بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) .......... 2

الحالة
موضوع مغلق

AL.MOUSAWI

عضو نشط
مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

ومنها للاعلى

ولا للبيع اقل من

200 فلسسسسسسسسسسسسسس:p:p:p:p

نايف33

موقوف
نتمنى من الاخوه تلميذ والموسوي الكف عن الكلام اللي ماله داعي وانتو اخوان واكبر من الامور هذي ونتمنى من الاخوان الحد من هذا وشكرا

AL.MOUSAWI

عضو نشط
ما ادري ليش طرا على بالي اليوم

الاخ العزيز

يونكس

مشتاقين حق سوالفه الحلوة:cool:

AL.MOUSAWI

عضو نشط
نتمنى من الاخوه تلميذ والموسوي الكف عن الكلام اللي ماله داعي وانتو اخوان واكبر من الامور هذي ونتمنى من الاخوان الحد من هذا وشكرا

ابشر طال عمرك

والحمدلله ماصار الا كل خير

والموضوع منتهي ان شاء الله

ونسأل الله ان يعطينا على قد نيتنا

ريكاندو

عضو نشط
ما ادري ليش طرا على بالي اليوم

الاخ العزيز

يونكس

مشتاقين حق سوالفه الحلوة:cool:

لي الحين في ناس تتطنز عل يونكس اخوي يونكس حضر يوم كان السهم بدينار وانت الحين ياي تقول ليش طرا علي الاخ العزيز يونكس
فانت شوف لسهم من وين نازل علشان تقعد تضحك عليه وشوف اهو من وين نصح بالبيييع وياما ناس قالو ياليتنا سمعنا كلامه وما كابرنا

اذكر بالخير جزاك الله الف خير والله يعوض على الجميع

AL.MOUSAWI

عضو نشط
لي الحين في ناس تتطنز عل يونكس اخوي يونكس حضر يوم كان السهم بدينار وانت الحين ياي تقول ليش طرا علي الاخ العزيز يونكس
فانت شوف لسهم من وين نازل علشان تقعد تضحك عليه وشوف اهو من وين نصح بالبيييع وياما ناس قالو ياليتنا سمعنا كلامه وما كابرنا

جزاك الله خير اخي العزيز

اقرأ المشاركة عدل وبعدين علق:p

انا ذكرت الاخ يونكس لأنه كان من الناصحين

مثل ما تفضلت انت

وليس من المرجفين الذبن يغلفون السم بالعسل

جزاك الله خير مرة اخرى .

مضارب شجاع

عضو نشط
[/color]

[/color]

كذلك تابعوا مشاركاته في الصفحات المغلقة

من المشاركات المحبطة والتي لايعرف بها

الا كلمة تصريف

وانا والله ماكان ودي اتكلم معاه

ولكن اللي على راسه بطحه يحس فيها

وصدق المثل الذي يقول: " كاد المريب ان يقول خذوني "

احسنت يا السيد فعلا كلامك منطقىي 100%
التلميد دائما يحبط المعنويات وكان دائما يقول ان السهم راح 29 فلس الله يسامحك يا التلميذ ويا ما ناس باعت بسببك ويا ما ناس ما اشترت السهم الانك كنت توهمهم ان السهم راح ينزل
وكنت دائما تقول ان هناك اسعار أقل !!!
وشكرا الى الاخ المسوي على الشجاعه وعلى قول الحق
ويا التلميذ بما انك لا تملك السهم وتحبط المعنويات وبعد كم يوم تسأل الاخ بوراشد وتقول هل نتشرى الاحد الياى !!!!
حرام عليك يا التلميذ قسما بالله ان هناك من يدعي عليك بسبب هذ الذنب الذي جنيته على الاعضاء فى المنتدى .
والله يسامحك
وشكرا للسيد .

dare

عضو نشط

صدقت والله العظيم

كان يحذر ويقول الجناحي يتسلف علشان يوزع ارباح

انا احد الناس كنت اقوله انت مجنون في شركه تتسلف علشان توزع ارباح

وبالفعل عطونا جم دولار

بعدها السهم انهيار تام

اذا كنت ربحان وتوزع ارباح ليش ينهار السهم

بس شركه خبيثه صح

ويونكس اول من حذر وقال السهم متجه الى خانه الميه

واقل من الميه

كان الرد عليه انت مجنون شركه ماخذه مشاريع ملياريه

وينزل السهم الى اقل من ميه

الله يذكره بالخير

للعلم والله مااعرفه نهائي

بل بالعكس كنت من الناس اللي قسو عليه بشده بالرد

لكن كان هوه على حق ونحن خطأ

AL.MOUSAWI

عضو نشط
احسنت يا السيد فعلا كلامك منطقىي 100%
التلميد دائما يحبط المعنويات وكان دائما يقول ان السهم راح 29 فلس الله يسامحك يا التلميذ ويا ما ناس باعت بسببك ويا ما ناس ما اشترت السهم الانك كنت توهمهم ان السهم راح ينزل
وكنت دائما تقول ان هناك اسعار أقل !!!
وشكرا الى الاخ المسوي على الشجاعه وعلى قول الحق
ويا التلميذ بما انك لا تملك السهم وتحبط المعنويات وبعد كم يوم تسأل الاخ بوراشد وتقول هل نتشرى الاحد الياى !!!!
حرام عليك يا التلميذ قسما بالله ان هناك من يدعي عليك بسبب هذ الذنب الذي جنيته على الاعضاء فى المنتدي .
والله يسامحك
وشكرا للسيد .

