شركة منا القابضه (منا قابضه)

الحالة
موضوع مغلق

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
بو بدر
شسالفة اسهم غير منا
ناس وناس
:)

لا والله ماعندي نظام ناس وناس والله العظيم
اسألني عن اي سهم بخاطرك تدخل عليه وراح اقولك رايي انا شخصيا وكلمة صناع سوق السهم :)
واقولك متى تبيع ومتى تشتري بعد
تامر :)

ربنا يسمع منك احنا روحنا :mad: وربنا يسترها

انت دورك قادم مو ناسيك وراح اذكرك ;)

البرونزي

عضو نشط
الله يوفقك انشالله اخ كوزمو علي نفع غيرك من الناس

وانشالله في ميزان اعمالك والله يرحم والديك انشالله

شركان شركون

عضو نشط
انا قاعد اقرا على السريع وفي اشياء ماركبت راسي

بسئلك يا صانع سوق سهم منا كابزه
Cozmo

وين الربح الي اربحوا فيه الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السهم داج امس واليوم

وشكلك قاعد تدج الناس بسالفة الخاص والخاص

راح ابلغ عليك مخفر الشرطه واقولهم انك تقول كلام مايدش المخ

عشان يحبسونك ثلاث شهور مع النفاذ

قولنا شسالفة منا كابزه

Cozmo

موقوف
الله يوفقك انشالله اخ كوزمو علي نفع غيرك من الناس

وانشالله في ميزان اعمالك والله يرحم والديك انشالله

ووالديك ان شاء الله ما تقصر يا الحبيب

شكرا يا كوزمو ;) وربنا يبارك فيك ويكرمك

العفو
ومفاجأه راح تكون من العيار الثقيل ;)
بس انت سو الي قلت لك عليه وما راح تندم والله صدقني :)

Cozmo

موقوف
انا قاعد اقرا على السريع وفي اشياء ماركبت راسي

بسئلك يا صانع سوق سهم منا كابزه
Cozmo

وين الربح الي اربحوا فيه الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السهم داج امس واليوم

وشكلك قاعد تدج الناس بسالفة الخاص والخاص

راح ابلغ عليك مخفر الشرطه واقولهم انك تقول كلام مايدش المخ

عشان يحبسونك ثلاث شهور مع النفاذ

قولنا شسالفة منا كابزه

ابد ماكو لا سالفه ولا شي
استغلال خوف الناس من النزول لمصالح المضاربين
ولحسن حظ صغار المتداولين اهمه الي قاعدين يضاربون في السهم ويعوضون خساراتهم

خل السهم يطيح اكثر شالمشكله دام فيه ناس قاعده تعوض خسارتها من المضاربه :p

وبعدين الي ضاغط على السهم اهو الي مفروض توديه المخفر يعني خسران لي الحين 30 فلس ويكابر ضاغط على السهم ليش ؟ :rolleyes:

ومشكله يدق يكلمني يقولي شسوي واقوله حل يسوي العكس

واذا سالفة الخاص فيها شك قول حق المشرفين يحطون الخاص مالي تحت المراقبه والتنصت يشوفون كلامي الي اقوله للناس هل فعلا قاعد يصير ولا مجرد كلام في كلام ;)

اذا مو مقتنع بكلام كل هالعالم الي قاعدين يطبقون توصياتي وتمشي وياهم ويطلعون بربح طبعا :)

وان حبسوني بيسوون مظاهرات علشان اطلع لووول

خل عنك منا راح تتعب وياه جابل لك سهم ثاني نظامه مرتفع يومين وادخل عليه هذا زين ترى وفيه خير :p

وخل منا حق اهل الاختصاص :cool:

TAHOE

عضو مميز
يا اخوي التلميذ الغالي ترى بوباسل قاعد يتغشمر معانااا :) وهذا النموذج الكل اعتقد شافه لانه واضح وضوح الشمس وليس مخفي بموجات وما تكتشفه الا بالتدقيق :) ,, وليس استفسار اخونا بوعدوان عن النموذج لشكه بالنموذج لان بوعدوان من الناس المخضرمين بالتحليل ولكنه اراد جر ابوباسل والاخرين لمشاركته بالمناقشه :) وانت ممن يشهد لهم الكل بنظرتك الدقيقه للتحليل وما يخفى عليك هذا النموذج ,, بس عندي استفسار يالغالي ,, اشلون طلع معاك هدف الدبل توب 116 ؟ يمكن ان قياسك له على المقياس العادي ؟؟

وتقبل تحياتي :)

هلا بو داوود
ومشكور على الكلمات الطيبة
الهدف 236-176=60
176-60=116
فيه طريقه ثانيه ؟

