شركة المخازن العمومية (( أجيليتي )) ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

Geniusnet

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2005
المشاركات
82
سهم أجيليتي مشكل لنا نموذج سلبي ( مثلث هابط ) دعم الضلع السفلي للنموذج 530 اي اقفال دون هالرقم السهم يستهدف الــ 455​

اليوم اقفل علي 520

اشرايك راح ينزل مثل ماقلت نبيع
 
التسجيل
24 يوليو 2010
المشاركات
181
مااعتقد ينزل اكثر بذات باجر وعقبه لانه راح يكون سلبي

الارتداد اقوى من النزول
 

الملفات المرفقه:

  • 09-11-2010 04-36-13 م.jpg
    09-11-2010 04-36-13 م.jpg
    الحجم: 156.3 KB   المشاهدات: 876

بوعبدالمحسن

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2009
المشاركات
718
الإقامة
كل يوم في ديره
بعد كلامك عن اجيليتي الصبح ::verymad::

طلقتها بثلاثه (بعتها)

طلع كلامك مو متاكد منه الله يسامح يا خوي

أفااااااااااا

اول شي انا مو محلل ولا عمري وصيت احد يشتري او يبيع

انا اقول وجهة نظرة بالسهم حسب معرفتي البسيطه جدا بالتحليل

والتحاليل كل واحد يدلوا برأيه يعني اخونا الرشيد متأمل انه يرتد وانا بتحليلي الاخير لو تقراه عدل شكاتب ؟ قلت لامس خط دعم وان شاء الله يرتد انا وضعت كل الحقائق اللي شفتها من مؤشرات

اويا شخص وراي وحط شارت يقول في مثلث هابط سلبي مادري شنو وعطانا صورة تضيق الخلق كل واحد واجتهادات يا خوي
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
"الخليج القطرية" تستحوذ على أجيليتي الكويتية في الدوحة





أعلنت شركة الخليج للمخازن (شركة مساهمة عامة) أن الجمعية العمومية للشركة وافقت على عقد الاستحواذ على شركة اجيليتي قطر (التابعة لشركة اجيليتي الكويتية) والسير بإجراءات الاستحواذ وفقاً لأحكام العقد بعد موافقة وزارة الاعمال والتجارة.

وذكر بيان صحفي نشر على الموقع الالكتروني لبورصة قطر اليوم إن الجمعية العمومية للشركة وافقت في اجتماع غير عادي عقد امس على زيادة رأس مال الشركة بإصدار 14 مليونا و,634, الفا و146 سهماً بسعر (20.5) ريال قطري (عشرة ريالات سعر السهم الاسمي وعشرة ريالات وخمسون درهماً علاوة اصدار) تخصص للشركاء في شركة اجيليتي وذلك بنسبة حصصهم فيها وذلك وفقاً لأحكام عقد الاستحواذ

واضاف البيان أن الجمعية العمومية قررت تعديل عدد أعضاء مجلس الإدارة حسب من (7) أعضاء إلى (9) أعضاء على أن يتم تخصيص المعقدين الجديدين في المجلس لصالح الشركاء في الشركة المستحوذ عليها بواقع مقعد لكل شريك ولحين انتهاء دورة المجلس الحالي وحذف الفقرة (4) و (5) من نص المادة (28) من النظام الاساسي وتعديل نص المادة (14) بالسماح للمساهم بحد أعلى تملك (25 بالمئة) من أسم الشركة.

كما وافقت الجمعية العمومية على تعديل الاسم التجاري للشركة من ("شركة الخليج للمخازن") إلى ("شركة مخازن- اجيليتي") وذلك خلال سنة من تاريخ هذا القرار.

وقررت تفويض رئيس مجلس الإدارة باتخاذ كافة الاجراءات لتنفيذ القرارات السابقة بما في ذلك، النشر، والإشهار، وتوقيع عقد التأسيس والنظام الأساسي المعدل للشركة المستحوذة من قبل رئيس مجلس الإدارة ليتم تضمين رأس مال واسم الشركة الجديد وعدد واسماء اعضاء مجلس الإدارة الجدد والتأشير بذلك في السجل التجاري بهذا التعديل وكذلك إدارج اسهم الزيادة لدى بورصة قطر باسم الشريكين في شركة أجيليتي وفقاً لأحكام عقد الاستحواذ.

يذكر ان شركة الخليج للمخازن تاسست عام 2004 وادرجت في بورصة قطر في نفس العام وتتركز انشطتها في تجهيز وإقامة وإدارة وتأجير المخازن بجميع أشكالها وتخزين ونقل البضائع والأعمال الأخرى المرتبطة بنشاط الشركة
 

q8up

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2010
المشاركات
147
اخوي الرشيدي وجهة نظري بسهم أجيليتي سلبية مالم يرجع السهم فوق الــ 530 بتداولات الغد لاحظ الشمعتين المشار اليهم بالشارت ادناه اللي انت مأشر عليهم الاخيرة اقفال والاولى ظل + تكوينه لنموذج سلبي + كسره للترند الصاعد لذلك الامور كلها سلبيه بالسهم بوجهة نظري ولا تنسى انه السهم مقبل على اعلان نتائج الربع الثالث واللي اتوقعها راح تكون متواضعة والله اعلم​
 

الملفات المرفقه:

  • 10-11-2010 03-47-19 ص.png
    10-11-2010 03-47-19 ص.png
    الحجم: 38.4 KB   المشاهدات: 736

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
تحليل موجز ومختصر لشركة المخازن العمومية " أجيليتي " ضمن خدمة جُمان أكسبرس



للاطلاع على التوصيه يرجى الضغط على الرابط التالي





وللاطلاع على طريقة طلب شركة معينة ونماذح توصيات لشركات أخرى يرجى الضغط على الرابط التالي :




 

aliii

موقوف
التسجيل
14 سبتمبر 2005
المشاركات
3,377
مااعتقد ينزل اكثر بذات باجر وعقبه لانه راح يكون سلبي

الارتداد اقوى من النزول

أخ محمد

في مجال للسهم النزول لغاية 500 فلس بشرط عدم الاغلاق تحت 510 فلس
ومسار حركة السهم ما زال سليم والترند ما زال قائم لم يتغير بعد




:)
 

بو راشد القرش

عضو مميز
التسجيل
12 فبراير 2010
المشاركات
3,456
الإقامة
كويت الماضى
هذى وجهة نظرى للسهم مع الاسف الشديد يقول خروووج

ان شاء الله اكون غلطان ويرتد السهم للاعلى ولكن لا حيات لمن تنادى
 

الملفات المرفقه:

  • اجلتى.png
    اجلتى.png
    الحجم: 19.9 KB   المشاهدات: 723

بوعبدالمحسن

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2009
المشاركات
718
الإقامة
كل يوم في ديره
بالنظر إلى كمية التداول اليوم على السهم وعملية الشراء والبيع
اعتقد الامور ما زالت لا باس بها وطبيعيه مع سوقنا اللي تعودنا على البيع قبل اي عطلة
ان شاء الله تتعدل الامور بعد اجازة العيد
 

بو راشد القرش

عضو مميز
التسجيل
12 فبراير 2010
المشاركات
3,456
الإقامة
كويت الماضى
بالنظر إلى كمية التداول اليوم على السهم وعملية الشراء والبيع
اعتقد الامور ما زالت لا باس بها وطبيعيه مع سوقنا اللي تعودنا على البيع قبل اي عطلة
ان شاء الله تتعدل الامور بعد اجازة العيد

شنو الطبيعى بالسهم الى يكسر الترند الصاعد


شنو الطبيعى بالسهم الى مكون شكل مثلث هابط واكد الكسر

بعد كل الامور الطبيعيه الى ذكرتها لك بالسهم هل مازلت تعتقد ان الوضع طبيعي
 

nader100

عضو نشط
التسجيل
28 أغسطس 2009
المشاركات
493
الإقامة
المؤشر نت
لتقديم خدمات لوجيستية لمشروعات النفط والغاز بالمناطق النائية في استراليا


انترناشيونال ترانسبورت: «اجيليتي» تعقد شراكة مع «لينوفوكس» الاسترالية



2010/11/12 07:42 م



إعداد سمير فؤاد:

قالت مجلة انترناشيونال ترانسبورت جورنال السويسرية ان شركة «اجيليتى» قامت بإبرام شراكة مع شركة لينوفوكس لوجيستيكس الاسترالية لتقديم خدمات لوجيستية إلى مشروعات النفط والغاز والتعدين بصفة أولية إلى المناطق النائية في استراليا.
وقالت المجلة إنه تم إنشاء مكتب مشترك في جلادستون في منطقة كوينز لاند الاسترالية للاستفادة من الفرص اللوجيستية مع استمرار تطور الموارد الصناعية في المنطقة.
وذكر بيترستوكس رئيس إدارة موارد شركة لينوفوكس أن الشراكة الاستراتيجية مع أجيليتي تعتبر انتشارا مهما للخبرة التي تتمتع بها الشركتان في دعم المشروعات الكبرى في المناطق النائية بشكل عام.
ومما يذكر أن الشركتين تقومان بتوريد خدمات لوجيستية لتطوير حقل غاز جورجون في غرب استراليا حيث تقوم شركة اجيليتي بدور المورد الرئيسي للخدمات اللوجيستية وتقوم شركة لينوفكس بتوريد خدمات النقل والتخزين.
 