الشكر لله أولا واخيرا اخي العزيز

مشكور على المداخلة

بارك الله فيك ورزقك من حيث لا تحتسب

علي بن حمد

عضو نشط
طلبات هائله على السهم في دبي والبحرين

AL.MOUSAWI

عضو نشط

مضارب شجاع

عضو نشط
مبروك لكل من صمد وصبر وتحمل
والله يسامح كل من كان يحبط معنويات الاعضاء

بوعزيز77

عضو نشط
مبروك الف مبروك ارتفاع السهم .. اليوم في برنامج تلفزيون الكويت بعد التداول الدليمي استنكر عدم اعلان تمويل خليج عن عقد ليبيا وعدم الشفافيه اللي بالسوق وانا الصراحه قريت الخبر بالمنتدى ووصلني من بوراشد بالمسج ولكن نبي نعرف تفاصيل العقد وهل في ناس قاعده تستفيد من هالاخبار قبل ناس لان مصيبه اذا تمويل خليجي عنده شي وهو مو معلن عنه .. خصوصاً ان الارتفاعات في الكويت والبحرين ودبي بالحد الاعلى ... هذي شغله مافيها عدل ياريت يتم الاعلان بالسوق .. العقد بالمليارات وهذا شي مهم جداً*

adelj2000

عضو نشط
مبروك الف مبروك ارتفاع السهم .. اليوم في برنامج تلفزيون الكويت بعد التداول الدليمي استنكر عدم اعلان تمويل خليج عن عقد ليبيا وعدم الشفافيه اللي بالسوق وانا الصراحه قريت الخبر بالمنتدى ووصلني من بوراشد بالمسج ولكن نبي نعرف تفاصيل العقد وهل في ناس قاعده تستفيد من هالاخبار قبل ناس لان مصيبه اذا تمويل خليجي عنده شي وهو مو معلن عنه .. خصوصاً ان الارتفاعات في الكويت والبحرين ودبي بالحد الاعلى ... هذي شغله مافيها عدل ياريت يتم الاعلان بالسوق .. العقد بالمليارات وهذا شي مهم جداً*

أخى الكريم ، هذا ليس عقد جديد حتى يتم الاعلان عنه ، بل ان هذا المشروع من ضمن المشاريع التى يتم تمويلها من تمويل الخليج ، والخبر هو بدأ العمل بالمشروع . واليك نبذه عن المشروع من موقع الشركة

وشكرا ومبروك ارتفاع السهم .

الصفحة الرئيسية » أنشطتنا التجارية

تعتبر مدينة الطاقة في ليبيا جزءا من شبكة عالمية لمدن الطاقة، وتهدف لتصبح مركزاً تجارياً يوفر الخدمات المتكاملة لقطاع الطاقة يلبي احتياجات القطاع من الموارد البشرية والتقنية والتجارية، ليكون بذلك مركزاً رئيساً لقطاع الطاقة في المنطقة. وسيتم تطوير هذا المشروع في منطقة تمتد على مساحة 528 هكتار بمحاذاة البحر الأبيض المتوسط ، كما أنها تبعد 70 كيلومتر عن العاصمة الليبية، طرابلس. وستتضمن المنطقة مجمعات سكنية وتجارية ومعارض وفنادق تعمل على دعم المكونات ذات الصلة بقطاع الطاقة.

http://www.gfh.com/ar/our-business-ar/energy-city-libya-ar.html

طنش تعش

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله

صبحك الله بالخير يالحبيب, لو تكرمت ممكن تذكر اسم النموذج او الاستراتيجية الي خلتك تقول كيف حقق الهدف بوصوله للسعر الادنى , و اشلون وصلت للهدف القادم هل هو استراتيجية او نموذج . و شكراّ مقدماً :)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,,

الله بالخير والسلامة ,,,

النموذج هو المستطيلات -Rectangles

وهو عبارة عن خطين متوازيين يشكلان مستطيل احداهما خط دعم والاخر مقاومة والسهم حركته بينهما برنج معين محصور بين هذين الخطين .

اي ان السهم عادة يواصل هبوطه بعد كسر الخط
بينما يواصل السهم ارتفاعه دائما بعد الوصول لنقطة دعم جديدة .

التاكيد للارتفاع او الهبوط يكون بكسر احدى هذين الخطين مع ارتفاع ملحوض في التداول للتأكد من صدق هذا التجاوز .

وبعدها السهم اذا كسر الدعم فانه سوف ينخفض لتاسيس نقطة دعم جديدة

ونفس الشيء فانه اذا إخترق نقطة المقاومة يتجه لتاسيس نقطة مقاومة جديدة له وغالبا النقاط الجديدة بنفس الفرق للرنج نفسه السابق المحصور بين الخطين . وهو الخط الأزرق الذي وضعته في شارتي ...

وتقبل مني خالص التمنيات بنجاحك في حياتك :)

index100

عضو نشط
اذا حافظ عالارتفاع بالكويت ماعليكم سوق البحرين ودبي وراكم فوق هي اسواق تتبع للسوق الكويتي في بيت التمويل

انشاء الله يواصل تعليقه وتكون اخبار ايجابية باستمرار

Legal

عضو نشط
يا زينكم وانت مستانسين ويا شينكم وانت متناجرين .

امس واليوم السهم حد اعلى وان شاء الله دائما حد اعلى واتمنى اني القى السعادة دائما في مشاركاتكم .
وانا متاكد اذا صار السهم بالحد ادنى راح القى تناجر وشتيمه بين الاعضاء .

يا اخوان هذا سوق تداول يعني في ربح وفي خسارة اتمنى السعادة تبقى في هذه الصفحة لاتغيضو صانع السهم حتى لو كان السهم بالحد الادنى .

تقبلوا تحياتي رفيج صانع السهم :)

أبو عمر

عضو مميز
هذا السهم لازم نلعب ويا صانع سوقه بشكل يومي وحسب المعطيات .
ومؤكد انه قاعد يراقب هالصفحه وممكن قاعد يشارك :p
ولهذا يصعب وضع توصيات !

أولاً : السوق فعلا ارتفع بالضبط 30.1 نقطه اليوم وبعدها هبط ;)

ثانياً : اثبت 35 أنه دعم جيد جداُ فلم يكسره السهم كما توقعت .

ثالثاً : أعتقد انه صرف بعض كميته مالت أمس علي 35.5 وبعدين اللي حصل انه جمع مره ثانيه على 35 و 35.5 وأغلق متعمد تحت على 35 :) ولذا يبدو ان السهم سيغير مساره الى الصعود الآن حسب المؤشرات واللي أعطت مبالغه في البيع وحسب شمعه الدوجي اللتي توحي بتغيير المسار
رابعاً : مراقبه باجر واذا شال كميات ندخل معاه ،، ويمكن نشوف 37 أو حد أعلى باجر ! :)

هذا والله أعلم والله الموفق .

أما الزبد فيذهب جفاءً وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

كانت هذه آخر مشاركه لي قبل الصعود وبتاريخ 20-7-2010 وكما هو ملاحظ أنه لا يوجد بها أى احباط بل على العكس توقع بتعديل المسار الى الصعود ووضعتها لأفيد بها اخواني للدخول فى الوقت المناسب ولم أحتفظ بها لنفسي ،، وفعلا كان أن صعد السهم بعدها ،، فأين الاحباط وأين التحبيط ؟

اللهم اعط كلاً على قدر نيته ،، ان خيراً بخير وان شراً بشر ،، واجز من عمل ب " حب لأخيك ما تحب لنفسك " خيرا .​

لن أدخل فى جدالات عقيمة ليس من ورائها طائل .

السهم اخواني الأعزاء ما زال فى الترند الهابط كما ترون ،، يصعد تارة الى قمته (الدوائر الحمر ) ويهبط تارة الى قاعه ( الدوائر الخضر ) ولم يشذ عن هذه القاعدة الى الأن ولم يعط اشارة للدخول بكسر هذا الترند الهابط .
كسره حاليا يحتاج الى تداول بفوليوم عالى ليومين على الأقل فوق مستوي 44 فلس لنقول أن السهم قد غير مساره الى الصعود .
مؤشرات السهم تضخمت الآن ولكن كما يقال فان الخبر يقتل التحليل ،، هذا ان صدقت الأخبار الأتيه على السهم .

موفقين

الملفات المرفقه:

الحجم: 57.1 KB   المشاهدات: 82

AL.MOUSAWI

عضو نشط
يا زينكم وانت مستانسين ويا شينكم وانت متناجرين .

امس واليوم السهم حد اعلى وان شاء الله دائما حد اعلى واتمنى اني القى السعادة دائما في مشاركاتكم .
وانا متاكد اذا صار السهم بالحد ادنى راح القى تناجر وشتيمه بين الاعضاء .

يا اخوان هذا سوق تداول يعني في ربح وفي خسارة اتمنى السعادة تبقى في هذه الصفحة لاتغيضو صانع السهم حتى لو كان السهم بالحد الادنى .

تقبلوا تحياتي رفيج صانع السهم :)

ههههههههههههههههههههههه

الظاهر ان انشتاين هو صانع سوق السهم:p:p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى