هام جدا لملاك اسهم غلف انفست

الحالة
موضوع مغلق

سلوفاك

عضو نشط
تستاهل

ابشـــــــــــــــــــــركم يااخـــــــــــــــواني المـــــــــــــــساهمين

تم انظمام ثلاث اشخاص الي التجمع من سوووووق الجيت ووصلتني ارقامهم

لو كل يوم ينظم ثلاثة شيء ممتاز

والله ولي التوفيق

تستاهل اكثر يا مليونير بعد سنة
لا وابشرك راح يجيك اكثر على قد نيتك الصافية والاعضاء الطيبين

المقاطي

عضو نشط
المادة 160

لا يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحا ما لم يحضره مساهمون يمثلون ثلاثة أرباع أسهم الشركة. فإذا لم يتوافر هذا النصاب ، وجهت الدعوة إلى اجتماع ثان يكون صحيحا إذا حضر من يمثل أكثر من نصف الأسهم.وتصدر القرارات بأغلبية تزيد على نصف مجموع أسهم الشركة.

السوال المحك:rolleyes:

كبار المساهمين يملكون تقريبا20 % من اسهم الشركة لذلك يحتاجون 30% اخرى لكي تنعقد جمعيه عموميية غير عادية صحيحة قانونا
فاذا لم يحصلوا على 30% من المساهمين الصغار لن تعقد الجمعية الغير عادية قانونا
ولن تخفظ راس المال او تتم الزياده الا وفق جمعية غير عادية يحضرها اكثر من 50% من ملاك اسهم الشركة
السؤال/ اذا ما حضر صغار المساهمين الجمعية العموميي بالتاريخ المحدد هل يستطيعون عقد جمعية عموميية وبالتالي اتخاذ قرارت مصيريه صانها القانون ....؟؟؟ :)

ارجو مشاركة الجميع للمصلحة العامة
علشانك عدلة النسب لكن لم تجاوب على سؤالي هل تريد ان يكون صغار المستثمرين جسر لكي ينجح عقد الجمعية العمومية الغير عادية وذلك بتجميع صغار المستثمرين ومن ثم اتخاذ اجرارات الابراء والتخفيض يا اخي
لازلت انتظر الاجابة على السؤال السابق ....؟؟؟ ;)

المقاطي انت طلعت في الوقت الضايع ياخي الكريم

انا ابي صغار المساهمين جسر عشان انا اصعد عليه

تامر على شي ثاني بعد عندك شي مهم غير اللي ذكرته

المقاطي

عضو نشط
المقاطي انت طلعت في الوقت الضايع ياخي الكريم

انا ابي صغار المساهمين جسر عشان انا اصعد عليه

تامر على شي ثاني بعد عندك شي مهم غير اللي ذكرته

اناشد جميع من تم تجميعهم لكي يكون لهم حضور ان يكونوا حذرين
بعدم تفويض احد لحضور الجمعية الغير عادية لكي لا يكملوا العدد الذي يردونه لعقد الجمعية الغير عادية

لان كبار المساهمين لن يستطيعوا عقدها دون اكثر من 50% من اسهم الشركة وهم لايملكون الا 20% منها وبالتالي لن يستطيعوا ابراء ذممهم او تخفيظ راس مال الشركة ,,,, اخر مشاركة الا للتعقيب
:)

الناس حظرت وصوتت على قرارين

واحد عدم ابراء الذمم

والثاني عدم التخفيظ

والنسبة 13 %

ماشاء الله عليك انت افهم من 13% اللي صوتو

وبعدين انت وينك ماتشارك في المنتدى والحين دخلت تشارك عسى ماشر حلمان بشي

المقاطي

عضو نشط

واحد عدم ابراء الذمم

والثاني عدم التخفيظ

والنسبة 13 %

انتو حضرتوا الجمعية العادية وانا اقصد الجمعية الغير عادية .
علن سوق الكويت للاوراق المالية بان الجمعية العمومية العادية للشركة الخليجية الدولية للاستثمار قد انعقدت يوم الاربعاء الموافق 11-8-2010‏ وقد تمت مناقشة جدول الاعمال .‏

المقاطي

عضو نشط

واحد عدم ابراء الذمم

والثاني عدم التخفيظ

والنسبة 13 %

المادة 158

لا يجوز إتخاذ قرار في المسائل الآتية إلا من الجمعية العامة منعقدة بصفة غير عادية :
أولا: تعديل عقد التأسيس أو النظام الأساسي للشركة.
ثانيا: بيع كل المشروع الذي قامت به الشركة أو التصرف فيه بأي وجه آخر.
ثالثا: حل الشركة أو إندماجها في شركة أو هيئة أخرى.
رابعا: زيادة رأس مال الشركة أو تخفيضه.

انا بحظر وتعال الجمعية وعرف في اسمك ومنعني

معاي توكيل ومعاي اثنين محاميين تو نفر يعني

:):):)

واذا انت تملك بسهم لاتحظر

المقاطي

عضو نشط
كلمة اخيرة​

انا ابحضر لكن انت ومحامينك ليش مايجاوبون على اسئلتي السابقه

انا قلت الي عندي واعتبرووووووه وجهة نظري

وانا حبيب الفت نظر المساهمين الصغار

واذا كان الاخ مليونير بعد سنه وسلوفاك قلبهم على صغار المساهمين

نصيحة كونوا لجنة لرقابة الحضور في الجمعية العمومية الغير العادية بالاضافة الى مراقب وزارة التجارة بيوم الاجتماع للتاكد من مستندات الحضور الحقيقين بذلك اليوم وهذا حقكم للحفاظ على حقوقكم
والله يوفق الجميع

اللهم بلغت اللهم فاشهد

اخر مشاركة ;)

سلوفاك

عضو نشط
مثل روسي

اذا اردت ان يسمع كلامك فلا تفرض آرائك على الآخرين

اهم شي احظر انت بارك الله فيك هذا اذا تملك طبعاا

ومانبي لا سلامتك ودعاء منك لنا وشكرا جزيلا

AL-AMIR

عضو نشط
الأخ اللى يعقب على مليونير وسلوفاااك

انا ما املك ولا سهم
ولكن قلبي معاااهم ولا اعرفهم ولا يعرفوني
ولكن هذا حق ان نوقف ويا اخوااننا ولو بالدعاااء

اترك تحذيرك لك لو انك مسااهم بالشركه وفلووسك على وشك ضيااااع جااان قلت بيض الله وجيهكم

الله وعلم ان صوت المساهمين الصغار وصلهم بقوة

وبدو يدزون ناس لتفكيك التجمع وهذا يدل على النجاح

ولا عضو من 2005 غير كثير المشاركة

يدخل بقوة علينا يقول انت يامليونير تبي الجمعيه تنعقد عشان يتم المشروع ويصير التخفيظ يعني اسهمي وين تروح اذا ابي اسوي جذيه

يقول تبي المساهمين الصغار طريق لك شنو ارد عليه غير اني اقوله اي

13% من المساهمين اغلبيه اقرو عدم ابراء الذمة وعدم الموافقة على التخفيظ كلهم مايفهمون شي

لا الخ الحبيب هو اللي فاهم وملاحظ التكتيك

شي عجيب بصراحه

مايزيدنا هذا الا قوة بالله العزيز الحكيم

والوعد الجمعية العموميه وقول الادارة من هذا المبر الحر المؤشر نت

باحلى سيارة واخر موديل الي النيابة باذن الله

معاي الحق

عضو نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوفاك
.

تعميم لمساهي غلف انفست
حضر الجمعية العمومية المحامي/ وائل الحجاج نيابة عن بعض المساهمين لتسجيل تحفظ على تبرئة الذمة المالية لمجلس الادارة .
وقمنا بالتوقيع نحن الحاضرون من المساهمين على استعدادنا للمضي معهم فيما تقتضيه المصلحة والحاجة من اجراءات قضائية بحق الشركة .
وأشار المحامي بأنه سوف يقوم بالاتصال علينا والتباحث معنا في هذا الشأن وسوف يقوم باعلامنا بالخطوات وما سيقومون به ، واضاف بان الامر بالنهاية راجع لكم ان كنتم سوف توافقون من عدمه .
وأوصى بأن يقوم مساهمي الغلف انفست ممن لم يحضروا الجمعية بالاتصال عليه وتسجيل أسماءهم استعدادا لرفع دعاوي قضائية فيما اقتضت الحاجة.
المحامي / وائل الحجاج
ت: 66938585
وعلى من يقرأ هذا التعميم أن يوصله للمساهمين لتعم الفائدة

اللي قاعدين يجمعون التوكيلات

يبون يوكلون هذا المحامي؟ ولا شخص ننتخبه؟

انا برأيي قبل توكيل اي احد لازم الواحد يتأكد فعلا

وشنو النقاط المتفق عليها؟

احد منكم كلم هذا المحامي؟ وائل حجاج؟ وشنو قال؟

حصة الاهلية في بنك الاعتماد بايعينها من فترة

صياد 33

موقوف

المحامي وائل حجاج طلع خرطي انا كلمته اكثر من مره وعنده ارقامي على اساس انه وعدني ان راح يجتمع فينا احنا المساهمين قبل الجمعية علشان نتفق على نقاط محدده ( وكان يتكلم يحماس شديد وهذا ال خلاني اصدقه ) و جاء موعد الجمعية العمومية 11 - 8 ولم يتصل كما وعدني

المهم نصيحة للكل لحد يعتمد على احد الكل يجب ان يحضر اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية علشان نكون اغلبيه

والاهم لحد يوكل اي شخص آخر ويتكيسل ويعتمد على غيره يجب الحضور شخصيا لأن ال راح توكله يمكن تصير عنده ظروف قاهره وما يحضر الاجتماع فأنت راح تضيع وضيعنا معاك ( ل فات الفوت ما ينفع الصوت )

احنا بالاجتماع السابق محد يعرف الآخر وما كان في بينا أي تنسيق ولكن ولله الحمد اتفقنا على نفس النقاط لأن هدفنا واحد واهو المحافظه على حقوقنا وحلالنا

سلوفاك

عضو نشط

ليش تزهب الدّوى قبل الفلعة _ اول التنظيم بعدين دراسة الجدوى بالعربي اذا نظمنا انفسنا وعرفنا نسبة اسهمنا احتمال ما نحتاج محامي .
وبعدين انت معتمد على غيرك يدقدق عالمحامي ويردلك خبر ليش موا مكتوب رقم تلفونه ليش ما اتدق عليه وتساله.
ولمن يتشكل التجمع وقتها ويصير احد يمثل صوتك اسأل وقتها

سلوفاك

عضو نشط
المحامي وائل حجاج طلع خرطي انا كلمته اكثر من مره وعنده ارقامي على اساس انه وعدني ان راح يجتمع فينا احنا المساهمين قبل الجمعية علشان نتفق على نقاط محدده ( وكان يتكلم يحماس شديد وهذا ال خلاني اصدقه ) و جاء موعد الجمعية العمومية 11 - 8 ولم يتصل كما وعدني

المهم نصيحة للكل لحد يعتمد على احد الكل يجب ان يحضر اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية علشان نكون اغلبيه

والاهم لحد يوكل اي شخص آخر ويتكيسل ويعتمد على غيره يجب الحضور شخصيا لأن ال راح توكله يمكن تصير عنده ظروف قاهره وما يحضر الاجتماع فأنت راح تضيع وضيعنا معاك ( ل فات الفوت ما ينفع الصوت )

احنا بالاجتماع السابق محد يعرف الآخر وما كان في بينا أي تنسيق ولكن ولله الحمد اتفقنا على نفس النقاط لأن هدفنا واحد واهو المحافظه على حقوقنا وحلالنا

بالنسبة لردك على المحامي انه قطك على صخر. انت كويتي وعندك ديوانية وهذا اجنبي ما عنده ديوانية يجمعكم فيها انت دق عليه واقترح الاجتماع بديوانيتكم ببيتكم وشوفه يحضر ولا لأ

وبالنسبة لردك ( والاهم لحد يوكل اي شخص آخر) احنا ما التفتنا اليك لانك شخص عاقل وسليم. احنا قاعدين نلتفت لشريحة من الناس ما تقدر تحضر وتلتزم منها الشياب والحريم وبعض الشباب اللي يخاف من حضور العمومية اللي ما نبي اصواتهم تروح ولا اذا بقعد مثلك اتكلم عن نفسي وكلامك ان احنا نسقنا مع بعض كان قبل الحين احنا محتاجين الضعف . انت اضمنلي النسبة وانا احطك رئيس مجلس الادارة

سلوفاك

عضو نشط
إعلان

عن قفل باب التصويت ابتداء من الغد وفتح باب الترشيح لمساهمي تجمع الغلف انفست
فمن يجد في نفسه الكفاءة من الاعضاء التقدم لترشيح نفسه

صياد 33

موقوف

وبالنسبة لردك ( والاهم لحد يوكل اي شخص آخر) احنا ما التفتنا اليك لانك شخص عاقل وسليم. احنا قاعدين نلتفت لشريحة من الناس ما تقدر تحضر وتلتزم منها الشياب والحريم وبعض الشباب اللي يخاف من حضور العمومية اللي ما نبي اصواتهم تروح ولا اذا بقعد مثلك اتكلم عن نفسي وكلامك ان احنا نسقنا مع بعض كان قبل الحين احنا محتاجين الضعف . انت اضمنلي النسبة وانا احطك رئيس مجلس الادارة

بالنسبه للمحامي ما قالي ان عنده مشكله في المكان للاجتماع وخصوصا اوحالى ان في مساهم كويتي عنده كمية كبيره مكلفه بهالموضوع هذا اذا كان صادق

بالنسبه للنساء بدام قاعده تشتغل في البورصه ما ضنتي راح تحرج في حضور الجمعيه العمومية
بالنسبه للشياب ليش اهم يعرفون حق النت والدخول للمواقع علشان يدرون عن صفحتنا اكيد راح يجيب معاه ولده او اي احد قريب له مثل ما عرف يشتري اسهم يعرف يحضر الجمعيات

انا عارف ان نيتك سليمه وجزاك الله الف خير بس بالنسبه للحضور يفضل المساهم يحضر بنفسه وعدم الاتكال على الغير

سلوفاك

عضو نشط
ابشـــــــــــــــــــــركم يااخـــــــــــــــواني المـــــــــــــــساهمين

تم انظمام ثلاث اشخاص الي التجمع من سوووووق الجيت ووصلتني ارقامهم

لو كل يوم ينظم ثلاثة شيء ممتاز

والله ولي التوفيق

الشياب اللي انا قاعد اتكلم عنهم اهم المذكورين فوق وتقدر تتاكد من مليونير بعد سنة . وبالنسبة للحريم اللي ما عندهم امكانية الحضور لاسباب خارجة عن ارادتهم احب اقولك عذرا يوجد تكتم وسرية شديدة بمراسلاتهم ومساهماتهم على الخاص

الحالة
موضوع مغلق
أعلى