التسجيل
24 يوليو 2010
المشاركات
181
السهم مازال ايجابي رغم ضعف موقفه من خلال الشارت الاسبوعي

خروج للمضارب اما المستثمر واللي كان شاري من تحت ماعليه خوف حاليا

كسر 510 اسبوعيا يكون الهدف تقريبا 440 -460

اما الشارت اليومي

دعم 510 كسره يؤدي الى 485 ثم 455 ثم 420 حد اقصي للامساك بالسهم
 

yahoo77

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2009
المشاركات
194
اجتماع مجلس الاداره صارله يومين ومافي ولا ربع خبر عنه
انا مادري وين يصير هالاجتماع ؟؟ بالحاويات اللي بالصليبيه ولا وين ؟
وشمعنا اجيليتي يصير معاها جذي !!
 

smsxxxsms

عضو مميز
التسجيل
8 يناير 2010
المشاركات
29,363
اجيليتي تربح49.5 مليون دينار في9 أشهر بواقع49.2 فلس للسهم
 

بلاحدود

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2006
المشاركات
885
مشكور عالاخبــار الحـــلوة..

بس هالرقم هذا هل يشكـل انخفاض في الارباح؟

وهل تتوقع في توزيعات جيدة؟
 

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
التسجيل
19 سبتمبر 2008
المشاركات
998
الإقامة
Kuwait
علنت شركة أجيليتي امس عن نتائجها المالية للربع الثالث لعام 2010 حيث حققت الشركة صافي أرباح بقيمة 13.89 مليون دينار، بواقع 13.79 فلسا للسهم الواحد أي بانخفاض 23.20% و23.22% على التوالي عن الربع الثاني من العام الحالي، وبلغت إيرادات الشركة 405.87 ملايين دينار للربع الثالث من عام 2010 أي بانخفاض نسبته 5.19% مقارنة بالربع الثاني من 2010. وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن هذا الانخفاض المتوقع في الأرباح والعائدات يعود إلى التحديات التي تواجه الشركة فيما يختص بأعمال الخدمات الحكومية والدفاع حيث قلت هذه الأعمال بسبب انتهاء بعض العقود الحكومية الكبرى، فيما لا تستطيع الشركة إحلالها بعقود جديدة نتيجة القضية القانونية القائمة مع الحكومة الأميركية، مشيرة الى أن النمو الإيجابي لأعمال أجيليتي للخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة، الذراع التجارية لأجيليتي قد عوض من هذا التراجع.
وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة أجيليتي طارق سلطان: «يعد عام 2010 بمثابة مرحلة انتقالية لأجيليتي، فقد عملنا فيه على إعادة توجيه أولوياتنا للتركيز على الأعمال التجارية، بالإضافة إلى اتخاذ خطوات لتقويم حجم الأعمال بهدف خفض التكاليف وتحسين الأداء، فيما نبني على ركائز أجيليتي المتميزة والقوية».

وأضاف: «على الرغم من أننا نتوقع استمرار التحديات التي تواجه الشركة حتى منتصف عام 2011، إلا أننا نؤمن بأنه مع التزامنا بالنظام الموضوع ستعود أجيليتي أقوى مما كانت عليه، وبقدر أكبر من المرونة».

وأوضح انه: «بالرغم من التحديات التي واجهت أجيليتي هذا العام، فقد كنا على أهبة الاستعداد للتصدي لها من خلال تعديل الهيكلة والأهداف المالية، ووضع عدد من الإجراءات للتكيف مع المتغيرات في مجال عملنا، كما عملنا على أن يكون هيكلنا الداخلي أكثر كفاءة ومرونة، ونحن ملتزمون بالمضي في استراتيجيتنا التي تعمل على نمو العائدات من العمليات، والإسراع في تحقيق العائد على الاستثمار، وإدارة التكاليف ورأس المال العامل بحكمة وتعظيم العائد على الأصول التشغيلية الأساسية».

