شركة منا القابضة (منا قابضة) ........... 2

الحالة
موضوع مغلق

BARKAWI

عضو مميز
[/COLOR]

المكياج..وسوالف الحريم ماخسرت احد.!!!!كانت ارحم من الايقاعات .الاسبوعيه ..!!!

إلا المكياج والبوتكس أرحك!!

مشكورة أم ضاري ، وبصراحة بلغ السيل الزبى ،، صج ناس ما تستحي وما عندها ويه!!! ::verymad::

معلش أول مرة أطلع من طوري لكن احنا بشهر رمضان حرام اللي الناس يعملوه بحالهم من الدعوات!!

ابوراشد73

عضو نشط
اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان ويرحم ويغفر لوالدينا الاحياء منهم والاموات اللهم امين واتمنى من الاخوان الكرام ان يكسبو الايام القادمة بالطاعات فكان رسول الله عليه الصلاة والسلام يزيد بالطاعات بالعشر الاواخر سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

جمبازي

عضو مميز
;)
والله اخوي همرز ماعندي المعلومة بالشهر جم ايرادهم
والنسبة حق اخوي فهد77 لا انا ماني ونشستر ولا ادخل مواقع غير المؤشر نت اذا طردونا يمكن نحول مواقع اخري :))))

انت كوزمو ؟؟ ولا واحد ثانى ..

اذا كوزمو ....انت شاركت بمنتدى النوادى بعد طردك من المؤشر نت .

ولا منتدى النوادى مو تارس عينك .

ملاحظه :::اذا انت مو كوزمو ...تجاهل للمشاركه ..

المؤشر67

عضو نشط
اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان ويرحم ويغفر لوالدينا الاحياء منهم والاموات اللهم امين واتمنى من الاخوان الكرام ان يكسبو الايام القادمة بالطاعات فكان رسول الله عليه الصلاة والسلام يزيد بالطاعات بالعشر الاواخر سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

جزاك الله خير وعسى الله يففر لنا ويرحمنا برحمته الواسعه امين

رمادي

موقوف
السلام عليكم
انا بس راح ارد علي الاخت ساره فقط واشكرها علي ردها اما بالنسبة للي يبيني انزل بالمستوي اقولهم اسمحولي
اختي الفاضلة ساره انا لما تكلمت عن المكياج وغيره ماكان الكلام عنج شخصيا كنت اقصد اللي قاعدين لنا علي الحبه وقلتها بالستهزاء مو القصد اقلل من كلامج او تحليلج الفني نهائيا وعندي الشجاعة الكافية ارد علي كل شخص مو انا اللي يحط راسه بالطين واذا في ناس تاكل التمر انا اعد الطعام
اعتتقد اختي الفاضلة اني بكل مشاركة كنت اقول ليست دعوه للشراء كنت اقول والله اعلم وكنت اقول تحليلي الشخصي اما بالنسبة للمشاركين كلن يعرف ياخذ براي منو التحليل الفني واللي مشكورة عليه وبمجهودج الشخصي والكل اثني عيله وبالنسبة للي بياخذ بتحليل احد ثاني كل شخص وعقله براسه واتمني والله يعلم باهالشهر الفضيل والعشر الاواخر اني لا اتمني احد يخسر وانا مثلهم خسران الرسول ص يقول حب لاخيك ماتحبه لنفسك .
وهذي نصيحة لج وانتي براحتج وانا ايضا اعترف بخطئي اني كنت احط ارقام 200 او 190 او اي رقم تري اليوم يمدحونج وباجر بيمدحون غيرج ويذمونج مع الخيل يا شقرا
نصيحتي لج لاتحطين ارقام وبالنسبة لمشاركاتج في الموقع هذا حقج الشخصي تقدرين تشاركين او تمتنعين براحتج لكن اذا كل واحد علق علي كلمه منج بتزعلين مشكلة ومرة ثانية لما علقت علي المكياج وغيرها كنت اقصد اما ان المشرفين يخلون الموقع للبورصة او السوالف هم بعد احنا كلن بسولف علي كيفه
وعلي فكرة اختي الفاضلة ماحبذ انسحابج من هالصفحة راح يزعلون علي ويمكن علي المشرفين ليش ما نطردت مثل كوزمو وهذا شي راجع لهم انا بالنسبة لي مو هامني نهائيا شاركت او سكت عادي بس في ناس تامن بتحليلج الفني لاتحرمينهم واذا كان علي انا تري حرمت اكتب سعر والثانية هم حرمت اتكلم علي المكياج الموقع كلش من حرك بلش الخساير رافعة الضغط
وفي الختام قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
وبشر الصابرين
والسلام

SWAT

عضو نشط
:)
;)

انت كوزمو ؟؟ ولا واحد ثانى ..

اذا كوزمو ....انت شاركت بمنتدى النوادى بعد طردك من المؤشر نت .

ولا منتدى النوادى مو تارس عينك .

ملاحظه :::اذا انت مو كوزمو ...تجاهل للمشاركه ..

صبحك الله بالخير بو عبد الله
بصراحة ما أدري ليش صفحة منا القابضة تكون بهذه الصورة و الطريقة الغريبة في الحوار و النقاش في جميع المنتديات خلاف باقي صفحات الشركات الأخر...تتذكر أيام تاجر بن تاجر و غيرهم كانوا يتلاعبون بالأخبار حتى وصلوا السهم إلى 5 دنانير....و حتى هذا اليوم نفس الطريقة ....بصراحة هذا السهم راكبه جني :mad:

fayoona74

مستشار قانوني
شصاير ياجماعة صلو على النبي كل واحد يقول رايه ويكتب اللي يعجبه ليش الزعل بس

نبي اخبار عن منا وين رايحة ماكو جديد انا سامعة عنها اخبار طيبة وحلوة بس مكانك سر لي الحين اللي عنده اي معلومه يفيدنا فيها ؟؟؟؟

رمادي

موقوف
ماكو الا العافية اخ فيونه
اخوان ونحب نعقب علي بعض والاحترام لكل الموجودين والتقدير من كبير وصغير بالنسبة لاخبار منا كلها طيبة لغاية اليوم بس الظاهر يبون يزهقونه قاعدين علي قلبهم بس انا عندي اقتراح لون البورصة لو يغيرونها حق ابيض وبيج بدال هالضلمة البني والكراسي البرتقالية تقول مطعم هندي الله بيرزقنا ان شاء الله

fayoona74

مستشار قانوني
ماكو الا العافية اخ فيونه
اخوان ونحب نعقب علي بعض والاحترام لكل الموجودين والتقدير من كبير وصغير بالنسبة لاخبار منا كلها طيبة لغاية اليوم بس الظاهر يبون يزهقونه قاعدين علي قلبهم بس انا عندي اقتراح لون البورصة لو يغيرونها حق ابيض وبيج بدال هالضلمة البني والكراسي البرتقالية تقول مطعم هندي الله بيرزقنا ان شاء الله

انا سامعة والعهدة على الراوي ان الشركة بتنشف السوق عشان كل شي يصير بيدهم بس ماصارت تنشيف
شدو حيلكم بصلاة الليل بالادعية والله يرزقنا اجمعين انشالله

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
الخميس مو بعيد

الله يوفقكم

اهم شيء دعم 184 لا ينكسر

أبو عمر

عضو مميز
هذا السهم أصبح ساقط استراتيجياً وميت اكلينيكياً ويجب رفع أجهزة التنفس الصناعي عنه !

رأيي الشخصي فنياً ولا يلزم أحد .

والله أعلم

جمبازي وسوات منورين الصفحه :) ،، بس شلون جذي بدون رأي فني بالسهم ! :confused:

الهامرز

عضو نشط
اي كسر اقل من 182 فلس الاتجاه الي 166 فلس والله اعلم السهم ليس للاستثمار السوق فيه اكثر من 180 شركه لاتضيع وقتك الا بالنظر بهذا الرابط ومايدور حوله من مشاركات وشكرا والله اعلم

ورد و هيل

عضو مميز
هذا السهم أصبح ساقط استراتيجياً وميت اكلينيكياً ويجب رفع أجهزة التنفس الصناعي عنه !

انا لله واليه راجعون
لاحول ولا قوة الا بالله :mad::mad::mad:
حسبي الله ونعم الوكيل على اللي في بالي

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
لا حول ولا قوة الا بالله

ما يصير الدعاء على مسلم بالعشر الاواخر

الواحد يلوم نفسه لمن يتبع المطبلين

بس وين بيروحون ؟ !!!!!

