شركة منا القابضة (منا قابضة)

الحالة
موضوع مغلق

شركان شركون

عضو نشط
بما أني أحد اللي حطوا تحليل للسهم

برد عليك

اولا تشكرنا وتقولنا ما قصرتوا وبقولك حق وواجب افا عليك ماسوينا شي :)

بعدين تقول خرايط ورسومات ولكم التحيه :confused:

بقولك الشرهه على اللي تعبوا وحطولك خرايطهم ورسوماتهم عشان حضرتك تشوف وجهات النظر بين الاثنين وتسوي مايمليه عليك عقلك

لكنك موكفو أحد يحطلك شارت ( آسف خريطه أو رسمه ) عشان تفهمها

بصراحه حريتني بردك الحلو المر
ورديت عليك بالمثل

للأسف صفحه منا القابضه مثل مجلس الأمه
لازم النقاش فيها يصير موشي بسبب عدم تقبل البعض وجهات النظر

صباح القشطه اللذيذه صباح الهدوء والسكينه
شفت صرت شاعر Winchester SX3

انا طلبته يطلب مليون سهم وعلى سعر 200 فلس :) :)

مارد علي

وقاعد يكشت فيني ويرد على الي يرد عليهم بالخاص

هدي اعصابك Winchester SX3 ومافي داعي للنرفزه

انت سويت الي عليك والباجي خلها على الله

احد يقول حق صانع سوق مونا كابززززه يطلب مليون سهم
بس مليون سهم :) وعلى سعر 200 فلس

مو اكثر

العوضي75

عضو نشط

برد عليك

بقولك الشرهه على اللي تعبوا وحطولك خرايطهم ورسوماتهم عشان حضرتك تشوف وجهات النظر بين الاثنين وتسوي مايمليه عليك عقلك

ورديت عليك بالمثل

قواكم الله يا محلليلن مثل مافي ناس قاعدين ينتقدون صدقني في ناس تدعيلكم ولهاليكم على هل الجهد الي قاعدين تبذلونه لخوانكم بالمنتدى.
والحال من بعضه ياخوي ماقمت احب ادش الصفحه او شاراك فيها حتى لو بسؤال علشان لا اي واحد سفيه يقل ادبه او يتطنز

Winchester SX3

عضو مميز
صباح القشطه اللذيذه صباح الهدوء والسكينه
شفت صرت شاعر Winchester SX3

انا طلبته يطلب مليون سهم وعلى سعر 200 فلس :) :)

مارد علي

وقاعد يكشت فيني ويرد على الي يرد عليهم بالخاص

هدي اعصابك Winchester SX3 ومافي داعي للنرفزه

انت سويت الي عليك والباجي خلها على الله

احد يقول حق صانع سوق مونا كابززززه يطلب مليون سهم
بس مليون سهم :) وعلى سعر 200 فلس

مو اكثر

انت شاعر المليون القادم :p

يخوك صديقنا كوزمو له مصدره الخاص

وحنا لنا الله ثم رؤيتنا الفنيه

وكل واحد يسوي اللي يشوفه صح

محد بطقه على ايده ويقوله سو ولا تسوي :)

قواكم الله يا محلليلن مثل مافي ناس قاعدين ينتقدون صدقني في ناس تدعيلكم ولهاليكم على هل الجهد الي قاعدين تبذلونه لخوانكم بالمنتدى.
والحال من بعضه ياخوي ماقمت احب ادش الصفحه او شاراك فيها حتى لو بسؤال علشان لا اي واحد سفيه يقل ادبه او يتطنز

الله يقويك يالغالي ويرزقك من حيث لا تحتسب

وحنا ماسوينا شي طال عمرك :)

جزاك الله خير

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
طيب يابوبدر جاوب كما وعدت ..واعلن على الملاء وفى العام عن سعر ك
طلبت انه شرط التحليل يجاوب قبلك !!!واعتقد اربع مشاركات كفايه مقابل مشاركه وحده تعلن فيها عن السعر اللى بيوصله الاسبوع القادم ...
الناس لاتريد ماذكر على الخاص .ولاتعرف ماذا قلت على الخاص هل السعر 216 او 250 ...انا شخصيا اعرف سعرك ولقد حددته لى على الخاص برسالتك لى مؤخرا والتى شرحت بها اسباب هبوط منا الاسبوع الماضى