فعلا هذا اللي كنت اقصده في مشاركتي اعلاه ,, انت قست الهدف على المقياس العادي ولكن اللوغارتمي يطلع الهدف الاخر ,, شكرا ياخوي التلميذ على التوضيح

أعتذر أخوي إذا اعتبرت إني أسأت لك ، يمكن ما كان لازم أمازحك لأنه مو كل الناس تتلقى المزح لكن تأكد تماما اني ما قصدت إلا كل الخير وتلطيف الجو لا أكثر ، لكن أنا غلطان وهذا اعتذار مني لك ، وأكرر اني ما قلت انه غير واضح ولم أدع بمعرفتي للشيء دون سواي ، وما قلت انك ما تعرف أو تعرف لكن انت فهمتني غلط

وأكيد يشرفني اني اتعلم من من تاهو وسعد نعم الشباب والله ، وسأحاول مرة ثانية انتقاء كلماتي معك حتى لا تفهم خطأً

تحياتي لك ، ولنا عودة بعد الإغلاق إن شاء الله

دائما عالي باخلاقك يا بوباسل ,, والواحد يتمنى ان يكون بهذه الاخلاق العاليه التي تتحلى بها وان يتحلى بالحلم وانا من اشد المعجبين بخلقك انت واخونا علقم واخونا حاطب ليل يا ليت الواحد مثلكم ولا يهونون باقي الاعضاء ,,ولا تأخذه الانفعالات بعيدا ولكن ما كل ما يتمنى المرء يدركه :)

الأخ برقاوي
أشكرك شكرا جزيلاً على ازاله سوء الفهم
وتقبل خالص تحياتي وتقديري :)

اخلاق جدا عاليه من اخ عزيز لاخيه ,, كل شكري وتقديري لك يا اخوي التلميذ

Cozmo

موقوف

mdf

عضو نشط
بو بدر
شسالفة اسهم غير منا
ناس وناس
:)

اخوي/timer

اقسم بالله ان هذا المكرم الفاضل Cozmo ما اعرف حتى اسمه ولا وصفه ولو اني اتشرف اتعرف عليه لانه انسان واضح وصريح وقلبه طيب يساعد الكل ويرد على الكل من غير ما يعرف منو اللي يراسله او يكلمه كنز من كنوز الخير مفتوح للجميع كم مره عطاني توصيه وكلها اصابت واستفدت منه والله على ما اقول شهيد .

وعلى الاخوان اللي يحاولون صده وشتمه اقول انتو شنو سويتوا للناس يا اخي اذا انت ما استفدت ولا يعجبك توصياته لا تدخل ولا انت مجبور ترد انا عضو من 2005 ومشاركاتي قليله استفيد بس

أبو عمر

عضو مميز
شكرا اخوي العزيز بو داوود :)

هم على السمي لوج يطلع نفس الشي
ممكن تحط الشارت وطريقه القياس بارك الله فيك .

a7lacoco

عضو نشط
حبيبى كوزمو.... نحن اتعودنا على الخسارة والخسارت فادحة... انا على طول متابعك بس من كثر الخسارة المحققة خايف ابيع .... عندى كمية لبأس بها فى منا قابضة , وبعد التبريد واصلة عليي بى 300 .. شو تنصحنى اسوى حتى لو على الخاص ولك مني الشكر واجمل التهانى....

Cozmo

موقوف
اخوي/timer

اقسم بالله ان هذا المكرم الفاضل cozmo ما اعرف حتى اسمه ولا وصفه ولو اني اتشرف اتعرف عليه لانه انسان واضح وصريح وقلبه طيب يساعد الكل ويرد على الكل من غير ما يعرف منو اللي يراسله او يكلمه كنز من كنوز الخير مفتوح للجميع كم مره عطاني توصيه وكلها اصابت واستفدت منه والله على ما اقول شهيد .

وعلى الاخوان اللي يحاولون صده وشتمه اقول انتو شنو سويتوا للناس يا اخي اذا انت ما استفدت ولا يعجبك توصياته لا تدخل ولا انت مجبور ترد انا عضو من 2005 ومشاركاتي قليله استفيد بس

تسلم يا الحبيب على هالكلام وسام على صدري افتخر فيه لمه اكون قادر اطلع شخص من ولو جزء بسيط من خسارته
وهذا بفضل الله وعلى نياتكم ترزقون
الحمد لله

حبيبى كوزمو.... نحن اتعودنا على الخسارة والخسارت فادحة... انا على طول متابعك بس من كثر الخسارة المحققة خايف ابيع .... عندى كمية لبأس بها فى منا قابضة , وبعد التبريد واصلة عليي بى 300 .. شو تنصحنى اسوى حتى لو على الخاص ولك مني الشكر واجمل التهانى....