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم
انا بس راح ارد علي الاخت ساره فقط واشكرها علي ردها اما بالنسبة للي يبيني انزل بالمستوي اقولهم اسمحولي
اختي الفاضلة ساره انا لما تكلمت عن المكياج وغيره ماكان الكلام عنج شخصيا كنت اقصد اللي قاعدين لنا علي الحبه وقلتها بالستهزاء مو القصد اقلل من كلامج او تحليلج الفني نهائيا وعندي الشجاعة الكافية ارد علي كل شخص مو انا اللي يحط راسه بالطين واذا في ناس تاكل التمر انا اعد الطعام
اعتتقد اختي الفاضلة اني بكل مشاركة كنت اقول ليست دعوه للشراء كنت اقول والله اعلم وكنت اقول تحليلي الشخصي اما بالنسبة للمشاركين كلن يعرف ياخذ براي منو التحليل الفني واللي مشكورة عليه وبمجهودج الشخصي والكل اثني عيله وبالنسبة للي بياخذ بتحليل احد ثاني كل شخص وعقله براسه واتمني والله يعلم باهالشهر الفضيل والعشر الاواخر اني لا اتمني احد يخسر وانا مثلهم خسران الرسول ص يقول حب لاخيك ماتحبه لنفسك .
وهذي نصيحة لج وانتي براحتج وانا ايضا اعترف بخطئي اني كنت احط ارقام 200 او 190 او اي رقم تري اليوم يمدحونج وباجر بيمدحون غيرج ويذمونج مع الخيل يا شقرا
نصيحتي لج لاتحطين ارقام وبالنسبة لمشاركاتج في الموقع هذا حقج الشخصي تقدرين تشاركين او تمتنعين براحتج لكن اذا كل واحد علق علي كلمه منج بتزعلين مشكلة ومرة ثانية لما علقت علي المكياج وغيرها كنت اقصد اما ان المشرفين يخلون الموقع للبورصة او السوالف هم بعد احنا كلن بسولف علي كيفه
وعلي فكرة اختي الفاضلة ماحبذ انسحابج من هالصفحة راح يزعلون علي ويمكن علي المشرفين ليش ما نطردت مثل كوزمو وهذا شي راجع لهم انا بالنسبة لي مو هامني نهائيا شاركت او سكت عادي بس في ناس تامن بتحليلج الفني لاتحرمينهم واذا كان علي انا تري حرمت اكتب سعر والثانية هم حرمت اتكلم علي المكياج الموقع كلش من حرك بلش الخساير رافعة الضغط
وفي الختام قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
وبشر الصابرين
والسلام

شلك بالمكياج

ورق خسران

عضو نشط
شنوىاخرتها ويامنا تهقون يا اخوان

جمبازي

عضو مميز

والله أعلم

جمبازي وسوات منورين الصفحه :) ،، بس شلون جذي بدون رأي فني بالسهم ! :confused:

اسفين طال عمرك

طبعا بالنسبه لسوات ..لاتشره عليه ..الكبر شين ..مايشوف حتى الكيبورد :p

بعطيك رايى ..وانت حط التعليق الى تبيه .

السهم فى قناه هابطه (واضحه لايختلف عليها 2 ..باللون الاسود )

هناك ترندين صاعدين ..واحد باللون الازرق والثانى باللون الاحمر .

الترند الصاعد باللون الازرق تم كسره ((وهى اشاره خروج مبكره للمضارب فقط ))

الترند الاحمر اذا تم كسره فهو خروج رسمى من السهم .

اما فى حالة كسر القناه باللون الاسود للاعلى ..فوقتها يكون دخول صريح على السهم ..

ملاحظه :: الموضوع بسيط جدا ..وتحليل السهم اوضح من عين الشمس ..

بكل بساطه :: كسر تحت ...خروج والهدف 110 فلس ((طول المثلث)

كسر للاعلى دخول ..والهدف 285 فلس ((طول نصف القناه ))

ليش هالاعصاب والتنرفز . اولا واخيرا هو سهم حاله حال اى سهم ثانى .

ريلااااااااااااااكس ياشباب

الملفات المرفقه:

الحجم: 19.5 KB   المشاهدات: 85
الحالة
موضوع مغلق
أعلى