شركة منا القابضه (منا قابضه)

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
يا بن عدوان
مو جنه ماكدونالدز ومطشر كيتشاب ؟ :p

ماكدونالدز ومطشر كيتشاب ( أحمررررر ) = دبل توب آدم وحواء كسر الدعم والهدف 116 :)

عندي كاش

موقوف
اخوانى المحللين الافاضل

الشى الوحيد الى انا موفاهمه اليوم هو التدخل القوى من الاساتذه اخوى تاهو واخوى اسد واخوى بن عدوان هل هاذى يعتبر تحذير منكم ان السهم مؤشراته كله سلبيه ولا ناطرين بكره اتشوفون التداول عليه وبعدين اتحكمون نبى انعرف وبعدين اذا السهم تجاوز 178 هل تحذيركم راح ايكون انتهة صلاحيته وانا شفت من احد المحللين انه يقول قبل اسبوع تقريبن انه مؤشرات سهم منا ايجابيه وانه راح يصعد بس مانى ذاكر السعر الى حطه لتجاوز السهم بس قال اذا عدا السعر هاذا راح يصعد لمؤشرات حلوه حبيت اعرف ودمتو سالمين

BARKAWI

عضو مميز
هلا اخوي لونق ترم بشرني عنك عساك بخير ياطيب :)
تدري ليش صرفهم شوف الشارت والشكل الفني المتكون !!!
وابي رايك طلب مو امر يالغالي

هلا اخوي بوباسل شوف الشارت والشكل الفني وعطني رايك !!!
طلب مو امر فديتك

هلا بأحلى بن عدوان

من أمس عيني على النموذج قبل أن يكتمل مثل ما هو مبين بتعليقي بالأخير واليوم اكتمل بجدارة ، إذا أكده باجر خلاص السهم إلى الهدفين اللي حددوهم أحلى شباب تحت ، والله أعلم

عساك على القوه يا بوعدوان ,,

بالمختصر المفيد ,, نجم ساقط كاسر دعم آدم وحواء عند 176 بتداول عالي تصريفي اذا لم يتماسك عند 176 فالهدف الاول 150 والهدف الثاني 134 ,,

وتقبل تحياتي يا الغالي :)

مشكور يا حلو

ياخوفي هالمره ان وصل بالقرب من 150 راح يشفط عليها:)

مشكور يابن عدوان على تبيان النموذج لنا:)

تاهو ادم وحوه كلامك 100 ميه:)

مشكور يا وردة ، باجر إذا أكده خلاص والله أعلم

قمة الحرفنة في التصريف ، السهم فنياً سلبي جدا يجب العودة فوق مستوى إغلاق أمس , وإلا بنشوفه عند قاعه السابق والله أعلم (بحدود 150 على ما أذكر) ، وفي ناس كثير انصادوا اليوم والله أعلم في حال عدم العودة فوق 178

إن شاء الله نكون كلنا خطأ ويعود فوق الـ 178

اليوم ارتفعت الخسارة إلى 22 % ،،، نعم كل السوق نازل ، بس لا تمدح سهم بينزل عليك 22 % في أسبوعين!!!!

السهم إذا ما ارتد باجر أو عقبه بالكثير بيرجع لحدود قاعه الأخير والله أعلم

وهذا تحذيرنا من أمس ، وإذا تحقق تحليل الشباب الحلوين ، فإذا في 3 أو 4 أشخاص استفادوا من الدُم دُم دَك ، ففي عشرات الأشخاص انصادوا بالقرقور ، والله أعلم

أبو عمر

عضو مميز
ما أدري شنو هالنموذج اللى قاعد تكلم عنه يا برقاوي ؟
اذا قصدك دبل توب فهذا واضح من سنه جدى ،، شنو الجديد ؟
وأحلى شباب ومادري شنو ؟
وهدف الدبل توب 116
وما أعتقد الشباب اهنى انصادوا بالعشرات بالقرقور مثل ما تقول !
هم مو أغبياء .. كلهم يعرفون مضاربه تكتين ثلاثه واطلع !
لا تخاف كوزمو مضبطهم :)

BARKAWI

عضو مميز
وأحلى شباب ومادري شنو ؟
وهدف الدبل توب 116

هدي أبو الشباب ، إذا انت غيران خلاص انت كمان حلو (أتغشمر معاك أخوي)

زين انك تدري انه فيه نموذج سلبي مكتمل في حال تأكيده بيوصل لأهداف متدنية (وإن كنت أشك انه واضح من سنة جدك) :)

انا ما قلت انه الشباب (هني) انصادوا ، انا قلت في ناس انصادت ، ممكن هني وممكن مش هني هذه ما أدعي اني أعلم فيها ، لكن في حال تحقق التحليل فاللي تدبس بالسهم أكثر بكثير من اللي استفاد من المضاربة السريعة ، وبإمكانك معرفة ذلك من خلال مراجعة الصفقات اللي تمت على السهم اليوم ، وغالباً سيكون نفس الأمر ينطبق على الشباب اللي هني ، وحتى معظم اللي كان يبي يضارب تكتين وثلاثة ما مشت معاه

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
اتمنى من الاخوان الي انا قلت لهم اشتروا بالادنى او 170 وما قدروا يبيعون امس يكلموني على الخاص للأهميه

والي اشتروا على 178 او 180 اتمنى بعد يكلموني على الخاص
ولو اني ما وصيت احد يشتري الا بالادنى وعلى 170 :)

خابر الي يبي يصرف يقول للعالم اشتروا بالعالي بس الظاهر انا عكس الناس اصرف بالادنى احب اخسر نفسي الظاهر :p

zizo 40

عضو نشط
من تقريبا 10 أيام إرتد من 176 إلى 214 تقريبا
خلكم متفائلين, إنشالله يعيدها

BARKAWI

عضو مميز
اتمنى من الاخوان الي انا قلت لهم اشتروا بالادنى او 170 وما قدروا يبيعون امس يكلموني على الخاص للأهميه

والي اشتروا على 178 او 180 اتمنى بعد يكلموني على الخاص
ولو اني ما وصيت احد يشتري الا بالادنى وعلى 170 :)

خابر الي يبي يصرف يقول للعالم اشتروا بالعالي بس الظاهر انا عكس الناس اصرف بالادنى احب اخسر نفسي الظاهر :p

مشكور أخوي كوزمو على رغبتك في مساعدة الإخوان ، وما يعلم النوايا إلا الله تعالى وأنا مالي شغل في نيتك (وإن كنت اميل عادة لتصديق جانب الخير إن شاء الله)

بالنسبة للي اشتروا على 168 أو 170 حسب ما انت تقول انك وصيت على هالسعر فعدد الاسهم هو 260 ألف سهم فقط بواقع 9 صفقات ، وذلك للي ارتفع السهم معهم تكتين أو أكثر بعد الشراء ، اما اللي اشتروا على هذه الاسعار وما قدروا يبيعوا فعدد الأسهم هو تقريبا 800 الف سهم بواقع 20 صفقة تقريباً ،

طبعا هذا عدا عن اللي اشتروا بأسعار أعلى وتدبسوا أكثر بالسهم وعددهم أضعاف هذا العدد وإن كانوا لا يعنونا باعتبار انك موصي عالسهم بـ 168 و 170

وبمراجعة هذه الأرقام يتضح أن عدد اللي تدبسوا بالسهم (طبعا في حال عدم صعوده غدا وهو غير مستبعد) تقريباً 3 أضعاف اللي استفادوا (لو اعتبرنا كمية الاسهم هي المقياس) ، ولهذا وضعت مشاركاتي السابقة

أتمنى اللي اشترى وتدبس بهذه الأسعار يقدر يخرج بأعلى منها غدا :)

TAHOE

عضو مميز
وأحلى شباب ومادري شنو ؟
وهدف الدبل توب 116

يا اخوي التلميذ الغالي ترى بوباسل قاعد يتغشمر معانااا :) وهذا النموذج الكل اعتقد شافه لانه واضح وضوح الشمس وليس مخفي بموجات وما تكتشفه الا بالتدقيق :) ,, وليس استفسار اخونا بوعدوان عن النموذج لشكه بالنموذج لان بوعدوان من الناس المخضرمين بالتحليل ولكنه اراد جر ابوباسل والاخرين لمشاركته بالمناقشه :) وانت ممن يشهد لهم الكل بنظرتك الدقيقه للتحليل وما يخفى عليك هذا النموذج ,, بس عندي استفسار يالغالي ,, اشلون طلع معاك هدف الدبل توب 116 ؟ يمكن ان قياسك له على المقياس العادي ؟؟

وتقبل تحياتي :)

Cozmo

موقوف
مشكور أخوي كوزمو على رغبتك في مساعدة الإخوان ، وما يعلم النوايا إلا الله تعالى وأنا مالي شغل في نيتك (وإن كنت اميل عادة لتصديق جانب الخير إن شاء الله)

بالنسبة للي اشتروا على 168 أو 170 حسب ما انت تقول انك وصيت على هالسعر فعدد الاسهم هو 260 ألف سهم فقط بواقع 9 صفقات ، وذلك للي ارتفع السهم معهم تكتين أو أكثر بعد الشراء ، اما اللي اشتروا على هذه الاسعار وما قدروا يبيعوا فعدد الأسهم هو تقريبا 800 الف سهم بواقع 20 صفقة تقريباً ،

طبعا هذا عدا عن اللي اشتروا بأسعار أعلى وتدبسوا أكثر بالسهم وعددهم أضعاف هذا العدد وإن كانوا لا يعنونا باعتبار انك موصي عالسهم بـ 168 و 170

وبمراجعة هذه الأرقام يتضح أن عدد اللي تدبسوا بالسهم (طبعا في حال عدم صعوده غدا وهو غير مستبعد) تقريباً 3 أضعاف اللي استفادوا (لو اعتبرنا كمية الاسهم هي المقياس) ، ولهذا وضعت مشاركاتي السابقة

أتمنى اللي اشترى وتدبس بهذه الأسعار يقدر يخرج بأعلى منها غدا :)

العفو والحمد لله على كل حال والله يعطي كل انسان على قد نيته
وبفضل من الله مافي ولا شخص من الي راسلوني لي الحين اشتروا باسعار مابين ال 180 -176
اعلى شخص اشترى بسعر 174 مثل ما وصلني حتى الان
وان شاء الله يقدر يطلع باجر وبنفس الوقت يقدر يصبر والامر راجع له عطيته الخيارين واهو صاحب القرار اولا واخيرا

وبالعكس الي متدبسين بالسهم من 236 - 228 كلموني اليوم بعد ووصيتهم بالشراء لتقليل الخساره والحمد لله كان لهم نصيب الاسهم في الشراء اليوم بالادنى وتقليل الخساره فعلا لله الحمد

وبعد ساعات معدوده يبين اتجاه السهم
وان شاء الله خير

TAHOE

عضو مميز
وبفضل من الله مافي ولا شخص من الي راسلوني لي الحين اشتروا باسعار مابين ال 180 -176
وان شاء الله يقدر يطلع باجر وبنفس الوقت يقدر يصبر والامر راجع له عطيته الخيارين واهو صاحب القرار اولا واخيرا

وبالعكس الي متدبسين بالسهم من 236 - 228 كلموني اليوم بعد ووصيتهم بالشراء لتقليل الخساره والحمد لله كان لهم نصيب الاسهم في الشراء اليوم بالادنى وتقليل الخساره فعلا لله الحمد

وان شاء الله خير

الله يعطيك العافيه يا بوبدر على منفعة اخوانك :)
وابوباسل جزاه الله خير يتكلم من منطلق فني بحت بما يراه ويستشفه من قراءته للمؤشرات والتداولات ,, فعسى الله يعطي كل واحد على قد نيته في منفعته لاخوانه :)

timer

عضو نشط

وان شاء الله خير

بوبدر يبدوا ان في ناس مو عارفتك ويعتقدون انت قاعد تصرف
وانا ابي اوضح لهم
لم نزل السهم علي 168
قبل اسبوعين ونصحتنا بالدخول واللي ربحوا بعدها 60 فلس
ان كنت ناسي أفكرك :)
وللعلم تري انا شاري علي 178 ادري راح تنصدم لانك قايلي اخذ بالادني
بس مالحقت
ومحللك يابوبدر راحوا 6 فلوس وباقي
عندك لغاية 54 فلس ارباحي من توصياتك
فدوة لعيونك
وحياتك بتمون :p

Cozmo

موقوف
الله يعطيك العافيه يا بوبدر على منفعة اخوانك :)
وابوباسل جزاه الله خير يتكلم من منطلق فني بحت بما يراه ويستشفه من قراءته للمؤشرات والتداولات ,, فعسى الله يعطي كل واحد على قد نيته في منفعته لاخوانه :)

الله يعافيك والله يعطي كل شخص على قد نيته لله الحمد
وعلى نياتكم ترزقون

بوبدر يبدوا ان في ناس مو عارفتك ويعتقدون انت قاعد تصرف
وانا ابي اوضح لهم
لم نزل السهم علي 168
قبل اسبوعين ونصحتنا بالدخول واللي ربحوا بعدها 60 فلس
ان كنت ناسي أفكرك :)
وللعلم تري انا شاري علي 178 ادري راح تنصدم لانك قايلي اخذ بالادني
بس مالحقت
ومحللك يابوبدر راحوا 6 فلوس وباقي
عندك لغاية 54 فلس ارباحي من توصياتك
فدوة لعيونك
وحياتك بتمون :p

وان شاء الله المنفعه راح تزيد باذن الله

نبي تعليقه يا بوبدر انت كريم واحنا نستاهل لا تقصر ويانه

نشوف :rolleyes:

Cozmo

موقوف
بدينا الجوله الاولى ان شاء الله :)
الي التزموا بال 170 لا تنسون نقطة البيع والله يوفق

بن عدوان

عضو نشط
عساك على القوه يا بوعدوان ,,

بالمختصر المفيد ,, نجم ساقط كاسر دعم آدم وحواء عند 176 بتداول عالي تصريفي اذا لم يتماسك عند 176 فالهدف الاول 150 والهدف الثاني 134 ,,

وتقبل تحياتي يا الغالي :)

جزاك الله خير يالغالي بوداوود

والله يقويك على التوضيح الطيب كما تفضلت الهدف 134 مبدئيا

ياخوفي هالمره ان وصل بالقرب من 150 راح يشفط عليها:)

مشكور يابن عدوان على تبيان النموذج لنا:)

تاهو ادم وحوه كلامك 100 ميه:)

العفو بوسليمان الملك بارك الله فيك على المشاركه الطيبه بطيبة قلب صاحبها :)

ماكدونالدز ومطشر كيتشاب ( أحمررررر ) = دبل توب آدم وحواء كسر الدعم والهدف 116 :)

هههههههههههههه :p
حبيب يالغالي صحيح بس الاول 134 ومن ثم 122 واحتمال يروح 116 كما تفضلت ومشكور على المشاركه الرائعه

الشى الوحيد الى انا موفاهمه اليوم هو التدخل القوى من الاساتذه اخوى تاهو واخوى اسد واخوى بن عدوان هل هاذى يعتبر تحذير منكم ان السهم مؤشراته كله سلبيه ولا ناطرين بكره اتشوفون التداول عليه وبعدين اتحكمون نبى انعرف وبعدين اذا السهم تجاوز 178 هل تحذيركم راح ايكون انتهة صلاحيته وانا شفت من احد المحللين انه يقول قبل اسبوع تقريبن انه مؤشرات سهم منا ايجابيه وانه راح يصعد بس مانى ذاكر السعر الى حطه لتجاوز السهم بس قال اذا عدا السعر هاذا راح يصعد لمؤشرات حلوه حبيت اعرف ودمتو سالمين

صبحك الله بالخير ياطيب
السهم معطي شكل فني سلبي ومؤشراته سلبيه فهل سيكون كما نراه الله اعلم يالغالي .
ومايحتاج الانتظار لاغلاق اليوم لانه للاسف كاسر الدعم للشكل الفني

ونصيحه من اخوك الصغير السهم لن يكون ايجابي الا بالاغلاق اعلى من 220 وفي ذلك الوقت يكون اخترق ترند هابط والله اعلم وهو علام الغيوب

هلا بأحلى بن عدوان

من أمس عيني على النموذج قبل أن يكتمل مثل ما هو مبين بتعليقي بالأخير واليوم اكتمل بجدارة ، إذا أكده باجر خلاص السهم إلى الهدفين اللي حددوهم أحلى شباب تحت ، والله أعلم

مشكور يا حلو

هلا بك اكثر يالغالي بو باسل
ومشكور على التوضيح وفعلا اكتمل كما تفضلت
لا خلا ولا عدم يالمزيون :):p

اشكركم جميعا دون استثناء من شارك ومن لم يشارك وشكر خاص للحبيب كووووووووووزموووووووو على منفعة اخوانه عسى عمره طويل ووالديه الجنه

واسمحو لي على التأخير بالرد لظرف

ودمتم سالمين

LONG TERM

عضو مميز
بدينا الجوله الاولى ان شاء الله :)
الي التزموا بال 170 لا تنسون نقطة البيع والله يوفق

كفو .... بيض الله وجهك ...والله يبارك لك

Cozmo

موقوف
الله يعافيك اخوي سعد

تسلم اخوي لونغ تيرم ما تقصر