ولفت الى انه: «ستقوم أجيليتي للخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة -الذراع التجارية لأجيليتي- بقيادة الشركة نحو النمو في عام 2011 وما بعده، فيما يميزنا عن منافسينا معرفتنا التامة وخبرتنا بالأسواق الناشئة وتواجدنا الفعال بها. وهي أيضا حيث يرى العديد من عملائنا فرصا كبيرة لنمو أعمالهم».

وقد حققت «أجيليتي» للخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة زيادة في نسبة الإيرادات تقدر بـ 26% في الربع الثالث من عام 2010 وذلك مقارنة بالفترة نفسها من عام 2009 حيث أثر الانتعاش الاقتصادي إيجابا على زيادة الطلب على الخدمات اللوجستية فضلا عن استمرارية أجيليتي للخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة بتطبيق استراتيجيتها التي تهدف إلى الفوز بعملاء جدد عالميا، وتطوير شبكة الأعمال، وزيادة الإنتاجية من خلال التحول التكنولوجي وإدارة التكاليف والنقد بإحكام.

وتتميز أجيليتي للخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة (gil) بالريادة في الأسواق الناشئة بالإضافة إلى شبكتها العالمية وقدراتها المتخصصة في مجالات الخدمات اللوجستية للمشاريع والخدمات اللوجستية للمعارض والأنشطة بالإضافة إلى الخدمات اللوجستية للكيماويات مع التزامها الدائم بتقديم الخدمات الشخصية لعملائها. وتراجعت أعمال أجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع (dgs) بسبب القضية القانونية مع الحكومة الأميركية، بالإضافة إلى الانسحاب التدريجي للقوات الأميركية من العراق. وتقوم أجيليتي حاليا بالتركيز على الوفاء بجميع التزاماتها التي تقع تحت بنود عقودها الحالية مع الحكومة الأميركية، والتي سينتهي معظمها بنهاية العام الحالي.

وبقيت إيرادات مجموعة شركات أجيليتي للبنية التحتية على نفس مستويات إيراداتها للربع الثاني من عام 2010 تقريبا، إلا أنها شهدت زيادة مقدارها 7% عن الفترة نفسها من العام الماضي، والجدير بالذكر أن مجموعة شركات أجيليتي للبنية التحتية قد حققت نموا ملحوظا في أعمالها على مدار السنوات العديدة الماضية.

نتائج الربع الثالث من عام 2010

* سجلت أجيليتي إيرادات بقيمة 405.87 ملايين دينار في الربع الثالث من عام 2010، أي بانخفاض نسبته 5.19% مقارنة بالربع الثاني من نفس العام.

- سجلت أجيليتي للخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة إيرادات بقيمة 310.70 ملايين دينار أي بزيادة 26% مقارنة بالربع الثالث من العام الماضي، وستقوم أجيليتي بالاستمرار في مقارنة نتائجها المالية للقطاع التجاري بنتائج نفس الفترة من العام السابق له وذلك للتأثيرات الموسمية.

*شهدت إيرادات أجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع انخفاضا نسبته 26.4% مقارنة بالربع الثاني من عام 2010 لتصل إلى 92.40 مليون دينار.

* ساهمت مجموعة شركات أجيليتي للبنية التحتية بمقدار 20مليون دينار من مجموع الإيرادات أي بقيمة متساوية تقريبا مع الربع الثاني من العام نفسه، والجدير بالذكر أن أجيليتي العقارية والتي تعتبر أكبر القطاعات تحت مجموعة شركات البنية التحتية قد حققت إيرادات بقيمة 8.16 ملايين دينار للربع الثالث لعام 2010 أي بزيادة قدرها 26% مقارنة بالربع الثاني من عام 2010.

* بلغت الارباح التشغيلية 15 مليون دينار في الربع الثالث من 2010 بانخفاض 27.33% عن الربع الثاني من 2010.

* بلغ صافي الربح 13.89مليون دينار في الربع الثالث من عام 2010 مقارنة بـ 18.09 مليون دينار للربع الثاني من العام نفسه أي بربحية سهم 13.79 فلسا لهذا الربع مقارنة بـ 17.96 فلسا في الربع الثاني من العام الحالي
 

ابو ناهي

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2009
المشاركات
786
اجيليتي تربح49.5 مليون دينار في9 أشهر بواقع49.2 فلس للسهم






مشكور ماقصرت


بس نفس هل الفتره 2009 كانت ارباحها 115 مليون :(

قارنها جذيه بهل الطريقه تكون صح ربحانه بس متواضعه جدا جدا ارباحها
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى