت ما اضع اللوم عليهم

اخلاقي وتربيتي تمنعني من وصف الناس بمثل هذه الصفات :)

وانا ما قلت عنهم جذي

هذا الرد إلى قدرت عليه شنو أهو خوف وإلا إنت منهم ما ترضى عليهم
آنه أتكلم عن قناعة تامة ومتابعة مدتها 13 سنة
يا صاحب الأخلاق إقرأ المقاله إلي إنت كتبتها والمتابعين لهذه الصفحه أكيد راح يفهمون .

aljoker

عضو نشط
الي يبي يعرف شركة ميرج كابيتال شنو كانت قبل

البيت الدولي للاثاث -سابقا

ميرج كابيتال القابضة - حاليا

ما شاء الله من شركه تبيع اثاث لي قابضة

ناصر نواف

عضو نشط
الله يعينا علي المجموعه المعفنه
كلنا ان شاءالله نبي نحضر الاجتماع القادم ويكتب الله خير

مليون دينار

عضو مميز
الي يبي يعرف شركة ميرج كابيتال شنو كانت قبل

البيت الدولي للاثاث -سابقا

ميرج كابيتال القابضة - حاليا

ما شاء الله من شركه تبيع اثاث لي قابضة

اهم شئ لايكون اثاث سوق الجمعة

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
هذا الرد إلى قدرت عليه شنو أهو خوف وإلا إنت منهم ما ترضى عليهم
آنه أتكلم عن قناعة تامة ومتابعة مدتها 13 سنة
يا صاحب الأخلاق إقرأ المقاله إلي إنت كتبتها والمتابعين لهذه الصفحه أكيد راح يفهمون .

الله يعوض عليك

عبدالله 2

عضو نشط
هلا والله اخوي
قانونا يتم تاجيل الجلسه لمدة اسبوعين يعني تصير 16\9

حلوه هذي سالفة قانونيا

وقانونيا ايضا انه كان يجب ان تعلن ارباح السنة الماضية قبل 31 مارس
وقانونيا ايضا انه كان يجب ان تعقد الجمعية العمومية قبل 31 ابريل
يبا هذيلي مايطبقون القانون لانه من امن العقوبه أساء الأدب

على فكره حبيت اقولك انه كان يجب ان تعقد جمعية عمومية لشركة ابيار بتاريخ 26 اغسطس وتم تاجيلها لعدم اكتمال النصاب ولم يتم تحديد موعد اخر ولكن تشير الدلائل انها ستعقد في نهاية شهر سبتمبر يعني بعد شهر تقريبا

وسلملي على القانون

عبدالله 2

عضو نشط
اجتماع الجمعية العمومية المؤجل سيكون بتاريخ 29/9

وذلك حسب الاعلان المنشور اليوم في الجرائد

مو قلنا لكم ماكو قانون يمشون عليه يالجوكر

أعلى