نحن وضعنا تحليلنا ورؤيتنا الفنيه كما طلبت وطبعا فيها اختلاف كل على حسب اجتهاده ورؤيته الفنيه ومايراه فنيا ...الاخوه مشكورين حددوا فنيا اسعار بيع والاخ ونشستر حدد اسعار بيع وشراء ايضا وانا حددت دعومات ومقاومات واهداف للسهم ورؤيه فنيه له ..كلامنا واضح ...واتفق مع الاخ بو غازى ماكو الا هالسهم بالسوق يعنى ماعندنا شغل الا فقط منا قابضه والا تبى كل محللى المنتدى يحللون منا وبس :)

دام انه واثق من السعر الذى يوصله الاسبوع القادم ..ليش متخوف ان تذكره على العام
دائما التحليل الفنى يضع لك عده احتمالات سواء بالصعود او الهبوط ...

ودائما التوصيه تضع لك سعر معين بيوصل له السهم ..
الحين شفنا التحليل الفنى وقال كلمته ...
بنشوف التوصيه شنو بتقول وكلمتها ...؟؟؟؟

بالتوفيق للكل والجميع سواء من يتبع التوصيه او من يتبع التحليل الفنى ..

دامج عارفه السعر وتم ابلاغج عنه على الخاص هذا كافي :)
والوعد الخميس القادم نشوف الدينار ولا التحليل الفني
ومثل ما قلتوا انتوا المحللين 222 هذا حده وينزل بعدها
ونشوف منو كلمته الصح لكن وقتها واحد فينا مطالب الثاني بأعتذار للملأ بصراحه :)

برد عليك

ورديت عليك بالمثل

اخي العزيز ما كنت اتمنى توصل بالنقاش لهالاسلوب ...........ما تربيت عشان اكتب شي مو طيب بمكان النقط نقط نقط

يا اخي انا ما غلطت عليك ولمن قلت رسومات كنت قاصدها وما كان القصد منها حضرتك وغير من اخواني كان قصدي منها سوقنا وعدم احترامه لهالشارتات وبعدين لمن تتعب يالغالي وتحط هالشارتات فمن المفروض انك مسوي خير وقاطه بحر ومن غير تمنن وعموما كل انسان له قناعاته ولمن نوصل لمرحلة انك مو عارف اسلوب الحوار فما اعتقد بيكون لتعبك اي فايدة لانه الهدف الاسمى من هالمنتدى الطيب التعارف والتواصل ما بين الاخوان وبعضهم البعض وبالنهاية لك مني أرق تحية وكل الشكر لكل من تعب وسهر لراحة اخوانه الاعضاء وانما الاعمال بالنيات

ابو سالم777

عضو نشط
السلام عليكم جميعن يااخوان تكفون بس عن الكلم والتحدي والله عندي من السهم والحين بقضته انا يوم الاحد اول البياعين وارجوكم كفو عن الكلام الي ماله داعي

ساره78

عضو مميز
طيب يابوبدر جاوب كما وعدت ..واعلن على الملاء وفى العام عن سعر ك
طلبت انه شرط التحليل يجاوب قبلك !!!واعتقد اربع مشاركات كفايه مقابل مشاركه وحده تعلن فيها عن السعر اللى بيوصله الاسبوع القادم ...
الناس لاتريد ماذكر على الخاص .ولاتعرف ماذا قلت على الخاص هل السعر 216 او 250 ...انا شخصيا اعرف سعرك ولقد حددته لى على الخاص برسالتك لى مؤخرا والتى شرحت بها اسباب هبوط منا الاسبوع الماضى

نحن وضعنا تحليلنا ورؤيتنا الفنيه كما طلبت وطبعا فيها اختلاف كل على حسب اجتهاده ورؤيته الفنيه ومايراه فنيا ...الاخوه مشكورين حددوا فنيا اسعار بيع والاخ ونشستر حدد اسعار بيع وشراء ايضا وانا حددت دعومات ومقاومات واهداف للسهم ورؤيه فنيه له ..كلامنا واضح ...واتفق مع الاخ بو غازى ماكو الا هالسهم بالسوق يعنى ماعندنا شغل الا فقط منا قابضه والا تبى كل محللى المنتدى يحللون منا وبس :)

دام انه واثق من السعر الذى يوصله الاسبوع القادم ..ليش متخوف ان تذكره على العام
دائما التحليل الفنى يضع لك عده احتمالات سواء بالصعود او الهبوط ...

ودائما التوصيه تضع لك سعر معين بيوصل له السهم ..
الحين شفنا التحليل الفنى وقال كلمته ...
بنشوف التوصيه شنو بتقول وكلمتها ...؟؟؟؟

بالتوفيق للكل والجميع سواء من يتبع التوصيه او من يتبع التحليل الفنى ..

دامج عارفه السعر وتم ابلاغج عنه على الخاص هذا كافي :)
والوعد الخميس القادم نشوف الدينار ولا التحليل الفني
ومثل ما قلتوا انتوا المحللين 222 هذا حده وينزل بعدها
ونشوف منو كلمته الصح لكن وقتها واحد فينا مطالب الثاني بأعتذار للملأ بصراحه :)

يابوبدر ..شلون نشوف منو كلمته الصح ؟؟.وانت للحين تتهرب من الاجابه عن السعر ..وماجاوبت ..ليش خايف تقول سعر وينزل ؟؟؟:)

قلت لازم التحليل يجاوب وانا اجاوب بعده ووضعنا تحليل ولغايه الان ماجاوبت ...
دام انك واثق من سعره الاسبوع القادم ..ليش ماتضعه اولا لكى يستفيد الجميع من توصيتك ..والا بتخليه غامض لكى يكون عندك خط رجعه اذا هبط

انا عارفه السعر اللى حددته بس ادبيا واخلاقيا ماقدر اعلنه على العام حاليا ..لانه هذا الشى خاص فيك وانت من تعلنه .وصدقنى وعند كلمتى بالنسبه لى شخصيا لو هبط السهم وماوصل للهدف اللى حددته مارايحه انتقدك او اعايرك او اتشمت والعياذ بالله فهذا سوق وانت اجتهدت ولم تصب هذا لو هبط السهم ولم يصل للسعر اللى حددته !!واذا وصل لسعرك المحدد فأنا اول من يشيد بك ويهنيك على جهودك بشرط ذكر السعر على الملاء لكون ذكره بيكون الجميع استفاد من توصيتك ووقتها تستحق الاشاده بجداره والدعوه برحمه الوالدين ......

تطالب باعتذار على الملاء..وانت مااعلنت على الملاء عن اى شى على

شنو الاعتذار بيكون ؟؟ا..يمكن الاسبوع القادم يصعد منا للسعر اللى حددته ..وتطالب باعتذار... وانا رايحه انكر ...هالشى !!!..واقلب عليك ..:) واقولك لا انت ماقلت بيوصل هالسعر ولاذكرته ووقتها اتحداك ان تضع لى رابط بمشاركه على االعام ذكرت بها ان منا بيوصل للسعر هذا !!ومالنا شغل باللى دار على الخاص .!!.خاصه وان مصداقيتى على المحك :p وقلابيه ..حمامه مو ساره:):)طبعا اتغشمر ليصدق البعض !!!!!!!!!

ذكر السعر وتثبيته على العام به حفظ لحقوقك وتعبك من توصيتك ومن صالحك وليس من صالحنا ..للامانه هذا اللى شايفته الا اذا كان عندك شك او عدم ثقه بتوصيتك او شى اخر اجهله ..فمعذور ..وعموما هذه اخر مطالبه لى بوضع وتحديد سعر البيع من قبلك ..
ولن يكون لك حقوق بالاعتذار لكونك لم تعلن السعر على شنو نعتذر عن شى مجهول لم تقله ..شفت شلون انى قلابيه من اولها :)

بجد ..انا شخصيا ماقلت سعر البيع 222 ..ولم احدد سعر انما كل ماذكرته هو ..واضح بتحليلى
دعم 210...204...194
مقاومه 220 ...236 ..
وحددت مقاومه 220 وانه لو يتجاوزها ايجابى ..والاكثر ايجابيه تجاوز 236 وحددت اهداف للسهم بتجاوزها وهى هدف 255 ...وهدف ثانى 270
وهذا كل مااراه فنيا بمنا قابضه ..وهذا هو التحليل الفنى يضع لك دعومات ومقاومات ويضع لك احتمالات ..وليس كالتوصيه تحدد سعر معين فقط
...
..هذا هو التحليل الفنى ..
اللى مقتنع بالتحليل اهلا وسهلا ومليون مرحبا ...واللى مو مقتنع فيه ويعتبره خرابيط هذا رايه وايضا اهلا وسهلا ومليار مرحبا

شخصيا لكونى مضاربه سريعه دائما اخاطب الاخوه بعقليه المضاربه السريعه وهذا واضح وطاغى برؤيتى الفنيه وتحليل المضاربه دائما يقول اشتر من الدعم او الارتداد منه وبيع قبل المقاومه او عليها اذا لم يقدر يتجاوزها ..ولو تجاوزها امسك وراقبه للمقاومه الثانيه ..
واذا كسر الدعم وقف خساره وبيع وانتظره وراقبه على الدعم الثانى للشراء ..من جذى دائما اضع عده دعومات وعده مقاومات واقرب دعم واقرب مقاومه للاستفاده منها بالمضاربه ..

بالتوفيق لجميع ملاك منا قابضه ....

Winchester SX3

عضو مميز
اخي العزيز ما كنت اتمنى توصل بالنقاش لهالاسلوب ...........ما تربيت عشان اكتب شي مو طيب بمكان النقط نقط نقط

يا اخي انا ما غلطت عليك ولمن قلت رسومات كنت قاصدها وما كان القصد منها حضرتك وغير من اخواني كان قصدي منها سوقنا وعدم احترامه لهالشارتات وبعدين لمن تتعب يالغالي وتحط هالشارتات فمن المفروض انك مسوي خير وقاطه بحر ومن غير تمنن وعموما كل انسان له قناعاته ولمن نوصل لمرحلة انك مو عارف اسلوب الحوار فما اعتقد بيكون لتعبك اي فايدة لانه الهدف الاسمى من هالمنتدى الطيب التعارف والتواصل ما بين الاخوان وبعضهم البعض وبالنهاية لك مني أرق تحية وكل الشكر لكل من تعب وسهر لراحة اخوانه الاعضاء وانما الاعمال بالنيات

وانا ما تربيت أدس السم بالعسل

تقولي كلمه شكر ملغومه بطنازه !! وماتبي أحد يرد عليك؟

والتمنن ماهو من شيمنا،، وإسلوب الحوار الي ننشده يكون الحجه بالحجه وبدون طنازه مخفيه والأهم منه يكون هادف

جزاك الله خير على الدعاء

حياك الله وبالتوفيق

Cozmo

موقوف
ام ضاري الرد هم يوصلج بالخاص
علشان بوعلي او بوسليمان لا يقول انا فتحت النار على الموضوع مره ثانيه :)

ولو بجاوب هني راح اشعل حرب ما تنطفي الا نهاية الاسبوع القادم تثبت منو الاصح

يوسفاني

موقوف
بسكم أمعاير أحنا ندش الصفحه نبحث عن المعلومه عن الخبر مو عن التحدي و منو اللي قال صعود أو نزول و لكشت معاه

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
بسكم أمعاير أحنا ندش الصفحه نبحث عن المعلومه عن الخبر مو عن التحدي و منو اللي قال صعود أو نزول و لكشت معاه

اختصرت الكثير
أحسنت

ساره78

عضو مميز

بن عدوان

عضو نشط
مساء الخير على الجميع

خلوكم هناك على طول علشان نرتاح من الزحمه شوي :):p

الملفات المرفقه:

الحجم: 47 KB   المشاهدات: 235

Cozmo

موقوف
اخ سعد مساك الله بالخير اول شي
ممكن توضيح للشارت اذا تكرمت يا اخوي ؟

هل 320 تقصد انه السهم له هدف 320 او شنو بالضبط ونكون شاكرين لك يا اخوي

Winchester SX3

عضو مميز
مساء الخير على الجميع

خلوكم هناك على طول علشان نرتاح من الزحمه شوي :):p

بستخدم شارتك شوي :eek:

اخ سعد مساك الله بالخير اول شي
ممكن توضيح للشارت اذا تكرمت يا اخوي ؟

هل 320 تقصد انه السهم له هدف 320 او شنو بالضبط ونكون شاكرين لك يا اخوي

شوف الترندات ياللون الوردي
لو اخترقها السهم له مقاومات مبينه
والــ 320 او 300 تكون نقطه مقاومه وممكن تكون اقل مع الأيام القادمه

التحليل الفني يعطي نور بالنفق المظلم ;)
والخبر له دور أيضا

الملفات المرفقه:

الحجم: 26 KB   المشاهدات: 220

ابو سالم777

عضو نشط
ماشاءالله ام ساره خوش تحليل هههههه يعني اذا نزل السهم يوم الاحد تصيرين انتي صح واذا صعد السهم يوم الاحد هم انتي صح خوش والله حتا انا بقول طبعن موتحليل فني توقعات اذا السوق احمر السهم يبي ينزل واذا السوق اخضر يبي يرتفع نفس تحليلج بس الفرق انتي تحليل وانا توقعات واخ كوزموكي سواله واضح السهم وين رايح فوق او تحت ولين الحين ماشفنه رد صريح ونصيحه اخ كوزموكي لاتقول علي العام وين رايح السهم

ابو سالم777

عضو نشط
نسيت اقول اني والله ماعرف اخ كوزموكي وله يعرفني ولاني ادفع عنه بس هذا الي اشوفه من الكلام الي صار وكلمت الحق لزم تنقال ويمكن اخ كوزموكي مايرضه اتكلم باسمه لكن ودي اقول راي وبعد اذنك اخو كوزوموكي وانا اسف اذا ضايقتك في الرد

Cozmo

موقوف
بستخدم شارتك شوي :eek:
شوف الترندات ياللون الوردي
لو اخترقها السهم له مقاومات مبينه
والــ 320 او 300 تكون نقطه مقاومه وممكن تكون اقل مع الأيام القادمه

التحليل الفني يعطي نور بالنفق المظلم ;)
والخبر له دور أيضا

اها يعني مثل باجي الاخوان 220 ثم 236
شكرا على التوضيح
والي بالاحمر ان شاء الله فيه خبر بيلوح في الافق ان الله سهل ;)

نسيت اقول اني والله ماعرف اخ كوزموكي وله يعرفني ولاني ادفع عنه بس هذا الي اشوفه من الكلام الي صار وكلمت الحق لزم تنقال ويمكن اخ كوزموكي مايرضه اتكلم باسمه لكن ودي اقول راي وبعد اذنك اخو كوزوموكي وانا اسف اذا ضايقتك في الرد

انا اتشرف في معرفتك وفي معرفة الجميع بدون استثناء الي صارت بيني وبينهم مشاده كلاميه او اختلاف بالراي او حتى الي متفقين معاي او المستفيدين من توصياتي لله الحمد

معرفة الناس كنز لا يقدر بثمن
وشكرا لك على الكلام الطيب في حقي وانا رديت على اختنا ام ضاري على الخاص احتراما لرغبة المشرفين بوعلي وبوسليمان

الحالة
موضوع مغلق
أعلى