ان شاء الله التوصيه لباجر ادزها لك على الخاص لكن مو الحين لانه فيه اجتماع مهم جدا عندي راح يحدد مصير السهم

دعواتكم لنا بالتوفيق

a7lacoco

عضو نشط
شكرا.... والله ينصركم واتحققون يلي بنيتكم....

السؤال اذا بعت بهل الخسارة هل ممكن تعويضها فى المضاربات السريعة نحن نتكلم 130 فلس خسارة.

مسافر 66

موقوف
ياجماعة الخير مساكم الله بالخير بعد ماقيلت اليوم وكنت نايم زعلان على السهم اقول الحين ترى الصبر زين واللي بالجدر يطلعه الملاس وسهم منا مافي خوف عليه ياما ناس صاروا تجار من وراه وانا مومنهم والخير جدام.

sin1

عضو نشط
تسلم يا الحبيب على هالكلام وسام على صدري افتخر فيه لمه اكون قادر اطلع شخص من ولو جزء بسيط من خسارته
وهذا بفضل الله وعلى نياتكم ترزقون
الحمد لله

ان شاء الله التوصيه لباجر ادزها لك على الخاص لكن مو الحين لانه فيه اجتماع مهم جدا عندي راح يحدد مصير السهم

دعواتكم لنا بالتوفيق

لاتنسى متابعينك الصامتين يازعيم

TAHOE

عضو مميز
شكرا اخوي العزيز بو داوود :)

هم على السمي لوج يطلع نفس الشي
ممكن تحط الشارت وطريقه القياس بارك الله فيك .

هلا بالغالي ,,

على مقياس السيمي لوغ يا اخوي التلميذ لا نأخذها بالارقام بالطرح والجمع ولكن نأخذ الخط الذي يخص مقياس اللوغارتمي في الميتاستوك تولز ونمده مابين اعلى قمه والقاع ثم ننزل الخط ونضع اعلاه على ادنى القاع ومن ثم يكون الهدف هو ادنى الخط ,, ارجو ان اكون قد وفقت بالشرح :)

وتقبل تحياتي

timer

عضو نشط
اخوي/timer

اقسم بالله ان هذا المكرم الفاضل cozmo ما اعرف حتى اسمه ولا وصفه ولو اني اتشرف اتعرف عليه لانه انسان واضح وصريح وقلبه طيب يساعد الكل ويرد على الكل من غير ما يعرف منو اللي يراسله او يكلمه كنز من كنوز الخير مفتوح للجميع كم مره عطاني توصيه وكلها اصابت واستفدت منه والله على ما اقول شهيد .

ياخوي أضحك مع بوبدر
أعرفه سيف مجرب

paper winer

عضو نشط
ابد ماكو لا سالفه ولا شي
استغلال خوف الناس من النزول لمصالح المضاربين
ولحسن حظ صغار المتداولين اهمه الي قاعدين يضاربون في السهم ويعوضون خساراتهم

خل السهم يطيح اكثر شالمشكله دام فيه ناس قاعده تعوض خسارتها من المضاربه :p

وبعدين الي ضاغط على السهم اهو الي مفروض توديه المخفر يعني خسران لي الحين 30 فلس ويكابر ضاغط على السهم ليش ؟ :rolleyes:

ومشكله يدق يكلمني يقولي شسوي واقوله حل يسوي العكس

واذا سالفة الخاص فيها شك قول حق المشرفين يحطون الخاص مالي تحت المراقبه والتنصت يشوفون كلامي الي اقوله للناس هل فعلا قاعد يصير ولا مجرد كلام في كلام ;)

اذا مو مقتنع بكلام كل هالعالم الي قاعدين يطبقون توصياتي وتمشي وياهم ويطلعون بربح طبعا :)

وان حبسوني بيسوون مظاهرات علشان اطلع لووول

خل عنك منا راح تتعب وياه جابل لك سهم ثاني نظامه مرتفع يومين وادخل عليه هذا زين ترى وفيه خير :p

وخل منا حق اهل الاختصاص :cool:

هههههه :)

sawa7

عضو نشط
السلام عليكم اخي العزيز
انا من الناس اللي متابعين للصفحه
والحقيقه خسرانين ومتوهقين
بدون ازعاج لا تنسانا معاك بالخاص

دعواتكم لنا بالتوفيق[/quote]

الحالة
موضوع مغلق
أعلى